مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كرهت مواضيع قسم الزوج والزواااااااااااااااج ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
يابنات والله من الضيقة الي فية كتبت الموضوع
مادري كيف ابدا كتبت مشكلتي من فترة وتقفل الموضوع وبصراحة انزعجت وانقهرت فوق ما انا مقهوووووورة
اقرا مشاكل الاخوات والردود واختار منها
ادخل بعض المواضيع واحسها اعجبتني
زي المسامحة وترك المخلوق للخالق وأهمية الصبر والبحث عن عيوبنا ومعالجتها واللجوووووء لله والدعاااااء وغيره وغيره
بس في كل مرة احس اني ضعييييييييييييييييييفة لمجرد اني اعجبت بهذه المواضيع واتخذتها منهج لي ما اتكلم عن الدعااااااء والصلاة والذكر هذه عبادات نقوم بها خالصة لوجه الله لكن اعني عدم المواجهة والسكوت دائما على تصرفات الازواج الرعناااااااء والغير مبالية في حق زوجاتهن
خيانات اهمال بخل مادي وعاطفي عنف و.......,............
اليوم يابنات كل ما افتح قسم الزوج والزواج ارجع اقفله احس طفشت من مواضيعه مع ان فيه مواضيع كثير اما مسليه او تذكير أو ثقافية ممكن تفيد الزوجاااااااااااااات لكن قد تكون النفسيه لها دور
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
طبعا مشكلتي خيانة زوجي لي مكالمات ولم اتاكد من غيرها
لكن الان الشيء المؤرق لي هو الشك دخل قلبي وعقلي ابغى اتخلص منه
ثانيا اسئلتي لنفسي وين الحياة الزوجية السعيدة الي تمنيتها وين الحب وين الي تتمناه الزوجه من زوجها حتى فترة الحب الي قبل الزواج والي اشوف كثير يتكلموا عنها وعن حلاوتها ما عرفناها ملكة ثم بيت الزوجية .
وعلى المساوئ الي في الازواج وسكوتك عليها نغير احنا انفسنا نغير اللوك نغير الطريقة والاسلوب
متى هم حيتنازلوا عن اي شيء علشان زوجاتهم ومتى يلاحظ انو دبه فيشيل هم التخسيس ومتى يهتم باناقته علشان زوجته ومتى يخااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف على زوجته من الانحراف فيداريها ويهتم بها ومتى يدلعا ويغنجها علشان يراضيا ويكسب مودتها ومتى يعرف ان اسلوبه جااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف وكلامه صخر و........و.............
كملوا انتو يا زوجات الي ذقتو المر من ازواجكم
والله يابنات ما قلت ذا الكلام الا الغصة في حلقي والله طفشت مليت من الصبر ياربي من وين نلاقيها من الخادمة ولا من الزوج ولا من العمل ولا من الناس والمجتمع
ترى انا خلاص حلي هو طزززززززززززززززززز في زوجي يسوي الي يسويه ربي هو ربه شايف كل شي وعالم باحوالنا وهو الي بيحاااااااااسبه
لكن انا ايش بيكون نهاية صبري متى حعيش حياتي والقى الاهتماااااااااااااااااااام و أعيش الحب واحس فيه متى متى متى ؟
اكيد فيه كثير حاسين نفس الاحساااااااااااااااااااااس خلونا نواسي بعض ونخفف وطأة القهر عن بعضنا البعض ونستجمع قوااااااااااانا يعني يصير كملف لنا دا الموضوع .........والي ماعاشت ذا الاحساااااااس الله يهنيها ويديم عليها ادعولنا وافيدونا والي عاشته واتخلصت منه برضه تعطينا تجربتها نستفيد منها

الله يفرج همك ويسخر لك زوجك عقبال مانشوفك تكتبين بالمنتدى وأنتي في سعادة عظيمة مع زوجك المصون.

طيف الروح

الله المستعان

ويفرجهااا علينا اهم شي الراحه والامان والصحه

والا الباقي العوض من الله

خوفي ذبحني

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
ا[SIZE="3[SIZE="3"]"]لله يفرج همي وهمك الحال من بعضه ..
جنس الرجال كذا انانيين .. مستحيل يتنازلون عن شي لصالح الحياة الزوجيه
الغلط كله عالزوجه
الله يصلح الحال
[/SIZE][/SIZE]

ما اقول الا الله يصبرنا انا نفس المعاناه بس الحمد لله مدري وش الي صاب قلبي ما عاد اهتم خان والا ماخان بالطقاق صح اني احيانا يضيق صدري بس افف على نفي واقول بكره بيعقل وله رب اسمه الكريم هو الي يحاسبه مش انا انا الله يقويني ويصبرني عشان اكمل رسالتي في تربية عيالي وهو ما اقول الا الله يعصم قلبه وبصر وسمعه وعقله عن الحرام ويرزقنا من ابواب رزقه
الله يصبرك حبيبتي ويعينك على بلواك

رقة القـلب

الله المستعان حبيبتي

يعني ايش بتسوي خلاص هي الدنيا كذا شكله الحياه الزوجيه السعيده تلاقينها في قصص الخيال بس

الله يعوضنا الجنه ان شاءالله

يا أختي لا تنسي إن مافيه سعادة كاملة بهدي الحياة و لازم من المنغصات فيها بس الشكوى لله نصبر ونجتهد ونحاول نغير وما نيأس ابدا لأن ما بعد الشدة إلا الفرج
الله يفرج عننا وعنك ويحقق لنا أمانينا وأحلامنا

مضيعه امري

انتي قولتها طزززززززز بزوجك
من اليوم ورايح لتعيش له ولا تغرقي نفسك تفكير فيه والي بيسعدهـ

عيشي يومك بكل مافي من ساعه لدقيقه لتانيه ,, هو لنفسك

صح سوي واجباتك المنزليه .. اطبخي ونطفي وحاولي قدر ماتقدري يكون اعمالي الي تسويها يكون هو خارج المنزل ,, وحاولي تخلصي قبل مايرجع لو بساعه
ووبعدين اشغلي نفسك بنفسك خدي حمام بارد >> تحب المويه الباردهـ :$

والبسي واتكشخي ولا كانو موجود .. ادا وقت مغربيه ( يعني بعد المغرب ) سوي كوفي وقطعه كيك واجلسي معه مو لانك تبغيه ويقولك كلام حب لالالالالا
بس لانك فايقه ومبسوطه من داخلك ..
اقنعي نفسك بانك مبسوطه راح تقتنع النفس >> مجربه ^^
وبعدين خدي اجازهـ من المنزل لمده كم ساعه
زوري احد من صاحباتك الي ماوراهم ارتباطات بايام الاسبوع .. قولي له تروحي تغير جو حتى لو مشي بمخطط او لفلفه بالسيارهـ على البحر

بس ابتعدي انك تسئليه ليش ماتجلس معانا ليش ليه وليه ..
خليك غامضه بس بنفس الوقت مبسوطه ومثيرهـ >> مثيره بالبسك .. مو اقصد العاري .. كاشخه دائما حتى انتقائك بالبس البيت من بجايم تكون بنوتيه وكيوت
جددي مافي روحك مافي داخلك ابدلي الظلمه الي نور ..حتى لو بالكدب ..

اسلوب اليئس ابدليها بالضحكه والمرح وامل

فصدقيني هو بيحس فيكي وبيجي من حاله ..

امممم
كلامي دا من خيالي فهمي لرجل بالحياه الزوجيه .. ولكن انا مو متزوجه عشان اقدر افهم احساسك بالزبط بس حاولت اساعدك ويارب اكون افدك
الله يطمن قلبك ,, ويسخر زوجك لك

اللهم يسخره لك

وكثري من الدعا مانتي خسرانه ان شاء الله

وتذكي ان

لاتقولي ياارب عندي هم كبير

قولي ياهم عندي رب كريم

عشنا اكثر من كذا وفيه ناس عاشو الاهمال واليتم والتهميش والظلم والقهر والذل والخيانه """""بس طلعواانفسهم بانفسهم وسعيدين تعلمو من الحياة
والدنيا ماصفت للانبياء اشرف الخلق تصفا لنا
بس احنا ماننتظر من الناس خدمه لازم احنا نعينا انفسنا ولا تستسلم واي شي نسويه عشان انفسنا
خليك انتي اللي تعطين وخلي الناس تحتاجك ولاتحتاجينهم
"اعتبري نفسك ملكه وزوجك سحاذ ههههههههه"
اهتمي فيه لانه جنتك ونارك لوجه الله بس وهو وضميره
ولالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاتنتظرين من الناس معروف ترتاحين ومن ضمنهم زوجك
الله يشرح صدرك ويسر امرك ونفسي والمسلمين اجمعين

بنات شلوووووووون اكتب موضوع جديد المشكله سبق وكتبت بس كلمه موضوع جديد مختفيه وين احصلها

سحر الحياة

عشنا اكثر من كذا وفيه ناس عاشو الاهمال واليتم والتهميش والظلم والقهر والذل والخيانه """""بس طلعواانفسهم بانفسهم وسعيدين تعلمو من الحياة
والدنيا ماصفت للانبياء اشرف الخلق تصفا لنا
بس احنا ماننتظر من الناس خدمه لازم احنا نعينا انفسنا ولا تستسلم واي شي نسويه عشان انفسنا
خليك انتي اللي تعطين وخلي الناس تحتاجك ولاتحتاجينهم
"اعتبري نفسك ملكه وزوجك سحاذ ههههههههه"
اهتمي فيه لانه جنتك ونارك لوجه الله بس وهو وضميره
ولالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاتنتظرين من الناس معروف ترتاحين ومن ضمنهم زوجك
الله يشرح صدرك ويسر امرك ونفسي والمسلمين اجمعين

ماشاء الله عليك يااختي

ردك عين العقل

الله يفرجها عليك بس فيه شغله حابه أقولها لازم تتأكدين منها إنتي ماتعانين لوحدك في غيرك كثييير يعانو من اللي إنتي تعانين منه وأسوء من حالك برضوه لكنهم صابرين أكيد راح يكون فيه حل وحلوووول بس لازم تصبري وتحاولي تتعلمي من المواضيع اللي تقريها في المنتدى كل يوم وتطبقي
الله يوفقك وييسر لك يارب

جراح انثى

والله وانا بعد نفسك بس احاول ازرع امل..في ارض بووررر
اختي وحبيبتي هذي سنة الحياة..الرجال قوامونا على النساء بما فضل بعضهم على بعض,ولو امرنا الزوجه تسجد لغيرالله الامرناها تسجد لزوجها,هذا ماورد في الاحاديث والقرآن,,
يعني احنا مطالبين شرعا" ومبدئا" وعاداتا" وعرفا",,,ان نهتم برجل ليسى لاجلهم ولاكن لاجلنا لكي نسعد انفسنا..لايمكن تاخذي شي من هالحياه اليوميه بدون ماتدفعي...
يعني لكي تجني شي مفضل لديك..لابد من الدفع ..وهذه حالة الدنيا
اسال الله انو يلهمك طولت البال والحيله لكي تكسبي المحرووووس وتسعدي نفسك...الاستغفار الاستغفار
اكثري منه..ولا تنسين الدعاء,,اتشتكين للخلق وتنسين الخالق اللي بيده كل شي...هو من يستجيب..عليك بسهاااااام الليل,,وايقني بان الله بيستجيب لك وبتشوفي,,ولاتنسين اختك وخواتك بعد من دعائك...الله يسعدك ياقلبي دنيا واخره

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى