مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

<<تجمع لكل مخطوبه أو متزوجه برجل يصغرها سنا<<<

أحبـني

^

صح كلامك كنت حقول مثله لاختي خطوات الحزن الله يوفقكم جميع

انا خالي متزوج وحده اكبر منه بسنه او سنتين وجدا سعداء > على فكره انا خطيبة ولدهم هههه

موفقات حبيباتي

مطنشه

انا اكبر ب5 سنوات
الحمد لله اكثر من مره طلبت منه الطلاق بس هو اثبت لي حبه وتمسك فيني
يمكن الخوف من المستقبل اكثر شي مزعجني
العيب الي فيه انه ماله شخصيه وما يعرف يتصرف

مرحبا .. حبيت انقلكم تجربتي..
زوجي السابق كان اصغر مني بسنه منصف كنت معارضه بشده ولم اوافق عليه وفضل 3 سنوات وهو يرجع ويخطبني وافقت تحت ضغط اهلي وما كنت ابدا مقتنعه فيه ابدا ويوم الملكه كنت حزينه جدا وبعد الزواج اصبحت اشد حزنا كان غبي ولا يعرف يتصرف في شي ولا اقدر اعتمد عليه بشي اي موضوع يوصل يده كان يصبح كارثه ولا اتذكر مرات كان يقولي اعتبرك اختي الكبيره ..
اختك مين الله المستعان ..
مانت اسوأ ايامي معاه وهو ماعنده الا المتوسط وانا جامعيه واتكلم إنجليزي
فلما نروح مطعم وللا اي مكان مايعرف يتكلم واضطر اتك لم انا ولا نو حتى لمن يتكلم يفشلني ..
كنت انا اللي اخطط وانا اللي ادبر وهو يخرب حياتي معاه كانت سئه والحمدالله خلصت منو.. يمكن حالتي نادره والعيب فيه هو ووالله ماظلمتو .. لني حتى انا اعرف ناس ماخذين حريم اكبر منهم ومبسوطين..
لاكن ما اتخيل اعيدها ولو جاني واحد اصغر مني مش حاوافق.. والله يعوضني بخير منه..
دعواتكن..

مبتعثه

مطنشه
مشكوره على مرورك
ونصيحه من اخت لاتخلي طلب الطلاق على لسانك ترى مو زين بعدين الرجال يتعود ويسير عنده عاااادي
وبالنسبه لانو ماعنده شخصيه انتي تقدري تحسسي بهذا الشي
مثلا حاولي انك تكسبيه تحسسي انه كلمته ماشيه لاتسوي شي الا بأذنه استشيري امدحي قولي له مثلا بستشيرك بموضوع سألت كتير بس احس اني مااثق الا برأيك والخ
الله ييسر لك ويوفقك يارب

مبتعثه

سيده هذا الكوووووون

يشرفني مرروك

وحطي ببالك ياقلبي المؤمن مبتلى والله اذا احب عبد ابتلاه

اهم شي الوحده تستفيد من تجربتها وتصلح اغلاطها
وان شالله ربي يعوضك بتاااااج راسه ياررررررب

MayoOoSh

مرحبــــا
انا مخطوبه وخطيبي قدي في العمر بس انا اكبر منه بأسبوع :24:هههههههه
انا في البدايه كنت معارضه وخايفه من الفكره وخفت ما اتقبل ردود الا حوالي بس الحمدلله
بعد ما صرت اتكلم معه حسيت نفسي اصغر منه بكثير والحمدلله انا وياه كثير متفاهمين
وشكـــرا يا ألبي على الموضوع

الله يوفقكم يارب

انا زوجي اكبر مني بأربع سنوات

بس اخوي اخذ وحده اكبر منه بسنه وماشاء الله طاير فيها ومدلعها

وهي مره مهتمه بجسمها وشكلها وتعطونها اصغر منه بكثييييييير

فأنصح اللي تاخذ واحد اصغر منها تحافظ ع رشاقتها وشكلها اكثر من اللي زوجها اكبر منها

الملح كله..

اهلين فيكم
وانا معاكم خخخخخخ
انا متزوجهخ وزوجي اصغر مني بسنتين ..
بس انا ترردت قبل زواج من شان اصلا حنا صغار يعني هو كان 20 وانا 22 بس الحمدلله اهو مرره قد المسؤليه وحبوب وطيووب حتى شكله الي يشوفه مايقول عمره 20
والحمدلله اهم شي التوفيق وزي ماقالت الاخت اهو الي جاي وخاطب وداري اني اكبر منه ويااكثر البنات بس هذي رغبت ..
المساوؤ والله الحمدلله والله لايجيبها ..
بس يمكن عشان البنت دايم تكبر قبل الرجل من شان هيك ..
حبيت اشاركم ياقلبو مشكورين

مبتعثه

مشكورين ياقماااااري على الردود
الله يجزاكم الف خيييييييييييييييييير
وصحيح الوحده تحاول قد ماتقدر تهتم بجسمها وشكلها واهم شي يكون شكل الوحده صغنون وتكوووون دلوعه

مبتعثه

وصح نسيت اقلكم اهم شي تحسسي بالمسئووووووووووليه وانو مسئول عن كل صغيره وكبير

وبالتوفيق

خطوآت حزن

اليووم طفح الكيل وبصراحه حسيت اني اضحك ع حالي لاني سعيده ولا مبسوطه ولا حسيت اني عروس مثل كل العرايس لاني ماعرفت الفرحه بخطوبتي وحاولت فيه لكنه للآسف مدري وش وضعه .....كل اللي مخطوبين مايملون من مكالمآتهم لبعض ألين ووهي تحت أيد الكوآفير وتحاكيه يعني ماباقي شيء وتكون عنده .. أنا ماعطاني مجال أعرف خيره من شرره وماني قادره اتحمل كل هالصده مرات اقول يمكن مغصووب عليه ومرآت أقول ماعجبته بس ليه مع اني الحمدلله ماناقصني حلآ تعبت وربي تعبت وأبي أستخير وأنهي هالمووضوع لاني لو بيظل ع الاسلوب هذا مايمكن نتفاهم

مبتعثه

ياقلبي ياخطواات الحزن
اول شي:_ استخيري الله وادعي لو خير تتيسر الأمور ولو شر تنصرف
تاني شي:_ لاتستعجلي ياحلوه والله لا تستعجلي والشيطان ترى يهيئ لك
ثالث:_ شي بقلك سر ترى اكتر الي تاخد واحد اصغر منها تفكر تفكيرك انه ممكن يكون مغصووب عليها وهذا الشيطان يلعب براسها
صدقيني مستحيل رجال ويكون مغصوب عليكي يعني بالعربي البنت تنغصب مو الرجال
رابع شي :_ترى ممكن ياحلوه هو طبعه حساس يخاف يزعجك بمكالماته فأنت هنا يجي دورك لازم تحسسي انه عادي فري يعني ممكن يكون من النوع الي مايحب يتصل عليكي وماتردي علي
حبيتي ترى الرجال الاصغر لو كسبتيه وعرفتي تتعاملي معاه راح تكوني بأذن الله سعيده
اعطيه حنان حب اهتمام وزي ماقلت لك اهم شي حسسيه انك رجال واني انا بحاجتك ولا اقدر اتصرف بدوووونك
ابدا ابدا ابدا لا تحسسي انك افهم منه
ترى كل الرجال طبعهم كذا مايحب يحس انك افهم منه
بعدين انصحك انك تصارحي قولي له كل شي يجيي بقنااااعه ورضا انت مقتنع فيا
ترى مافش اريح من الصراحه
ان شالله اكون افدتك وطمنينا عنك بالله ترى مره بالي انشغل عليكي خصوصا انه زواجك قريب
الله يهدي سرك ويكتب لك الخير

حنانوو

اختي هالشي معتمد ع وحده نفسها
لازم ماتحسسوه بهالشي وتهتموا بانفسكم حتى بعد ماتجيبوا عيال
وترى الحين بزمنا هذا العيال ماعاد يفكرون فيه بس يفكرون ببنت الحلال اللي جد تقدرهم وتساعدهم ع حياة كل شي معتمد عليكم انتم والناس لاحد يهمكم ابد لان حتى وانتي ماخذه واحد اكبر منك مومخلينك ماتدرين هم وش يبون بالضبط
الله يوفقكم ويسحرزوج كل وحده فيها سحر حلال يارب

انا اصغر من خطيبي باربع سنوات

مبتعثه

وينك ياخطواااات الحزن
ترى انشغلي بالي عليكي
طمنيني وش صار معاكي

حنانوو

اليووم طفح الكيل وبصراحه حسيت اني اضحك ع حالي لاني سعيده ولا مبسوطه ولا حسيت اني عروس مثل كل العرايس لاني ماعرفت الفرحه بخطوبتي وحاولت فيه لكنه للآسف مدري وش وضعه .....كل اللي مخطوبين مايملون من مكالمآتهم لبعض ألين ووهي تحت أيد الكوآفير وتحاكيه يعني ماباقي شيء وتكون عنده .. أنا ماعطاني مجال أعرف خيره من شرره وماني قادره اتحمل كل هالصده مرات اقول يمكن مغصووب عليه ومرآت أقول ماعجبته بس ليه مع اني الحمدلله ماناقصني حلآ تعبت وربي تعبت وأبي أستخير وأنهي هالمووضوع لاني لو بيظل ع الاسلوب هذا مايمكن نتفاهم

خطوات طلبتك لاتضيقي صدرك وصدقيني بعد الزواج بتندمين ع كل لحظه فكرتي وضيقتي صدرك ترى بعد الزواج تتغير اشياء كثيره تصير الحياه جد احلى ولازم ماتحسسينه بهالشي ولاتفكرين بهالتفكير هو من البدايه كان هيك
كم مره يكلمك وكم مره يرسل انتي تتصلين عليه كثير
قد مره جربتي تغيبين عنه ويتصل قلقان عليك انتي فكري بهداوه وصدقيني لكل شي له حل بس انتي هدي نفسك

انا مو معاكم خطيبي اكبر مني ب 5 سنوات بس حبيت اشاركم في الكلام صدقوني الوحده لا تقول هو اصغر مني يعني مغصوب ولا شي صدقوني الرجال ما احد يقدر يغصبهم وكل وحده هدا نصيبها ليه تجلس تتندم
انا اخدت فتره والله اجلس ابكي اقول ليه ظلمت نفسي واخدت واحد ارمل وعنده اولالاد مع انو والله مو مقصر معاي بس بجد لما جلست مع نفسي قلت هدا نصيبي وربي كاتبو ليه مدام استخرت الحمد لله والله احس اني مرتاحه الحمد لله

أعلى