مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

استشارة بخصوص الخاادمة الله يسعدكم شورو علي

رووعة

السلام عليكم ..

شغالتي اندنوسية جبتها قبل رمضان بكم يوم عندي بنتين وحده 8 شهور والثانيه سنتين ... وحاجتي لها لاني موظفه ولا ماكان جبتهاااا ..

المهم هي ماكانت تبي اطفال ورجعناها المكتب وقالولونا هي مي متزوجه وماتعرف علموها بس وجربوهااا المهم البنت تعدلت شوي شغلها ماشي حاله لاباس وبالبنات مو مرة مراعاة طبعا لكن انا وراها واشوفها تلعب معاهم والله اعلم من القلب ولا لااااا

المهم الزبده اللي لاحظته عليها وخوفني كم مرة ادخل عليها احسهااا تمارس الـ عادة مرة بنت الحلال واصله معها والليله مرة شكلها كان لدرجة افكر يمكن كانت تسوي سحر ولابسم الله شي لاني ماحاولت اركز فيها كني مانتبهت ............. لكن مرة خلاص قرفت منها تمسك شي وخفت على زوجي منهااا وعلى بناتي ..

رغم اني كل ماروح الدوام اخليها عند امي

مادري شورووووووووو علي مرة محتارة :30:

اخفي دموعي

الله يكفيك شرها
لكن هذا شئ موجود بكل الاندونسيات يحبون الرجال بزياده وعندهم في اعتقاداتهم شعار رسمي الحسنات تذهب السيئات هم كذا يدرسون بالمدراس في خدامه كانت تقول عادي نسوي اي شئ نبغاه بالدنيا حرام عيب بعدها نستغفر ولاحتى يأنبهم ضميرهم عادي سحر رجال بس بعدين نروح نصلي كثير وندعي وخلاص تنمسح يعني من أمن العقاب أساءالادب
وكل ماتشوفينها تصلي بزياده حتى لو مو وقت صلاه ولانوافل اعرفي انها مسويه مصيبه كبيره
نقطة ضعفهم الرجال ثم الرجال مهما تكونين طيبه وتعاملينها مثل الصديقه لازم تكونين واثقه من زوجك
اذا مو واثقه من قو صبر زوجك على الاغراء حقهم سفريها وجيبي هنديه ولا سيرلانكيه
ولازم تنتبهين انها لو مااعطاها وجه بتدور على واحد من العمال ولا السواقين ولو اجبرتها الظروف
بتسحر زوجك
تقريبا 80% من الاندونسيات كذه انا مااظلمهم بس انا رايحه اندونيسيا وقالت لي وحده حضرميه عايشه هناك 7 سنوات تقول يدرسون السحر بالمدرسه حصص اضافيه وفي معاهد خاصه للسحر والي مايعرف
يسوي سحر جاهل حتى لو وصل فيهم التدين وين ماوصل لازم فيه مشعوذ بالعائله

مناوووي

والله ياقلبي انصحك ترجعيها ويبدلوها لك قبل مدة التجربه الزم ماعليك زوجك وبناتك وع ماتدرين هي نظيفه او لا وشلون تامنين على بيتك منها حتى لو تنزليها عند امك انصحك رجعيها لانك انتي ماراح ترتاحي ودايم بتشكي فيها

كنز حبايبي

أميرة
الله يستر عليك يارب الله يكفيك شرها احسن شي ترجعيها قبل فوات وقت تجربه وقبل ماتاخذي وحده جديده وديها عند مركز الجاليات يعلمونها ويفهمونها ويركزونها زين الزين

وموفقه حبيبتي والله يكفيك شرمن اراد شر بك وبعائلتك

nice mom

الله يكفيك شرهاا ويحميكم منها مدري بس اخااف على بناتك منها تتحرش فيهم والله انهم خرااااب اذا طلعتي استودعيهم الله وحصنيهم ولا تخلينهاااااااا لحالها مع بناتك مهما وثقتي فيها مساكين الصغار مالهم ذنب والله انيي اكرههم ومااحبهم لو تدخلين اليوتيوب تشوفين مصايبهم من سحر وضرب الاطفاال والله اني جلست ابكي وتحسبت على اهاليهم هم اللي بيتحاسبون عليهم

الجواااان

الله يكفيكم شرها بس الاندونيسيات خرررررررررررررررراب وغلطان اللي يجيبهم

دامها في فترة التجربه رجعيها اسلم لك ولبناتك ولبيتك وياكثر بلاويهم واذا مضطره عندك السيرلنكيات وبعد تحيت رقابة احد والله يكفيك شرها

ياعسل اهم شيء الاستخاره
المفروض استخرتي قبل تقدميها
وانا انضم مع كلام الاخوات ترجعيها احسن لك

رجعيهااااااااااااااااااا
مادام انهها في التجربه
تدرين ليش رجعها المكتب لكم
لانه بيطر يجيب لكم بديل
ويبغا ايضيع الوقت حتى تخلص فترة التجربه
لانها لو خلصت ورجتيها لازم افلوس من جديد
وهذا مبتغاهم
اهم شي خليها عند امك في غيابك
وقوليلها اتحط عينها عليها
ولا تخليها تجلس تخليها تكرف
واذا جيتي البيت نفس الشي خليها تكرف طلعيلها شغل من تحت الارض
عشان مايجي وقت النوم الا وهي
منتهيه ومجرد ماتحط راسها بتنام
وبكذا مابيكون عندها وقت اتسوي شي
اتفكر بشي
الله يفرج همك ويكفيك شرها

الملاحه

عزيزتي انا عندي أندنوسيه وبعد موظفه مثلج بس عيالي كلهم في المدرسه والحمد لله ولو عندي ياهل احطه في حضانه ولا أحطه في يد اندنوسيه ..........انتبهي منهن وعلى فكره انا ما حطيت أندنوسيه إلا لسبب واااحد إنهم أكثر ترتيب ونظام من الشغالات الثانيات وهاديات ما يطولن لسانهن بس لازم نحذر منهن .......
وأحسن شي تحطين كاميرات مراقبه في بيتج وفي أكثر الأماكن اللي تقعد فيها الخدامه مع بناتج عشان تشوفين كيف تتعامل مع الصغار من وراج....

ياكرهي لهههههن الله لايحدنا عليهن

والله حرام نترك عيالنا بين ايديهن
دامك تودين بناتك عند امك حاولي تستغنين عنها

darkness

ايش فيها لو سوت العاده السريه؟ ماودي اقول كل العالم عشان لاتقولوا اعمم بس الاكثريه سووها واغلب مشاكل البنات هنا عنها وهم بنات خليجيات متربين على الدين وخوف الله مو عاد اجنبيه متعوده على الاختلاط
بعدين حرام تتجسسين عليها
اختي احنا مو ملائكة تسوي العاده ولا تروح لزوجك او تدخل رجال للبيت
كبروا عقولكم!!!!! حتى الوشسمه تراقبونه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ !!!

كاااندي

نصيحه لوجه الله تعالى رجعيها مدامها بثلاث شهور تجربه رررررررررررررررراح تندمين اشد اندم لاني جبت اندنوسيه وكانت زي مقلتي تشتغل بس مو ذاك زوود وقلت لزوجي قال جديدة وعلميه وووقلت رجعها قال علميهاوبس ويوم راحت ثلاث شهور تجربه ورتني الويل من طنش من شرافه من حقد ومن همااااااااااااااااال لدرجه لعصبت وقلت سوي وسوي يالله بلاعذاب تسويه متمشي الا بلقول سويت جدول بخط يدي ولا فاد خليتها تكتبه بلغتها وتلزقه قدااااااااااام عيونها باب الثلاجه ولا فاااااااااااد قدامي متقول لعيالي شي ومن وراي تقرصهم ولا لجت تسبحهم تخلي المويه اصخونته اشد شوي من الدافي ولصاحو اجي وفتح الباب وهوشها بكل برود برد برد مدام وهي تكذب وعصب وهوش وخوفها ولا فيها فيده سوت نفسها انها مو لم زوجي لين ولدت وشدت حيلها بركض وتنفيض طلاباته المنزليه ومغير البتسامه العريضه ووو لدرجه هوشتها وخفت منها وعتذرت وبعدها قامت تهتم بخوي وهوشها وبعدها عامل نظافه بينهم سلام ونظرات عجاب وهوشتها وهددتها اعلم زوجها متزوجه ولها ولد عمره 14 وعتذرت وصارت تسرق نفسها بون عيالي تقط ازباله مع اني منبهه عليها لازم معها احد ولشفت زوجيجاء لازززززززززززم تنق وتميل وترزز الموخره تقهرني ولهوشتها تناظرني بحقد وتضحك بس مافيه خصوصيه ابددددددددددددددددددد احس اني جالسه مو بيتي لا جالسه تحت ردار ندنوسي بحت ترقبني بصغيرة ولكبيرة وبليده وصخه بنتظيف وع يموتون برجااااااااااااااااال ويدورون اي فرصه الله يزيلهم من السعوديه وصخاات بهم حسد وحقد وكره لنا موطبيعي وسحر وكل شي مو زين فيهم جبتها لان العالم يمدحونهم ولله وصخاات مهما سويتي وتقربتي لها الله لايحيجنا لهم سفرتها بعد متعبتني نفسيا وجسديا الله لايردها لو مظطرين فيه جنسيات غيرها وحسن اختي مشالله عندها بنقلادشيه مشالله نظافه طبخ وحبوبه ولها 4 سنين رافضه تسافر مشالله لاقوة الا بالله وغطت على لاندنوسيه القذرة الي عندي بس ترزز لرجال ولي متشوفها تنقهر وتسال وينه وجع مع انها مسلمه ولا تخاف والبنقلادشيه مسيحيه بس قسم باللهتخااااااااااااااف من رجال ومن كفيلها وتغطي وجهها تستحي زي البنت العذراء وهي متزوجه ولها بنت صغيره بس جايه تمن مستقبل بنتها جايه بشكل جدي تبي شغل موالي جايه تلعب بذيلها ابسم الشغل ولاتجيبين وحدة متزوجت ابد مهما كان والرجال دايم يلشفوها يتذكر انها بكر وووشيطان حريصوهذا كلام خوي لزوجته لين كره شغلتها وسفرتها وبعدي ابعدي عن اللاندنوسياااااااات ولله مابهم لا شر شرهم اكثر من نفعهم ونتي حرة ولله لو واقولك عن قصص لاندنوسيات من تجار اقربنا ليشيب راسك من العجب وبناتك حرررررررررررررررام صغار ولله من كلامك تخوف وهم ابرياء معليشعى لاطاله بس مصدووووووووومه من شغالتي الي سوت نفسها مالها ومال الرجال ونصدمت فيها انه كلللللللللللللللللله تمثيل وفار دمي وكرهتها وصرت انا ويها بدوااامه من المشكل والهم الين سافرت الله يجعل لها من حرقه وقهر زي مسوت لي الحقيرة ولله ان كل مشفت اسم ندنوسيه ولا شفتها احس بلغيض وولقهر وندمه اني جبتها لبيتي وعرفت الجنسيه هذي لو بيدي لسوي تصويت مطالبين خادم الحرمين الشريفين ان يغلق مكاتب ستقدام من اندنوسيا لالندنوسيا منبيهم يكفي مستشفيات اشهر ويكفي طلاق وتفريق بين لازواج بسببهم ويكفي من اذى ومجزة الي تحصل بسبب لاندنوسيات يكفي ظلم خيانه صيرين الالكافلين عبيد مصيره المكفوله الي هي الخدامه لها حقوق بلعقد احسن من حقوق لكفبل وهم ميعطونهم الي يخطون ويجرمون هناء يردعون ويلازمونهم حدودهم ولا كان خف الشر عن العالم المكتب المفروض تردعهم ولله مو جيبونهم الكفيل وراعيه البيت تبلش بهم حرام ولله يكفي لاتنسون الطفل مشاري الي مات بسبب الخامه لاندنوسيه تبي تزني مع ابوه يوم رفض يخضع لطلبها فنتقمت حطت سم الفيران لطفل مشاري وتسمم ودخل العنايه المركرة وثم فااااااااااااارق الحاية بسبب شهوة الشغاله الله ينتقم له منها وتسسم زي مسممته الحقيرة وصدقت شغالة بنت خالتي سحاره يوم تقول قلب ندنوسي مافي خوف ومافي فكر الله قلب تعبان سوي سحر خلي كله موت ولا موجونو ولا عين عوره وطردوها وبلغو الهيئه ساحره وتعلن بيوت اناس سمها وسحورها حسيبها ربي الله يزيلهم من عندنا وبس فااااااااااااااار دمي من اسمهم بس

الله يبعد عنك شرها يارب العالمين
اختي كانت يايبه خدامه اندونيسيه وكانت كل مدور عليها اتشوفها اتصلي وكانت مهتمه في البيت كله يعني مستحيل اتشوفين شي طايح في البيت وبعد فتره اختي تعبت علينا وماخلت مكان ماراحته اخر شي راحت عند شيخ قرا عليها وتم يسالها ومن الاسءله اكتشفوا ان الخدانه كانت مسوتلها سوا في البيت
الله يستر علينا وعلى جميع المسلمين من شر الخادمات يارب العالمين
استخيري قبل كل شي اختي

روح تائهه

انا ظروفي اجبرتني استقدم وانا ادري ببلاويهم الله يستر علينا واللي عندي بنت ولاحظت عليها ان ودها بالجنس من لمستها بالبنات اشتكو منها وخوفتهم منها وصارو يبعدون عنها وقالت لي صديقتي اعطيها كافور يبعدشهوتها بس لين الحين مالقيته حسبي الله عليهن مازالت بنتي الكبيره عندي تراقبها واليوم اللي بتروح بنتي باستغني عنها ماني ناقصه وجع راس

أعلى