مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

موضوعي قنبله بس أبغى تفاعل

توته22

مشكوره عزيزتي على الموضوع الرائع

شخص راقي

اهم وافضل نصيحة استفدتها مع هالشمالي الغربي اني كنت فاهمته غلط بالجنس
اغبى شي سويته بجهازي وانا عروووووس كثرت قمصان وانا ما اعرف ذوووقة مع ان ذوووقي راقي
بسسسسسسسسس طلع الشمالي الغربي مايحب قمصان النوووووووم
للمره المليون اعيد هالعبارة بردودي يعتبر القمصان تقليد عفى عليه الزمن
سرت البس بناطيل فيزونات قطن ماسكة واغير بالتوبات من فوق..البس شورتات..تنانير قصيره
مرات بجايم عادية بس مااااسكة يعشق المستور الماسك او الشورتات ساعات مع برا اوصدرية زي ماتحبو وممكن القصير اللي يكون ماسك ع المؤخرة ذا موته
اما انو قميص نووووووم ترى مررررره مايناسبه
طبعا يوم البس هالشورتات والبجايم او فستان ماسك قطن اتعامل طبيعي احط مثلا الغدا او انشغل باغراض بالتسريحة او اقرا مجلة وحتى لو كلمني تلاقيني ولا ع بالي اي تفكير جنسي بعدها والحمدلله ساااااااااار يموووووووووت ويطلبني دايم
يعني لبسي يكون دلوع متنوع..مزاجي رايق..والاهم ما ابين انه ع بالى الجنس كذا يجررري وراك
ذي النصيحة طبقتها وبعدها حسيت براحة شي موطبيعي
2لمن يكون ع التي في اجلس جنبه بس ما اكلمة التهي بمجلة او اي شي حتى بالفاصل مااتكلم معاه
تعالو شوفو كل ماجا فاصل يجي يأأأأذي فيا يمسك رجولي وانا بررررود بس ابتسم اول كنت اكلمة والا احسسه اني متضايقة من التي في وتعالو اتفرجو ع كمية المشاااكل
اذا افتكرت شي برجع لكم

em gogo

شكراً على الطرح الجميل... ولكم سؤال يطرح نفسه..... ماذا يفعل الرجل بالمقابل لإرضاء زوجته!!!!!!!!1 أطن أنه غير مستعد ليجامل أو ينافق زوجته فهو يتصرف على طبيعته.... و كله ثقة بأن زوجته هي من يجب أن تتغير لتتأقلم مع جميع نفسياته..... هذا رأي الشخصي

hmas

الله يعطيك العافيه على الموضوع الحلو
جميل اننا نستفيد من خبرات بعض بس لازم نحط في بالنا اني اللي ينجح مع غيري ممكن ما ينجح معي لان الازواج يختلفون في نفسياتهم وتفكيرهم ’’
عموما ً انا بالنسبة لتجربتي في بداية زواجي واجهت مشاكل كثيرة مع زوجي لاني للاسف ماكنت اعرف كيف يفكر وكنت اتعامل بعفوية سببت لي المشاكل
لكن بعدين تعلمت وتعلمت وتغيييرت للافضل ولله الحمد
صرت معاها اعرف متى اتكلم ومتى اسكت ، مااكون ثرثاراااره وبنفس الوقت ارسل له رسائل ايجابية تبين له ثقتي بنفسي واعتزازي بها وهذا الشي يزيد تعلقه فيني
كنت اذا بغيت اطلع احط في بالي اني طالعه وبنفس الوقت احسسه اني ماارح اطلع الا اذا تأكدت انه مارح يقعد في البت لوحده بعدين يطفش ويمل والاحظه ببساطه يقول لي روحي لا تشلين همي
لي عوده ،،،،

وسن 2010

يا مرحبا يا مرحبا

أنا امس نزلت الموضوع نص الليل عشان ماكان عندي وقت أبدا
وما فضيت افتح النت إلا ألحين

عاااااااااااااااااد عذروني تأخرت في التواصل معكم

ماشاء الله التفاعل راااااااااااااااااااااااااااائع وهذا أحلى شي فمنتدى بلقيس وفي البلقيسيات

ألحين مخليه ولدي عند أبوه على أساس عندي شغل بالكمبيوتر ( لزووم الغموض )
لذلك بحاول أرد على قدر ماأستطيع

طبعا أولا أشكر كل من دخلت وشاركتنا بدعواتها وتشجيعها
وأيضا أشكر كل من شاركت في الموضوع بذكر الأسرار اللي طبقتها

أولا مشرفتنا الواثقه /// أشكرك على تشجيعي وفعلا كان الأفضل لو ذكرنا نمط أزواجنا قبل
أنا زوجي شمالي شرقي

أختي الوجه المليح : بالنسبة للتفكير الأنثوي والايجابي ، من مقالات الأستاذه ـ جزاهاالله خير ـ دائما تركز أنك تفكري في زوجك بطريقه ايجابيه وتحاولي ما تذكري سلبياته حتى في خيالك ، يعني دائما قولي في خاطرك ( فديته فلان يتعب علشاني ، ويحبني وووووو )
وإذا ما قدرتي تنصح الاستاذه انك تحولي تفكيرك للاشياء الانثوية يعني تفكري في شعرك وبشرتك ومكياجك وولدك وأي شي له علاقه بالانوثة والدلع
وهالشي يحفز هرمون الأنوثة انه ينفرز داخل جسمك وايضا يزيد من افراز الفرمونات اللي تلقائيا زوجك يحس فيها وينجذب لك
يا ريت اكون أفدتك

أنا استفدت كثير من موضوع الاخت ( جلكسي ـ قهوه ) اللي ذكرت فيه أكثر من 300 نصيحة من نصائح الاستاذه ناعمه ممكن تبحثي عنه في المنتدى

وسن ياليت تطلبين من البنات يكبروووون خطهم لوبيكتبون تجاربهم ويحطوون نمط الزوج

وانشالله اذا فضيت ارجع لكم
موضوع جدا قيم ويستاهل 5نجوم وتثبيت بعد

وسن 2010

أختي em gogo
معك حق
بس بالنسبة للتغيرات اللي نغير بها أنفسنا من خلال نصائح الاستاذه فهذي نقدر نخليها عادات ثابتة في حياتنا سواء مع الزوج أو مع غيره
قال صلى الله عليه وسلم : < إنما العلم بالتعلم وإنما الحلم بالتحلم >
وصدقيني لما تمسكي نصيحة وتحاولي تطبقيها مع الوقت بتحسي انك انولدتي وانك تطبقيها لانك رح تتعودي عليها
انا مثلا كنت اسال زوجي اذا يحبني ولا لا خلال جلستنا 20مرة ، وألحين مستحيل يطرا على بالي اسأله خلاص تعودت

أما كلامك ان الزوج ولا على باله ، صدقيني ان الزوج لما يظلم زوجته في اغلب الاحيان هي اللي دفعته لأنه يظلمها ، هو ما يقدر يخبرك هو شو يريد وأيضا مو قادر يفهمك
بس هو لما تزوج كان عنده استعداد يفرش لك الارض وروووووووود
كان يريد حياة زوجية مستقرة
يشوف الازواج السعداء ويغار منهم
يريد مستقبل لاولاده في عائلة مترابطه

ومع الوقت بتطبيق هالنصائح بتحصلي زوجك يغير من نفسه علشان انك صرتي تستاهلي انه هو يتغير

أتمنى أكون أفدتك

موضوعك من جد قنبله
ربي يوفقك ويهنيك ،،
و لي عوده قريبا لان راسي
مليان اشياء عجزت اركز ،،
مشكووووره .

وسن 2010

أم أحلى بنت :
معك حق

أنا اضم صوتي لصوتك يا ليت اللي تكتب تكبر خطها وتكتب نمط زوجها

ما بغيتي تشاركينا ؟؟

حبيبتي وسن 2010 الله يجزاك خير خلاص وصلت الفكرة وفهمتك

بالنسبة لنصائح قهوة جالكسي سجلنها عندي اول ما قراتها وانا كمان استفدت منها واايد
وكل فترة ارجع اقراها عشان ترسخ بعقلي

شكرا لك من قلبي

مشكورين ع الطرح الاكثر من متميز رجاء خواتي وخاصه الوجه المليح ممكن تنزلي لنا رابط جالكسي قهوووووووه وشكرا حبيبتي

أعلى