مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

二☀★▇▆▅▃▂▁ﬗ(تجمع الأمل المنشود ..ربي لاتذرني فرداً وأنت خير الوارثين ج 5)ﬗ▁▂▃▅▆▇★☀二

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
لا بعيد الشر انت بايدك تخلقي جيل متعلم مثقف لو حطيتي برنامج لابنك وبنتك اكيد راح تخلقي منه جيل ما في منه

حلا2008

لا لو عليهم اهم مشالله اكييييييييد يبي يصيرو مثقفين ان شالله

بس ياخوفي علينا احنا يعني مثلا بقولك لما اقرا كتابات بعض البنات مثل بنات اخواني ما افهم عليهم لهم طريقة كتابه خاصة بالكمبيوتر لو احنا ماتعلمناها ياخوفي يصيرون يكتبوون ومانقدر نقرا ههههههه لازم احد يقرا لنا امييين

بهاي معك حق حلا حتي كلامهم اله رموز هالجيل غريب

بس اكيد لو تابعتي اولادك راح تتعلمي منهم

التعليم عموما عندنا بالسعودية مقارنة بالدول العربية الاخرى ضعيف
اللي نعلمها عيالنا بالمتوسط تعلموه عيالهم بالروضة

حلا2008

ياريت انا نفسي اتعلم الرموز من الحين من جد يعني فية اشياء تضحك

مطلعبن لنا حروف جديده رقم السبعه بالانجلش صار حرف ح ههه والثلاثة قبلة فاصلة حرف غ ياااااااربي حروف مدري من وين طالعة وتنقرا عربي لازم لازم نتعلمها

اناعمري ما شفت المنهاج السعودي بس قلتلك المغتربين اللي كانوا يجيوا من السعودية كانوا يقولوا انه مستواهم ممتاز مثلا هناك يجي يا ياخذ جيد جدا او جيد بس انا كنت افكر انهم يعني بيكذبوا

ياريت انا نفسي اتعلم الرموز من الحين من جد يعني فية اشياء تضحك

مطلعبن لنا حروف جديده رقم السبعه بالانجلش صار حرف ح ههه والثلاثة قبلة فاصلة حرف غ ياااااااربي حروف مدري من وين طالعة وتنقرا عربي لازم لازم نتعلمها
اي انا بلاحظ هالكتابات من اخت زوجي بالثانوي هيا بس ما عندي فضول اتعلموا لانه مو مستوعبة هالشي

حلا2008

ههههههههه اصلا ماتطلعين من االثانوي بغير يس ونو وتتلخبطين بعض الاحيان بين الثنتين ههههههه

لالالالالا بس الحين احسن كثييييييييييييييييير من اول

صباح النور دينا كيفك اختي

انا بالنسبة ليا تقريبا خلصت باقي شايا بسيطة وانتي دندن؟

حلا2008

لا انا يوم ان شالله بجلس اتعلم هاي الرموز علشان مانستغفل بعدين ههههه
ههههههههههههههههههههه زوجي ما بيحب المسجات ولا النت ولا عنده فضول اله ولا للموبايلات المتطورة تقليدي جدا حتي ما بيحب جلسة الستات ولا حكيهم مريحني

الحمد الله بخير ونعمه لاوالله ماخلصت ولاشريت شي مره بكره ابغى اروح لان عشان كذا متحطمه مره ماللي خلق اشتري شي

ههههههههههههههههههههه زوجي ما بيحب المسجات ولا النت ولا عنده فضول اله ولا للموبايلات المتطورة تقليدي جدا حتي ما بيحب جلسة الستات ولا حكيهم مريحني
الله يخليه لك واحسن انه مايعرف النت يوم تقرين خيانات الرجل في الاستشارت الاسريه تشيب راسك والله لايغير عليكم خليه جاهل بالاموار احسن لك

يا راما
بنات الدول العربية عندنا بالسعودية متفوقين على عيالنا بالدراسه
ويطلعون من الاوائل
لكن لما يرجعوا ديارهم ماياخذون مستوى عالي
فعلا

...
ههههههههههههههههه
حلا خليها على الله يا شيخة
:::
صباحك طهر وسعاده
يادنيا
الحمد لله تقريبا انا جهزت
وانتي

حلا2008

نفس زوجي تصدقين انا الي مصلحة له اميل
وجوالة نوكيا قديم منكسرة الشاشة وعنده 45 مسج ماانفتح واذا بغى يكتب مسج يعطيني جوالة يقول اكتبي لي او امتبي من جوالك وارسلي لي ههههه
بس الستات لاا يحب سواليفهم .....
وعنده ذوق في البيت والملابس وغييييرة يعني مو متطور بس عندة ذوق مشالله ......
والاحسن اني اترجم له انجليزي ههههه

يفدني بقلبه لاوالله ماشريت شي لحد الان بكره ابغى اروح قبل مثل كذا من زمان مخلصه عشان اسافر اهلي الحين عادي ماعندي مشكله لو ليله العيد اشتري

الله يخليه لك واحسن انه مايعرف النت يوم تقرين خيانات الرجل في الاستشارت الاسريه تشيب راسك والله لايغير عليكم خليه جاهل بالاموار احسن لك
اكيد احسن
بجد انا لما أقرأ بالاستشارات هالقصص باتعقد يعني كانه ما ظل رجال ما بيخون الله يعين ستاتهم

حلا2008

الله يستر على ازواجنا ويخليهم لنا
مثل دعوة خالتي
تقول عسى كلللللللل بنات حواء وادم دوم محرمات على زوجي غيري انا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى