مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أأأه على الرومنسة .....

:32:السلام عليكم :32:

أخواتي الله يجزاكم خير أبي منكم أستشاره تفيدني
وما تهدمني وكلم خير وبركه أن شاء الله

كلنا نحب الرومنسية بس ذبحونا الرجاجيل بثقلهم
انا زوجي ما عنده أحساس بالجنس لما انام وياه
يكون على الصامت ما يتكلم ويقول كلام جنسي او حب يثير الجنس ولما أقعد أقول اه واخ واح يهدي الجنس يخاف يعورني
وما يرضا اسوي أي حركه بس كله يا اهوعلي يا انا عليه
كل ما ابي اسوي شئ جديد اخاف يهاوشني
لما شفته يسوي حق ولد اخوه حركه بصبعه حسيت انه يعرف كل شئ بس ما ادري ليش ما يسويلي
شرايكم ابد اسوي حركات جنسيه وقوله كلام جنسي والا شسوي تكفون أنصحوني انا احب الجنس والكلام الجنسي اخاف يصير فيني برود من صداته تعبني ساعدوني تكفون

فتافيت ورد

اصعب شي اذا كان الرجل ماهمه هالموضوع ,,,قهــــر بقوووووه

الله يعيننك انا اعاني بس بطريقة ثانيه

للرفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع أنا مثلك ... بعض الأحيان أحس إني مثل اللعبه ...

يسوي فيني اللي يبي واذا خللللص نآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآم ...

والله ياقلبي نفس الشي .. نفسك ع الصامت ما ادري الا وهو قايم خليها ع ربك بس اذا سوينا شي تحقيق

توكلي على الله وكسري الرسميه الي مسويها سي السيد انتي حلاله شعلليه اغرررررررريه اسحريه بالحلال تغزلي فيه لا يهمك قولي اذا مااشبعتك وتغزلت فيك وسويتلك حركات احله الله بين الزوجين من تبي يشبعك ويتغزل فيك انت تستاهل الي اسويه عاى شانك اغرقيه بالكلام الحلو قبل الفعل لعله يستحي ما يهاوشك لا سمح الله وعلى فكر تري لو هاوشك بعدين بينه وبين نفسه يفرح ويضل يفكر بحركاتك الحلوه وبأذن الله يشتاق للجنس وكلامه الحلوي الي سويتيه له

تسلمون حبايب على الردود
وما قصرتو جزاكم الله الف خير
وتسلمين يا ام الغالين على
النصيحه الحلوه
صدقتي بكلمتج اذا مااشبعتك وتغزلت فيك وسويتلك حركات احله الله بين الزوجين من تبي يشبعك ويتغزل فيك انت تستاهل الي اسويه عاى شانك

انا اقولك الرجال زي الطفل انتي سوي الي عليك وتكلمي معاه كلام حلو وقت الجماع وسوي الحركات الي تعجبك وهو اذا شافك تتكلمين معاه وتقولين له كلام حلو وقت الجماع بيتفاعل معاك وبيتكلم 0احب اقولك الرجال يحس بفحولته وقوته لما زوجته تكون مستمتعه معاه بلجنس

المقفية

شوفي حبيبتي الزواج والعلاقه الخاصه بين الزوجين هي شي متبادل
هي مسألة أخذ وعطاء

يعني ممكن أنتي تسوين حركه او تقولين شي او تسالين اسئله تخلي زوجك يسوي لك اللي انتي تبين

مثلا بعد العلاقه ولما تكونون جنب بعض سولفي عن اللي صار واسئلي عن اللي اعجبه وكيف حس
وهو بدوره راح يسألك و لو ما سأل تكلمي انتي بأسلوب حلو
مثلا قولي تدري متى اكون مستانسه مررره .. هو بيقول متى ..؟
قولي لما تسمعني أتأوه او أصرخ تكون هنا وديتني لعالم يجنن يعني اذا سمعتني كذا جنني زياده ..

بكذا وصلتي له اللي تبين بطريقه حلوه بدل ما تسكتين أيام و أيام وتوصلين لمرحله ما لك قدره
تحكين ايش تحبين وايش ما تحبين وانتي السبب مش هو لان اكيد ما عند الرجال مشكله حيث يستانس
بالطريقه اللي تعجبه وما يستحي من عمل اي شي مش مثل المراه اللي تستحي وما تستانس
بالطريقه اللي تعجبها

حبيبتي شيلي حاجز الحياء المنبوذ بين الزوجين
اطلبي اي شي تشتهينه وابتكري طرقك
انتي مرأه والمرأه تعرف كيف توصل للي تبيه بطرق ذكيه ^_*

الله يوفق فيما بينكم ويسعدكم ببعضكم في الدنيا والآخره

alool

شوفي حبيبتي الزواج والعلاقه الخاصه بين الزوجين هي شي متبادل
هي مسألة أخذ وعطاء

يعني ممكن أنتي تسوين حركه او تقولين شي او تسالين اسئله تخلي زوجك يسوي لك اللي انتي تبين

مثلا بعد العلاقه ولما تكونون جنب بعض سولفي عن اللي صار واسئلي عن اللي اعجبه وكيف حس
وهو بدوره راح يسألك و لو ما سأل تكلمي انتي بأسلوب حلو
مثلا قولي تدري متى اكون مستانسه مررره .. هو بيقول متى ..؟
قولي لما تسمعني أتأوه او أصرخ تكون هنا وديتني لعالم يجنن يعني اذا سمعتني كذا جنني زياده ..

بكذا وصلتي له اللي تبين بطريقه حلوه بدل ما تسكتين أيام و أيام وتوصلين لمرحله ما لك قدره
تحكين ايش تحبين وايش ما تحبين وانتي السبب مش هو لان اكيد ما عند الرجال مشكله حيث يستانس
بالطريقه اللي تعجبه وما يستحي من عمل اي شي مش مثل المراه اللي تستحي وما تستانس
بالطريقه اللي تعجبها

حبيبتي شيلي حاجز الحياء المنبوذ بين الزوجين
اطلبي اي شي تشتهينه وابتكري طرقك
انتي مرأه والمرأه تعرف كيف توصل للي تبيه بطرق ذكيه ^_*

الله يوفق فيما بينكم ويسعدكم ببعضكم في الدنيا والآخره

كلامـ اختي حيفيدك كفت ووفت

حياتي ممله

حبيبتي زوجــــــي كان تسذا بالضبط بس انا كنت اتكلم واللعب بحركات عشووائيه اسوي نفسي متردده الما صار يطلبها هو اللحين انا اصير استحي من الكلام اللي يقوله والا اول أعوووذ بلله مدري الا وهو مخلص بس بينت له انو ما احب كذا واللحين صاير يقولي اصلا الحنان نصف الجماااع ,,,هههههههههههه~~~>كان وين الكلام ذا زمان
بس ماعليك منه اذا مامتعتي نفسك مع زوجك مع مين تتمتعي ياعمري سوي كل اللي خاطرك فيه ماراح يقولك شي ولا يقدر يهاوشك بالعكس يحبون الشغلات الغريبه بس مايبينون كل الرجال يحبون الجنس بشتى اشكاله بس محد يوضح ويغاروون من الحرمه لاجابت شي جديد
اعطيك مثلا(اذا جا يجامعكوانتي ع ظهرك قولي له معليش ظهري يعورني مو قادره خليني وانا متنكسه او ساجده) عذرا للتوضيح بس عشان افهمك يعني بحيل واكاذيب معك معك تجيبي راااسه
والله يوفقك وطمنيني عنك

أعلى