مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

二☀★▇▆▅▃▂▁ﬗ(تجمع الأمل المنشود ..ربي لاتذرني فرداً وأنت خير الوارثين ج 5)ﬗ▁▂▃▅▆▇★☀二

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

حلا2008

الظاهر ابني ينفع يتزوج بنتك هههههه
ترا معاه لغة فرنسية بيتكلم فرنسي حلو بس شكلة قريب بينساة

حلا2008

هههههههههههههههههههههههههه

انا زوجي عاش بتونس وبيحكي فرنسي كان يدرس هناك

حلوووووو يعني ابوها وزوجها معاهم فرنسي بيجلسو يتكلمون فرنسي قدامك وانتي وبنتك ولااا فاهمين شي ....
انا كانت غربتي في باريس 4 سنوات وهو كان في مدرسة فرنسية 4 سنوات تعلم المحادثة والكتابة

حلوووووو يعني ابوها وزوجها معاهم فرنسي بيجلسو يتكلمون فرنسي قدامك وانتي وبنتك ولااا فاهمين شي ....
انا كانت غربتي في باريس 4 سنوات وهو كان في مدرسة فرنسية 4 سنوات تعلم المحادثة والكتابة
ههههههههههههههههههههههههههههه خلاص خليتيهم كبروا وازوجوا وقعدوا سوا يحكوا نحنا مو فاهمين شي شكلك بتحبي الخيال

بعدين لا تخافي عليا انا ناوية اعمل بنتي فرنسي اصلا بعض المدالرس بتفرض اللغة الفرنسية مع الانجليزي فما تخافي بنتي بتفهم حكيهم وبترجملي هههههههههههههههه

حلا2008

ههههههههههههههههههههههههههههه خلاص خليتيهم كبروا وازوجوا وقعدوا سوا يحكوا نحنا مو فاهمين شي شكلك بتحبي الخيال

بعدين لا تخافي عليا انا ناوية اعمل بنتي فرنسي اصلا بعض المدالرس بتفرض اللغة الفرنسية مع الانجليزي فما تخافي بنتي بتفهم حكيهم وبترجملي هههههههههههههههه

ههههههه

اذا على الخيال انا انسانة خيالية اكثر من اني واقعية
مشالله عليك اكتشفتيني ........

وحلو الواحد يتعلم لغات مشكلتنا هنا ف السعودية مايفرضو الا لغة وحده الي هي الانجليزية وماعليها اهتمام انا درستها ولا كاني درستها بس اخذت كورسات خارجية والحمدلله لغتي بالمستوى المتوسط وسويت توفل بس ماااااااااا اجتزته

نحنا كمان الانجليزي مو كثير بالمدارس الحكومية لكن بالخاصة بيكثفوا التدريس باللغات وفي طبعا عنا المدرسة الامريكية وهيا كل المواد باللغة الانجليزية بافكر ادرس بنتي فيها اما انا فضعيفة باللغة الانجليزية وما بطيقيها كل ما حاول قوي نفسي فيها ما بكمل

حلا2008

نحنا كمان الانجليزي مو كثير بالمدارس الحكومية لكن بالخاصة بيكثفوا التدريس باللغات وفي طبعا عنا المدرسة الامريكية وهيا كل المواد باللغة الانجليزية بافكر ادرس بنتي فيها اما انا فضعيفة باللغة الانجليزية وما بطيقيها كل ما حاول قوي نفسي فيها ما بكمل
حلو مشالله عندكم مدرسة امريكية استغليها احسن لك .....
مشكلة المحافظة الي انا فيها مافيها غير مدرستين اهليهات ومو ممتازات المدارس الحكومية افضل ومافي لغات ولا شي ولا مدراس لا فرنسية ولا انجليزية لو حنا في الرياض كان صار الحال افضل في التعليم

حلو مشالله عندكم مدرسة امريكية استغليها احسن لك .....
مشكلة المحافظة الي انا فيها مافيها غير مدرستين اهليهات ومو ممتازات المدارس الحكومية افضل ومافي لغات ولا شي ولا مدراس لا فرنسية ولا انجليزية لو حنا في الرياض كان صار الحال افضل في التعليم
نحنا كمان المدراس الخاصة مو قوية في باقي المواد مشان هيك ما بفضلهم
لكن المدرسة الامريكية انهدت بالحرب بس من هان لتكبر بنتي اكيد بيكونوا بنوها اذا ما كانوا بنوها هلاء
ما بتحسيها مدرسة كانها جامعة انا مرة رحتها مديرها امريكي وكل المدرسين اجانب

ان شاء الله دوووووم ياعسولات
انا بخير الحمد لله

::
بصراحه حنا ماندرس الا لغة وحده وعسانا نفلح فيها بعد
اغلب الشعب السعودي ماعنده لغه انجليزية ممتازة

العرب بشكل عام بتغلبوا باللغة الانجليزية بس بعض الدول بتكثف الدراسة لهلاللغة نحنا بالمنهاج الفلسطيني كتب الانجليزي ومنهاجها اصعب واكبر من ايام ما كنا ندرس المنهاج المصري

اي انا لاحظت انه المغتربين الفلسطينيين اللي رجعوا من السعودية ضعاف باللغة الانجليزية

حلا2008

بس انا اشوف اقبااال كثير من الجيل الجديد انهم يتعلمون الانجليزية اشوف كثير من البنات الي حولي الي في الثانوي والمتوسط يروحو ن يدرسون انجلش في نيهورايزن علشانة الافضل عندنا طبعا ......

اصلا الاجيال القادم اذا ما هتمت باللغات سواء انجليزي او فرنسي عمرها ما راح تلاقي وظايف

حلا2008

صح واضيفي الية الحاسب
للاسف حنا جيل لا انجليزي مضبوط ولا حاسب

ياخوفي بعد 10 سنوات نصير كاننا اميين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى