مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اللي استخدمتPROGYLUTON تساعدني تعباانه حيل

مرحبا بلقيسات وش اخباركم بليز انا حالتي النفسيه تعبانه ماادري اللي فيني تحسب دورة شهريه او لا
والمهم انا استخدم تنظيم الدوره الشهريه (PROGYLUTON) اللي نصه ابيض ونصه بني
والمفروض استخدمه كل يوم نفس الوقت وانا للاسف مو نفس الوقت يعني مخربط اتاخر ساعه الى ساعتين الى 5 ساعات
وبعد مااكلت 10 حبات الى دم احمر ينزل الله يكرمكم
يعني مالي غاسله الا 17 يوم
لانه الدورة جتني 2010/10/1
وغسلت تاريخ 2010/10/7
وطبعا بديت بالحبوب من خامس يوم الدوره
والمهم تاريخ 2010\10/17 جتني الدوره او نزل مني دم احمر كثير
وضل الدم ينزل لما تاريخ 2010/10/19 بالليل
وبعده الى اليوم هذا نزل شي بني بس شي بني ورائحه كريهه طبعا مافي احتكاك ولاشي لكن البني كثير نزل وياقف ساعه ويرجع ينزل من جد غريب
وبطني منتفخ وشهيتي بالاكل قليله من التعب
بليز اللي يعرف وش فيني وش سالفتي وهل اللي نزل لمدة 3 ايام دم والى الحين شي بني فقط بدون دم هل يعتبر الدورة الشهريه او ايش
طمنوني اول مره بحياتي يصير معي كذا مع انه متاخره بالحمل والله ادعيلها من قلبي اللي تساعدني واللي ترفع موضوعي

خطى أنثى

السلام عليكم أختي انا استخدم الحبوب من 3سنوات ولافيه اي ضرر لو تأخرتي ساعه او 12ساعه
لكن اول مره استخدمت الحبوب نزلت الدوره صلحت كذا معاي ولاتنسين هذي حبوب تنظيم دوره يعني تنظم من اول وجديد والدوره اللي معاك طبيعيه لأن بين كل دوره وثانيه في الحد الطبيعي من15 الى 28 يوم
وبعض الأحيان انقطع عن الحبوب فتره وارجع لها وتصلح نفس الشي بس تطول الأشياء البنيه اللي تقولين عليها لدرجة توصل 17يوم وقولت لدكتوره فتعطيني بعد تحليل الحمل حبوب توقف النزيف ولاتخافين من كلمة نزيف لانو الدكاتره اي شي ينزل من المهبل فيه دم قالوا نزيف والأعراض اللي تحسينها هذي من الحبوب وراح تلاحظين انه لمن تاكلين الجزء الأبيض من الحبوب تجيك كآبه لآنها اقوى من البنيه اتمنى اني افدتك بشي وسلامتك واي سؤال انا حاضره

مشكوره ياعمري طمنتيني وانا الحين وقفت الحبوب
واليوم شكلي طهرت او ماادري انا اليوم مانزل شي
وانا وزوجي مفكرين نسوي حقن لانه زوجي عنده ضعف والله يسامح الدكتوره اي شي اقولها تقول خلي زوجك يتعالج اول ودي اذبحها بس شاطره
وشكلي يوم السبت بروح لها وبخلي تكشف وتعطيني الحبوب من جديد
اهلي استانسو قالو هذا شي حلو خلي ينزل اللي فيك لكن انا اللي تعبت انا دايما اروح ادورها ماشاءالله والحين هي تجيني صراحه انصدمت تعود هي اللي تثقل علي والاحقها خخخخخخ
والله تمنيت اني حامل لكن ربي يعوضني

خطى أنثى

هلا قلبي اذا رحتي لدكتوره وكتبت لك حبوب وقف النزيف احتفظي بالعلبه
علشان كل ماصلحت الدوره كذا معاك تاخذين هالحبوب وأستشيريها
وانا دورتي تدلع علي اجيبها بالعافيه خخخخخ

هلا قلبي اذا رحتي لدكتوره وكتبت لك حبوب وقف النزيف احتفظي بالعلبه
علشان كل ماصلحت الدوره كذا معاك تاخذين هالحبوب وأستشيريها
وانا دورتي تدلع علي اجيبها بالعافيه خخخخخ
انا مارحت للدكتوره هي وقفت من نفسها وقلت بكيفها ماراح اروح
وخاصة حاليا بتابع بمركز الذريه عشان الحمل وقلت هم يتابعون معي واقول لهم القصه كامله يارب تسعدني يارب مااصير وحيده بالدنيا ابي اشوف اطفالي ابي اسمع كلمة ماما كثير متشوقه صار لي حلم يارب ترحمني وتحقق حلمي يااااااااااارب

balck berri

سوي تحليل حمل قبل كل شي لان هذي الحبوب احيانا تساعد على الحمل اذا انتظمت الدوره عندك بسببها
انا صار لي كذانزل عندي دم بني خفيف استمر 3 ايام بعد هذي الحبوب وطلع حمل واجهاضت

سوي تحليل حمل قبل كل شي لان هذي الحبوب احيانا تساعد على الحمل اذا انتظمت الدوره عندك بسببها
انا صار لي كذانزل عندي دم بني خفيف استمر 3 ايام بعد هذي الحبوب وطلع حمل واجهاضت
طيب كيف اعرف اني حملت واجهضت لكن انا طهرت وقف الدم مثلك استمر 3 ايام او يومين ونص وقف يعني مو لو انا مجهضه ماياقف الدم الله يخليك ساعديني انتظر جوابك
وبطني احسه الحين منتفخ وقاسي شوي

أم جواااهر

انا استخدمت هالحبوب وبعد ما قطعتها بكم يوم نزلت الدورة يعني ف موعدها بالضبط ..
هالدوا علشان ينظم الدورة
وف حالتي هو علاج للتكيس
بس ماراجعت .. لأن عندي مراجعة فنصف فترة الدواء بس انا طنشت وقلت بصبر بعد شهر يمكن يصير حمل هالشهر ان شاء الله..

لاتخافي هالحبوب تمام ولازم تاخذيها فنفس الوقت لانها تنظم الهرمونات كل يوم فنفس الوقت اللي تاخذيها فيه .. بس التاخير مافيه اشكاليه بس الدكتورة ماقالت لي لازم قالت يفضل..

واللـــــــــــه اعلم

اللــــــــــــه يرزقني ويااااج الذرية الصالحة ان شاء الله

أعلى