مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

二☀★▇▆▅▃▂▁ﬗ(تجمع الأمل المنشود ..ربي لاتذرني فرداً وأنت خير الوارثين ج 5)ﬗ▁▂▃▅▆▇★☀二

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احسنلك ياريت انا تصير 3 ايام بس اريحلي
ربنا يوفقك يار لارييسا وتحملي يارب عن قريب ويفرج قلبك بجاه مكانة المصطفي صلي الله عليه وسلم وبركة هالايام الكريمة عند رب العباد

انا راح انتظر شوي كمان شهرين او ثلاث لاني متشائمة نوعا ما من غير سبب بس خلاص جواتي تشائم مش معقول

فناجيل قهوة كمون مطحون

3 فناجيل قهوة قرنفل مطحون

3 فناجيل قهوة حبه سوداء

3 فناجيل قهوة فلفل أسود مطحون

3 فناجيل قهوة رشاد<<طبعا بدون طحن>>

3 ملاعق صغيرة حلبة

الطريـــــــــقه:

يطحن كل مقدار على حده ما عدا الرشاد لا يطحن وبعدين تخلط المقادير مع بعض..

طريقــــة الأكل:

تؤكل ثالث يوم من الدورة ملعقة كبيرة ويشرب <<توكل ولاتذوب في الماء>>كأس ماء بعدها حتى
تنتهي معك الدورة..
مره واحده في اليوم بعدالافطار...
لودورتك 5ايام تاكليها3و4و5فقط
ولو7ايام 3و4و5و6و7
يعني على حسب طول دورتك المعتادحتى لووقف معك الدم استمري الى اخريوم في الدوره...

قرئتي هالطريقة بالمنتدي
مستغربة من انه مضمن المكونات فلفل اسود فنجان معقول نقدر نتحمله وما يعمل اي اثار جانبية

شو الرشاد؟

لاريسيا

اللهم آمييييييييييين يارب العالمين

وياج يا الغالية ويرزق كل وحدة تتمنى الذرية يااااااااااااارب

لاتتشائمين ولاشئ ماشاء الله تبارك الرحمن عندك دودي الله يحفظها يارب ان شاء الله برزقكك بغيرها سوى بنت او ولد كلهم نعمة

والله انه اتمنى بنوته وحدة او ولد اللى يجئ من الله حيا الله بس يملي حياتى كلهااااااااا

امين

بتعرفي لاريسا انا ولله الحمد دودي ملية عليا حياتي كل ما اتدايق وتشوفني بابكي بتحكيلي ماما ما تخافي بجد لما تحكي هالكلمتين باحس اني صرت بدنيا تانية

لاريسيا

تصدقين هالطريقة كل مرة اقول اجربها وماجربها
انه عموما وقت الدورة اعمل لى كوب حليب ساخن مع ملعقة فلفل اسود مطحون
الرشاد هو الحسو

فلفل اسود؟
انا عمري ما اسمعت انه يستخدم لامور الانجاب

ما عرفت برضو يعني شو حسو راح غلبك معي؟

لاريسيا

حبيبتى مو الفلفل اسود للاخصاب لا لتنظيف الرحم

دورة مسمى ثانى بالقوقل اسمه الثفاء
و من أسماء الثفّاء _ الرشاد _ في سورية _ البقدونس الحاد _ يؤكل من غير طبخ حيث تضاف أوراقه الغضة إلى السلطات والحساء ومع اللحوم والسمك كمادة مشهية، مسهلة للهضم. ويجب ألا يضاف إليه الملح للاستفادة من خواصه الطبيعية. وتفيد مادة اليخضور الموجودة فيه امتصاص الروائح من الجسم، كما أن أوراقه مدرة للحليب عند المرضعات.

reallove

,,,, السلام عليكم ورحمه الله وباركاته

يارب ترزق الجميــــــــــــــــــــــــع بالذريه الصالحه آميــــــــــــــــــــــــــــــن وبالعيد الكل يفرح بفرحيتن ياربي

وعن الحليب والفلفل الاسود ,,,,,,,,,,,, مفيــــــــــــــــــــــــــد لتنظيف الرحم ف ايام الدوره ,,,,

وتخليص الرحم من الاكياس بالمبياض وغيرها سبحان الله

وفيه شي تاني ,,, انا ماجربته بس قريته ,,, تغلين المسواك
الي ينظفون ابه الاسنان ايام الصحابه والي مطوعين يسونه قبل الصلاه
ان شا الله عرفتو

تغلينه وتشربينه ,,,, كل يوم لين تحملين

<<<هاي قريتها ماجربتها للعلم , بس كل شي طبيعي مامنه مضره

لاريسيا

,,,, السلام عليكم ورحمه الله وباركاته

يارب ترزق الجميــــــــــــــــــــــــع بالذريه الصالحه آميــــــــــــــــــــــــــــــن وبالعيد الكل يفرح بفرحيتن ياربي

وعن الحليب والفلفل الاسود ,,,,,,,,,,,, مفيــــــــــــــــــــــــــد لتنظيف الرحم ف ايام الدوره ,,,,

وتخليص الرحم من الاكياس بالمبياض وغيرها سبحان الله

وفيه شي تاني ,,, انا ماجربته بس قريته ,,, تغلين المسواك
الي ينظفون ابه الاسنان ايام الصحابه والي مطوعين يسونه قبل الصلاه
ان شا الله عرفتو

تغلينه وتشربينه ,,,, كل يوم لين تحملين

<<<هاي قريتها ماجربتها للعلم , بس كل شي طبيعي مامنه مضره

وعليكم السلام

مشكورة جزاك الله خير

وعن السواك اول مرة اسمعه
لاكن الحين موسم حج والحجاج لازم يهدون المسواك بنجرب ان شاء الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت اهنيكم بالتجمع الجديد وابارك للاخوات اللواتى حمل واقول لهن يارب يتمم بالف خير ويرزقكم البنين والبنات ويصلحهم يارب
واقول للواتى لم يحملن لا تياسن من رحمة الله
الله قريب قريب جدا والجوالروحانى اثناء قيام الليل هو يسجل اعلى قمة في القرب من الله
اخترن الدعاء وتحببن الى الله باحب الاسماء اليه وتضرعن بكل خشوعوان شاء الله لا يرد القضاء والقدر الا الدعاء

حبيت اهنيكم بالتجمع الجديد وابارك للاخوات اللواتى حمل واقول لهن يارب يتمم بالف خير ويرزقكم البنين والبنات ويصلحهم يارب
الله قريب قريب جدا والجوالروحانى اثناء قيام الليل هو يسجل اعلى قمة في القرب من الله
اخترن الدعاء وتحببن الى الله باحب الاسماء اليه وتضرعن بكل خشوعوان شاء الله لا يرد القضاء والقدر الا الدعاء
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يبارك بايامك اختي
امين يارب
ونعمة بالله

تسلمي يا الغالية

انا انضميت للتجمع من قبل ولكن توقفت ليس ياسا من رحمة الله بل لاننى تعرضت لمرض يزيد مع الحمل لهذا توقفت عن العلاج وكذلك ممكن سنى اصبحلا يسمح لى بالحمل
الا اذا كان من عند رب العباد

الله يبارك في التجمع ان شاء الله تفرحوا كلكن خاصة ونحن بشهر الحج
راح ادش عليكن من وقت لاخر واشجعكن

انا انضميت للتجمع من قبل ولكن توقفت ليس ياسا من رحمة الله بل لاننى تعرضت لمرض يزيد مع الحمل لهذا توقفت عن العلاج وكذلك ممكن سنى اصبحلا يسمح لى بالحمل

هلا بيكي اختي ايمتا ما دشيتي
وربنا يشفيكي يارب ويرزقك الذرية الصالحة امين يارب العالمين

حلا2008

على طاري الفلفل والمنظفات هههههه مابقى غير كلوركس ننظف فيه ارحامنا

انا قلت لخواتي عن حالة الدم الي ينزل مني بين فترة وفترة وعن كلام الدكتورة انه ضعف بطانة الرحم قالو لي لااااااااااااااااا تاخذين اي شي حار ابدا ابدا خوذي الدورة الجاية 4 ايام حلب وبسسسس
يعني الي ضعيفة بطانتها لاتاخذ اي شي حار ؟

يعني لازم اشياء مقوية وبروتينات واهمها الحلب في الدورة

تتوقعون كلام خواتي صح ؟

حلا2008

الله يجزاك الجنة والله لايحرمك ماتمنين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى