مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنات اللي تبي تجيب طوييل الشنب من اي نمط على وجهه تدخل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الله يوفقك و يحقق لك كل ماتتمنين ويرزقك
بصراحه مدري كيف اعبر لك عن شكري لكن ما املك الا الدعاء لك في ظهر الغيب
انا لي اسبوعين من قريت الموضوع وانا مطبقه الثقل والحمدلله بدأت تبان النتايج
زوجي امس خرج وقالي رايح مشوار طبعا ماسألته وين وليه لما رجع من برا كان جايب لي هدية جوال اخر موديل بدون مناسبة الغريب في الموضوع انه ماعمره سواها من يوم تزوجنا الا مره وحده لما ولدت بصراحه انا فرحت ودعيت لك كثير :32: قولوا ماشاء الله هههههههه
المهم حبيت اسالك كيف اكافأه واعبر له عن شكري عشان احسسه بالفرق بين لما يجيب شي ولما ما يجيب انتظر ردك بفارغ الصبر
جزاك الله خير وجعلها في موازين حسناتك

يتيمة حب

اهلين ياصاحبة الموضوع ياعمري ابيك اعجبني جدا موضوعك وردودك واتمنى ا
تردين على مشكلتي انا وزوجي اننا نعيش في منطقه غير المنطقه الموجود فيها اهلي واهله نظرا لعمله هناك المهم انه حينما ناتي وقت العطله نذهب لقضائها مع الاهل ولكن المشكله ان زوجي يرفض ان ياخذ لنا منزل اومكان نستقر فيه وقت الاجازه فاكان يجبرني ان نجلس عند اهله في منزلهم رغم انه لا يوجد مكان صالح لنوم فا كان يريد ان ننام في غرفه صغيره و على الارض تسمى عندنا باالمقلط ومعنى اربعة اولاد فاحينما اقوم بفرش فراش للنوم لنا وللاولاد تصبح الغرفه فل لااجد حتى مكان للجلوس فقد تحملت هاالوضع سنين ولكن حينما كبر الاولاد اصبحت لا اطيق هاالوضع واحسست ان حياتي لاتتغير للافضل وزيادة على ذلك فقد كانت امه قويه وصاحبة مشاكل وقط كلام وقد سببت لي الكثير من المشاكل بيني وبين زوجي وكنت اريد ان استقل بحياتي وابتعد عن هذا للافضل ولكن زوجي رفض وبقوه التغيير وانا رفضت ان استمر باالوضع والان حينما ناتي اجازه هو يجلس عند اهله وانا والاولاد عند اهلي فااصبح يعيش حياته مع اهله وقد تناساني وغير مبالي بي وضعنا هو يتصل احيانا ويسال عن الاولاد ويطلب ان اتي الى منزل اهله لنوم ولكن انا ارفض زعل مني كثير وهددني وحينما اتركه اجده يتصل ويسال ولكن لايريد ان يغير وضعنا انا احس ان اصراره على الرفض سببه امه لانها تريد ه يبقى لاتقولون انانيه مني ولكن فعلا لايمكن احد يصبر على المكان والضيق الله يسخره لامه ماقصر عليها باالعطاء ولا باالزياره بس من حقي كا انسانه انه يجلسني ابمكان احس فيه ان لي قيمتي انا واولاده على فكره اجازتنا احيانن توصل شهر شهرين من يتحمل يومين وتراني عجزت وانا اطلب منه جربت جميع الوسائل ولمى احسه نسى ارجع واطلب منه وتصير مشكله واسكت مايهمه يتركنى ولا يبالي لي ست شهور من قررت التغيير وهو رافض

واااااااااااااااااااااااااو
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

الله يسعدك ويوفقك ويجعلك من صفوه خلقك اللذين يدخلهم جنته بدون خساب
انا بديت ثققل على خفيف
بس سؤال زوجي جنوبي شرقي طلع متعادل لما سويت اختباره 17 جنوبي ومثلها شرقي
ممن تقولي طبيعته
والثقل بيديت انفذه ماادق الا للضروره القصوى ولاارسل الا لمثلها لما يدق ماارد على طول بس لسى ماوصلت مرحله اني اطنش ولاارد يبغالها وقت
التزم الصمت اغلب الاحيان لما اشوفها يقرب مني واتاكد انو يبغى يعيش جو بغض النظر عن ...... اعيشه جو بقوه واسحب نفسي
ويقولي في عيونك كملام قلت قلت تحبني وتعرف لي تفهمها وهي طايره ؟؟؟ صح ولا انا غلطانه بردي
اليوم رايح مع صاحبه يبغى يحجر بيسافر لبرى لشغل مبتدء
واليوم الرواتب قلت مو وعدتنا تطلعنا مع الراتب وقبل السفر قال هاه انا قلت بعدين قلت لالالا انت قلت واكدت لخه انو قال
ووهو امس قالي بكره بنتشعى في المكان الفلاني (ألمكان اللي بيروح يشوف حجز فيه منطقه بيعده شوي عنا)انا افتركته يقصدني لكن ماعقبت ع الموضوع ولدي جائ يبكي وفزيت له (بينت ان ولدي ماخد اهتمامي ولاخفيت قلت والله بتطلعنا ياسلاااااااااااام (كويس اني ماسويتها كان لقطت وجهي
لكن اليوم قلت وقال لا انا اقصد انا وصحابي وانا مبتسمه ابتسامه خفيفه ورافعه حاجب قلت اوكي براحتك مابينت زعلي ابد جاء بوسني قال ابشري باللي يرضيك ياام فلان بعد ماارجع هذا في حال انو لقي حجز لبكره او هايه هالاسبوع لو ماسافر
واللحين من راح ارسلت مره وحده قلت له لايجيب عشاء لان انا بتعشى انا وعيال واقلت له متاكد بتتعشى برى عشان مااحسب حسابك مارد وانا طنشت بكيفووووه
هاه وش رايك ووش تنصحيني
واذا سافر مااتصل نهائيا ولا تنصحيني اتصل نهايه كل يوم قبل النوم او ارسل له مسج تصبح على خير ولا خير شر اطنش ؟؟؟؟
ردي رجااااااااااااااااااااااااااء

نسيت انو هو يزعل لما اكثر اتصالات لما يكون انتظار ولو ايش ماير ويقولي اذا نتظار ارسلي رساله لاعاجد تدقين انا صرت انفذ كلامه
وامس دق علي وانا انتظار وغثني ثلاث مرات
قمت دقيت قلت نعم خييييييييير ليه غاثني ثلاث مرات ارسل مو انت تقول ارسلي اذا انا انتظار
حسيته انحرج وقال من عيوني معليييييييييش
صح اللي سويته
وايش تتوقعي تفكيره

وصرت اتكشخ براحتي او اكون مجحرد مرتبه براااحتي
والاب توب ماخذ كل حياتي امس قهويته ورحت غرفه النوم وجلست ع اللاب ولارحت له مو تطنيش بس لانه لو يتفرج عالتلفاز يفغر بقوووووووه قلت اسحب نفسي
وكمان اللي بان انه اليوم قام من الغدا وانا لسى اتغدا وهو يبغا ينام ومتعودين قبل النوم سوالف خفيفه وبوسه واطلع واسكر الباب
واذا كان مستعجل او نايم او انا مشغوله يبوسني ويروح اليوم يقول انا بيروح اتمدد وانتي خذي راحتي بستناك ههههههههههههههههه
هاه وش رايك باديه صوووح ولاخووووطأ

مستجدات
ارسل لي رسالي قال الاسبوع القادم باذن الله (يقصد حجزه)
شفتها بعد فتره
ولارديت عشان مايحس اني فرحت انو مابيسافر وانو بيجلس عندي
صح ردت فلعي لا غلط اخاف ارسله ويفتكر اني معارضه فكرت السفر ويجلس يتغلي ويتعمد السفر لاغاظتي

ماينشبع من كلامك ياعمري ابيك
شكلي ببدا اثقل ماراح ارد على موضوعك
والااقول لك بعد ماتكتبين مثلا ست فوائد راح ارد عليك مره وحده فقط بشكرا مع ابتسامه
يشهدالله اني احبك في لله الله يجمعنا جميعا في الفردوس الاعلى من الجنه آمين
الله يوفقك ويجعلها بموازين حسناتك يارب

ياعمري ابيك

افكارك اصبحت ظلي الذي لا يفارقني

الله يسعدك ويوفقك ويسخرلك عبيده اللهم امين

بالسابق

كنت لما اثقل يجيني وسواس راح ينساني ؟؟؟ يفكر فيني ؟؟ اخاف اخسره ؟؟

الحين ثقلانه او مطنشه وانا بقمه هدوئي

هل تعلمين اصبحت اشك اني مخطوبه ولكن هذا ماجنيته على نفسي وعلى ان اتحمل عواقب تدليله والركض وراءه

من اسبوعين ياعمري ابيك ومن موضوع الو كافتيريا لم يتصل ولم يرسل حرف واحد

ولكن كما قلت لك لم اعد المتوتره الضائعه الي تكلم نفسها لو ما اتصل

هل ما افعله الان حبيبتي هو الصح

انا لم ولن اتصل مثل ماوعدت نفسي ووعدتك حتى لو غاب عااااااام اعيش حياتي بين الاهتمام بنفسي والخروج مع صديقاتي والصلاه وقراءه القران

افكر فيه ولكن بثقه اكثر بنفسي وبدون قلق كالسابق

هل سأحصل على نتيجه ؟؟

اتمنى تردي علي يا الغاليه

احبك في الله

الله احج يحمسني وينك يااعمري ابيك ولا ترى بهون واصير مخفه نمبر ون واذا هرب بعلولي اجي اربطك والزق فيك عشان مافيه مجالت تهربي مني

الله يسعدك

الشديدية

حبيبتي (ياعمري ابيك)
لدي صديقة عزيزة واتمنى ردك فهي في هم كبير
متزوجة من 15 سنة لها اطفال تزوج عليها زوجها مع العلم انها جميلة ومهتمة ووقفت معاة ماديا من اول الزواج المهم من ان عرفت بالزواج راحت بيت اهلها مع اطفالها كان هناك محاولات منة لرجوعها ولكن بائت بالفشل لانها اشترطت كتابة المنزل باسمها وضمان خطي بجميع مستحقاتها المالية وبعد فترة اعادت له الابناء وبقيت في منزل اهلها طبعا تدخل اخوتها لضمان حقها وكان تدخلهم بكل ادب واحترام ولها الان تقريبا شهر من ان اعادت ابنائها له وهو يضغط عليها بهم وصاروا يطلبون منها العودة للمنزل وانهم سعيدين مع والدهم في القصة كثير من التفاصيل ولكن ماذا تفعل الان هل تستمر على وضعها ام تعود رغم ان ذلك صعب عليها و على عائلتها كما ان زوجها عنيييييد جدا
انتظر ردك بغض النظر عن مواقفها السابقة كانت صح ام غلط ......تحياتي لك:1:

دمعه حجاب

ياعمري ابيك ابغى اسالك هل عندما اساله وين رايح؟ متى بتجي؟ متى نمت ؟ ايش تبغى عشا؟
تعتبر من الخفه ولك خالص ودي وشكري

ورده مفتحه

الموضوع ممتاز وشيق والله يعطيك العافيه
بس الله يكون في العون
ويسلموااااااااااااا

ياعمري ابيك

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
الله يوفقك و يحقق لك كل ماتتمنين ويرزقك
بصراحه مدري كيف اعبر لك عن شكري لكن ما املك الا الدعاء لك في ظهر الغيب
انا لي اسبوعين من قريت الموضوع وانا مطبقه الثقل والحمدلله بدأت تبان النتايج
زوجي امس خرج وقالي رايح مشوار طبعا ماسألته وين وليه لما رجع من برا كان جايب لي هدية جوال اخر موديل بدون مناسبة الغريب في الموضوع انه ماعمره سواها من يوم تزوجنا الا مره وحده لما ولدت بصراحه انا فرحت ودعيت لك كثير :32: قولوا ماشاء الله هههههههه
المهم حبيت اسالك كيف اكافأه واعبر له عن شكري عشان احسسه بالفرق بين لما يجيب شي ولما ما يجيب انتظر ردك بفارغ الصبر
جزاك الله خير وجعلها في موازين حسناتك
اولا ماشاء الله .... بصراحه تعجبني اللي تقرا وتفهم وتنفذ ... واحب اللي تفهم ان الشي الزين ما يجي بين يوم وليله كل شي بثمنه ثاني شي ابي اول شي تقولي لي كم هديه هديتي له انتي وبالمقابل كم هو هدى لك هديه وكم حفله انتي عملتي له وكم هو عمل لك حفله من شان اقول لك كيف تتصرفي بثقل ودعواتكم وشكرااا

ياعمري ابيك

اهلين ياصاحبة الموضوع ياعمري ابيك اعجبني جدا موضوعك وردودك واتمنى ا
تردين على مشكلتي انا وزوجي اننا نعيش في منطقه غير المنطقه الموجود فيها اهلي واهله نظرا لعمله هناك المهم انه حينما ناتي وقت العطله نذهب لقضائها مع الاهل ولكن المشكله ان زوجي يرفض ان ياخذ لنا منزل اومكان نستقر فيه وقت الاجازه فاكان يجبرني ان نجلس عند اهله في منزلهم رغم انه لا يوجد مكان صالح لنوم فا كان يريد ان ننام في غرفه صغيره و على الارض تسمى عندنا باالمقلط ومعنى اربعة اولاد فاحينما اقوم بفرش فراش للنوم لنا وللاولاد تصبح الغرفه فل لااجد حتى مكان للجلوس فقد تحملت هاالوضع سنين ولكن حينما كبر الاولاد اصبحت لا اطيق هاالوضع واحسست ان حياتي لاتتغير للافضل وزيادة على ذلك فقد كانت امه قويه وصاحبة مشاكل وقط كلام وقد سببت لي الكثير من المشاكل بيني وبين زوجي وكنت اريد ان استقل بحياتي وابتعد عن هذا للافضل ولكن زوجي رفض وبقوه التغيير وانا رفضت ان استمر باالوضع والان حينما ناتي اجازه هو يجلس عند اهله وانا والاولاد عند اهلي فااصبح يعيش حياته مع اهله وقد تناساني وغير مبالي بي وضعنا هو يتصل احيانا ويسال عن الاولاد ويطلب ان اتي الى منزل اهله لنوم ولكن انا ارفض زعل مني كثير وهددني وحينما اتركه اجده يتصل ويسال ولكن لايريد ان يغير وضعنا انا احس ان اصراره على الرفض سببه امه لانها تريد ه يبقى لاتقولون انانيه مني ولكن فعلا لايمكن احد يصبر على المكان والضيق الله يسخره لامه ماقصر عليها باالعطاء ولا باالزياره بس من حقي كا انسانه انه يجلسني ابمكان احس فيه ان لي قيمتي انا واولاده على فكره اجازتنا احيانن توصل شهر شهرين من يتحمل يومين وتراني عجزت وانا اطلب منه جربت جميع الوسائل ولمى احسه نسى ارجع واطلب منه وتصير مشكله واسكت مايهمه يتركنى ولا يبالي لي ست شهور من قررت التغيير وهو رافض
طيب انتي مو تعيش 11 شهر مع زوجك طيب عيشي شهر واحد في بيت اهلك اصلا بكذا تجددي العلاقه .... وتخليه يشتاق لك وش لك ولاهله وامه هذا بيت اهله .. واذا بغى يقابلك شو المشكله وليه تبيه يدق عليك ويلزق لك خلاص يكفي 11 شهر.. شهر واحد استمتعي فيه عند امك انتم ليه تحسسوني انكم تخافو من بيوت اهاليكم ... يا اختي لاهلك عليك حق روحي لهم وونسيهم ولا بس الزوج ههههههههه شوي تعبدونه والام اللي جابت نسيتوها من شان هالزوج يعني اعذري زوجك اذا جا يوم ونساك لانه هو ما نسى اهله بس انتي نسيتهم وتبي الفكه منهم

أم تميم2008

والام اللي جابت نسيتوها من شان هالزوج يعني اعذري زوجك اذا جا يوم ونساك لانه هو ما نسى اهله بس انتي نسيتهم وتبي الفكه منهم

اقسم بالله كلامك هذا اثر فيني تاثير ماتخيلينه الله ينور دربك كلامك عسل مشكلتي طويله ونفسية زفت ان شاء اكتب قصتي ومتاكده مليون بالميه اني خفيفه

ياعمري ابيك

ياعمري ابيك ابغى اسالك هل عندما اساله وين رايح؟ متى بتجي؟ متى نمت ؟ ايش تبغى عشا؟
تعتبر من الخفه ولك خالص ودي وشكري
ماله داعي تسأليه ممكن تسأليه مره بالسنه يعني اللي بيسألو وش تغير بحياتهم غير انه يحس انها لزقه وهبله وشكرااا

ولك ميييت اهلييييييييييين ومييييييييت سهلا
شلوووووووونكم يالبلقيسياااااااات الحلويييييييين
انا لسه منتظرة رجووووع زوجي من السفر يعني بديت بالثقل بس من بعييييد تصدقووون انه كلم 3 مراااااات ولا سال عني طبعا لانه من عادت زوجي انه لو يشك اني زعلااااانه بسسسسسسسرعه يزعل قبلي اول يوم سفره كلمته عادي وطمني على وصوله بالسلامه اليوم اللي بعده قلتله بطلع الهايبر اجيب اغراض للبيت وعيا وقال لا مو معقول ما تقدروا تننظروا اسبوع خلي ولدك يجيب الضروري والباقي لما اجي انا على طول سكتت وباين اني اخذت على خاطري عشان كذا شك انه الموضوع فيه زعل قال خلني اسبق و لاني اكبر مخفه ماقد انتظرته يطلبني اصلا اضارب مع العيال انا بكلم<<<خخخخخخخخخخ
الحين يوم جربت مااطلب اكلم اكتشفت انه مايهتم ولا يسال
تكفووووووون قولولي وش اسوي واذا رجع من السفر هل اطنشه وما استقبله اسلم عليه الا اذا جا لين عندي يسلم ؟؟
وش السواة مع الرجل ذا ؟؟
وش التصرف السليم حسب اللي حصل وهو مسافر؟؟

بنات الله يسعدكم...ساعدوني

اولا
ايش اسوي زوجي ثقيل إلا ثقيل دم
والله والله ليه 5 سنين متزوجه والله والله والله فحياته ماقالي احبك...إلا بعد الزن والرن وراه....ماقالها إلا مره وحده وارسلها برساله.. يعني يجي من نفسه ويقولي ابدا مستحيل....

ثانيا
الرومانسيه بدرب وهو بدرب....مايعرفها إلا اذا يبغى حقه الشرعي....يعني ما اشوف منه بوسه ولو من بعيد إلا لمن ابادره بوحده لمن يخرج من البيت....

ثالثا
اسفه شوي بصير صريحه بس اعذروني والله تعبت وانا ادور حلول
لمن ابي حقي الشرعي الي هو ...... انتم عارفين طبعا ما اقولها صريحه لا ابينه بلبس قميص شوي كاشف بزياده ...ومن الحركات هاذي الي الاهبل يفهمها....يسوي انه تعبان من العمل وتاخر بالنوم من هذا الهرج
ومره سويتله حركه بينت اني ابغاه...وقام ما اعتذر بأسلوب طيب..إلا جرحني وللحين ثابته ببالي ما اقدر انساها
عندي مشاكل قد ايش كثرها بس الله يعين

ارجوكم ارجوكم مالي غيركم بعد الله انكم تساعدوني
لاتقولون ان كلامي تافه بس لمن تجون تشوفون حالي والله تحزنون عليه لإني عشت ببيت كله حنان من اب وام واخوان الله يخليهم ليه
وجيت لبيت الصرحه كله جلافه=اي جفاف عواطف خشونه ومن هاذي المصطلحات....الخ

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى