مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عشيقه زوجي تطلب طلاق ضرتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

حين ميسرة

الله يكثر من امثالك وربنا يعطيك على قد نيتك ويبعد عنك وعن ضرتك بنات الحرام

Sheeta

دقييقه دقييقه
الحين زوجك جالس يلعب بديله ويتزوج دي ويكلم دي ويطلق دي..الزبده جالس يدور ويتسلى..
خليك من اللي تطرد وراه وخليك من زوجته ..انتي وش موقعك من الاعراب؟جالسه تتفرجين؟حسيته اخوك مو زوجك من كلامك

والله كلامها صحيح انتي زعلانه على زوجته الثانيه و منتي زعلانه على نفسك؟؟!!!
شكلك لاغيه نفسك من حياته و مهمشه نفسك..لا حبيبتي فكري في نفسك اول و كيف تكسبي زوجك وتملي عينه و حياته بعدين فكري فغيرك
شكلك يااااائسه من زوجك بس هدا خطأ..حبي نفسك اول وساعديها عشان تقدري تساعدي غيرك

alhelwa 24

الله يوقفج وينور طريقك ويهدي زوجك ويبعد عنكم كل شر يا رب

شجن2011

حبيباتي انا عارفه ان زوجي راكبه الغلط بس مو هو مشكلتي الان انا لو بكتب مشكلتي مع زوجي مليت صفحات المنتدى
بس انا حددت مشكله معينه عشان ما تتهون
وعلا فكره انا معرف زوجه زوجي ولا عمري شفتها بس اعرف انها على نياتها وطيبه وبناتي مررره يحبونها

شجن2011

ما شاء الله تبارك الرحمن الله يسعدك ويهنيك ع هالقلب اللي مافي منه اثنين

الأتحاد قوووة ......... أتحدي أنتي وضرتك ع زوجك وأكسروا شوكته ... والبنت الهيئة تربيها إذا أهلها ما ربوها , لا تسكتين ع الموضوع لأنه فيه خراب بيت ضرتك ولا تستبعدين أنه بكره يخرب بيتك لا تمكنت البنت من زوجك

انا مقدر اعلم زوجته لااني لو علمتها اخاف تتصرف تصرف غلط وتتهور لاانها جديده على هل الامور وماعندها حكمه ومن ثم تخرب على نفسها وتكون فرصه لغيرها

عيون بهية

بصراحة فكرتيك عم تحكي عن اخوكي معقوووووول عم تحكي عن زوجيك بهالطريقة ؟؟؟ ليش هو دونجوان عصره عشان يخطب كذا وحدة ويحكي مع وحدة على التلفون وانتي عارفي وما عنديك اي ردة فعل لي ما هو هيك هيك مش اليك ولا حتى عاملك ايا قيمة معقول في هيك رجال وفي هيك زوجات
انا ما قصدي الاهانة حبيبتي بس اذا انتي هيك ردة فعليك رح يضل هيك طول عمره

شربات

الله قلبج كبييييييييييييييييييييييير
ربي يسقيج من ماي الجنة

انا مقدر اعلم زوجته لااني لو علمتها اخاف تتصرف تصرف غلط وتتهور لاانها جديده على هل الامور وماعندها حكمه ومن ثم تخرب على نفسها وتكون فرصه لغيرها

يالغلا انا قلت لك الاتحاد قوة اتحدي معها انتي ما قد كلمتيها ولا تقابلتي معها بس وش المانع من انك تكلمينها وتزاورون ؟؟ انتي الان خليتي بناتك يدخلون عليها ويروحون بيتها وكتبتي مشكلتها بالمنتدى معقولة صعب عليك انكن تزاورون او تكلمون بعض بالفون ماهو صعب يالغلا لان ربي ميزك بقلب كبير ونادر جدآ

ولا يعرف زوجك بتواصلكن سوا تواصلي معها عن طريق الفون مبدئي خلوا الزيارات بعدين لين يكون الامر طبيعي وعادي جدآ لكن حاليا لا عشان زوجك لا يشوف الموضوع عادي بينكم ويفكر يجيب الثالثة وتكون الثالثة البنت اللي تلاحقه صدقيني بعدها راح تطيركن ثنتينكن

sesebombom

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
موضوعك غريب عجيب معلش تجاوبيني على تساؤلاتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كيف عرفتي بيلي بدور بين زوجك وبين هاي الحرمه؟؟؟؟؟؟
وكيف عرفتي انها طلبت منه انه يطلق ضرتك؟؟؟؟؟؟
وانتي بتقولي بدها تتزوجه ازا طلقها وانا تدخلت واتصلت فيها
مو خايفه تغير رأيها وتصير تسعى لخراب بيتك بمى انك تدخلتي بالموضوع وتصديتيلها وانتي ماالك علاقه هي مو طالبه طلاقك بل طلاق ضرتك؟؟؟؟\
انتي بتصرفك فتحتي عنيها عليكي وممكن تحطك براسها
موخايفه زوجك يعرف انه في بنك وبين العشيقه اتصال وممكن ينخرب بيتك بسبب هاي المكالمه
الرجل المزواج او الرجل زير النساء ولاميت مرأه بمتل تصرفك بتصرف نظره عن النسوان للأسف زاسفه على صراحتي انتي تصرفتي غلط ودخلتي بموضوع ما الك دخل فيه

شجن2011

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
موضوعك غريب عجيب معلش تجاوبيني على تساؤلاتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كيف عرفتي بيلي بدور بين زوجك وبين هاي الحرمه؟؟؟؟؟؟
وكيف عرفتي انها طلبت منه انه يطلق ضرتك؟؟؟؟؟؟
وانتي بتقولي بدها تتزوجه ازا طلقها وانا تدخلت واتصلت فيها
مو خايفه تغير رأيها وتصير تسعى لخراب بيتك بمى انك تدخلتي بالموضوع وتصديتيلها وانتي ماالك علاقه هي مو طالبه طلاقك بل طلاق ضرتك؟؟؟؟\
انتي بتصرفك فتحتي عنيها عليكي وممكن تحطك براسها
موخايفه زوجك يعرف انه في بنك وبين العشيقه اتصال وممكن ينخرب بيتك بسبب هاي المكالمه
الرجل المزواج او الرجل زير النساء ولاميت مرأه بمتل تصرفك بتصرف نظره عن النسوان للأسف زاسفه على صراحتي انتي تصرفتي غلط ودخلتي بموضوع ما الك دخل فيه
شوفي حبيبتي عرفت من الرسايل الي ترسلها له
اما عن تدخلي انا ما اخاف من احد
وهي عارفه قيمتي عند زوجي
اما عن زوجي فا كيد انها ماخبت عنه بس هو ماله عين يواجهني

ندى3

من جد انتي مافيه منك صابره عالضره والخيانه وخايفه على ضرتك الله يرد لك زوجك ويهديه ويوفقك

شجن2011

sesebombom;606[SIZE=5 قال:
اسفه على صراحتي انتي تصرفتي غلط ودخلتي بموضوع ما الك دخل فيه[/SIZE]

انا مستغربه من كلامك هذا كيف مالي دخل هذا مو زوجي وزوجته مو سارت وحده منا
يعني اشوف بيت بينخرب واسكت
والله لو شغاله عندي بيتها بينخرب لوقف لامعاها فكيف وحده تحمل اسم عايلتنا

ضحكتي غير@

الله يعطيك على قد نيتك يا شجن 2011

بصرااحة مستغربة ويتملكني العجب
وما خطر في بالي إن لسا أحد في هالدنيا يحمل مثل قلبك

وماعندي اي نصيحة لأن مالي خبرة

لكن ربما الهيئة تساعدك او استشيري متخصص

تعرفي ..خطر في بالي إن لوتزوج مثل هذي ماراح يستمر زواجه منها.. لأن راح تروح السكرة وتجي الفكرة بعد مده من الزواج
ومع هذا أقول لا تسمحي لمثل هذي الساقطة تدخل عليكم اعملي كل الطرق وابذلي كل ماتستطيعي من أجل إنقاذ بيتك
أسأل الله أن يفرج همك ويغنيك ويعطيك حتى يرضيك يالحبيبة

ضحكتي غير@:icon26:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى