مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أم زوجي سرقت النوم من عيني

انا مع اختي لــــــــــــــــــــــــــك غلى محــــــــــــــد وصلــــــــــــة

أم عيالي

الله يكون في عونك روحي لها وزوريها واحتسبي الأجرواستغفري قبل ما تروحين وادعي اللهم اكفنيها بما شئت

لاتزورينها ابدا مافي فايده مهما سوينا احسان نلاقي شر منهم الله يقطعها امين الله يرويها الويل

خلاص يخواتي انا باخذ بنصيحتكم وكثر الله خير كل وحده ردت علي ونصحت ني ونا بروح مب عشانها بروح عشان يخليني زوجي اروح لم بنت عمي لكني بروحلهامن غيرحب ولا احساس ولا اي شعوربروالله يعينني يبنات الله يخليكم ادعولي لني اخاف منها حيل عمتي سرقت طفولتي وبرائتي يوم جيتهم ونا صغيره تخليني اتغدى واتعشى بروحي ويوم يجونها حريم ابي استانس مع بناتهم تحبسني بغرفة شغاله وتقولي لا شوفك تجين عند ضيوف ونا ابكي ونام ولا حد درى عني مرت عمي سرقت طيبتي وزرعت حقد مكانه يبنات انا اكتب وابكي والاخت يلي ارسلت لي عالخاص تقولي انتبهي لحديشوف قصتك ويعرفك انا اقولها انا ملي اهل معندي ام امي ماتت وعمري عشر سنوات ولاعندي ابو ولا اخو مغير بنت عمي بس والله ماسامحك يعمتي والله مسامحك لادنياولااخره انا مبي انتقم منها انا اخاف الله ولا ادعي عليها في رب ياخذلي بثاري منها لكني محبها اكرهها اكرهها خذت سنين عمري وخذت شبابي وخذت صحتي اه يبنات انا بروحلها من غير قلب من غير حب منغيرشعور بروح والله يجزاكم خير

س ر

الله يعوضك الجنه ان شاء الله
انا قريت قصتك وربي يتقطع قلبي
بس نصيحه روحي لها العصر بس لانه قصير مره
وافتكي منها عشان زوجك يلبي طلبك

س ر

كل الطيبين بحياتك راحو لله
الا ها العجوز
الله يعينك عليها
خوذي معك هديه بسيطه عشان تكبرين بعين زوجك
اما ام زوجك ماينع معها شي

حبيبتي مزون مااغلى من الولد الا ولد الولد مستحيل جدة تقتل حفيدة غير اذا كانت مريضه نفسيا؟؟؟
وبعدين هدي حبيبتي انتي بتزوريها ساعه اوساعتين وماراح تجلسين وياها واحمدي ربك ولو مقطوعه من شجرة بكره يكبر ولدج ومن كثر ماتحبينه يمكن تمل منج زوجته وتاخذه منج ولا عاد تشوفيه احتسبي الاجر فيها

ندى 1983

الله يعينك ابدا لا تسمحي لها ان تدخل داخل وجدانك وتغير كل شئ حلو فيكي
يمر على الانسان اشخاص سيئين ويعاملوهم معامله الكفره
لا تحزني يا اختي ابدا ابدا لا احد ياثر فيكي
جهنم تصعرت ولها اهلها ولازم تعمل الاعمال حتى يوردوها
انت لا تحزني مطلقا اذا مر عليكي احدهم
انتي تعرضتي لا بتلائات عظيمه
لاكن زوجك ليش سلبي ليش يسمع كلامها فعلن زن اقوى من سحر
انا اقول تزوريها لله فقط
والله لا يخيب رجائك اذا تعلقتي به
وبس ساعه عصر وجيبي قهوتك وشاهي وحلا
وتبسمي لله فقط لان تبسم من صفات المؤمن
وتكلمي بما يرضي الله سلام وسؤال عن الحال وفقط
الله يكون بعونك ويصلح ام زوجك ويسخر زوجك لله رب العالمين

ام غلاوي2

حبيبتي روحيلها ساعة وخلي زوجك معاكي عشان لو اتكلمت او طردتك زوجك شاهد عليها وماله وجه يقولك بعد كذا روحي لأمي

انثى تنتصر

امه وش ما صار امه
لازم تزوريها والقلوب بيد الله الله يبعد عنكم الكره ويهديها وش ذي الام

بس عاد لو كانت جن واباليس روحي لها ما منها فكه

حبيبتي الله يعينك بس ف رايء تزورينها واحتسبي الاجر من الله عشان زوجك مو عشانها ترى قليل تلاقي ام زوج طيبة .الله يعينك

اطيعي زوجك ياعزيزتي
الي مافيه خير في اهله مافيه خير في الناس
اضغطي على قلبك علشان الحياه تمشي
لاتعقدي الامور وهي معقده لازم تتنازلي شوي
استحملي زوريها بكل ود
والافضل يكون زوجك معك
والافضل تكون المده قصيره بمعنى لاتزيد عن ساعتين
وياحبذا لو اهديتيها هديه
لاتقولي لا ماتستاهل
عزيزتي احتسبي ان الهديه من اجلك جزاء نمها وغيبتها وشرها لك كما ذكرتي
تعلمين لماذا لانها اهدتك حسناتها بشرورها
وكما قاوصانا رسول الله صلى الله عليه وسلم
تهادو تحابو
ولاتنسي هذه امه وليست اخته
لو اخته اقولك لاتذهبي اتركيها
لاكن هذه امه
وفقك الله
انا مع الاخت كلامها صح

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
مزون أختي مدام انك بتاخذي بنصائحنا الله يكملك بعقلك (( والباقيات الصالحات خير عند ربك وأبقى )) وانتي فضفضي طلعي كل اللي في قلبك كلنا هنا أخواتك ..

نصيحه ..

قولي له علشانك ارمي نفسي في البحر وارح عند امك

لكن علشان ترتاح من المشاكل وانا اتجنبها

اروح معاك ونتقهوى علشان مايحصل بيننا مشاكل <<ولاتقولي منها علشان الكلمه تكون اخف

وبكذا ياحبيبي تكون تجنبت المشاكل وواصلنا امك

خلاص يخواتي انا باخذ بنصيحتكم وكثر الله خير كل وحده ردت علي ونصحت ني ونا بروح مب عشانها بروح عشان يخليني زوجي اروح لم بنت عمي لكني بروحلهامن غيرحب ولا احساس ولا اي شعوربروالله يعينني يبنات الله يخليكم ادعولي لني اخاف منها حيل عمتي سرقت طفولتي وبرائتي يوم جيتهم ونا صغيره تخليني اتغدى واتعشى بروحي ويوم يجونها حريم ابي استانس مع بناتهم تحبسني بغرفة شغاله وتقولي لا شوفك تجين عند ضيوف ونا ابكي ونام ولا حد درى عني مرت عمي سرقت طيبتي وزرعت حقد مكانه يبنات انا اكتب وابكي والاخت يلي ارسلت لي عالخاص تقولي انتبهي لحديشوف قصتك ويعرفك انا اقولها انا ملي اهل معندي ام امي ماتت وعمري عشر سنوات ولاعندي ابو ولا اخو مغير بنت عمي بس والله ماسامحك يعمتي والله مسامحك لادنياولااخره انا مبي انتقم منها انا اخاف الله ولا ادعي عليها في رب ياخذلي بثاري منها لكني محبها اكرهها اكرهها خذت سنين عمري وخذت شبابي وخذت صحتي اه يبنات انا بروحلها من غير قلب من غير حب منغيرشعور بروح والله يجزاكم خير

موفقه اختي وليت تخلي روحتك لها لله علشان تأخذي اجره ومعليكِ منها اهم شيء لاتعصي زوجك بأي شيء وطيعيه علشان تكسبيه اكثر واكثر موفقه يالغلا

الملاحه

شوفي عزيزتي انا رديت عليج في المره الأولى في موضوعج وقصتج اللي عرضتيها وهذي المره الثانيه اللي أرد فيها عليج ونفس الكلام عندي وهو روحي لها وتقربي منها يمكن ربي يهديها ويلين قلبها وإنت كريمه وخليج أحسن منها

SH*****

عليك بقراءة سورة البقرة ونتي تقرأئين السورة معاك ورقة وأي شي يطر ي علي بالك إكتبية من طلب من أمنية من شكوي من إستخارة من تسخير منكف أذي حتي مرة دعيت إني ما أشوف ناس مأذينني ويكون بيني وبينهم مثل الغمامة والله إني ماشفتهم وكفاني الله شرهم ودعيت إن الله يشغلهم عني وكل دعاء دعيتة صار . والنبي ما ينطق عن الهواء قال أخذها بركة وتركها حسرة .وكل هذا قراة السورة +ركعتين في الثلث الاخير أو أي وقت ولا تنسينا من صالح الدعاء

ياحبيبتي الله معاك ويحميك منها
معليش تحملي لاجل الله
وقبل ماتروحي عندها اقوي على كلام الله حيحميك منها او بالاصح من شيطانها الله يخسئه
واحتسبي في قلبك ان يارب اروح لها لوجهك الكريم
والله يااختي لو نظرنا الى اللذين جرحونا واهانونا فهم لايستحقون حتى النظره الطيبه
لكن انتي انظري الى السماء الى مالك السموات والارض ومابينهما هو الذي يستحق ذلك
اذا اذهبي وزيارتك احتسبيها انها لوجه الله جل جلاله
ولاتبيني لزوجك قدر المستطاع انك متعلقه ببنت عمك حتى لايمسكك من يدك الي توجعه
فهمتي
الله يكون في عونك
طمنينا عليك

أعلى