مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الله يخليييكم شوفوا تصرفات زوجي وشوروا علي

قلبي كبير المشكله انه مايفتش وراي ابد حتى لو حطيت قفل مايسال يعتبرها حريه شخصيه

ياحبيبتي امره بيد خالقه قبل يكون امره بيده
ساالي الخالق ربه وربك انه ربي يهديه القلوب بين اصبعين من اصابع الرحمن
الله يهديكي ويوفقك للصواب

^أختهم^

شمالي شرقي همشيييييييه واهتمي بنفسك وخليه اخر تفكيرك
الله يكون بعونك ويهديه ويسخره لك

يالصااااااااااابره ياختي طنشيه ثم طنشيه ثم طنشيه خليه ولا عاد تفتشون تدرين ليش مايفتش لنه متأكد انك ماتسوين شي وان الشي اللي هو يسويه ماراح تسوينه, افهمي لنك تضايقين من تصرفاته, والاشياْْء اللي ممنوعه في النت انتي تكرهينها وهذا الشي اللي مخليه ياخذ راحته, لو انك غامضه كان حسب لك الف حساب , فرجوكي اختي اهتمي بنفسك وهو مالك شغل فيه يسوي العاده السريه يدخل مواقع, هذا شي بينه وبين ربه, اللى في حاله وحده انه يتجاوز الخط الاحمر مثل انه يكلم بنت او يواعد او اشياء مثل شراب او مخدرات الاشياء اللتي لا تحمد عقباها, فلك الحق ان تمنعينه, لنه شي من حقوقك, اما التفتيش في الكمبيوتر والجوال هذي اشياء خاصه بينه وبين نفسه. اتمنى اني وصلت لك المعلومه.

الله يجزاكن خير خواتي والله ماقصرتوا معاي وان شاء الله ابسوي اللي قلتولي عليه اسال الله ان يعيننا جميعا ويرزقنا الصبر

بس خواتي اخاف ان همشته ياخذ راحته اكثر ويتمادى اكثر تايدون اني اكتب له رساله اذكره بالله واحطها عند لابتوبه؟؟؟

لميرو

الله يعينك حببتتى ماتعندى معاه لكى لايزيد حسسية انك مو مهتمة بما يفعل واهتتمى بنفسك وجددى منها خلية يلاحظ تغير حاولى واشغلية بلكلام فى اى شيئ او اى مواضيع قربية منك على قد ما تقدرى فين ذكاء المراة ودهائها

لميرو

نسيت اقولك فى نوع من الجال اذا حس ان زوجتة تحاسبة على تصرفاتة او توجهة لاى شيئ حتى لو هو عارف فى نفسة انها على حق يعاند معها للالالالالالالالالالالالالالالالالالاكن اذااظهرتيلة ان ك مو مهتمة بما يفعل يتركة لحالة لانة مايبقى فى حافز للعناد فى مثل مصر ى بيقول سيب حبيبك على هواة لح ذيلة ما يحصل قفاة يعنى لاتهتمى بما يفعلة ويقولة حتى اذا حصلت مشادة بينكم تعاملى معة ببرود ولاتردى هاتلقية سكت لوحدة

طيب خواتي اغلبكم قالي طنشيه لاتدورين وراه ربي اللي بيحاسبه بس كيف اطنش وانا اشوفه اذا بغى يستخدم النت سكر على نفسه انحرق ودي اعرف وش يدخل عليه اخاف تلعب عليه وحده من هالبنات ويكون صداقات ويواعدهن وانا ياغافلين لكم الله
هو عارف انه يسوي شي غلط عشان كذا يقفل على نفسه و يحط رمز قفل ولا لو انه واثق من نفسه جلس يتصفح النت عندي وبدون رمز قفل
انا احيانا اذا شفته سكر على نفسه رحت صلحت شي وجبته له وجلست عنده بس على طول يسكره
بس المشكله اذا تزاعلنا مقدر اجلس عنده ويخلاله الجو زي اللحين مانكلم بعض وهو ماخذ راحته
شلوووون اتصرف بحالة اذا تزاعلنا وشلووووون اطنش الشمالي الشرقي بهالحاله اخليه يناظر على كيفه وانا انحرق ولا كيف
وكيف اذا اخطا بحقي كيف ارد اعتباري منه ووقفه عند حده
ادري طولت عليكم بس مالي الا الله ثم انتم فاللي عندها حل الله يجزاها الجنه لاتبخل علي به

القوية

الله يعينك المسالة تحتاج الصبر حاولي معه وحاولي ان تصلحيه ولا تملي من اجل طفلتك وبيتك صدقيني عزيزتي الحياة كلها مشاكل وهموم حاولي وحاولي ولا تملي ادعي له لانه هذا ابتلاء واغلب المشكل هذه الايام سببها النت والا ستخدام السئ له حاولي ان تدخلي اذا كان زوجك معك على محضارات لشيوخ عن الاخرة وعن الحلال والحرام وانشاء الله تتوفقي وكوني قوية بلايمان والصبر

ندى 1983

لا حول ولا قوه الا بالله العظيم
لله الامر من قبل ومن بعد
حسبي الله على الي دخل الفاحشه على مجتمعاتنا الاسلاميه
عن طريق الجوال والحاسب
امرهم عظيم لاكن اين سوف يذهبون من الله العلي العظيم هو حسبي
وعليه توكلت ان يبترهم عن مجتمعنا طاهر
ترى دعوه ذي يمكن يصاب بها انسان مسلم لاكن لا يدرك خطورة امرة العظيم
كان اب او اخ او زوج او ابن
فاسد

رنودة**

الشمالي الشرقي ما يحب الحرمة الحنانه

اشغلي نفسك امامه بأي شي وطنشيه وخليك دايما مبسوطة قدامه

صدقيني راح يتغير بس يبغاله فترة

رنودة**

بناااااات الله يخليكم وشلون اطنش الشمالي الشرقي

يعني سوي نفسك مشغولة في البيت او مع بنتك وقت وجوده

لاتجلسي جنبه حوسي في بيتك انشغلى بنفسك اعملي خلطات لا تسأليه فين رايح ولامتى راح ترجع

كلمي تلفون وهو موجود واضحكي مع بنتك

الله يجزاك الجنه اختي رنوده على التوضيح ولاحرمك الله الاجر وجميع اخواتي اللي ردوا علي

THE daimond

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا حبيبتي الحال من بعضه
زوجي يزعل علي بالشهر ولا يكون بينا أي حوار مجرد أوامر مالها نهايه
هو بغرفه وأنا بغرفه والبيت عنده مثل الأوتيل للنوم فقط حتى الأكل برا
مليت منه مررررررره حتى أهلي مانعني منهمالشكوى لله مالنا غير الدعا والصبر الله يسخرهم
وبالنسبه للرساله برئي ذمتك واكتبيها لكن متأكده 100%انه بيقراها حب استطلاع فقط
وماراح يتعظ
موفقه ياقلبي

آآآآه بس انا مدري وشوله يتزوجون اذا كانوا مو قد المسؤليه الله بس يهديهم ويبعدهم عن الحرااام ويسخرهم لنا ياختي the daimond

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
أعلى