مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

★ღ استشارات الأنماط ★اللي محتاره وتبي تعرف نمطها أونمط زوجها تتفضل ღ★

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الله يجزاك خير ويكثر من أمثالك يارب ويرزقك من حيث لاتحتسبين ويسهل امرك ويفرج لك ياررررررررررررررب .
والله انك صادقه في كل حرف كتبتيه لاحظت زوجي يتأثر او يغير رايه بناس يثق في رايهم ولهم خبره في الحياه ويعتبرهم مثله الاعلى في كل شي مثلا من الشخصيات اللي يثق زوجي فيهم ابوي (ابوي شخصيته شمالي )انسان مكافح شخصيته جااده فاهم للحياه ومعاشر جميييع فئات المجتمع ودايم ياخذ رايه في كل شي حتى تخيلي لو صارت مشكله بيني وبينه يروح يكلم ابوي يشكيني وياخذ رايه وشلون يتصرف معي (وانا صراحه اتضايق احيانا من تصرفات ابوي مع امي تعرفين شلون صفات الشمالي شمالي بحت ابوي وشخصيته قووويه مرره مع امي وهذا الشي جايز لزوجي مره على قولتهم يحسب ان هذي الرجوله ,على العموم انا حبيت اشكرك واقولك كثر الله خيرك وماقصرتي يا اختي وحبيت اقولك اختي استفادت من نصايحك مرررره لها على الخاص واستشارتك اللي تنشرى بفلوس الدنيا كلها.
موفقه يالغالييييييييييييييه

aahamdan

انا بجد مو عارفه احدد شو نمط زوجي
هو حنون مرات و مرات ما بيسال عن زعلي و مرات بيصرخ ع اتفه الاسباب و مرات اذا بيشوفني تعبانه بيساعدني بشغل البيت و حتى موضوع العلاقه الزوجيه بالشهر 3 او 4مرات بتكفيه
الولاء التام لامه مو طبيعي حتالو هي غلطانه هي الصح و في لالها الف عذر اما انا لا انا ما بنكر انه اذا انا بغلط بيسامحني بس اعتذرله بس ما بينسا في اول فرصه بيسمعني كلام
شو رايكم يا بنات هو اي نمط

هذا رأيي

بلقيسية مميزة وعمدة استفسارات الأنماط
الله يجزاك خير ويكثر من أمثالك يارب ويرزقك من حيث لاتحتسبين ويسهل امرك ويفرج لك ياررررررررررررررب .

والله انك صادقه في كل حرف كتبتيه لاحظت زوجي يتأثر او يغير رايه بناس يثق في

رايهم ولهم خبره في الحياه ويعتبرهم مثله الاعلى في كل شي

مثلا من الشخصيات اللي يثق زوجي فيهم ابوي (ابوي شخصيته شمالي )

انسان مكافح شخصيته جااده فاهم للحياه ومعاشر جميييع فئات المجتمع ودايم ياخذ رايه

في كل شي حتى تخيلي لو صارت مشكله بيني وبينه يروح يكلم ابوي يشكيني وياخذ

رايه وشلون يتصرف معي (وانا صراحه اتضايق احيانا من تصرفات ابوي مع امي

تعرفين شلون صفات الشمالي شمالي بحت ابوي وشخصيته قووويه مرره مع امي

وهذا الشي جايز لزوجي مره على قولتهم يحسب ان هذي الرجوله ,

على العموم انا حبيت اشكرك واقولك كثر الله خيرك وماقصرتي يا اختي

وحبيت اقولك اختي استفدت من نصايحك مرررره على الخاص واستشارتك اللي

تنشرى بفلوس الدنيا كلها.

موفقه يالغالييييييييييييييه

أهلاً بك عزيزتي من جديد ....وشاكره لك كلامك الحلو..:21:

وأحمدالله تعالى على أن ألهمني الصواب ..نسأل الله دوام النعمه..

واصليني بدعاءك الطيب في ظهر الغيب فكم أحتاج له.. موفقه,,

هذا رأيي

انا بجد مو عارفه احدد شو نمط زوجي

هو حنون مرات و مرات ما بيسال عن زعلي و مرات بيصرخ ع اتفه الاسباب

و مرات اذا بيشوفني تعبانه بيساعدني بشغل البيت وحتى موضوع العلاقه الزوجيه بالشهر 3 او 4مرات بتكفيه

الولاء التام لامه مو طبيعي حتالو هي غلطانه هي الصح و لالها الف عذر اما انا لا انا ما بنكر انه اذا انا بغلط

بيسامحني بس اعتذرله بس ما بينسا في اول فرصه بيسمعني كلام

شو رايكم يا بنات هو اي نمط

عزيزتي ,,أعتقد أنه غربي ,,لكن للتأكد ومعرفة باقي نمطه أجيبي على الأسئله السابقه بارك الله فيك
وسيظهر لك بكل سهولة ويسر,,

لاتحرميني من دعاك الصالح في ظهر الغيب فكم أحتاج له,,

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
هذا رأيي

مشكوووووره على مجهودك

عسى يا رب من صالح أعمالك

هذا رأيي

هذا رأيي

مشكوووووره على مجهودك

عسى يا رب من صالح أعمالك

حياك الله مشرفتنا الغاليه ..

شاكره تشريفك وتشجيعك..كما أشكر لكم إتاحة الإقتباس فقد وفر علينا الكثييييير من الوقت والجهد

بارك الله في جهودكم ...وأسأل الله أن يجعل عملي خالصاً لوجهه الكريم,,

السلام عليكم ؛
اشكركم جميعاا ؛ وكل الشكر لهذا المنتدى ؛ الصراااحه استفدت منه كثيررر ؛ جزاكم الله خيرررر ..
انا مشكلتي ماني عارفه احدد نمطي ونمط زوجي ؛؛ ياليت تساعدووني : زوجي حنون وطيب ومؤدب وكريم ؛ مخلص بعمله حيييل ؛ لكن اعمال البيت كسلان فيهاا ؛ ملتزم بالموااعيد بالدقه ؛
يحب الجنس ويبدع فيه والمبادره مني ويحب الاحضان والقبلات كثير ؛ وكذلك يحب القصمان والملابس المشخلعه حيييل ؛ يحب الالوان الفاتحه عمومااا ؛ يحب المكياج بدون طفاشه ؛ يقدس المال ومايدفع بالسهوله لازم يتأكد من جودته واذا يوافقه السهر شراه واذا مايوافقه ابد مايشتريه حتى لو انه محتاج له ؛ يشتري لي احتياجاتي بسخاء لكن يدقق بالسعر كثير والجوده ؛ مايعترف بغلطه ابد ومايعتذر حتى لو غلطان ؛ يكابر كثير وعزيز نفس ؛ مايحب العناد والصوت العالي ؛ غامض نوعا ماا لكن اذا سئلته يجاوب ؛ دائما يخطط ويفكر بعدين يشاورني وياخذ راي ؛ يحب النقاشات في كل شي ؛ كثير الانتقااااد لي بحجه انه يبيني الافضل < لكن الناس نادر ينتقدهم !! يعذر النااس كثيرر حتى لو الامر وااضح < انا نادر مايعذرني ؛ دايم يفهمني غلط ويفسر الامور على كيفه واذا بينت له وش اقصد مايقتنع ابدااا ؛ بطئ الغضب لكن وبطء جداا في الرضا ؛ اذا زعل مايرضى بسهوله ممكن يجلس اسبوعين 3 ماعنده اي مشكله ؛ ومايقبل الاعتذار ؛ واذا زعل ينقلب قاسي حجر ماايحس لو يشوفك تتلوين من المرض!! بعكس لصرنا متصالحين ؛ اهله يحبهم حييل ويقدرهم ومايرضى تتكلمين عليهم حتى لو اغلطواا ؛ يحب الطلعات والسفر ؛
يقدر الناس حييل ويقدمهم وحتى على حساب نفسه وراحته ؛
ومرات ينقلب حاله ويزعل على اتفه الاسبااب ؛طبعا هو مو دايم يغضب لكن لاغضب يتهور ويتعجل بس مايغلط علي لكن يسوي افعال كبيره ماتناسب الموقف الي زعل عليه ؛ بس عموما اغلب خلافاتنا تكون على شي تاافه جداااا وطبعا الخصام طووويل وهالشي انا تعبت حيييل منه لي 10 سنوات وعجزت اغير طبعه ؛ وكذلك يتأثر من الدموع والبكى لكن دموعي وبكاي ماتحرك فيه سااكن والغريب اني ما ابكي قدامه الا نادرااا ..
انا محتااار حيييل مدري كيف اتعامل معه ؟؟
مدري هو يحبني او لاا ؟؟ تصرفاته غريبه وقت الزعل ؟ لكن حبه وااضح من كلامه وافعاله وتعلقه الشديد فيني لدرجه انه اذا سافر كم يوم يرجع حييل مشتاق ؟
طوولت حييل بس من شان تكونين بالصور وجزاك الله خير وجعله بميزان حسناتك يارب ..

هذا رأيي

السلام عليكم ؛
انا مشكلتي ماني عارفه احدد نمطي ونمط زوجي ؛؛ ياليت تساعدووني :

وعليكم السلام ورحمة الله

طيب عزيزتي ..ياليت ترجعين للأسئله وتجمعين النقاط وتعلميني فيها وراح أطلع لك النمط بإذن الله..

لكن الآن ماراح أضيع تعبك في ذكر هالصفات وبقسمها كل في نمطه الخاص فيه..

زوجي :-
حنون
طيب
مؤدب
كريم ؛
اعمال البيت كسلان فيها
يحب الجنس ويبدع فيه
يحب الاحضان والقبلات كثير
يحب الالوان الفاتحه عموما
يحب المكياج بدون طفاشه
مايحب العناد والصوت العالي
اهله يحبهم ويقدرهم ومايرضى تتكلمين عليهم حتى لوغلطوا
يقدر الناس حييل ويقدمهم وحتى على حساب نفسه وراحته ؛
حبه واضح من كلامه وافعاله وتعلقه الشديد فيني لدرجه انه اذا سافر كم يوم يرجع حيل مشتاق
غامض نوعا ماا لكن اذا سئلته يجاوب

هذي كلها صفات الجنوبي حبيبتي ..
~~~~~~~~~~~~~~~~

مخلص بعمله حيييل ؛؛
ملتزم بالموااعيد بالدقه ؛
يقدس المال ومايدفع بسهوله لازم يتأكد من جودته
اذا يوافقه السعر شرى واذا مايوافقه ابد مايشتريه حتى لو انه محتاج له ؛
يشتري لي احتياجاتي بسخاء لكن يدقق بالسعر كثير

يخطط ويفكر بعدين يشاورني وياخذ رايي ؛
يحب النقاشات في كل شي ؛
كثير الانتقاد لي بحجه انه يبيني الافضل < لكن الناس نادر ينتقدهم
يعذر الناس كثير حتى لو الامر وااضح < انا نادر مايعذرني ؛
دايم يفهمني غلط ويفسر الامور على كيفه واذا بينت له وش اقصد مايقتنع ابدا ؛
بطئ الغضب بطيء جدا في الرضا ؛ اذا زعل مايرضى بسهوله ممكن يجلس اسبوعين 3 ماعنده اي مشكله ؛ ومايقبل الاعتذار ؛ واذا زعل ينقلب قاسي حجر ماايحس لو يشوفك تتلوين من المرض بعكس لصرنا متصالحين ؛
يتأثر من الدموع والبكى لكن دموعي وبكاي ماتحرك فيه سااكن والغريب اني ما ابكي قدامه الا نادرا
وهذي صفات الشرقي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~

يحب المبادره مني ؛
يحب القصمان والملابس المشخلعه حيل والجوده ؛
مايعترف بغلطه ابد ومايعتذر حتى لو غلطان ؛
يكابر كثير وعزيز نفس ؛
يحب الطلعات والسفر ؛
ومرات ينقلب حاله ويزعل على اتفه الاسبااب ؛طبعا هو مو دايم يغضب لكن لاغضب يتهور ويتعجل بس مايغلط علي لكن يسوي افعال كبيره ماتناسب الموقف الي زعل عليه ؛ بس عموما اغلب خلافاتنا تكون على شي تاافه جداااا وطبعا الخصام طووويل وهالشي انا تعبت حيييل منه لي 10 سنوات وعجزت اغير طبعه انا محتااار حيييل مدري كيف اتعامل معه ؟؟

وهذي صفات الغربي

يغلب على زوجك النمط الجنوبي الشرقي..تبين تتأكدين حلي الأسئله

الموجود في أول صفحه وإجمعي النقاط وراح تتأكدين من النتيجه صح ولا غلط

مدري هو يحبني او لاا ؟؟ تصرفاته غريبه وقت الزعل ؟ لكن حبه طوولت حييل بس من شان تكونين بالصور وجزاك الله خير وجعله بميزان حسناتك يارب ..

من ناحية الحب هو إن شاء الله يحبك<<واضح من التصرفات

لكن يمكن تصرفاتك وأخطائك هي اللي تخليه يقسى عليك

حاولي تدخلين ملفات الجنوبي للأخت الفاضله زمان الوصل

هي خير من كشفت أسراره ودخلت عالمه..

تعرفي على زوجك من خلال القراءة والتعلم واعرفي مايحب ويكره كي تحققي الود والتفاهم

أتمنى أن أكون أزلت حيرتك..وإن كان فلاتحرميني من دعواتك فإني لا أستغني عنها....موفقه ,,

جزاك الله خيررر ( هذا رأي ) وربي يوفقك ويسعدك ويحقق لك ماتتمنين ؛ كنت بحااجه لتحديد ؛ ماقصرتي غلاتي في ميزان حسناتك يارب ..
وبشيك على الصفاات لتأكيييد بس ؛ ربي يسعد قلبك ..

الاخت المباركة باذن الله هذا رايي ياحيي وياملي ويااااعزوتي ابقول لك صفاتي زوجي وحددي نمطه الغلب شرقي بس ماعرفت دون الغالب هو ياطويلة العمر يزعل بسرعة ويرضى بسرعة اقدر اقول زعوول وحريص في المال وفي كل شي يحب عمله يمشي بسرعه ياكل بسرعه روتيني بشكل خيالي جلسته نومته مواعيد اكله وخروجة ماينسى الاساءة يحقد بسرعة يحلل التصفات يحب اولاده ويحن عليهم عكس شكله لانه صارم حازم يفكر بامستقبل كثير صوته قصير هادي لايتكلم كثير مزااجي يحب الوحدة انطوائي غير اجتماعي عصبي بوقت الغضب مره بوقت اذا كان رايق اسمع منه كلمات رقيقة عاطفية بس مايقول احبك حتى اذا سالته يضحك متعجب مايردعلي يحب النظافة ويشوفن اشتغل ارتب مايحب اطلع كثير او اشتغل يحب المراه المرحة المثقفةمتواضع يحب الجنس والتنويع فيه يحب الاكل التقليدي والملابس الجلابياتيحب الريح الزينة مايحب الازعااج والصوت العالي حساااااااس جدا جداعنيييد عنده عزة نفس كلامه صحيح بنظره ولاعمره اخطا وهو مامثله بالوجوديحب اعامله باحترام ولايحب الميانه يحب اشاوره بكل شي الله يخليك وشو نمطه موووفقه يابعدحيي

هذا رأيي

الاخت المباركة باذن الله هذا رايي ياحيي وياملي ويااااعزوتي ابقول لك صفاتي زوجي وحددي
نمطه الغالب شرقي بس ماعرفت دون الغالب

هو ياطويلة العمر يزعل بسرعة ويرضى بسرعة اقدر اقول زعوول

1- عنيييد
2- عنده عزة نفس
3- كلامه صحيح بنظره ولاعمره اخطا وهو مامثله بالوجود
4- يحب اعامله باحترام
5- ولايحب الميانه
6- يحب اشاوره بكل شي

7- وحريص في المال وفي كل شي
8- لايتكلم كثير
9- مزاجي
10- يحب الوحدة انطوائي غير اجتماعي
11- يحب عمله
12- روتيني بشكل خيالي جلسته نومته مواعيد اكله وخروجة
13- ماينسى الاساءة يحقد بسرعة
14- يحلل الصفات
15- يفكر بالمستقبل كثير
16- يحب الاكل التقليدي
17- والملابس الجلابيات
18- يحب النظافة ويشوفن اشتغل ارتب
19- عصبي بوقت الغضب مره

1- يحب اولاده ويحن عليهم عكس شكله لانه صارم حازم
2- صوته قصير هادي
3- اذا كان رايق اسمع منه كلمات رقيقة عاطفية بس مايقول احبك حتى اذا سالته يضحك متعجب مايردعلي
4- مايحب اطلع كثير او اشتغل
5- يحب المراه المرحة المثقفة
6- متواضع
7- يحب الجنس والتنويع فيه
8- يحب الريح الزينة
9- مايحب الازعاج والصوت العالي
10- حساااااااس جدا جدا

الله يخليك وشو نمطه موووفقه يابعدحيي

ياحيي إنتي وياملي<<إن لم أكن مخطئه,حيا الله أهل حايل :22:

بس ياملي وكلي ليش ماجاوبت على الأسئله وجمعت النقاط أسهل بكثييييييييير من كذا ..

أتوقع زوجك شرقي جنوبي بس للتأكد جاوبي على الأسئله,لأنك لو

بتعاملينه على أساس إنه جنوبي ويطلع شمالي مثلا فبتروحين وطي

وبعدين أنت قلت إنك تعرفين نمطه الغالب وهو شرقي

لكن لما ذكرت صفاته لقيت معظمها شرقي..
حسبتها لك شوفي كم صفه كتبتيها للشرقي!! :31:

عشان كذا أنا حطيت لكم الأسئله,

الأفضل إنك تجاوبين وتعالي علميني بالنقاط وأطلعه لك أبشري:23:

السلام عليكم .. انا مقبله على زواج
وهو جنوبي غربي ,, لكن مااعرف كيف اتعامل معه
انا جنوبيه شرقيه .>والنعم خخخ
قريت اشيا كثيره هنا بس احس بتناقض احيانا :(
يعني مرا تقولون اهتمي فيه والصقي ومره اقرا ان لا نهتم فيه ولا شي وهو يحب البنت الي يهتم فيها

يعني تكفييين علميني كيف :$ والله يجزاك خير
وهل هو يحب البنت الجريئه . لاني خجوله انا :$

هلا وغلا << هذا رائي>> رجعتلك بسألتي ,,,

حبيبتي ابغى تقولي لي ايش هو نمطي ,, اتمنى مااكون ازعجتك

انا اولا ملول ,, ومو رومانسية كثيييير , وماحب الاحتضان عند النوم ابد <<< مسبب لي مشاكل
عصبية مع اني اضغط على نفسي كثيييييييير ,, كثير اجامل على حساب نفسي
كسولة ومزاجية ونفسيتي مو مستقره ابد ,,,

حصاد الالم

وربي احترت كثيييييييير

زوجي يطلع شمالي اكثر

بس لاهو شرقي ولا غربي يعني بالنص تماما

وانا لاني شماليه ولا جونبيه طبعا بالنص تماما

بس شرقيه اكثر

طيب كيف اكون اكثر دقه

ام نانا الحلوه

عضوة مخالفه للقوانين المنتدى
مشكوره بس مالقيت نفسي في اي نمط مدري ليه ما انبلعت معي مسأله الانماط مع كثر قراتي لها الموضوع بشكل عام احس صعبه تصنيف الناس بها الشكل لكل واحد شخصيته الي متأثره بالتربيه والمحيط والمجتمع وتتغير هالشخصيه بحسب المؤثر وحسب الظرف وحسب السن

انا دانه

مرحبا بنات شخباركم
شوفوا انا جربت وما عرفت ساعات احس انه شرقي وساعات جنوبي وساعات شمالي لكن غربي لا مستحيل
هو هادي بس بسرعه يعصب صوته واطي مشيته سريعه وبطيئه ياكل بسرعه وكلامه واجد ويحب المدح له ولاهله وجماعته ويقول شي ساعات وبنفس الوقت يناقض كلامه يعني يقول شي يعجبه وبعدين ما يعجبه يحب الحرمه تكون خجوله وستيره ما يبين منها شي وما يحب لبس البنطلونات والقصير يحب الدراريع وساعات احس لا يحب بس ما يبي يبين ساعات يكون عصبي وما عنده تفاهم ويركز على كلامه انه هو الصح وانت غلط مع انج تكونين صح بس هو ما يشوف غير نفسه اناني يحب نفسه اكثر ولا يهتم فبج الطلبات ما يجيبها بنفس الوقت يماطل واجد وده لو يعتمد عليك في كل شي يعني حتى لو تصرفين على البيت وتعبين الثلاجه عادي عنده ينبسط احس انه بخيل وحريص على الفلوس حيل حيل مع انه عنده فلوس بس ما يحب يصرف ما يحب الكلام الحلو يعني لو تقوليله يا حبيبي ويا عمري كأنك سابته يزعل ويقول الحمد لله على السخافه؟
ما يحب ياخذني معاه اي مكان نطلع يعني يحب اروح اطلع مع اهلي عادي لكن معاه لا يحب البيت او يتقهوا عند رفيجه يعني ما يحب الطلعات والوناسه والسوق والمطعم والمقاهي ابدا بس بالبيت او عند رفيجته ويحب قعدت الشياب حيل والشعر والقنوات الشعريه كل شي عنده عيب وما يصير حيل متمسك بالعادات والتقاليد كلامه بالتلفون بارد يعني بي سيال عند شي ضروري وبس ما فيه اي شي ثاني ولا يحب المسجات وكلام الحب شكاك حيل كله يفتش بتلفوني وبشوف من دق علي ومن ارسلي
يحب تكونين جديه معاه من غير ضحك
فولولي وشه هو بالصبط؟؟؟؟؟؟

ياااااجدي انتي (هذا رايي)الله يحيك جاوبت على اسئلتك وطلع شرقي شمااالي كنت شاكة انه كذا بس قريت هناوحده تقول الفرق بين الشمالي والجنوبي الجنوبي يحب الجنس ويحب ينام وانتي بحضنه احترت لان الصفتين بزوجي وحتى تحليلك له شرقي جنوبي (مع اني مافهمت بعض كلامك ):20:وفيه وحدة تحلل الخط ويوم شافت خطه قالت شرقي جنوبي بس انا مااتوقع شكله شمالي عاااد وش رايك شلون احسم الموضوع حتى دخلت لتجمعات الجنوبين لقيت صفات كثيرة فيه ودخلت تجمعات الشماليين ولقيت صفات كثيرة فيه حسيت روحي ابنجن:30: وش رايك اعتمد الاختبار وادخل لتجمعات الشمالييين ولى كيف اتصرف؟وهل يفرق الشمالي الشرقي عن الشرقي الشماالي شاااكرة لك حسن تجاااوبك يابعدحييي وميييتي:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى