مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

داخله على الله ثم عليكم

مي المدينه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمنى انكم تكونوا بصحه وسلامه
حبيباتي اتمنى من الله ثم منكن إيجاد حل لمشاكلي الزوجيه فأنا في هم وضيقه وتعب من القولون العصبي والسبب زوجي
بالمختصر انا متزوجه من 6 سنين وعمري 22
ماعندي اطفال والسبب من زوجي حملت السنه الي فاتت بالانابيب وكان حمل متعب الله يكتبلي الاجر وولدت في السادس ومات البيبي ثاني يوم
المهم زوجي كان مره حبوب وطيب ورضي والدين ومن يوم ماحملت السنه الي فاتت نفس الشهر دا وحياتي قلبت جحيم زوجي حط فلوسه كلها
فـ مشروع الله يعلم ايش هو واخذ فلوس أبوه وهو مايدري وحاطها على اساس يكسبه وبس شكله انضحك عليه واخته عندها ارض قالتله بيعها اخذ فلوس الارض وأداها ابوه عشان يغطي على فعلته البشعه قامت اخته وزوجها قلبه عليه وسارو ا عيالها يجوا البيت ويكسروا التحف ويبخوا بالاحمر عالجدار عدموا البيت وانا كنت متنومه في المستشفى من قووة التعب والوحام واخوه الكبير يهدده وهو زوجي خواف راح عظم من الخوف وبس قام يبيع تاشيرات اظن انها مو مصدقه يعني مو موثقه ويسدد اخته والناس وتوي ادري من بعد 5 سنين ان ماعنده وظيفه ودحين عليه ديون ومرتين يودوه الحقوق الناس يطالبوه بفلوسهم عليه ثلاثمية الف
وهو مؤذن ماسار يروح ياذن سرلوا سنه وراتبه ماشي حرام
المهم يابنات لا وظيفه ولاسياره وله راضي ياكل الحبوب عشان يتحسن ونجيب اطفال وحياتنا العاطفيه دمار مايحب الجماع سار مادري ليه
واليوم قاهرني مودي بنت اخته والشغاله السووق على فكره الشغاله عليها حركات ماتعجب مسلمه وبنت اخته الله يهديها اخس
وانا امس وانا متنومه من القولون العصبي من كثر مايقهرني
وربي اني تعبت سار ينصب على الناس ويكذب عليا وعلى امه وعلى الناس كذب موصاحي كذب موطبيعي صار ماينطاق وربي متحمله عشان العشره بس واقول يمكن يتعدل بس مافي امل كل ماله يتردى بزياده لاسياسه نفعت معاه ولا لين ولاعصبيه دفني في الحياه
ملاحظه ابوه توفى من شهرين وهو قلقان عليه وقتها راح اخوه قال لابوه ان زوجي مسجون وبعدها بيومين راحله زوجي وسلم عليه قاله خليك جنبي اليوم ابغاك وجلس زوجي جنبه وغمزه الين نام ورجع زوجي البيت الا امه جات تدق الباب وتقول ابوك طاح وطلع مات الله يرحمه وهو كان يحب زوجي مررره لان الوحيد الي كان مطيع ودايما عنده
اه يابنات احسب بعد وفاة ابوه بيتعدل طلع زاد
لساتو متامل ان فلوسه بترجع ولا يبغى يتوظف
ساعدوني الله يخليكم بحلول قويه اذا مامن نفعه علموني وشيروا عليا الله يخليكم انا محتاجتكم

صدق العطاء

إذا كان عندك شجاعة واجهيه بتصرفاته مع بنت اخته

وإذا كنتي ضعيفة راح تخسرين زوجك للأبد

اكثري من الاستغفار

والجئي لرب العالمين والحي له بالدعاء

لاتنسي ذكر الله

مي المدينه

المشكله ان ماقلي عرفت من اختي لان اختي سلفتي وبنت اخته لبسها فاضح وكلامها مره مايصلح هي الله يهديها مشيها بطال واخذت الشغاله الي مره قاهرتني بدلعها الماسخ وموديتها السوق تشتري جوال وملابس بالله مو عيب
صراحه مابغى اواجهه لان ماعندي كلام اقوله خلصت الكلام من غير نتيجه بيقولي امي قالتلي تبغيني اعصيها اا ماعليا فيهم عليا في امي كالعاده
لوعندي ردة فعل كان تكلمت بس ماعندي شي

طالما حياتكم متدهوره ماديا اجلي فكرة الحمل استغفري وصلي لربك

والله يهديه لكي ياااااااااارب

صدق العطاء

عزيزتي الزمن هذا صار يخوف

ما صار فيه خوف من الله والعياذ بالله

ممكن تتسلى عليه من اجل المال

صدقيني صارت لكثيرين

بنات مع خيلانهم

الله يستر عليك لاتسكتين عليها

وقفيها عند حدها

لاتنسي ذكر الله

مي المدينه

امي كل الغلا
تسلمي على الدعوه وانا ماجله الفكره بس عاطفة الامومه ذابحتني وربي احس اني عادي اموت منبعد ماضم ضنايا ضمه وحده لسه جرحي مابرد عل ولدي الي مات وانا ماشفته ولاضميته وليا سته شهور من يوم ماولدت وليومك دا وربي دمعتي ماتوقف عليه احس قلبي يتقطع الله يعوضني انشاءالله

مي المدينه

صدق العطا
معقوله ماني مصدقه انا كنت خايفه من شغالة امه ودحين من بنت اخته مع ان انا وهي قد بعض ومسويه تحبني وهي سمره ودبه مره وتصرفاتها ماتعجبني كانت بتسحبني معاها بس انا قلت لـ امي وخاصمتني وسحبت نفسي منها اه زادت الهموم الله يعين يارب
دعواتك

صدق العطاء

عزيزتي انا حسبة امك

لا تخافين من كلامي بس والله تراهم غدارين وعقولهم صغيرة

حافظي على زوجك والله يخليه لك

لاتنسي ذكر الله

كلي حنو

افا يالغلاا ..

قولي بالضبط وش تبي اسوي لك وانا حاضره ومن عيوني الثنتيين ..

شدعوه كلنا خواات نعين ونعاون يالغلاا ..

موضوعك البنات ماقصرو معك وقالو لك خليك قويه

امام زوجك وقفييه عند حده قولي له اصحى من الغفله اللي انت فيها ..

يعني مفكر ان بجيك فلوس منا والطريق يالغلاا حاولي تصير قويه بقدر ماتقدري ..

لاتسكتي عليه لا تقولي جيتيه باللين وبالعصبيه مافاد حاولي مره ومرتيين

ليين ما يصير فعلا رجال ويعرف يمشي سيده يالغلاا ..

ترى كثر الدك يفك اللحام .. لاتقولي تعبت منه ومدري وشوو ..

واذا ع العيال يالغلاا الله مايسوي الا الصلاح ..

ما اقولك مافي ام بالدنياا ماتبي تشوف عيالهاا

تبي تشوفهم وتحضنهم وتسوي فيهم اللي تبيه ..

حتى لو الوحده قبل كانت ماتحب العيال يختلف الوضع ..

مهما كان انتي تبي غيرك يبي انا ابي ما فيه احد مايبي وانا اختك ..

لكن اصبري الصبر مفتاح الفرج وانا اختك ..

جونار

شوفي ياعزيزتي.
لا تظلمين زوجك حراااام عليك
الرجال على قولك نيته صافيه وكان بيتاجر وإنضحك عليه
ومن الخوف أخذ فلوس أخته اللي ماوقفت معاه في محنته
وكمان من الخوف صار الرجال جلد وعظم
مأحد وقف معاه
جا دورك توقفي معاه مو ضده
والجماع يإختي نفسيه
الرجال ابوه متوفي من شهرين
يعني بس تتحسن الأوضاع بيجيك جري
واحسني الظن في بنت أخته
[COOR="blue"]الله يوفقك ويرزقك بالذريه الصالحه ويرزق زوجك من حيث لا يحتسب
[/COLOR]

مي المدينه

قمر بلا منازع _ تسلمي عالدعوه
كلي حنو _ تسلمي ياعسل عالكلام الي يشرح الصدر
بس انا نفسي اعرف طريقه اعدله فيها كذبه موطبيعي وبصراحه ينصب عالناس ويزور تاشيرات ويبيعها وهي منباعه ويقول لمن تجي الفلوس ارجعلهم فلوسهم وهو مو ضامن ان الفلوس بتجي ماعنده ولا ورقه تثبت ان الحرامي سرق فلوسه ولايبغى يتوظف بيقعد كدا ينصب عالاجانب يحزنزا وري قلبي يعورني لما اشوفه يضحك عليهم ويستمتع بالكذب الي موصاحي كذب خيااااااااااااالي

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمنى انكم تكونوا بصحه وسلامه
حبيباتي اتمنى من الله ثم منكن إيجاد حل لمشاكلي الزوجيه فأنا في هم وضيقه وتعب من القولون العصبي والسبب زوجي
بالمختصر انا متزوجه من 6 سنين وعمري 22
ماعندي اطفال والسبب من زوجي حملت السنه الي فاتت بالانابيب وكان حمل متعب الله يكتبلي الاجر وولدت في السادس ومات البيبي ثاني يوم
المهم زوجي كان مره حبوب وطيب ورضي والدين ومن يوم ماحملت السنه الي فاتت نفس الشهر دا وحياتي قلبت جحيم زوجي حط فلوسه كلها
فـ مشروع الله يعلم ايش هو واخذ فلوس أبوه وهو مايدري وحاطها على اساس يكسبه وبس شكله انضحك عليه واخته عندها ارض قالتله بيعها اخذ فلوس الارض وأداها ابوه عشان يغطي على فعلته البشعه قامت اخته وزوجها قلبه عليه وسارو ا عيالها يجوا البيت ويكسروا التحف ويبخوا بالاحمر عالجدار عدموا البيت وانا كنت متنومه في المستشفى من قووة التعب والوحام واخوه الكبير يهدده وهو زوجي خواف راح عظم من الخوف وبس قام يبيع تاشيرات اظن انها مو مصدقه يعني مو موثقه ويسدد اخته والناس وتوي ادري من بعد 5 سنين ان ماعنده وظيفه ودحين عليه ديون ومرتين يودوه الحقوق الناس يطالبوه بفلوسهم عليه ثلاثمية الف
وهو مؤذن ماسار يروح ياذن سرلوا سنه وراتبه ماشي حرام
المهم يابنات لا وظيفه ولاسياره وله راضي ياكل الحبوب عشان يتحسن ونجيب اطفال وحياتنا العاطفيه دمار مايحب الجماع سار مادري ليه
واليوم قاهرني مودي بنت اخته والشغاله السووق على فكره الشغاله عليها حركات ماتعجب مسلمه وبنت اخته الله يهديها اخس
وانا امس وانا متنومه من القولون العصبي من كثر مايقهرني
وربي اني تعبت سار ينصب على الناس ويكذب عليا وعلى امه وعلى الناس كذب موصاحي كذب موطبيعي صار ماينطاق وربي متحمله عشان العشره بس واقول يمكن يتعدل بس مافي امل كل ماله يتردى بزياده لاسياسه نفعت معاه ولا لين ولاعصبيه دفني في الحياه
ملاحظه ابوه توفى من شهرين وهو قلقان عليه وقتها راح اخوه قال لابوه ان زوجي مسجون وبعدها بيومين راحله زوجي وسلم عليه قاله خليك جنبي اليوم ابغاك وجلس زوجي جنبه وغمزه الين نام ورجع زوجي البيت الا امه جات تدق الباب وتقول ابوك طاح وطلع مات الله يرحمه وهو كان يحب زوجي مررره لان الوحيد الي كان مطيع ودايما عنده
اه يابنات احسب بعد وفاة ابوه بيتعدل طلع زاد
لساتو متامل ان فلوسه بترجع ولا يبغى يتوظف
ساعدوني الله يخليكم بحلول قويه اذا مامن نفعه علموني وشيروا عليا الله يخليكم انا محتاجتكم
اولا سلامااات القولون العصبي علاجه الوحيد الهدوء النفسي والراحة وعدم العصبية وانتظريني شوي راح انزلك علاجات للقلون العصبي
اذا انتي حامل حاليا ارجوكي ركزي على هدوئك النفسي وراحتك ولا تنكدي على حالك لازم تؤمني كل مشكلة في الحياة ولها حل بس بالحكمة والصبر وطول البال
بالنسبة لزوجك الله يهديه ويصلح حاله قوليله يحاول يجلس مع حاله جلسة صراحة ويسأل حاله هذي العيشة يلي عايشها حلوة ومبسوط فيها وخليه يدخل شراكة في مشروع مع احد موثوق او يدور شغل ثاني وما ييأس وان شاء الله يحصل
نصيحة لا تدخلي بينه وبين اهله يوديهم او يجيبهم خليكي بعيدة عن الشر احسن ادري انك تحبيه وخايفة عليه بس ابتعدي عن وجع الراس افضل
حبيبتي اذا شايفة حالك تعبتي روحي كم يوم عند اهلك وريحي اعصابك عشان تعرفي تفكري صح وقبل تاخذي اي خطوة ارجوكي استخيري
والله يوفقك يارب
استعيني بالدعاء
شغلي سورة البقرة يوميا في البيت عشان يصير هدوء
لا تنسي قبل النوم تصلي ركعتين تطلبي الجبار الذي يقول للشي كن فيكون فرج الله همك امين

مي المدينه

جونار _ تسلمي عالرد
وربي انا الوحيده الي وقفت معاه وماتركته لدرجة ان لمن ينسجن اجلس في بيتي وماروح عند اهلي عشان لايعرفه ولاني واقفه معاه سار يتمادى بصوره خياليه يقولي ايش بتسوي
محسسني مجبوره اني اصبر عليه وعلى كذبه مو محسسني ان تعاطف مني
وبنت اخته الله يهديها بس

كلي حنو

انتي قولي له .. وش انك تكذب ع الناس ..

يرضيك بعدين واحد من عيالك اذا جااك وجلس يكذب عليك ..

اذا انت ماترضاها ع نفسك لاترضاها ع الناس وتجلس تزور عليهم ومدري وش تسوي ..

واذا الناس مايدرو باللي انت تسويه رب العالمين يدري بكل شيء

وبكل خطوطه تخطيهاا .. قولي له يا انك تكون صادق معي او انك ماتتدخل فيني

باللي انا راح اسويه وياك .. او هدديه قولي له بقوول حق كل واحد

لعبت ونهبت علييه ..حاولي تخوفييه ..

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
حبيبتى ابعد الله عنك الهم والتيه والضياع
اسال الله بكل اسمائه الحسنك ان ان يجعل لك من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا
حبيبتى 0000هلا استشرت احد مشايخكم بالمنطقه عن هذا الزوج يمكن اكمال الحياه معه ام لا0 وهو يحكم عليه بعدما يجلس معه وحدهما
فاذا تعهد بان يرعى اولاده ويتقى الله فيك فاصبرى عليه مهما تعسر رزقه
انا عارفه ان الحياه اصبحت غاليه
ابحثى عن عمل شريف وساعديه والله يبارك ف القليل
واما ان لم يرع الله فيكم انت واولاده وظل على هذا البهتان والزور فانجى بنفسك
لا يضيرك الا ولاد 0000الله يتولى امورهم0000لكن انا متاكدة ان شاء الله انهم هيكونوا فخورين بيكى جدا جدا لما يكبروا
لانك فعلا مدعاة للفخر والشرف
اختى اتمنى ان تتماسكى 000والله لن يخذلك الله مادمت قد اتقيتيه

مي المدينه

رازيا _ الله يوفقك دنيا واخره
انا مني حامل ادعيلي
والله قلتله اتوظف وانا اوقف معاك لوتبغاني اسيب دراستي واتوظف عادي بس كل يوم يقول بكره ويجي بكره ونووووووووم وعلى دا الحال
انا توي رجعت اكمل دراستي في الثانوي وسرلي 3 اسابيع غايبه من التعب الي فيني دعواتك

أعلى