مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الأسود كلابآ000

frashah

ربي يعينكم على بعض بس صراحه ماحبيت اسلوبك احسك بس تحبين تهاجمين وياويل احد يوقف بوجهك
كل الناس مو فاهمين بس انتي الفاهمه سوري عالوصف بس اسلوبك ينرفز ومتعالي

ربي يعينكم على بعض بس صراحه ماحبيت اسلوبك احسك بس تحبين تهاجمين وياويل احد يوقف بوجهك
كل الناس مو فاهمين بس انتي الفاهمه سوري عالوصف بس اسلوبك ينرفز ومتعالي
:31::31::31::31:

أنا أرد على كل شخص بنفس طريقته

بس أنتي يلا بمشيها

:22:

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الله يعينك اختي

راح تلاقينها من وين ...من بعض الاخوات والا من الشمالي الشرقي

اكتشفت ان اصعب شخصية هي شخصية الشمالي الشرقي

كأنك تتكلمين عن بعض عينات من ازواج صديقاتي و قريباتي

سبحان الله ....في صفات معينة ...متطابقة جدا بين هذه الشخصية

وهذه الصفات صعب التأقلم معاها ...مهما حاولت الزوجة تحتوي هذه الصفة الصعبة في الزوج...الا انها تجيها اوقات تنفجر

هذا يا قلبي وانت شمالية غربية ...يعني شخصية واثقة و قوية

فتخيلي ....جنوبية غربية مع شمالي شرقي....قمة التحطيم

خليك يا قلبي مثل ما انت ....شخصيتك فعلا رائعة ... انا من اول ما قرات لك اول مداخلة ..على طول قلت ما شاء الله ..تبارك الله.... انسانة واثقة ...ولم يخطر على بالي ان تكوني مغرورة ...استغرب من بعض الاخوات الكريمات ان يصفوا شخصيتك بالغرور

في فرق بين الغرور و الثقة ...هو فعلا فرق بسيط...ولكن يوجد فرق بين الغرور والثقة

ربي يعينك

بيرين نجد

الله يعينك ياقلبي جد العيشه الي زي كذا تذبح بس اهم شي دراستك لانها سندك وزي هذا الزوج ما تضمنين وش يطلع منه

بيرين نجد

ماعليه اخت frashahبس الاخت تتكلم عن معاناتها وهي تحكي لنا عن معاناتها مع زوجها مو لانها شايفه نفسها عليه بس فيه ازواج العن من كذا وعندهم اسلوب العن من الي هي عايشته بلعكس االله يعينها وهي ماحكت الاعشان تبي منا حل للي هي فيه اذا انتي ما عشتي نفس هذا الاحساس فحمدي ربك انه ربي رزقك بزوج زين معاك اذا كنتي متزوجه واتمنى يكون كلامي خفيف على قلبك يالغاليه

اول شي يالغاليه اعتذرلج لو قلت كلمه تزعلج تراج غاليه علي رغم اني ماعرفج الا في هالمنتدى:32:
انا عايشه مع شمالي غربي لنا6سنين(الله يزيدها بالصحه والستر):31: وسلفتي شماليه غربيه وعشت معها تحت سقف واحدلمدة 5سنين(الله لايعيدها):30:
يعني تقدرين تقولين ملمه بطبيعتكم الحلوه المره
انتم شخصيه حلوه وروعه بس تدرين شنو الشي اللي يخرب عليكم هي الانا عندكم متضخمه شوي
تقولون يحقلكم ايه ماقلنا شي بس ياليت تراعون مشاعر اللي حولكم يعني كل انسان عنده جوانب حلوه بعد:1:
عزيزتي ابوي شمالي شرقي(الله يحفظه) وذقت المر من اسلوب الحياة معاه لاني كنت عنيده بس لما حسيت اني مقدرت اجاريه (لانهم شخصيه جدا جدا قووويه وصعبه)
لقيت طريقه ارتحت عليها وصرت الغاليه عنده هي المدح وتحسيينه ان مافوقه فوق ادري انها صعبه عليج بس انتي الحرمه ولازم تتنازلين شويه عن كبريائج حتى تعيشين بسلام
امي(الله يحفظها)نفس شخصيتج ومقدرت تكمل مع الوالد وانتهت بالطلاق:8:
صدقيني يالغلا انا ماقول هالكلام الا لما حسيت انج تجدفين عكس التيار وماعليج من اللي يرفعونج بالكلام لو تطلقتي محد بينفعج غير نفسج وانا اقولها لج صريحه وانتي براحتج شخصيتج حلوه وجميله بس مع شمالي شرقي تنااااااااااازلي شوي
وغيري عليه لاتقولين واثقه فيك ومن هالكلام لا حسسيه انه شي نادر وانج تموتين لو وحده طلت بس :30:
امدحيه امدحيه امدحيه وبشوفين العجب
وعلى فكره لاتقارنين نفسج فيه يعني اسويله زي مايسويلي انتي ابدي معاه وهو بعدين اللي بيركض وراج:9:
ادري طولت عليج بس لاني احبج وايد ومنسى لما نزلت مشكله لي ورديتي علي باسلوب حلو

اول شي يالغاليه اعتذرلج لو قلت كلمه تزعلج تراج غاليه علي رغم اني ماعرفج الا في هالمنتدى:32:
انا عايشه مع شمالي غربي لنا6سنين(الله يزيدها بالصحه والستر):31: وسلفتي شماليه غربيه وعشت معها تحت سقف واحدلمدة 5سنين(الله لايعيدها):30:
انتم شخصيه حلوه وروعه بس تدرين شنو الشي اللي يخرب عليكم هي الانا عندكم متضخمه شوي
تقولون يحقلكم ايه ماقلنا شي بس ياليت تراعون مشاعر اللي حولكم يعني كل انسان عنده جوانب حلوه بعد:1:
عزيزتي ابوي شمالي شرقي(الله يحفظه) وذقت المر من اسلوب الحياة معاه لاني كنت عنيده بس لما حسيت اني مقدرت اجاريه (لانهم شخصيه جدا جدا قووويه وصعبه)
لقيت طريقه ارتحت عليها وصرت الغاليه عنده هي المدح وتحسيينه ان مافوقه فوق ادري انها صعبه عليج بس انتي الحرمه ولازم تتنازلين شويه عن كبريائج حتى تعيشين بسلام
صدقيني يالغلا انا ماقول هالكلام الا لما حسيت انج تجدفين عكس التيار وماعليج من اللي يرفعونج بالكلام لو تطلقتي محد بينفعج غير نفسج وانا اقولها لج صريحه وانتي براحتج شخصيتج حلوه وجميله بس مع شمالي شرقي تنااااااااااازلي شوي
وغيري عليه لاتقولين واثقه فيك ومن هالكلام لا حسسيه انه شي نادر وانج تموتين لو وحده طلت بس :30:
وعلى فكره لاتقارنين نفسج فيه يعني اسويله زي مايسويلي انتي ابدي معاه وهو بعدين اللي بيركض وراج:9:

جــــآبكـ الله
يا ان هالشمالي الشرقي محيرني:33:
الله يعافيك كملي :32:
لان شخصيت ابوك نفس ابووي والى يومك ما عرفتله :24:
انتظركـ :21:
وبالنسبه لصاحبة الموضووع
اذا شفتي شي منه حلو امدحـي <~ :22:
و تنازلـي شوي وسوي الي براسك لو بعدين :22:

صدقيني زوجك مريض نفسي ويعااااني جدا في داخله اعرضي قصتك على طبيب أو مرشد اجتماعي وأسري..
مو هنا الكُل يدلو بدلوه مااستفدتي شي إلا زادوك هم.

وانا اشوف إنك تراعيه والله أحلفلك إنه يعاني ويتعذب بداخله والدليل الرسايل اللي يرسلها ماتطلع إلا يخفف من المعاناة اللي داخله.

والله أتوقع إنه نوع بسيط من الاكتئاب بحكم خبرتي الضئيلة في ماجستير العلوم التربوية نتطرق لبعضها في التوجيه والارشاد النفسي..
وبالتوفيق غاليتي..

بصراحه شخصيتك حلوه ماشاء الله أحب الشمال غرب وأنا جنوبيه غربيه ووالله اني حاسه فيك زوجي شرقي جنوبي ومتعبني غيوور جدا لكن جنوبيتو تشفع لو كتيييير وأنا من قبل ماأتزوج وقبل ماأعرف الشخصيات كنت أقول لو يكون زوجي مثل فلان (الشمالي الشرقي)مابأقدر أعيش معو
أختي زوجها زي زوجك لكن الفرق أنها جنوبيه شرقيه ومره خااااضعه له بشكل ماتتصورين
حلو أسلوبك بس زي ماقالوا بعض الأخوات حاولي تمثلي الضعف وانك محتاجه له شوي يعني >>>قد ماتسمح لك شماليتك ههههه

الله يعينك اختي

راح تلاقينها من وين ...من بعض الاخوات والا من الشمالي الشرقي

اكتشفت ان اصعب شخصية هي شخصية الشمالي الشرقي

كأنك تتكلمين عن بعض عينات من ازواج صديقاتي و قريباتي

سبحان الله ....في صفات معينة ...متطابقة جدا بين هذه الشخصية

وهذه الصفات صعب التأقلم معاها ...مهما حاولت الزوجة تحتوي هذه الصفة الصعبة في الزوج...الا انها تجيها اوقات تنفجر

هذا يا قلبي وانت شمالية غربية ...يعني شخصية واثقة و قوية

فتخيلي ....جنوبية غربية مع شمالي شرقي....قمة التحطيم

خليك يا قلبي مثل ما انت ....شخصيتك فعلا رائعة ... انا من اول ما قرات لك اول مداخلة ..على طول قلت ما شاء الله ..تبارك الله.... انسانة واثقة ...ولم يخطر على بالي ان تكوني مغرورة ...استغرب من بعض الاخوات الكريمات ان يصفوا شخصيتك بالغرور

في فرق بين الغرور و الثقة ...هو فعلا فرق بسيط...ولكن يوجد فرق بين الغرور والثقة

ربي يعينك
بعدي والله عنقود عنب

حبيبة قلبي كلامك بجد ريحني الله يريحك دنيا وأخره هالنمط أشوفه هين لكن زوجي هو الصعب

وجدآ كمان 00 أنا أحب زوجي وأعرف أني فيه صفات رجل نادره بس للأسف هوا يخرب كل شغله حلوه

بقسوة كلامه انفعاله الغيرمبرر تجريحه مكابرته 00

((زوجي كـــــــــــــــــــنز بس عيب هالكنز مدفون بقـــــــاع الأرض))

<< حينقطع نفسي وتدميي يدي وأعمى وأموت بنص الطريق لوصولي

زوجي أنا أحس أنو طفلي أحتوائي له وحناني عليه ومجاراتة من هالمنطلق أني أحس اني

ملزومه منه أنه طفلـــــــــــي0000

من ناحية كلام البنات كفايه وجود شرواك بموضوعي انتي والوجيه الطيبه من البنات

اما الباقين مو لهالدرجه أعطيهم أهتمام 000

أكرر كلامك ومرورك أسعدني وشرفني 00

على راسي والله00

الله يعينك ياقلبي جد العيشه الي زي كذا تذبح بس اهم شي دراستك لانها سندك وزي هذا الزوج ما تضمنين وش يطلع منه

أنا ماعندي مشكله لأني شاااريه زوجي وبيتي وأولادي

لـــكن

أبغى أوصل لمنطقه رمااااديه ترضي الطرفين أبعيش بسلاااااااام

ودراستي بأذن واحد احد مابفرط فيها000

هلا وغلا بالنادره أشكرك على متابعة مشكلتي وأهتمامك بأن تساعدني بقدر ماأستطعتي

وحبيبتي لاتعتذرين بالعكس أنا أحترم النقد أو التوجيه يأحترام وأنتي ماتعديتي حدود

اللياقه 00

وأنا وربي ماعندي كبرياء بالعكس لما يعمل لي شي كويس او موقف حلو أبين له انوشخص رائع

وأقوله أنو يركز على هالروعه اللي فيه 00

من ناحية ردي عليك بمشكلتك بأسلوب حلو فأنتي وأي عضوه بمثابت الأخوات

أكيد حنصحك بما اضاه لنفسي 000

نورتيني قلبو0

صدقيني زوجك مريض نفسي ويعااااني جدا في داخله اعرضي قصتك على طبيب أو مرشد اجتماعي وأسري..
مو هنا الكُل يدلو بدلوه مااستفدتي شي إلا زادوك هم.

وانا اشوف إنك تراعيه والله أحلفلك إنه يعاني ويتعذب بداخله والدليل الرسايل اللي يرسلها ماتطلع إلا يخفف من المعاناة اللي داخله.

والله أتوقع إنه نوع بسيط من الاكتئاب بحكم خبرتي الضئيلة في ماجستير العلوم التربوية نتطرق لبعضها في التوجيه والارشاد النفسي..
وبالتوفيق غاليتي..
هذا الشي اللي مرهقني أدري أنه بيعاني بداخله جدآ جدآ عشان كذا أنا أصلآ ماأزعل منه

ولو زعلت يكون لسبب قوي00

لما كنا بنتناقش قبل قلت له الوضع مو طبيعي في دقايق تنقلب الدنيا

قلت له نشوف بالرقيا ولو مانفع مرشد اسري

يستسخف الفكره وماتدخل مزاجه ويرجع يقول كلام أقوى وعارفه انو يقوله تهرب!!!!!!!!

هوا مايبغاني أخذ عنه هالنظره على باله ممكن انو يطيح من عيني أو تضيع هيبته

مع انه بالعكس الكل بيمر بأوضاع نفسيه سيئه وألا ماكان انوجد رقيا وأطباء نفسين !!

لاعدمتك طلتك وذوقك00

دمعة الذيب

أول شي أنا مو منتظره لامنك ولامن غيرك يقولي كيف أتكلم ثاني شغله أنا محترمه زوجي

بوصفي وكلامي عنه00

وأهم شي أنا متى قلت أنو يهوددي

سؤال بس أنتي من وين تقرين ولاكنتي تتابعين اخبار

:2:
انتي قلتيها " تكفى ياتوم كروز "
ماجبت شي من عندي
وبعدين لاتسبين العرب ..... نسيتي ان نبينا واصحابه من العرب

زوجه مؤدبه

معليش يااختي موسي فرواله فيه شي لازم تعرفينه ان مايحس بالنار الا واطيها يمكن بعض الاخوات لهم راي بمشكلتك انها فيك انتي لانهم يمكن ماشافو اللي مثل زوجك ترى اللي يسمع مو مثل اللي يعيش مع هالنوعيه من الازواج بس مااقول الا الله ياجرك اللي يااخذن مثل هالنوعيه من الازواج ويصبرن يدعاالهن ان شاء الله من اهل الجنه .

بصراحه شخصيتك حلوه ماشاء الله أحب الشمال غرب وأنا جنوبيه غربيه ووالله اني حاسه فيك زوجي شرقي جنوبي ومتعبني غيوور جدا لكن جنوبيتو تشفع لو كتيييير وأنا من قبل ماأتزوج وقبل ماأعرف الشخصيات كنت أقول لو يكون زوجي مثل فلان (الشمالي الشرقي)مابأقدر أعيش معو

أختي زوجها زي زوجك لكن الفرق أنها جنوبيه شرقيه ومره خااااضعه له بشكل ماتتصورين

حلو أسلوبك بس زي ماقالوا بعض الأخوات حاولي تمثلي الضعف وانك محتاجه له شوي يعني >>>قد ماتسمح لك شماليتك ههههه
الله يحلي أياامك بالأيمان وطاعة الرحمن

وبالعكس نمط أختك أحسه متوافق مع الشمالي الشرقي

أنا من غير ما أمثل اقوله اني أحتاج حبه ووجوده وأنو شي مااقدر اتركه بحياتي

بعدي والله00

ماجبت شي من عندي
أهاااا

ههههههههههههههههههههه

لمعلوماتك توم كروز مو يهودي هو مسيحي وجنسيته أمريكيه مو يهوديه

بس حبيت أثقفك :22:

الله يكرم النبي والصحابه عنك وعن هالشاكله

أقصد العرب من هم على شاكلتك :7:

معليش يااختي موسي فرواله فيه شي لازم تعرفينه ان مايحس بالنار الا واطيها يمكن بعض الاخوات لهم راي بمشكلتك انها فيك انتي لانهم يمكن ماشافو اللي مثل زوجك ترى اللي يسمع مو مثل اللي يعيش مع هالنوعيه من الازواج بس مااقول الا الله ياجرك اللي يااخذن مثل هالنوعيه من الازواج ويصبرن يدعاالهن ان شاء الله من اهل الجنه .
ياحبيبة قلبي تسلميلي والله ويسلملي راسك وذوقك

ومشكلة هالبنات انهم يتكلمون أكثر ممايستوعبون ويتطورون لذلك تلاقينهم مكانك سر

ومليئين بالعقد00

كبريـــاء

" موســـــــــــي فراولة "

يا قلبي وصفتك في بالي بكلمة وحده " منــاضلـــه " ,,

,
,

برافو عليكِ ,, قدرت تأقلمي نفسك معاه بالرغم من الإختلاف الكبير بشخصياتكم ,,

تصدقي افتكر موضوع قرأته لك ,, انه يبغاكِ تلبسي جلابيه وتغطي شعرك // بالبيـــــت \\ ,,!!!

ومنع الخادمه عنك بحجة >> يخاف تتحرش بيكِ << !!

,
,

لكِ احترامي ياعيوني ,,

بجد " انتِ مناضله " ,, ماتنلامِ ابداً ,,

ربي يكتب لك اللي فيه الخير وييسرلك أمورك ,,

ويهديكم لبعض ,,

,
,

ملاحظة /// ,,,,,,,, " معليش يابنات بلاش الهجوم ع طول يعني لو وحده فيكم كانت مكانها ايش بتسوي ,, يا تكون ممسحة قدامه يا تتطلق !!!! ,, ياليت تكونوا منطقيين شويه ,, قليل يصبروا صبرها وهو حارمها من كل شي ,, لا ,, وبيسيطر عليها وفوق كذا يتفنن بتحطيم معنوياتها ,,!! " ,,

,
,
,

كبريـــاء

ماجبت شي من عندي

آآآآآآآآآآآ ,,, معليش اختي الفاضله سؤال >> انتي كيف فهمتي جملتها هذي ,,," ؟؟

بجد تنحت قدام الشاشه ,,!!!!!!!!!!

من جدك تتكلمي ,,,!!!

لما قالت له >> اخص ياتوم كروز ,, وصفته يهودي !!!

يالله ,, معليش بس انتوا كيف تفكروا ياحريم " ما أعمم بس بجد كيف تفكروا " ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

,
,

:33:

أعلى