مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف خاص لاستفساراتكم<<< تقوم بالرد عليها الاخت(( أم حميــــــــــــــــــدة))

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أم حميدة

هلا اختي ام حميده انا توني حامل والحمدالله بعد 3 تسقيطات علي خمس شهور اسقطهم والحمدالله بس انا عندي التهابات بس حرقان بالبوال ودي علاج للالتهابات من البيت غير التحاميل الطبيه
حياك الله ياغالية ،،،،،،
بالنسبة بعد تكررالتسقيطات هل فحصت وشفت سبب التسقيطات ( تحاليل ، أشعة للكشف عن بطانة الرحم ، فحص تحليل عن داء القطط ، فحص الغدة ، المبايض ،،،،،،،،،،،،) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بالنسبة للحرقان في البول ، خذي بصبعيك حبة سوداء

وابعليها مع ملعقة عسل طبيعي ثلاث مرات في اليوم واستمري عليه خمسة أيام
ومهم أن تكثري من شرب الماء لأن قلة الماء تسبب التهابات بولية وأيضا التهابات مهبلية
الحامل تحتاج 6-8 كاسات من الماء

هل عندك التهابات مهبلية ،،، حكة ،، وافرازات صفراء ،،،،،،؟؟؟؟؟

السلام عليكم
ام حميدة انا كان معي سكر حمل مشيت معاه على الحمية للعلم اني لم اكن اطبقها بحاذافيرها لكن مشى الحال الحمد لله وولدت قيصرية ليس بسبب السكر لكن من اجل ان البنات راسهم فوق
الان لي اربعة شهور تقريبا منذ الولادة وطلبت مني الدكتورة عمل تحليل السكر مع مشروب الحلو لساعتين وانا اكرهه جدا
المهم كيف يمكنني ان اعرف انو مازال عندي السكر للعلم اني مازلت اكل الخبز الاسمر ولم اعد للحلويات كما كنت سابقا
وهل التحليل لابد منه
وفقك الله لكل خير

أم حميدة

السلام عليكم
ام حميدة انا كان معي سكر حمل مشيت معاه على الحمية للعلم اني لم اكن اطبقها بحاذافيرها لكن مشى الحال الحمد لله وولدت قيصرية ليس بسبب السكر لكن من اجل ان البنات راسهم فوق
الان لي اربعة شهور تقريبا منذ الولادة وطلبت مني الدكتورة عمل تحليل السكر مع مشروب الحلو لساعتين وانا اكرهه جدا
المهم كيف يمكنني ان اعرف انو مازال عندي السكر للعلم اني مازلت اكل الخبز الاسمر ولم اعد للحلويات كما كنت سابقا
وهل التحليل لابد منه
وفقك الله لكل خير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،،
حياك الله ياغالية ،ووفقك أيضا لما يحبه ويرضاه ،،،،

التحليل نعم لابد منه لترى السكر في الدم بعد وصول السكر في جسمك وكيف ردة فعله هل يزيد عن الطبيعي وهل تستطيع مستقبلات السكر على حملها ،،،
وفي الستة الأشهر الأولى لازم كل فترة تقيسين فيها أفضل لأنه لو ظهر فيصب سكر ثابت ولكن لو اختفى فخلاص أنت في أمان إن شاء الله ( مع أخذ الحذر من الحلويات )

وعندي لك طريقة ينظم السكر في الدم ( مجربة ) ، خذي ملعقة صغيرة من القرنفل المطحون + ملعقتين من الشاهي في واغليها في كاستين ماء وضعيه في قلرورة واشربي منه بعد الفطور وبعد الغداء وبعد العشاء واستمري على ذلك لمدة ثلاثة أشهر
وبعد أن تضبط السكر ويتحسن استعمليه مرة واحدة في اليوم ، ويبدأ مفعول هذه الطريقة بعد أسبوعين .
ويمكن استبدال القرنفل بالقرفة( المطحونة ) ، فهو أيضا منظم للسكر

الماسة غير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحة أنا ما لحقت أقراء كل استشاراتك وصلت للصفحة 10 وما قدرت قلت لازم أطرح عليكِ سؤالي مع إني كتبته بموضوع مستقل وحصلت على إجابات من الأخوات الله يجزاهم خير بس حبيت أتأكد أكثر
وهذا رابط موضوعي
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=292400

أم حميدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحة أنا ما لحقت أقراء كل استشاراتك وصلت للصفحة 10 وما قدرت قلت لازم أطرح عليكِ سؤالي مع إني كتبته بموضوع مستقل وحصلت على إجابات من الأخوات الله يجزاهم خير بس حبيت أتأكد أكثر
وهذا رابط موضوعي

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=292400
أختي العزيزة :
عدد مرات الجماع لا علاقة له بأمكانية حصول الحمل. تشير الدراسات إلى احتمال حصول الحمل يقدر بـ 25%
فرصة حدوث الحمل الطبيعي هي 25% في كل شهر وهذا يعني ان نسبة حدوث الحمل بعد سنة من الزواج أي بعد 12 محاولة هي 85% من الأزواج والباقي يتأخر حدوث الحمل لأسباب مختلفة

قد يحصل الحمل مع أول جماع أو الجماع رقم ألف

أما إن كنت قد قضيتي مدة سنة كاملة مع زوجك ، وكانت العلاقة الزوجية تتم بانتظام, فهنا يجب البدء بإجراء الفحوصات اللازمة .

لأعطاء فرصة جيدة لحصول الحمل بإذن الله :

يفضّل حدوث الجماع كل 36 إلى 48 ساعة في هذه فترة التبويض لإعطاء أكبر فرصة لحدوث الحمل بإذن الله، أما في باقي الأيام فيكفي حدوثة يوما بعد يوم.

أما من ناحية الحالة المادة : فاخبري زوجك أن الله يقول ( ولا تقتلوا أولادكم خشية إملاق نحن نرزقهم وإياكم ) فالله هو متكفل برزق كل شخص من حين ولادته ،، وهذا من الشيطان ( الشيطان يعدكم الفقر)
ولابد أن يحسن الظن بالله ويبتغي الرزق من الله ولكن لو ظن أن الأولاد سبب لضيق الرزق فقولي له هذا من سوء الظن بالله فيعاقبه الله على سوء ظنه ( الظانين بالله ظن السوء عليهم دائرة السوء ) وذكريه بالآيات لترفع وتقوي من إيمانه بالله
وكل طفل يجي ومعاه رزقه كامل .( لتركبن طبقا عن طبق )

حياك الله يا أختي ،،،،

سلام عليكم يام حميدة الحقيقة ان اول مرة ادخل موضوعك هذا بس عايزة اسالك واسال البنات الى بيمروا بالموضوع ده يمكن ربنا يبعتلى اى معلومة استفيد بيها انا بقالى سنتين ونص متزوجة ولم يحدث حمل لانى عندى كيس دموى عالمبيض الشمال وتسبب لى الكيس فى انسداد الانابيب وعملت منظار وشلت الكيس وعشان اسلك الانابيب ووقفت الدورة ست شهور حتى لايعود الكيس مرة اخرى ومع ذللك بعد الست الشهور جت الدرة مرتين والكيس رجع تانى والالم رجع تانى والنزف المتكلرر رجع تانى بسبب الكيس وماحصلش حمل ودكاترة كتيرقالولى ان الافضل اعمل منظار تانى واقفل الانابيب او استئصلهم واعمل طفل انابيب وانا عشمى فى الله مازال كبير انوا يشفينى فهو القادر على كل شىء فياريت الى تعرف عشبة اووصفة او حدفى مثل حالتى وتم شفاؤه تكتبلى وشكرا اطلت عليكم اعذرونى الله يرزقنى واياكم الذرية الصالحة

ام هاجر99

انا والده بنتي الاولى طبيعي ولثانيه عمليه ولثالثه طبيعي والرابعه عملية
والان بعد 8سنين انا حامل
هل ممكن اولد طبيعي ؟
لاني سمعت اللي ولدت مرتين عمليه خلاص تستمر عمليات؟

أم حميدة

سلام عليكم يام حميدة الحقيقة ان اول مرة ادخل موضوعك هذا بس عايزة اسالك واسال البنات الى بيمروا بالموضوع ده يمكن ربنا يبعتلى اى معلومة استفيد بيها انا بقالى سنتين ونص متزوجة ولم يحدث حمل لانى عندى كيس دموى عالمبيض الشمال وتسبب لى الكيس فى انسداد الانابيب وعملت منظار وشلت الكيس وعشان اسلك الانابيب ووقفت الدورة ست شهور حتى لايعود الكيس مرة اخرى ومع ذللك بعد الست الشهور جت الدرة مرتين والكيس رجع تانى والالم رجع تانى والنزف المتكلرر رجع تانى بسبب الكيس وماحصلش حمل ودكاترة كتيرقالولى ان الافضل اعمل منظار تانى واقفل الانابيب او استئصلهم واعمل طفل انابيب وانا عشمى فى الله مازال كبير انوا يشفينى فهو القادر على كل شىء فياريت الى تعرف عشبة اووصفة او حدفى مثل حالتى وتم شفاؤه تكتبلى وشكرا اطلت عليكم اعذرونى الله يرزقنى واياكم الذرية الصالحة
أختي الغالية :
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
ويقر عينك بذرية صالحة بدون أضرار ،،

قرأت مقالا للدكتور جابر القحطاني يوصف عشبة دايوكا ، اقرئي هنا عن العشبة :
http://www.alriyadh.com/2005/04/25/article59393.html

والعشبة الأخرى التي يصفها الدكتور جابر:
المرامية
لتكيس المبايض استعملي ملئ ملعقة من مسحوق المرميه مع ملئ كوب ماء مغلي واتركيها تنقع لمدة 15 دقيقة ثم صفيها واشربيها بمعدل مرتين يومياً لمدة 20 يوم فقط .

http://dr-jaber.com/cmstouch/faq.php

واشربي فقط ماء زمزم بدل الماء العادي بنية أن ربي يشفيك من هذا التكيس تماما .
وأكثري من دعاء الله ، والاستغفار من الذنوب وراقبي نفسك وأقلعي عن ارتكاب تلك الذنوب مثل لبس البنطلون ، ونمص الحواجب ، والشتم واللعن ، والكذب والغيبة والنميمة ،كشف الوجه ،،،،،،،،الخ لأنه ماحل بلاء إلا بذنب ولا رفع إلا باستغفار
( ما أصابك من حسنة فمن الله وما أصابك من سيئة فمن نفسك ) سورة النساء

تجنبي أكل الدجاج لأنهم يحقنوها بإبر هرمونية ، وممكن أكل دجاج أنت ربيتيها في البيت

هل فحصت الغدة الدرقية ؟؟

أم حميدة

انا والده بنتي الاولى طبيعي ولثانيه عمليه ولثالثه طبيعي والرابعه عملية
والان بعد 8سنين انا حامل
هل ممكن اولد طبيعي ؟
لاني سمعت اللي ولدت مرتين عمليه خلاص تستمر عمليات؟
نعم ممكن تولدي طبيعي إلا إن صار طاريء يضطرون إلى القيصرية
هلا فيك ياحبيبة

ريانه*

اختي ام حميده
ودي استفسر عن مركز الدكتور سليمان الحبيب الطبي بالرياض
ماادري ماحصلت موضوع مثبت عن المستشفيات
وودي اسئل اذا فيه احد مجرب الدكتورات
ابي اسئل عن الدكتوره صوفي الباكستانيه..ولادتها وخياااطتها,.
لاني انا صرت اراجع عندها بالصدفه..
وكنت ابي لما ارتفع عالخامس احول على سلمى السودانيه
بس قالوا لي انها خلاص راحت لالمانيا
وانا الحين متورطه..ماادري اكمل مع صوفي او لا
وبصراحه تعبت ابحث واسئل عنها مالقيت احد يعطيني نتيجه
وكان ودي احط موضوع عنها بس قريت انه ممنوع ..

وكمان ودي اسئل عن دكتوره ايمان السعوديه بنفس هالمركز

اسمع عن دكتورات الحبيب الي بالريان بس صراحه ماعجبني لانه بعيد شوي عني

الله يعافيك اذا تقدرين تساعديني لانو وربي مالقيت احد ينفعني

الله يكرمك يام حميده انا اطمنت لما فتحت الرابط بتاع جابر القحطانى واتاكدت منوصفة المرامية وعرفت طريقة استخامها لانى كنت سامعة قبل كدة عنهاوموضوع ماء زمزم ده صعب لانى من مصر جزاكى الله خير ورزقك من اوسع الابواب كل ماتتمنين

تووفي

جزاك الله خيرا أختي أم حميدة
أنا في منتصف الثامن. الاسبوع الرابع والثلاثين. وفيني كحة شديدة. وكتمة. وأخذت أدوية لها وتخف وترجع واليوم زادت علي حتى انه خرج معي موية كثيرة
ولما رحت الدكتورة تقولي افرازات هل يعقل تكون افرازات تقريبا. جيك موية اللي خرج معي. السؤال هل هذا طبيعي. مع الكحة أم لا علما بأنه المولود الرابع
ومازلت اغاني. من الكحة وينزل معها شيء بسيط. من الماء بماذا تنصحيني وشكرا

أم حميدة

اختي ام حميده

ودي استفسر عن مركز الدكتور سليمان الحبيب الطبي بالرياض
ماادري ماحصلت موضوع مثبت عن المستشفيات
وودي اسئل اذا فيه احد مجرب الدكتورات
ابي اسئل عن الدكتوره صوفي الباكستانيه..ولادتها وخياااطتها,.
لاني انا صرت اراجع عندها بالصدفه..
وكنت ابي لما ارتفع عالخامس احول على سلمى السودانيه
بس قالوا لي انها خلاص راحت لالمانيا
وانا الحين متورطه..ماادري اكمل مع صوفي او لا
وبصراحه تعبت ابحث واسئل عنها مالقيت احد يعطيني نتيجه
وكان ودي احط موضوع عنها بس قريت انه ممنوع ..

وكمان ودي اسئل عن دكتوره ايمان السعوديه بنفس هالمركز

اسمع عن دكتورات الحبيب الي بالريان بس صراحه ماعجبني لانه بعيد شوي عني

الله يعافيك اذا تقدرين تساعديني لانو وربي مالقيت احد ينفعني

هلا فيك أختي
أعتذر لك أني لا أعرف عن الرياض ،،، لست من الرياض ممكن تسألي بنات الرياض أو سوي بحث في المنتدى عن مستشفيان الولادة أو عن طريق جوجل ابحثي عن الموضوع في مملكة بلقيس ،، لأن البنات كانوا يسألون ،،،،إن شاء الله تجدين
أو من خلال هذا الرابط :
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=214603

أم حميدة

الله يكرمك يام حميده انا اطمنت لما فتحت الرابط بتاع جابر القحطانى واتاكدت منوصفة المرامية وعرفت طريقة استخامها لانى كنت سامعة قبل كدة عنهاوموضوع ماء زمزم ده صعب لانى من مصر جزاكى الله خير ورزقك من اوسع الابواب كل ماتتمنين
والعشبة الثانية أيضا مفيدة لمعالجة التكيسات هل قرأت الجريدة المرفقة للدكتور جابر القحطاني
وحاولي أن تحصلي على ماء زمزم مع الحملات الذاهبة لمكة أو إذا تعرفين أحد من مكة يرسل لك بالشحن كميات ،،، وربي ييسر لك ( ماء زمزم لما شرب له ) ( ماء زمزم شفاء سقم )
وجزاك الله خيرا أيضا ياغالية ،،ويرزقك أيضا من فضله

أم حميدة

جزاك الله خيرا أختي أم حميدة
أنا في منتصف الثامن. الاسبوع الرابع والثلاثين. وفيني كحة شديدة. وكتمة. وأخذت أدوية لها وتخف وترجع واليوم زادت علي حتى انه خرج معي موية كثيرة
ولما رحت الدكتورة تقولي افرازات هل يعقل تكون افرازات تقريبا. جيك موية اللي خرج معي. السؤال هل هذا طبيعي. مع الكحة أم لا علما بأنه المولود الرابع
ومازلت اغاني. من الكحة وينزل معها شيء بسيط. من الماء بماذا تنصحيني وشكرا
جيك موية خرجت دفعة واحدة أم على فترات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ومالون الذي خرج ؟؟؟؟؟؟ وهل هو مخاط أم سائل ؟؟؟ وهل الدكتورة أخذت عينة من الذي خرج منك ؟؟؟؟؟؟؟

وللكحة أوصيك بأكل بندول كل ست ساعات + خذي مرة صغيرة مع ثلاث قطع لبان ذكر مع نصف من الكاثا ( عشبة عن العطار ) واقعيه في كاسة ماء وفي اليوم الثاني ممكن استعماله بعد تحركيه طبعا ، ملعقة واحدة كل ثمان ساعات ،، وهذا يعالج الكتمة ويزيل البلغم عن صدرك وادهني صدرك زيت الزيتون قبل النوم ،
وخذي أيضا قطعة صغيرة ثوم واهرسيها وضعي عليها عصير نصف ليمون مع ملعقة عسل وحركيها واشربي منه ،، يقتل الجراثم ( مضاد حيوي طبيعي )

وتغرغري بعد أن تصحي من النوم بماء دافيء مخلوط بخل وملح
تجنبي المشروبات الباردة ،، وأكثري من شرب الماء ليلين البلغم ويمنع التصاقها على الشعيبات الهوائية

نجااااوي

عزيزتي اناسقطت اول حمل لي ببدايه الشهر الخامس

والحين الحمدلله توني حامل والدكتور ينصحني اسوي ربط ودكتور اخر نصحني اسوي اشعه تلفزيونيه لقياس عنق الرحم بس هل الاشعه هاذي تضرالجنين؟
وايش تنصحيني؟
علما بانني اعاني هذه الايام من ثقل بجنبي الايسر واصوات غازات بالبطن
وشكراااااااااااااااااااااااااااا

تووفي

شكرا لردك غاليتي
إلدي خرج مني ماء لونه شفاف. وخرج على دفعات اثناء الكحة
ودفعات كبيرة مثل البول الله يكرمك مع العلم اين كنت داخلة الحمام قبل تنزل هالموية
والدكتورة لم تأخذ عينة ولاشي صرفت لي مضاد أوقمنتين وحبوب فنتولين وشراب للكحة
ولأادري ماذا أفعل جزاك الله خيرا

أم حميدة

شكرا لردك غاليتي
إلدي خرج مني ماء لونه شفاف. وخرج على دفعات اثناء الكحة
ودفعات كبيرة مثل البول الله يكرمك مع العلم اين كنت داخلة الحمام قبل تنزل هالموية
والدكتورة لم تأخذ عينة ولاشي صرفت لي مضاد أوقمنتين وحبوب فنتولين وشراب للكحة
ولأادري ماذا أفعل جزاك الله خيرا
العفو ياحبيبة ،، في الخدمة ،،،،،

بالنسبة للمضاد الحيوي الذي عطيتك لا تستخدميه لأنه تقتل البكتريا فتهاجمك الفطريات فيصبح عندك التهابات مهبلية فطرية

وشراب الحكة خطر لأنها يجمع البلغم داخل الصدار ويسبب مشاكل أخرى في الرئة

ولا تستعملي الفينتولين لأنه يفك الشعيبات الهوائية لكن لها أعراض جانبية وتجعل الجسم يتعود عليها
واستعملي الخلطة التي أعطيتك إياه مرة مع لبان وكاثا مع دهان صدرك زيت الزيتون وسترتاحين إن شاء الله (مجربة )

أما ماء البطن يكون لونه مائل للصفار نوعا ماولايكون أبيض شفاف وفيه لزوجة نوعا ما ودافيء
ومع الثقل والكحة تنزل الافرازات أكثر
وإذا أحببت التطمن على هذه السوائل التي تخرج منك ، اذهبي لمستشفى حكومي تأخذ لك عينة وتشوف

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى