مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

طوفت موعد ولادتي ,,,,,,,,,,دعواتكم لي

مساء الخيرات
اليوم رحت موعدي وانا مطوفه موعد الولاده يومين وقالت الدكتوره
نعطيك اسبوع واذا ماولدت بيعطوني تحاميل
وانا بكريه وخايفه ابي نصايحكم
و دعواتكم لي

أم حميدة

امشي مشي سريع لمدة نصف ساعة وكأنك تركضين ونهاية كل شوط خذي نطة واحدة
اشربي ملعقة خروع مع عصير أو ماء كل ست ساعات ،، والخروع يخلي الطلق تشتغل بإذن الله
لا تزيدي عن ملعقة كل ست ساعات

ZeeZey

الله يسهل عليك يارب ..انا في ولدي طوفت اسبوعين ههههه واعطوني تحاميل طلق وكمان ماجاني طلق ابدا في النهايه قررو قيصريه بس كانت ولاده حلوه ومريحه والحمدلله

الله يهون عليك يارب ويسهل امرك وامرنا حتى انا خايفة من الولاده بس ربي يعين عليها ان شاءالله

عليكي بالعسل المخلوط بالزعفران و.........................والجماع الجماع... الانه احسن من الطلق الصناعي ومريح

شخص راقي

الله يسهلك حبيبي انتبهي من الخروع يمشي بطنك ويخربطها ترى مو زييييين نصيحة من قلب
الله يسهلك ياروحي حاسة فيكي مووووت
ادعي وقولي يارحمان يارحيم وربك رحيم
ان شاءالله ماتضطرين للصناعي وان اضطريتي له ربك رحيم وبيسهلك ويرأف بك ماراح يكتبلك الا الشي اللي تتحملينه انا كنت شاكة بنفسي وكنت اقول مستحيل اتحمل صناعي وانكتبلي الصناعي وربنا قدرني الله يفرج عليك مالك الا زمزم وايات التسهيل بدعواتي انا معاك

الله يسهلك حبيبي انتبهي من الخروع يمشي بطنك ويخربطها ترى مو زييييين نصيحة من قلب
الله يسهلك ياروحي حاسة فيكي مووووت
ادعي وقولي يارحمان يارحيم وربك رحيم
ان شاءالله ماتضطرين للصناعي وان اضطريتي له ربك رحيم وبيسهلك ويرأف بك ماراح يكتبلك الا الشي اللي تتحملينه انا كنت شاكة بنفسي وكنت اقول مستحيل اتحمل صناعي وانكتبلي الصناعي وربنا قدرني الله يفرج عليك مالك الا زمزم وايات التسهيل بدعواتي انا معاك
اللهم امين
ياربي رحمتك
جزاك الله الف خير

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
يازينها التحاميل قويه وسريعه وتخلصين بسرعه

الله يهون عليك وبشرينا

أعلى