مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشك والخوف من الخيانه سوف تقضي عليه..ساعدوني

ورود جورية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمنى من اصحاب الخبره والعقول الحكيمه مساعدتي في موضوعي او الدعاء لي بالفرج من محنتي التي لااعلم كم ستستمر

سأذكر لكم قصتي
انا احتاج مساعده متخصصه واستشارة رأي سديد

حيث اني في مشكلتي هذه لم اخبر احد ابدا لانه ليس من طبعي ان اشتكي لاهلي او صديقاتي من مشاكلي الخاصه احب ان احلها بنفسي
وان شكيت لاهلي فسوف يكرهون زوجي افكر في اخبار اخت زوجي المتزوجه واستشارتها ولا اعلم حتى الان لاني سوف اختنق من كتمان الامر
وقررت ان استشيركن بعد ان بثيت همي وشكواي الى الله من عدة شهور وانا في صراع داخلي

خصوصا اني اشعر من فتره ليست طويله بان زوجي يخونني بسبب اتصالات من رقم معين في جواله لم اكن ابحث في جواله ابدا ودائمة الثق به ولكن تصرفاته الغريبه هي التي دفعتني لذلك ووجدت رسائل ومكالمات متبادله بالسجل رغم انه دائما يمسح الارقام من الصادر والوارد هذا طبعه

لست اعلم كيف اتصرف فانا مذعوره واصبحت ضعيفه جدا جدا ولا احس بالامان رغم انه لم يتغير معي كثيرا الا انني اشعر بتصرفات غريبه يقوم بها وعندما اساله عنها يعللها باشياء غير منطقيه ابدا بالنسبه لي
مشكلتي باني لست غبيه لتنطلي عليه هذه التصريفات
اعرف بأنه يكذب من داخلي ولكن ابين له انني اصدقه واسكت وانا أتألم وانجرح لماذا يازوجي لاتصارحني رغم صدقي معك في كل شي

اصبت بالاكتئاب بسببه من سنه تقريبا عندما سافر للعمل وفقدته وفقدت امور تهمني من اكمال الدراسه بالخارج بسبب عمله
ونقلت لمنطقه كئيبه من عدة اشهر بسبب عمله وكله صابره عشان هذا زوجي وقرة عيني

تخطيت الامر قليلا والان بعد زيادة شكوكي ناحيته وخوفي من الخيانه
اصبحت ضعيفه جدا ومهزوزه من داخلي
وسوف اختنق او اموت باي لحظه

اخاف من ان يكون على علاقه محرمه رغم انه كان مثلي الاعلى ودائما يقول ان الخيانه دين سوف يرد على صاحبه
وينتقد المعاكسات

صارحته عدة مرات وسالته هل هناك شي يخفيه عني هل هناك زواج او امرأه اخرى ولكن كان يغضب مني ويقول بانه لم يكن كذلك عندما كان مراهقا ولن يفعل هذا الشيء الان
والله اعلم عن صدقه
كلامه مقنع ولكن الذي يكذب احيانا يمكن ان يكذب في كل شيء ويحلف كذلك

انا رايت الاسم اسم رجل وسالته عنه هذا الرجل يتصل كثيرا ويقول بانه قريب لصاحبه
وبعد فتره غير الاسم وعرفت من الرقم وسجلت الرقم الذي اشك فيه ولكن من شدة خوفي ان اتصل و انصدم منه وان يخيب املي في زوجي الذي لاطالما افتخرت في نصائحه لاصدقائه عن الخيانه وعن كرهه لتلك العاده

لم استطع الاتصال على الرقم حتى الان كي لا انصدم ان سمعت صوت امرأه او بالاحرى فاسقه

لازال يقول بانه يحبني وانا احبه جدا جدا وهذا سبب خوفي من اكتشاف الحقيقه ومواجهته ان كان خائنا
لاني اعرف باني لن اثق فيه ابدا ان كان كاذبا وخائنا ولن استطيع العيش معه مهما اعتذر لي لاني اخلصت له واريد ان اقابل بالمثل وليس بالخيانه التي انتشرت مثل انتشار النار بالهشيم

رغم اني احبه بشده ولااعلم ماسيكون حالي بعد اكتشاف الحقيقه المحيره

اوقات اقول رح اشطب الرقم من عندي ولن اتصل ابدا ورح احسن الظن فيه حتى لاينخرب بيتي وافقد زوجي الذي احبه
لكن نفسيتي عدم و اخاف الشك يدمرني ان استمرت هذه الاتصالات في جواله

كيف اتصرف يا اخوات ارجوكم ساعدوني بعد الله

انا حاليا لااستطيع التنفس ولا النوم جيدا وشهيتي مسدوده رغم اني ماشاء الله اللهم لك الحمد حامل بالشهر الثاني بأول طفل بعد انتظار 5 سنوات وهو فرحان بحملي ولكن انا اتعذب واطعن في اليوم مئة مره واذا اتصلت عليه وكان جواله انتظار يجن جنوني لاني عند اهلي حاليا بسبب الحمل والوحم وخوفنا على هذا الحمل الذي اخاف اني سوف افقده ان استمريت بعذابي هذا وحزني رغم اني سبق لي الاجهاض وتحطم قلبي عندها
اتمنى ان يكون قدوم الطفل الجديد ان كتب لي ربي الثبات بالحمل قرة عين له وان يهديه ربي ويبعد عنه الحرام

الهم والغم دمرني ولازلت صغيره عليه

ماذا افعل هل اسعى لاكتشاف الحقيقه ومواجهته وانهاء حياتي مع الخيانه حتى لو كان الحب موجودا ام

اترك امره وحسابه وعقابه لله وادع الخلق للخالق واحسن الظن فيه رغم صعوبة الامر ورغم صعوبة ان اسلمه نفسي وجسدي مرة اخرى اشعر باني لن اقدر لان هذا ليس بيدي فانا لااثق فيه واشعر بانه يتلاعب بي

هل استمر بالغباء واعيش حياتي رغم شعوري بعدم صدقه وشعوري بالشك من ناحيته

ساعدوني يااصحاب العقول الحكيمه

فأنا سوف انهار

ارجو الدعاء لي ولحملي بالثبات ولبيتي بالاستقرار والسعاده
فانا صبرت كثيرا حتى حصل هذا الحمل ولكن فرحتي لم تكتمل
للاسف

ربي اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين

اللهم اهدي ازواجنا في هذه الليله الفضيله ليلة الجمعه الى طاعتك وحدك وخشيتك وترك المعاصي والشهوات
ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم سخرهم لنا يارب واصلحهم واهديهم الى طريق الرشاد
اللهم انا استودعناهم عندك فاحفظهم وابعد عنهم اولاد الحرام وبنات الحرام واصدقاء السوء
وشياطين الانس والجن

هلا اختي
انا برأيي انك تحسمين موضوع الشك الي بيقتلك وتدقين على الرقم او تخلين احد يدق عليه من رقم غير رقمك وتتأكدين وتقطعين الشك باليقين ولاتعيشين مخدوعه
اذا طلع صوت رجال زين الحمدلله ولاعاد تشكين وتخلين للشيطان باب بينك وبين زوجك
اما اذا صوت بنت انصحك تكلمين استشارية بنفسسسك وتحكيلها وضعك كله وتعلمك الحل المناسب ولا تاخذين براي احد هنا اذا مو مقتنعه فيه مع احترامي للكل لانه ممكن لاقدر الله مايكون مناسب ويكون خراب بيتك اخذي الشورى من مختصه بنفسك تكلمينها وياكثرهم اللي متخصصين في هذا الشي
والله يسخرلك لك يارب
اللهم ياواحد يا احد يافرد ياصمد في هذه الليلة المباركة اللهم ألف بينها وبين زوجها على محبتك وطاعتك
اللهم سخره لها وحنن قلبه عليها الله ضع له في قلبه مواضع الألفه والرحمة والمودة من عندك اللهم جملها في عينيه وجمله في عينها وارزقها ذرية صالحة منه الله لاتفرق بينها وبينه وابعد عنهم الشيطان ون كل مسلم اللهم امين
اختي اتمنى لك السعادة وان تدعين لي في ظهر الغيب بان الله يختار لي الخيره المباركه ويصلح حالي ويتوب علي ويخليلي وليدي يارب ياكريم

بداية حياة

غاليتي حاسه بالنار الى داخلك وأسأل الله أن يلهمك الصواب ويسخر لك زوجك
عزيزتي احرصي على الدعاء في جوف الليل واكثري الاستغفار وأتمنى ان ظنونك تكون بغير محلها لأن ألم الخيانه أكبر وأشد من أي ألم
وأسأل الله أن يثبت حملك ويرزقك الذريه الصالحه

مهندسة الكلمه

~◦ღ( مشرفة شات الزوج والزواج )ღ◦~
أختي الغاليه نصيحتي لا تتصلي على الرقم ما حيفيدك شيئ لو اتصلتي

واسألي كل اللي اتصلوا ايش استفادوا غير وجع الدماغ

واستعيني بالله مستخدمه مبدأ التغافل ( يعني سوي نفسك مو شايفه شيئ )

والجأي لربنا انه يصلح حالك وحال زوجك وأكثري من الاستغفار ومن لا حول ولا قوة إلا بالله

ايش الفائده أسوي نفسي ذكيه وحويطه قدام زوجي وأبين اني عارفه عنه كل شئ

وأصير غبيه ( سوري على التعبير ) قدام الناس لو لا سمح الله صارت عواقب مو طيبه

أو عرفوا الناس عن مشكلتي وصارت سيرتي عند كل لسان

وإني ما عرفت أحتوي زوجي أو أداريه هنا بيكون الجرح أكبر

لأن الراجل اذا عنده عيوب ما يحب ينكشف لأحد وردة فعله راح تكون قويه لا سمح الله وممكن تزعلك منه

فأفضل لكِ إنك تتناسي الموضوع ولا تنبشي وراه علشان راحة بالك وبال البيبي اللي جاي

أسأل الله إنه يثبت حملك ويجعل زوجك وذريتك قرة عين لكِ

ماشاء الله تبارك الله
والله والله مررررررررررره فرحت لك
والله يمكن ماتعرفيني معرفي جديد بس كافي اقرا هالكلمه تحت توقيعك
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين والله فرحت لك من كل قلبي
ياقلبي خلي الزم ماعليكي الحمل ذحين احرصي عليه وخلي نفسيتك طيبه ياقلبي وتصارحي مع زوجك حرام يجي هالمولود وانتم بهذا الحال
حرام نفسيتك تؤثر عليه
والله النونو ماتعرفي ايش قد يتؤثر وهو ببطنك يتؤثر اكثر من وجوده برى

زبرجد

تبين رايي دامه للحين محترمك وماكشف نفسة طنشي
صدقيني بيجي يوم ويغلط ولايرد قدامك هذا لو افترضنا انها حرمة
أنتي حامل والحامل نفسيها قرف وحملك جا بعد صبر حرام تضيعينة
وصدقيني كل رجال له نزوةولو يخاف ربة فترة وبيرجع
وممكن تأخذين الرقم وتتاكدين بس ماتواجهين لانك لو واجهتي راح يطيح حاجز الاحترام
حاولي تتأكدين بأكثر من طريقة تتصلين ,تسمعين كيف يرد ..لو رجلك كويس صدقيني ماراح يعرف يخبي
لاتضيعين حياتك عشان نزوووة ..وطولي بالك

ورود جورية

هلا اختي
انا برأيي انك تحسمين موضوع الشك الي بيقتلك وتدقين على الرقم او تخلين احد يدق عليه من رقم غير رقمك وتتأكدين وتقطعين الشك باليقين ولاتعيشين مخدوعه
اذا طلع صوت رجال زين الحمدلله ولاعاد تشكين وتخلين للشيطان باب بينك وبين زوجك
اما اذا صوت بنت انصحك تكلمين استشارية بنفسسسك وتحكيلها وضعك كله وتعلمك الحل المناسب ولا تاخذين براي احد هنا اذا مو مقتنعه فيه مع احترامي للكل لانه ممكن لاقدر الله مايكون مناسب ويكون خراب بيتك اخذي الشورى من مختصه بنفسك تكلمينها وياكثرهم اللي متخصصين في هذا الشي
والله يسخرلك لك يارب
اللهم ياواحد يا احد يافرد ياصمد في هذه الليلة المباركة اللهم ألف بينها وبين زوجها على محبتك وطاعتك
اللهم سخره لها وحنن قلبه عليها الله ضع له في قلبه مواضع الألفه والرحمة والمودة من عندك اللهم جملها في عينيه وجمله في عينها وارزقها ذرية صالحة منه الله لاتفرق بينها وبينه وابعد عنهم الشيطان ون كل مسلم اللهم امين
اختي اتمنى لك السعادة وان تدعين لي في ظهر الغيب بان الله يختار لي الخيره المباركه ويصلح حالي ويتوب علي ويخليلي وليدي يارب ياكريم
آسفه يااخواتي والله النت انقطع عني الفتره الماضيه اسبوع كامل وانا على نار انتظر ان اقرأ ردودكن

انا بعد ماكتبت مشكلتي بيوم جاء زوجي واخذني يومين وكان طيب معي ومهتم بالحمل
ماصرت ادري وش اسوي
اصدقه وامري على الله مو عشان شي بس عشان الجنين لايصيرفيه شي واندم طول عمري

حتى كلمته بالموضوع ورجع قالي انه مايحب يسمع هالموضوع ابدا لانه يكره الخونه
الي هو يعرفهم من حوله سواء زملاء او اقرباء
انا المصيبه اني خايفه يكونوا اقاربه هاذولي هم السبب في تسهيل امر الحرام له
حسبي الله ونعم الوكيل

اشكركم جميعا يامن رديتوا عليه واسعدتوني بمروركم الكريم
جزاكم الله الف خير

الحائره جزاك الله الف خير يااختي الغاليه انا يكفيني دعوتك الي بالنهاية اسأل الله ان يتقبلها ويعطيك مثلها يارب
وان يختار لك ولي الخيره المباركه ويصلح حالك ويتوب عليك ولايحرمك من ولدك يارب العالمين

لازلت خائفه من اكتشاف صاحب الرقم
وانا الان عند اهلي ولو عرفت ان الرقم يتبع لامراه لاسمح الله مارح اقدر اتمالك نفسي واخاف على الحمل
يارب اربط على قلبي واجعل شكي في غير محله

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
لا تسألوا عن اشياء ان تبدو لكم تسؤكم

انسي الموضوع يا قلبي

استمتعي بحملك و لا تجعلي للشيطان مدخل لك

حتى لو كان عنده علاقة لا سمح الله ... ان شاء الله فترة وتعدي

وان شاء الله اذا شاف المولود بين يديكم ...راح ينجذب لكم جدا وينسى الماضي

وربي يرزقكم بالذرية الصالحة

ورود جورية

اخواتي الغاليات

بداية حياة ....مهندسة الكلمه......بدويه مودرن ......نورا......زبرجد

جزاكم الله الف خير وجعل نصائحكم ودعائكم في ميزان حسناتكم يارب
اسعدتني كلماتكم كثيرا وخففت من وطأة الالم والخوف في قلبي
سوف احاول ان اتناسى الموضوع قدر استطاعتي الا ان يأتي الله بأمر جديد
وسوف ابذل جهدي لضبط نفسيتي المرهقه بسبب الحمل وبسبب الموضوع المؤلم المحير

اسأل الله ان لايريكم مكروه في عزيز
ويارب سالتك ان ترحم حالنا وتهدينا للطريق الصحيح وتبعد عنا وعن ازواجنا كل خبيث وخبيثه
وتنصرنا على من ظلمنا وان لم تكتب له الهدايه اللهم اسألك ان ترينا فيه عجائب قدرتك ياارحم الراحمين

انت اعلم بحالي وحال كل مسلمة تعاني مثل مااعاني فأعنا على الصبر والفوز برضاك خير من هذه الدنيا
الفانيه
اللهم اني اسألك ان ترحمنا وترزقنا وتهدينا وازواجنا وتبعد عنا الحرام والفتن ماظهر منها ومابطن
ياالله اربط على قلبي وانزل عليه السكينه
وفرح قلبي بثبات حملي وسلامة جنيني من كل شر وارزق كل من تتمنى يارب
ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين اماما
ربنا آتنا في الدنيا حسنه وفي الاخره حسنه وقنا عذاب النار
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
ربي اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين
ولاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

وصلى الله وسلم على نبينا محمد ةعلى آله وصحبه وسلم

ورود جورية

عنقود عنب جزاك الله الف خير حبيبتي

والله اوقات اقول في نفسي مثل هالكلمه خصوصا لما افكر اتصل على الرقم

لاتسالوا عن اشياء ان تبد لكم تسؤكم

هذا الي انا خايفه منه خصوصا انها رح تسوؤني جدا جدا وانا حامل

الله يهديه ويصلحه ويبعد عنه الحرام وعن جميع المسلمين

يا الله !!!

عااااااااااااااااااااااااانيت من نفس تصرفااااااااات زوجج !!!
وللأسف طلع متزوج بالسر !!
بس اكثري من الدعاء ( اللهم رده لي ردا جميلا بلا شريكة تشاركني فيه ، يا حي يا قيوم برحمتك استغيث اصلح لي شأني كله ولا تكلني الى نفسي طرفة عين )

دعواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتج

اختى العزيزة اذا هو متغير و هو غير اسم الرقم
هذا يأكد انه بنت
طيب بدل ما تدفني المشكلة و تطلع لج بشجرة لها جذور حاولي تحلين المشكلة
و باسرع وقت يا حبيبتي

ورود جورية

يا الله !!!

عااااااااااااااااااااااااانيت من نفس تصرفااااااااات زوجج !!!
وللأسف طلع متزوج بالسر !!
بس اكثري من الدعاء ( اللهم رده لي ردا جميلا بلا شريكة تشاركني فيه ، يا حي يا قيوم برحمتك استغيث اصلح لي شأني كله ولا تكلني الى نفسي طرفة عين )

دعواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتج
ياحبيبتي جزاك الله خير يارب

والله مانقول غير الله يهديهم يارب
والله مو عارفه ايش الوضع لكن كلي امل في ربي انه يهديه لو كان فيه شي
لاني ماابغى اعرف انه يخون
مااقدر اكمل حياتي معه اذا اكتشفت شي يأكد الموضوع

الله يوفقك وييسر امرك ويحقق لك ماتتمنين وكل المسلمين الي ابتلوا يارب

ورود جورية

اختى العزيزة اذا هو متغير و هو غير اسم الرقم
هذا يأكد انه بنت
طيب بدل ما تدفني المشكلة و تطلع لج بشجرة لها جذور حاولي تحلين المشكلة
و باسرع وقت يا حبيبتي

هو غير اسم الرقم صح لكن ماتغير معايه في المعاملة
بس المشكله هاذي اخاف ماتحل لو اكتشفت انها بنت حرام لاسمح الله
لو عرفت مارح اقدر اكمل حياتي معاه ابدا ابدا اعرف نفسي مكشوفه امامه مارح اسكت لو عرفت انه يخون
وفي نفس الوقت ماابغى اخسره لاني حبيته وكان طيب معي ولازال
وانا حامل اخاف طفلي يتيتم وهو لسا ماشاف الدنيا
والله يااخواتي اني مره متضايقه من الموضوع

الله يهديه ويبعد عنه وعن ازواجكم الحرام وبنات الحرام واولاد الحرام وشياطين الانس والجن
وكل خبيث وخبيثه
اللهم عليك بهم انصرنا عليهم هالحثاله وارنا فيهم عجائب قدرتك

مستحيل قلبي باقي يميل له اذا كان خاين للعشره

جرحني زوجي

غاليتي عليك بقيام الليل وادعوا ا ان الله يصرفها عنه
واشكي للواحد الأحد
واستشيري في وضعك علشان لاتتعبي نفسك في الشك ودتمري حالك

اسأل الله ان يفرج عنك كل ضيق

غاليتي نصيحة من اخت محبة احبي زوجك بكل مافيك ولاتخلين الشيطان يدخل بينكم بالشك والخوف حتى و ان كان يغلط فلا تبينين له هذا الشيء بالعكس احتوية حبيبيه فيك اكثر تغيري واسعدية بقدر ماتستطيعين احنا في عصر كثرة فيه الفتن وللاسف بنات الحرام مايلحقون الاالمتزوجين والله ماعاد للحيا طريق قدامي وقدام الناس يغازلون زوجي وش تبين اكثر من كذا لكن الصبر هو المفتاح الرقم الي عندك امسحية ولاتفكرين تدقين ابدا وبماان زوجك يحبك احبية لاتنبشين وتفتحين ابواب مسكرة لاتدمرين حياتك بيدك وش استفادوا الي صارحوا ازواجهم بالخيانة غير انه ذلها وتركها يااختي حكمي عقلك ولاتصغرين نفسك لحقائر الامور انا جربت الم الخيانة لكن عرفت الحل وعالجت زوجي انقذتة وانقذت حبنا من الدمار بدون ماابين معرفتي للي اعرفة هذا رابط موضوعي اقرية واقري الردود بتستفيدين كثير
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=197502

وبما انك حامل اهتمي بنفسك وبجنينك صحتك فوق كل شي وحرام تاذين هالجنين اوتفقدينة بسبب انسانة تافهه فكري بعقلانية وربي يسهل امورك ويثبت حملك

ورود جورية

غاليتي عليك بقيام الليل وادعوا ا ان الله يصرفها عنه
واشكي للواحد الأحد
واستشيري في وضعك علشان لاتتعبي نفسك في الشك ودتمري حالك

اسأل الله ان يفرج عنك كل ضيق

جزاك الله خير حبيبتي على كلامك الجميل ودعائك الرائع

والله يااختي من لما شكيت بالموضوع مالجأت غير لربي ومولاي مالي
غيره الله يتقبل مني ويستجيب لدعائي ويصرف عنه الحرام وطريقه والخيانه والمعاصي والفتن ماظهر منها وما بطن
الله يسخره يارب ويخاف الله ويتقيه فيني وفي المولود الي جاي بالطريق

الله يوفقك ويفرج همي وهمك وهم كل مهموم

ورود جورية

غاليتي نصيحة من اخت محبة احبي زوجك بكل مافيك ولاتخلين الشيطان يدخل بينكم بالشك والخوف حتى و ان كان يغلط فلا تبينين له هذا الشيء بالعكس احتوية حبيبيه فيك اكثر تغيري واسعدية بقدر ماتستطيعين احنا في عصر كثرة فيه الفتن وللاسف بنات الحرام مايلحقون الاالمتزوجين والله ماعاد للحيا طريق قدامي وقدام الناس يغازلون زوجي وش تبين اكثر من كذا لكن الصبر هو المفتاح الرقم الي عندك امسحية ولاتفكرين تدقين ابدا وبماان زوجك يحبك احبية لاتنبشين وتفتحين ابواب مسكرة لاتدمرين حياتك بيدك وش استفادوا الي صارحوا ازواجهم بالخيانة غير انه ذلها وتركها يااختي حكمي عقلك ولاتصغرين نفسك لحقائر الامور انا جربت الم الخيانة لكن عرفت الحل وعالجت زوجي انقذتة وانقذت حبنا من الدمار بدون ماابين معرفتي للي اعرفة هذا رابط موضوعي اقرية واقري الردود بتستفيدين كثير
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=197502

وبما انك حامل اهتمي بنفسك وبجنينك صحتك فوق كل شي وحرام تاذين هالجنين اوتفقدينة بسبب انسانة تافهه فكري بعقلانية وربي يسهل امورك ويثبت حملك
غاليتي جوري جزاك الله الف خير على كلامك الجميل
قرأته عدة مرات وقرأت موضوعك ايضا كاملا لكي استفيد
بصراحه ارتحت كثيرا من ناحية كلامك
واعتقد اني رح اسوي مثل ماقلتي الي هو تغيير نفسي وان اعيش واسعد زوجي
لازلت اعتقد ان فيه خير
اخاف الشيطان يلعب عليه واكتشف شي انا في غنى عنه يهدم حياتي كامله مع زوجي
ماشكيت لاهلي ولا لاهله مااحد يعرف غير ربي وانتم
وماكتبت كلامي الا طلبا للنصيحه الصادقه
وليس لتضييع الوقت ويشهد الله على ذلك
كلامك وتجربتك كانت مؤكده بأنها بنت الي كلمها زوجك
لكن انا لازلت في دوامه الشك فقط لست متأكده ان كان يكلم بنت او شخص ما لايريدني ان اعرف عنه شي

طبعا نفسيتي جدا تعبانه بسبب هذا الموضوع وبسبب الوحم وبعده عني

اسأل الله العلي القدير ان يجزيك خيرا انتي وكل من نصحتني بنصيحه صادقه او دعوه طاهره
وان يرزقكم بالمثل
وان يسخر لي ولكم ازواجنا ويهديهم الى الطريق المستقيم ويبعد عنهم الحرام وطريقه
ويبعد عنهم المعاصي والفتن ماظهر منها ومابطن

لازلت ادعو في كل صلاة اللهم اني استودعتك زوجي سمعه وبصره وقلبه وفرجه وفكره وجوارحه من كل شر اللهم ابعد عنه اولادوبنات الحرام واصدقاء السوء وشياطين الانس والجن
اللهم آمين

اشكركم يااخواتي كثيرا على تفاعلكم معي

ربي يفتح عليك اختي ليش ماترجعين لبيتك ترى الرجل يحب زوجته تكون جنبة خلية ينشغل بالاهتمام فيك ورعايتك لاتجلسين ببيت اهلك لانك كذاتفتحين لشيطان طريق وزوجي دايم يقول الرجل المتزوج غير الاعزب المتزوج جرب الزوج ولذتة ويصعب علية بعد زوجتة عنه انا تدرين متى صارت لي المشكلة صارت وقت نفاسي يوم كنت بعيده عنه لكن لما رحت لبيتي اخذ اغراض اكتشفت انه قاعد يغلط ورجعت لبيتي ولزوجي وعالجت الوضع.

أعلى