مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

二☀★▇▆▅▃▂▁ﬗ(تجمع الأمل المنشود ..ربي لاتذرني فرداً وأنت خير الوارثين ج 5)ﬗ▁▂▃▅▆▇★☀二

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

روتـــانا

لا ما يقدرون يفكوكي منهم تعرفي ربنا من عليا بنوتة هيا حاليا سنة وتسع شهور وبعدني بنسأل ايمتا راح تحملي وليه ما تروحي للدكتور اتعقدت وبطلت اطلع اي مكان الا ما ندر

ياااااااااااااااااااااااااااي بنوتتك صغييييييييييييييييييييييييييره ..

راما ليش تبغى تحملي دحين ؟؟

انا على بالي بنتك عمرها 3 او 4 سنين ..

رموووووووي تعالي اعضك :30:واتحمدي الله على العافيه يا دووووووبه ..

ياااااااااااااااااااااااااااي بنوتتك صغييييييييييييييييييييييييييره ..

راما ليش تبغى تحملي دحين ؟؟

انا على بالي بنتك عمرها 3 او 4 سنين ..

رموووووووي تعالي اعضك :30:واتحمدي الله على العافيه يا دووووووبه ..
هههههههههههههههههههههههه حرام عليكي شو تعضي فيني ما فيني منطقة تنعض كي عظام ههههههههههههههههههههه
حبيبتي انا عمري 31 تقريبا مشان هيك بنتي لحق جيب كمان اخ اوخت لبنتي ربنا يعطي الجميع
انا اجلت الموضوع شوي كمان اربع شهور

روتـــانا

رموووي حتى انتي صغييييرة لسى ..

الله يعطيكي كل اللي تتمنيه وتشتهيه يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب قولي امين ..

ملووووكه اذا حضرت الـ ....:30:..... ذهبت الملائكه ..

دلع من جد فاااااااااااااضيه .. عندك اهل زوجك عالغدا وداااخله <<< بروح احررررش بقولهم مطنشتكم هع :10:..

الله يسمع منك ياااااااااااااااااااااااااارب ..

بس تخيلو رجعت من الحج يوم الجمعه ونمنا عند ماما .. ويوم السبت زوجي سافر فجأة الرياض عند ابوه لانه تعبان الله يشفيه .. يعني ماشفته .. واليوم كلمني وهو مررررريض من الحج و يقولي كمان حيطول اسبوع او اسبوعين :8:..

الله يشفي ابوه ويرجعه ليا سااااالم غااانم يااااارب ..
الله يرجعه لك ان تشاء الله ويشفي ابوه يارب

الله يسلمكم

رتووونه البسي كمامات

مررريضة ونفسي في كاااااجوووووووو<<<بس ماحدمعطيني وجه

تدرين انا مره وحده تعطيني ولده وتسمي عليه وتنفث وتمسح راسه قدام خلق الله والله طاح وجهي على الاقل من الذرابه تقول بينها وبين نفسها مو قدام الناس
ولا وحده تقول انتي مو باين عليك انك فاقده شي حتى نفسيتك بس تضحكين وتلبسين وتكشخين وتطلعين وتسافرين وماحد قدك
شوفي فلانه و فلانه واضح عليهم ولا انتي تنتظرين لما يحط فوق راسك حرمه قلت وبكل ثقه مايسويها
والله مايدري عن الحال الا ربنا
المشكله تتكلم وهي اصلا كانت متاخر بالحمل المفروض تواسيني مو تقولي كذا
سبحان الله نفس كلام يقال ليه يقول مابين عليك انك مهمومة اشوفك كل مازاد لك تكشخين ولا كانك محرومه يبون يشوفون الضعف عليه والياس الهي لاتكسرلي نفسي بين المسلمين اللهم لاتشمت بنا عدوا ولا حاسد

روتـــانا

بس كااااااجووو !!!

دحين اجيبلك كااااجو وفستق ولوز وصنوبر وزبيب وحمصيه وعين الجمل وبندق وفصفص وشيبس وتشيتوس وبرنجلز وليز وجلكسي <<<< خلاااص خشيتي عالشوكولاته

الله معاك دندووون

رتووووووووونه <<<ياناااااااااس عليهاا ذوووووووووق هالبنت

حياك استناك عالباااااب

وعلي الشااااي

لا علي الشاااي

بالعافيه الغداء رتووونه

انا قمت اخذت شوووووووور دااااااافي وتكشخت <<

روتـــانا

خلاص انتي سو الشاهي بس جهزيلي كاسه كبيره فيها تلج .. وجلكسي لاني مالقيت بالدانوب خلص <<< شكلك انتي مخلصتووو هع ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى