مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف خاص لاستفساراتكم<<< تقوم بالرد عليها الاخت(( أم حميــــــــــــــــــدة))

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أم حميدة

[QUOTE=ترايفل;6688953]السلام عليكم ،،،، شلونك أم حميدة ؟ الله يطرح فيك البركة و يعطيك العافية

أختي الله يسلمك

أنا الحين الدورة صار لها متأخرة علي أسبوع

و حللت بول ، و دم عادي ، و اليوم محللة هرموني و كله نيقاتف

الحمد لله ،،،، كل شي يصير لابد و اهو خير من رب العالمين

و ماكو أي أثر لأعراض الدورة و لا أثر لأعراض حمل

فعلا محتارة ، هل تنصحيني أراجع دكتورة تعطيني شي ينزل الدورة ؟ أو في احتمال أكون حامل ؟

و هل تنصحيني أشرب خلطات حارة تنزل الدورة[/QUOTE]

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وجزاك ربي خير يا غالية ،،،،
وجزاها الله خير لا ريسيا ،، ما تقصر
الله يبارك فيك يا ترايفل ويسلمك ،،

إذا تبغين شيء تنزل الدورة فروحي إلى الطبيبة تنزل لك إياه ( تعطيك دفستون وهوينزل الدورة لو كان عناك دورة وتثبت الحمل لو صار حمل ) ،، هل أنت عندك مشكلة من قبل في التبويض ؟؟؟ هل عندك مشكلة في هرمون الحليب ؟؟ هل عندك تكيسات أو أكياس على المبيض ،، أو مشكلة في الغدة الدرقية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟فهذه الأمور هي التي تؤخر نزول الدورة عن موعدها وتسوي لها اضطراب ،، أما النفسية أيضا لها دور لكن لا تؤخر أكثر من أسبوع .

أم حميدة

السلام عليكم ام حميدة كيفك ان شاءالله بخير

لس حبيت اسالك انا توي ليا شهر من النفاس وكان ينزل مني افراز اصفر من الوان النفاس اليوم فجاة لقيت دمممم غامق ايش يعني

الله يجزاكي خير
يعني معاودة النزف في النفاس ،،،
هل استعملت قرفة أو رشاد بعد الأسبوعين الأولى ؟؟؟؟ لأن القرفة تسبب نزيف ،، والرشاد مطمث إن استعمل لفترة شهر

أم حميدة

كيفك ام حميده ؟؟؟

معليش ثقلنا عليك بأسئلتنا واستفساراتنا ....

باب وانفتح لنا ..

الله يفتحها بوجهك وبوجه لاريسيا .......... اللهم آمين

شوفي حبيبتي انا توها جايتني الدوره (( الله يكرمك )) بس أول يوم حسيت بألم فضيييييييييع

اسفل ظهري وشربت قشره قهوه وكمون ...

والحمدلله راح الألم

بس في نفس اليوم لما خف الألم بعد فتره جاني الم فضيييييييييع في أسفل بطني من جهة اليسار

لدرجة ماأقدر أمشي لازم انحني شويه

واستمر معي الألم لحد اليوم الثالث لها

سؤالي :

هل هذا طبيعي ... يعتبر من اعراض الدوره ؟؟؟

أو أنا أعاني من مشكله

في المبايض مثلا ؟؟؟؟؟؟
السلام عليكم ورحمة الله
هلا فيك يا حبيبة ،،
ما في ثقل ،، حياك الله ،،،

الطبيعي لو حصل ألم يحصل في أول يوم ولكن لو حصل ألم واستمر إلى الثالث فهذا علامة مشكلة ممكن من المبايض ،، وممكن من البطانة وممكن تليفات ووممكن ................
اذهبي إلى الطبيبة واطلبي منها سونار للرحم ( مهم ) ،، ولا تطلبي مسكنات ،،،
واشربي حاليا نعناع مغلي ،، وممكن بندول حبة واحدة ( الأبيض ) أما الأنواع الأخرى من المسكنات فتجنبيها ، حتى لو كتبت لك الطبيبة ،، مادام أنها في وقت الدورة فلا تأخذي إلا البندول الأبيض ,,,,
وما تشوفين شر
لا بأس عليك طهورا إن شاء الله

أم حميدة

الله يعطيك العافيه ويجعله في موازين أعمالك ياكريم
الله يعطيك العافيه وجعله في ميزان أ‘ماك الصالحة أيضا
وسامحيني نسيت أرد عليك
انا يالغاليه عندي الم فضيع في كعب رجلي وخاصه اذا صحيت من النوم كاني أمشي على مسمار
ممكن كنت تمشين كثير في السوق أو غيره مدة طويلة وكان حذاءك غير مريح ،،،
فممكن تضعي قدميك في ماء دافيء ( مائل للحرارة ) مع ملح وتحركي فيه أصابع رجليك ومفاصل القدم مدة ربع ساعة يوميا ،، إلى أن يتحسن
وخليك هذه الأيام لابسة شرابين إلى أن يتحسن قدميك وتكون شرابات منفوشة أو البسي نعال مريش
مع اني اشرب ماء كثير

ومره رحت عند حرمه تمرخني عشان الحمل وقالت رحمك مايل بعد الترميخ خف الالم بس ذحين رجع
ومارتاح ألا اذا لبست شربين
وش الحل الله يجزاك خير
روحي لطبيبة نساء وولادة ، تشوف عندك الرحم بالسونار وتشوف المشكلة ،، وخليها تشوف هرموناتك .

ويارب يرزقك ويرزق ترايفل ولا ريسيا وباقيه الأخوات الي يبغون الحمل ،، أسأل الله أن يرزقهم بذرية صالحة تعينهم على طاعته ....اللهم آمين

شبح الفراق

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اختي ام حميده اعذريني لاني اكثرت عليك بالاسلئه والتفاصيل الممله

دورتي صارلها اسبوع متاخره واليوم حللت والنتيجه سلبيه
مدري ايش السبب...
بس بقلك شويه معلومات ممكن يكون الها علاقه وممكن مايكون الها علاقه مابعرف
انا تزوجت من 5 شهور تقريبا...جلست 3 شهور في بلدي وانا عذراء ودورتي كانت منتظمه...يعني كانت اذا جاتني ب 4 الشهر تيجيني ب 4 او 5 في الشهر الي يليه..
في نهايه هذي ال3 شهور سافرت انا وزوجي سفر طويل وكان قبل موعد دورتي بايام...فأخذت حبوب تأخير الدوره عشان ماتجيني بالطياره او بالمطار واتالم..مجمل التاخير كان حوالي 10 ايام
بعدما تركت الحبوب نزلت دورتي يمكن بعد 3 ايام...لكن نزل مني شئ غريب...قطعتين مثل اللحم الابيض متصلتين ببعض كل واحده حجمها مثل نصف الابهام.....وبدون الم....وبعدها ماصار شي...كنت جديده بالمدينه الي انا فيها الان وما اعرف....فما راجعت طبيبه...دورت بالنت وجدت ان بعض البنات صار معهم نفس الشي بعد ما اخذو حبوب تاخير الدوره بس ماعرفت السبب...للعلم ماكان في اي روائح كريهه
بعدها رجع جسمي طبيبعي مافي اي مشكله
ولا افرازات ولاحكه...توكلت على الله ونسيت الموضوع

الشهر الي وراه تاخرت دورتي 7 ايام وكنت لازلت عذراء ايضا (بسبب الخوف عندي لكن عدت على خير الحمدلله)
الشهر هذا تاخرت للان 7 ايام ولم تشرفني بعد...وحللت ولست حامل...طبعا انا لست عذراء الان:9:

هل للماضي علاقه بالحاضر؟؟؟يعني خايفه يكون عندي شي مرض وانا غافله
اعتذر على الاطاله
الله يجزيك الخير حبيبتي

صفاء العين

انا في الشهر الخامس

الماء والله بشريب بس مش كثير مره لني اذا زيته يجيب لي الغثيان

ملاحظه :الدكتوره كشفت عليا وقالت مافي الالتهابات وقالت عادي اذا في حكه او الون الاصفر و ريحه لانها معا الحمل وانا والله مصدقت وجابتلي بلسم لحكه لكن تروح وترجع يعني ما نفع وانا اهم شي الريحه قالت لها عشان التحاميل لالتهابات قالت مايحتاج وانا مش عارفه ايش اعمل ومشكوره ياغاليه على الرد الله يجعله في ميزان حسناتكي ..........صفاء العين

ترايفل

أم حميدة ،،،، الحمد لله ما اعاني من أي اضطرابات لا بالغدة و لا التبويض و لا شي اللهم لك الحمد

أنا سليمة ،،، و هذا اليوم الثامن من تأخر الدورة !

و ما نزلت

فعلا محتارة

أم حميدة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اختي ام حميده اعذريني لاني اكثرت عليك بالاسلئه والتفاصيل الممله

دورتي صارلها اسبوع متاخره واليوم حللت والنتيجه سلبيه
مدري ايش السبب...
بس بقلك شويه معلومات ممكن يكون الها علاقه وممكن مايكون الها علاقه مابعرف
انا تزوجت من 5 شهور تقريبا...جلست 3 شهور في بلدي وانا عذراء ودورتي كانت منتظمه...يعني كانت اذا جاتني ب 4 الشهر تيجيني ب 4 او 5 في الشهر الي يليه..
في نهايه هذي ال3 شهور سافرت انا وزوجي سفر طويل وكان قبل موعد دورتي بايام...فأخذت حبوب تأخير الدوره عشان ماتجيني بالطياره او بالمطار واتالم..مجمل التاخير كان حوالي 10 ايام
بعدما تركت الحبوب نزلت دورتي يمكن بعد 3 ايام...لكن نزل مني شئ غريب...قطعتين مثل اللحم الابيض متصلتين ببعض كل واحده حجمها مثل نصف الابهام.....وبدون الم....وبعدها ماصار شي...كنت جديده بالمدينه الي انا فيها الان وما اعرف....فما راجعت طبيبه...دورت بالنت وجدت ان بعض البنات صار معهم نفس الشي بعد ما اخذو حبوب تاخير الدوره بس ماعرفت السبب...للعلم ماكان في اي روائح كريهه
بعدها رجع جسمي طبيبعي مافي اي مشكله
ولا افرازات ولاحكه...توكلت على الله ونسيت الموضوع

الشهر الي وراه تاخرت دورتي 7 ايام وكنت لازلت عذراء ايضا (بسبب الخوف عندي لكن عدت على خير الحمدلله)
الشهر هذا تاخرت للان 7 ايام ولم تشرفني بعد...وحللت ولست حامل...طبعا انا لست عذراء الان:9:

هل للماضي علاقه بالحاضر؟؟؟يعني خايفه يكون عندي شي مرض وانا غافله
اعتذر على الاطاله
الله يجزيك الخير حبيبتي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،،،
حياك الله أختي العزيزة ،،، خذي راحتك
في بداية الزواج يحصل اضطرابات في الدورة الشهرية بعد فقد العذرية ،، عند بعض النساء فلا تقلقي وهي قد تستمر 4-5 أِشهر بعد فقد العذرية ، ثم يبدأ جسمك يتقبل الوضع ، فتأخره 7 أيام يعتبر في حدود الطبيعي لكن لو تأخر أكثر من ذلك فأعيدي التحليل بالبول وإن لم يطلع شيء فحللي بالدم .
وإن شاء الله ما يكون فيك شيء من الماضي . وما حصل أعتقد أنه بسبب الحبوب التي حقنت الدورة ،، وإن استمر الدورة وما نزلت عليك وتأخرت أسبوعين لابد من أن تذهبي إلى الطبيبة وتشوف الوضع .بالتحلليل والأشعة
وجزاك الله خير
وما تشوفين شر
أسأل الله أن يقر عينك بالذرية الصالحة ,,,,

أم حميدة

انا في الشهر الخامس

الماء والله بشريب بس مش كثير مره لني اذا زيته يجيب لي الغثيان

ملاحظه :الدكتوره كشفت عليا وقالت مافي الالتهابات وقالت عادي اذا في حكه او الون الاصفر و ريحه لانها معا الحمل وانا والله مصدقت وجابتلي بلسم لحكه لكن تروح وترجع يعني ما نفع وانا اهم شي الريحه قالت لها عشان التحاميل لالتهابات قالت مايحتاج وانا مش عارفه ايش اعمل ومشكوره ياغاليه على الرد الله يجعله في ميزان حسناتكي ..........صفاء العين
أختي الغالية :
الحكة والافرازات الصفراء وقلة الماء يدل على وجود التهاب ،، اذهبي لطبيبة أخرى وخليها تأخذ عينة وتحلل .
وممكن تأخذي محلول بيتادين وتخففي بالماء وتشطفي بها من الداخل مرة كل يوم لمدة أسبوع ،
أما من الخارج فيمكنك أن تضعي كريم بانديرم مرتين في اليوم \

الحامل تحتاج 6- 8 كاسات ماء فلو قللت من شربها يجيها التهابات في البول وةالتهابات في المهبل
ويجعله في ميزان أعمالك الصالحة يارب

أم حميدة

أم حميدة ،،،، الحمد لله ما اعاني من أي اضطرابات لا بالغدة و لا التبويض و لا شي اللهم لك الحمد

أنا سليمة ،،، و هذا اليوم الثامن من تأخر الدورة !

و ما نزلت

فعلا محتارة
هل أنت متأكدة وحللت الغدة وحللت هرمون الحليب ؟؟ وفحصت بالسونار (التكيسات) قريبا الشهر الي فات و حللت من قبل ونتائج سليمة ؛
فانتظري كمان أسبوع ثم اذهبي وحللي دم وسوي كشف بالسونار لأنه هناك حالات حمل متأخر لا تظهر بسرعة نتائجها .
يارب تكوني حامل ويرزقك بما تقر عينك به .

CHANEL90

أشكر اختى بفتح هذا الملف وجعله بميزان حسناتك
سؤال أنا حامل بالشهر السادس عندئ اللام شديدة بالظهر. واذا وقفت أحس بنغزات في عنق الرحم
وشد بالبطن ؟! صاري يومين

جارحه00

مرحباا ام حميد

مشكووره ياقلبي احسني تعبت معك ما نعطى وجه

بس اخر سؤل انا حامل واسناني مره تعورني ما أنام منها يبيلها سحب عصب عاادي اروح دكتور اسنان

أم حميدة

أشكر اختى بفتح هذا الملف وجعله بميزان حسناتك
سؤال أنا حامل بالشهر السادس عندئ اللام شديدة بالظهر. واذا وقفت أحس بنغزات في عنق الرحم
وشد بالبطن ؟! صاري يومين
العفو يا حبيبة ،،وجعل الله في ميزان أعمالك الصالحة وفي ميزان المشرفات والقائمين على المنتدى الصالحة يارب

آلام في الظهر ،،،،،يعني جسمك يحتاج كالسيوم ،، اشربي حليب ثلاث كاسات أو كاستين حليب وكاسة لبن ، وكلي بيض 3-4 مرات في الأسبوع .

نغزات في عنق الرحم ،،،، احتمال من تمدد عضلات الرحم واحتمال أنك تشربين ماء قليل فأكثري من شرب الماء ( 6-8 كاسات ماء )

ولتجنب شد بطنك تجنبي كثرة الجلوس واستلقي كلما رأيت شدا ، وتجنبي الأوجانزم ( الوصول إلى النشوة في الجماع )

أم حميدة

مرحباا ام حميد

مشكووره ياقلبي احسني تعبت معك ما نعطى وجه

بس اخر سؤل انا حامل واسناني مره تعورني ما أنام منها يبيلها سحب عصب عاادي اروح دكتور اسنان
حياك الله ،،،
بل اسألي ما تريدين استفسار عنه ،، ( أحب الناس إلى الله أنفعهم )

يحصل آلام في الحمل للأسنان لأن الكالسيوم في الجسم يسجب من قبل الجنين فقلة أخذك للكالسيوم في غذاءك يعرضك لآلام الأسنان وآلأام الظهر .

اغسلي أسنانك بعد كل طعام
ولا تسوي سحب عصب الآن ولا شيء وانتظري إلى بعد الولادة أفضل
وممكن تضعي قطعة مرة على السن بعد كل وجبة طعام حاليا إلأى أن يزول الألم .
مأكثري من شرب الحليب لتقوي الأسنان وتمنع التسوس
تجنبي المشروبات الغازية والحلى المدمر للأسنان وإن أكلت قطعة ، اسرعي وفرشي الأسنان
ممكن تأكلي بندول الأبيض حبتين كل ست ساعات في هذه اللأيام لمدة خمسة أيام .

غـــايه...~

السلااااام علييييييييكم

الله يجزاكم الف خير ع الموضوع

انا متزوجه من خمسه شهور الدوره هذا الشهر تأخرت 10 ايام قبل يومين حللت دم مافي حمل وما احس بأعراض الدوره ابدا

وطول هذا الاسبوع أحس ألم في بطني بس خفيف ومره شايله هم

وبسأل هل ممكن الحمل إذا كان في البدايه مايبان ؟؟؟؟؟

والله يعطيك الف عافيه

يعني معاودة النزف في النفاس ،،،
هل استعملت قرفة أو رشاد بعد الأسبوعين الأولى ؟؟؟؟ لأن القرفة تسبب نزيف ،، والرشاد مطمث إن استعمل لفترة شهر
القرفة ما استخدمتها ابدااا

اما الرشاد اخدتو بالاسبوع التاني والتالت من النفاس

هل ممكن ان تكون دورة لانو لها يومين دحين ؟؟

أم حميدة

السلااااام علييييييييكم

الله يجزاكم الف خير ع الموضوع

انا متزوجه من خمسه شهور الدوره هذا الشهر تأخرت 10 ايام قبل يومين حللت دم مافي حمل وما احس بأعراض الدوره ابدا

وطول هذا الاسبوع أحس ألم في بطني بس خفيف ومره شايله هم

وبسأل هل ممكن الحمل إذا كان في البدايه مايبان ؟؟؟؟؟

والله يعطيك الف عافيه
وعليكم السلام ورحمة الله
وجزاك الله خير يا حبيبة
حياك الله
بعد أربعة أيام إن ما نزل دم ، روحي للطبيبة وخلي تسوي لك سونار وتحللي دم مرة أخرى وتشوف المشكلة
مع أن بعض النساء في الأشهر الأولى بعد الزواج يحصل لهم اضطرابات في الدورة الشهرية والي يزيد الطين بلاً هو كثرة التفكير في الحمل .

أم حميدة

القرفة ما استخدمتها ابدااا

اما الرشاد اخدتو بالاسبوع التاني والتالت من النفاس

هل ممكن ان تكون دورة لانو لها يومين دحين ؟؟
وممكن عاود نزول النزف عليك بسبب جلوسك الكثير وعدم راحتك على ظهرك ، أو بسبب لو كانت نفسيتك سيئة وبكيتي أو صرختي

استلقي على ظهرك ودخلي حافة يدك على بطنك ( ابدئيها من فوق السرة )وشوفي أين مكان الرحم هل هي فوق السرة أو تحت السرة ؟؟ وإن كانت تحت السرة تحتها مقدار كم ( يعني تحتها مقدار 5 سم تقريبا ؟؟؟)
ردي علي
والدورة ممكن تجي في الأربعين لكن تقريبا بعد أن تطهري من دم النفاس وتري طهرا شفافا أو بياضا بدون صفار لأن الصفار من ألوان دم النفاس والله أعلم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى