مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مين عندها طفل فيه كهربه بالمخ تجي الله يفرجها عليها

السلام عليكم

حبيباتى موضوعي باين من العنووووووان يعنى نبغى نسوي هنا تبادل اراء ومعلومات بالاطفال المصابين بكهربه بالمخ عشان نستفيد من بعض واسال الله لكم ولاطفالكم الصحه والعافيه يااارب

طبعا انا ولدي فجاءه بدون سابق انذار طلع عنده كهربه بالمخ طبعا بان بعد عمل تخطييط للمخ وقال الدكتور سببه الرئيسي الورررراثه وطبعا ولله الحمد مافي عندنا بالعائله اي شخص عنده دا المرض

والحمد الله ما جا من ربنا خير ونعمه بس طبعا زي اي ام قلق وخوف وشايله همه

انا ما اعرف هل ممكن تروح بعد مده او لا يعنى انا قريبا بسويله تخطيط تانى واملى بالله كبيررررررر انه يقلى التخطيط سليم مئه بالمئه
يعنى الى مرت بتجربه او عندها اي معلووووومه ارررررررررررررررررررجوها لاتبخل عليه ولو بدعوه صادقه فانا والله مهمومه من اجله

بنات شاركونى همى الله يفرج همومكم

دلع بلقيس

وعليكم السلام

عزيزتي..

ارجو من الله العلي القدير ان يشفيك ولدك ويرزقك بره ويقر عينك بصلاحه,
انا لا اعرف المرض بصراحة ولاول مره يمر عليه اسمه..

بس حبيت انصحك ان تقرأي علي طفلك القرآن فهو شفاء وان كان عمره اكثر من سنة انصحك باعطاءه يوميا اول مايصحى على الريق 7 حبات حبة البركة مع عسل قليل.

والله يشفيه يارب,,

دفء

غاليتي:
ولد أختي مصاب بهذا المرض..
والدكتور يقول لها:بسبب ارتفاع في درجة الحرارة لم تلحظيه من البدايه..
كل شيء ياغاليه بأمر الله..
وكل شيء يقدره الله ليس لنا إلا التسليم لأمره وحمده والرضا بما قسمه عز و جل..
و أمر المؤمن كل خيره..
ياغاااليه الدعاء ثم الدعاء..
بإذن الله بتوكلك على الله ثم اتخاذ اظلسباب من الرقية والعلاج وبإبعاد إبنك عن الأجهزة مثل التلفاز و السوني والألعاب الإلكترونيه سوف يتشافى إبنك..
ولد اختي في تحسن ملحوظ بفضل الله تعالى..
ومع ذلك كله الصبر على الإبتلاء ياحبيبه..
..وأبشري بكل خير..
(أسأل الله أن يشفي إبنك شفاءً لا يغادر سقما)

حبيباتى البلقسياااااات شرح مبسسسسسسسسسط للى ما تعرف شي عن المرض عفااااااانا الله واياكم منه
من الطبيعي لدى كول انسان شحنات موجبه وسالبه بالجسم وبكميه محدووده ولاكن في بعض الاحيان قد تزيد هذه الشحنات عن المعدل الطبيعي وترتفع بدرجاااااااات متفاوت من القليل الى الوسط الى الاعلى وطبعا كول ماتزيد عن الطبيعي كول ما كانت حالت المريض اسوء واسوء وزياده الشحنات يسبب الصرع او نوبات من التشنج
طيب ماهي اعراضه او كيف تعرفيها طبعا هيه تكون بدرجات مختلفه قد تكون على شكل اغماء بسيط جدا لايتجاوز الثوانى ويكون صاحبها عصبييييييييي جدا وحرك جدا جدا او يصاب بالصرع او الاغماء الذي يطول الى دقائق ثم يزول بعد رجوع الشحنات الى وضعها الطبيعي

وفيه طبعا اشكال كثيره ومختلفه لنوبات الصرع منها الكلى والجزئي ومنها ما يغيب عن الوعي ومنها مالا يغيب صاحبها عن الوعي

اتنمى اكون قدمت شي موجز ومبسط عن هذا المرض

ما اذكره انا عن ابنى انه بالتخطيط ضهره له زياده بالكهربه ولاكن ولله الحمد ليس لديه اي شي من هذه الاعرض مالديه رعشه بسيطه جداااااااااااا عندما يستيقظ من النوم فقط ومعادى ذلك فهو ولله الحمد والمنه طبعي
والغريب ان الدكتور يقول من لديه شحنات يكون حرك وشقى ابنى مشاء الله هادي

والله اكتب وانا كلى حرقه والم اسال الله ان يشفيه وكل مريض
مما ادخل الى قلبي الفرح بانى في اثناء بحثى وجدت احدى الاخوات تقول بانه عند اعاده التخطيط لابنها لم يجدو كهربه وباذن الله انى كمانه اعيد التخطيط ويكون معفى يارب

هيفوونه امين الله يسمع منك
ام فيصل ودانه اااامين والله يحمي اطفالك من كل مكروه

دلع بلقيس

السلام عليكم

اهلا بك اختي مره آخرى..
انا عدت لموضوعك بالامس ولم اجد جديد وهانا اليوم استقبل دعوتك التي اسعدتني لاشارك في الموضوع بما لدي،
فأنا احسست انه لدي ارتباط بالموضوع مع اني ولله الحمد لا اعرف عنه اي شي..!!

والآن بعد الرجوع عرفت الحاله التي كانت تأتي لابن اختي وكنا نجهلها وكانت تؤرق اختي كثيرا وتل=بكي على ابنها تظن انه به مرض غير معروف..
فكان ابنها ( الهادئ) ذو الثلاث اعوام او مابين العام الثاني والثالث يلعب معنا في احد المخيمات وكان كأنه كره من الملابس تمشي على الارض ، حيث ان امه من جهلها ألبسته جميع مافيالدولاب وكانت في الوقت ذاته حرارته مرتفعه وفجأه حصل له نوبه كأنها تشنج او هي تشنج ..
واخذوه الى المستشفى والحمد لله نزلت الحراره ورجع لوضعه الطبيعي، لكن بعدها اصبحت تأتيه هذه النوبه كل فتره واحيانا اذاارتفعت حرارته وغالبا بدون وحدثت مرات قليله جدا لاتعد علي الاصابع.

وبعدها نسينا الموضوع تماااااماااا ولله الحمد لان النوبه لم تعد له مره آخرى والآن ولدهاكبير سينهي مرحلته الثانويه وذكي ومميز بين اصدقاءه ماشاء الله ولايقصر عليه اي شي الحمد لله.

فلم تحجمين الموضوع بغير حجمه الطبيعي .. ؟؟؟
ترى على قولة الاولين ( ترك الدواء دواء )
فمو كل شي يقوله لك الدكتور يصير مصيبه ومرض..
دائما حاولي تهونين على نفسك وتريحين بالك...

حاجه ثانيه وأخيره ومتأكده منها : ان الشحنات السالبه تروح بمجرد ما الطفل يلعب بالرمل او لو تاخذيه يوميا او يوم ورا يوم يمشي على الشاطئ ويلعب برمل البحر نفسه لان لو مشى على الشاطئ ولامست رجوله الرمل والماء في نفس الوقت فتكونين ضربتي عصفورين بحجر وريحتي نفسك من اللعب بالرمل..
انصحك تجربينها لو ترى كم مره ومو ضروري المداومه عليها.

الله يشفيه ويعافيه ياحلوه ولاتشيلين هم وان شاء الله بكره يكبر ويبر بك ..

التعديل الأخير:
الله يشفي ولدك ويعافيه وتفرحين فيه ان شاء الله
ابن اخي فيه كهرباء في القلب وهوشاب متزوج وامراته حامل بالمولود الاول

- نور الليالي -

مخالفة قوانين المنتدى
عزيزتي انا قريت مره ان من فوائد السجود
سحب الكهرباء الزائده بالمخ
لان الارض تمتصها
وتعملها تفريغ
من ناحيه الامام يعني الجبهه
وهذي حكمه لله
فقد امر الرسول
صلى الله عليه وسلم بكثره السجود
لفوائده الكثيره
اقري عن هذا الموضوع
وجربيه
الله يشفي ابنك ويرفع عنه

حبيبتي اختي كانت كذا
والحمدلله ريبي شافها

تعبنا معها بالعلاجات كل تصوير ونشوف الشحنات زادت ولا

كنا نعطيها شراب في اليوم اكثر من مره وبعدين غيرو وصرنا نعطيها حبوب
وشوي شوي صرنا نقلل الجرعات والحمدلله قطعنها

بس من عمره سنه وهي تستخدمه لين عمره 8 تقريبا او كثر بس هي لما كانت صغيره طاحت بالحمام وربي حفظها لنا والحين بسم الله عمرها11

ان شاء الله مافي الا الخير والشفا عند ربي ادعيه وان شاء الله خير

am yazed

الله يشفيه ويحفظه يارب اكثري من الدعاء وتصدقي عنه ترى الصدقه ترفع البلاء بإذن الله والله العظيم إني جربتها مع ولدي كان عنده التهاب في الشعب الهوائيه والطبيب قال احتمال يتحول إلى التهاب رئوي وكانت حرارته ماتنزل عن 39 ونص وتصدقت ودعت طول الليل لاني خفت عليه كان تعبان له اسبوع والحمدلله كانت تحميلة الحراره اللى خذها في الليل هي آخر شي قام وطلب حليب وجلس عند التلفزيون
الله يرفع عنه يارب وطمنينى عليه

السلام عليكم

اهلا بك اختي مره آخرى..
انا عدت لموضوعك بالامس ولم اجد جديد وهانا اليوم استقبل دعوتك التي اسعدتني لاشارك في الموضوع بما لدي،
فأنا احسست انه لدي ارتباط بالموضوع مع اني ولله الحمد لا اعرف عنه اي شي..!!

والآن بعد الرجوع عرفت الحاله التي كانت تأتي لابن اختي وكنا نجهلها وكانت تؤرق اختي كثيرا وتل=بكي على ابنها تظن انه به مرض غير معروف..
فكان ابنها ( الهادئ) ذو الثلاث اعوام او مابين العام الثاني والثالث يلعب معنا في احد المخيمات وكان كأنه كره من الملابس تمشي على الارض ، حيث ان امه من جهلها ألبسته جميع مافيالدولاب وكانت في الوقت ذاته حرارته مرتفعه وفجأه حصل له نوبه كأنها تشنج او هي تشنج ..
واخذوه الى المستشفى والحمد لله نزلت الحراره ورجع لوضعه الطبيعي، لكن بعدها اصبحت تأتيه هذه النوبه كل فتره واحيانا اذاارتفعت حرارته وغالبا بدون وحدثت مرات قليله جدا لاتعد علي الاصابع.

وبعدها نسينا الموضوع تماااااماااا ولله الحمد لان النوبه لم تعد له مره آخرى والآن ولدهاكبير سينهي مرحلته الثانويه وذكي ومميز بين اصدقاءه ماشاء الله ولايقصر عليه اي شي الحمد لله.

فلم تحجمين الموضوع بغير حجمه الطبيعي .. ؟؟؟
ترى على قولة الاولين ( ترك الدواء دواء )
فمو كل شي يقوله لك الدكتور يصير مصيبه ومرض..
دائما حاولي تهونين على نفسك وتريحين بالك...

حاجه ثانيه وأخيره ومتأكده منها : ان الشحنات السالبه تروح بمجرد ما الطفل يلعب بالرمل او لو تاخذيه يوميا او يوم ورا يوم يمشي على الشاطئ ويلعب برمل البحر نفسه لان لو مشى على الشاطئ ولامست رجوله الرمل والماء في نفس الوقت فتكونين ضربتي عصفورين بحجر وريحتي نفسك من اللعب بالرمل..
انصحك تجربينها لو ترى كم مره ومو ضروري المداومه عليها.

الله يشفيه ويعافيه ياحلوه ولاتشيلين هم وان شاء الله بكره يكبر ويبر بك ..

جزاكى الله خيرا لتعقيب وفعلا ياعزيزتى ان سبب من الاسباب هي السخونه والتشنج معهاااااا
ولاكن بعد ان قرائت كثيرا وجدت احد الاسباب هوه ان يولد الطفل وعنده صفاااااااار وفعلا ولدى اتنوم يومين بعد الولاده لان الصفار كان جدا جدا مرتفع عنده
اعيد واشكر مرورك عزيزتي

ايمومى مشكوره ياقلبي والله يسمع منك
خديجه اااامين يارب

نور اليالي فعلا كلام صحيح وسالت الدكتور قال لا ما له اي دخل بس انا طنشته وما سمعت كلامه لان دايم الاطباء ما يقتنعو بدا الكلام جزاكى الله الف خير
حبك امين تسلمين اختى
العجيبه عمر ابنى 4 سنوووووات واكتشفت وعمره 3 ونص
صغيره والله يامى طاح ولدى بس مدري هيه السبب او لا الله يبشرك بالخير ويارب يسمع دعائكم
ام يزيد وفعلا مافي زي القران والحمدالله صار احسن من اول مع القراءه مع انى مو مستمره بس الله يعين
الله يسلمك على دعواتك يارب

دلع بلقيس

جزاكى الله خيرا لتعقيب وفعلا ياعزيزتى ان سبب من الاسباب هي السخونه والتشنج معهاااااا
ولاكن بعد ان قرائت كثيرا وجدت احد الاسباب هوه ان يولد الطفل وعنده صفاااااااار وفعلا ولدى اتنوم يومين بعد الولاده لان الصفار كان جدا جدا مرتفع عنده
اعيد واشكر مرورك عزيزتي

اهلا بك حبوبة’

الصفار يموت الطفل مو بس يسبب له مشاكل وللأسف احنا نستهين به..

وبالنسبة للقرآن لاتتراخي ابدا عنه واستمري وكثفي الدعاء عليه وانصحك بموقع شفاء للشيخ الدكتور عبدالله السدحان فهو رائع جدا وافتحيه واقرأي ربما تجدين حاله مشابههه لطفلك.

والصدقة مثل ماقالت لك وحده من البنات انها تصدقت , ترى بالفعل لان الرسول اللهم صل وسلم عليه قال داوو مرضاكم بالصدقة..

وانت عاد عليك بانك تجمعين كل هالامور وتسوينها وانصحك بالعسل والحبة السوداء مثل ماقلت لك اول.

والله يشفيه ويخليه لك,,

تحيتي’’

هلابك دلع الله يسعدك يارب واشكر لك اهتمامك وفعلا ربي ستر والله لو لاربي ثم اخويه كان ولدى راااح فيها ناايم جنبى زي الميت واقول الحمد الله ولدى هادي حتى بكيه ما يبكي اتاري مسكين مو قادر مافيه حيل اصلا مهدود حتى رضعه ما يرضع ولمى جانى اخويه يزووور انصدم من لون عينه ولون جلده اصفررررررر واخويه عنده طبعا اطفال
علىىىىىىىىىىى طووووول بدون كلام شاله من يدي ودق لابوه وقله قابلنى بالمستشفى ونومه ربي كريم وعطوف الحمد الله كان يومها صدري بنفت على ولدى وانا مدري عنه طبعا نفاس لا اقدر اروح ولا اجى الحمد الله يارب
وفعلا والله القران ما في زيه حتى احسه يهدى لمى اقرى عليه والصدقه كمان فعلا ربي منه الداء ومنه الدوواء
اكررررررررررررر شكري دلع

أعلى