مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اريد انثى قويه اريد انثى جامحــــــــــــه؟؟

مساء الخير/صباح الخير

كيفكم يااحلى بلقيسات..
عساكم بخير ؟؟
انا بأقول مشكلتي وانتم علقوا عليها مو شرط تنحل انا بس ابغى افكك رموزها والله عجزت وانا اختكم من الشرقي لا ومتطرف بعد ..
يقولي ابيك تكونين قويه ابي انثى جامحـــــــــــه
وش يعني ؟؟؟
يعني استقوي عليه واكسر راسه والااكون معه ضعيفه ومع اللي حولي قوووويه ؟؟
او مثلا يبيني اتجاهله ومااعبره ..
وهو دائما يعلق علي يقول انتي ماتحبيني مع ان انواااع الكلام الحلو صح اني مااكثر من هالكلام
بس يكفي اني اقوله ...
انا مافهمت معنى القوة اللي يبيني اتقنها وشخصيته الغالب شرقي متطرف ودون الغالب جنوبي وانا غربيه شمالـــــــــيه
بنات الله يخليكم ساعدوني انا عروس جديده
ماعندي احد يعلمني او ينبهني والله مالي غيركم مع اني ترددت كثييييييييييير اني اكتب مشكلتي حسيت الى الان مااحد فاهمني بس انتم فيكم الزوجات والامهات والاخوات فهموووني كيف اكوووون قويه؟؟:10::10::10:

آنهيآر

/

الشمآلي يحب زوجته تكون قويه وغآمضه وغموضها يعكس
جآذبيتها ورومنسيتهآ تلآقي الرجآل يتعرف على بنت الشوآرع
وتسحبه ورآهآ كيف .. بقوتهآ تآمر وهو ينفذ مآتسكت لم يضرهآ
ومآتسكت آن قصر عليهآ مآتصرف عليه من فلوسسهآ لو هلله بالعكس
تجذبه بالنظرآت وبآلآغرآءت سواء في الكلام وفي اللبس وبعد في الشخصيه
لم يفكر يخونهآ ولا يلعب معهآ لو لعبه صغيره تقلب الدنيآ عليه ..!
انا زوجي شمآلي يقول لي ..
( آطلبي مني الهديه آطلبي مني الفلوس آطلبي اي شي تبينه آحبك
لم تطلبين لم تآمرين )

ياليت تقرآي في الشمالي الشرقي وش اللي يجذبه في المرأه وتتبعيهآ بآتقآن )

لاياقلبي هو شرقي متطرف يعني احس انه مكسور من داخله بسبب طفولته بس يحاول مايوضح انه مكسور او ضعيف الشخصيه..فهمتي علي ياقمر ؟؟
لو شمالي اهون عندي من الشرقي ياليييييييييته شمالي وقتها بأعرف كيف اتعامل معها لان نمطي دون الغالب شماليه..بس كيف اكون قويه؟؟
الى الان هالسؤال محيرني ..

أنا كدا

صجيتونا بهالانماط..يعني كل الرجال مجرد شخصيتين او 4 شخصيات؟؟
بجد اهل العقول براحه..كل شخص له تربيه مختلفه ومباديء مختلفه وسلوكيات مختلفه اكتسبها من طفولته وحياته ومجتمعه..
وبخصوص مشكلتك..القوة تحمل كدا معنى فمن أي ناحيه يقصد بالقوة؟هدا السؤال توجهينه له مش لنا لانه هالشي يبين مقصده..
بعدين ايش اللي تكسرين راسه؟ ع فكره ترى هدا مايعتبر قوه هدا تخلف

popse

يا عيونى جوزك بدو امراة متل الفرس حرة اصيله غامضه حيوية بتصرفاتها بضحكتها تتغنج بنظرتها حتى يدوب فيها اكتر ست بيت ست مجلس وحديث ست فراش ما تتعب عفوا من كلامى
ربى يهنيكم أطلبى منه بقوة وغنج ارفع راسك وخلى نظرات عيونك قويه واثقه بنفسك مهتمه بحالك وبيتك ست
ربى يهنيكم

الله يجزاكم خير كل من رد علي ..
اما >انا كدا<حبيبتي الانماط هذي استعملوها الفلاسفه والخبراء قبلنا بتجين انتي تعدلين في الانماط او في التربيه ..
عجبا....
اتمنى تتقيدين بهذا المثل قل خيـــــــرا او اصمت ..
انا طلبت مساعدة بحكم اني مبتدئه وكلمه اكسر راسه كلمه مجازيه مااعنيها بس اللي بمستوى تفكيري وعقليتي هم اللي يفهمونها غير كذا مااتوقع ...
popse شكـــــرا حبيبتي
انهيــــــار الله يعطيك العافيه ياقمر
واسأل الله ان يجعلها في موازيين حسناتكم ويفرج بها كربكم امين

لهب

حبيبتي ريلج يباج قويه في الفراش اتوقع جي .. والله اعلم ... لاني بصراحه سألت ريلي قالي انه الرياييل يقولون انثى جامحه عن اللي تلبي رغبات ازواجهن في الفراش .. والاحسن تسوين له جوووو يعني شموع واغراء واضاءه خافته وتسألينه قولي له ابي اسوي لك اللي تشتهيه كله .. وشو تتخيلني اكون وياك وها الكلام وان شاء الله يوضح قصده .. ربي يهنيكم ويوفقكم ويسعدكم ان شاء الله ...

3afraa_33

يبيك انثى جامحه وقويه >> جاحمه مثل الفرس > شوفي كلمات الشرقي كيف ...

اممم ... يعني نظراتك ليست حزينه :)

ومشكلتك في نمطك ,,, الشخصيه الغربيه استايلها بعيد عن نقاط القوه التي يريدها الشرقي والمتطرف بعد .. ياعيني

خلي استايلك شوي شرقي مكياجك شرقي وعطرك وشعرك طويل وغامق خليك شوي ملكيه بطلتك وحركاتك

وماتقولين كلام حلو كثير احسن بعد ...

وبالنسبه لأنثى جامحه قويه اعتقد يقصد الجنس القوي والعنيف ..

3afraa_33

يا عيونى جوزك بدو امراة متل الفرس حرة اصيله غامضه حيوية بتصرفاتها بضحكتها تتغنج بنظرتها حتى يدوب فيها اكتر ست بيت ست مجلس وحديث ست فراش ما تتعب عفوا من كلامى
ربى يهنيكم أطلبى منه بقوة وغنج ارفع راسك وخلى نظرات عيونك قويه واثقه بنفسك مهتمه بحالك وبيتك ست
ربى يهنيكم

كلام سليم يبيك حررره وما تتعبين ورايك براسك ..

أعلى