مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

..طلبتكم من الخاااااااااااطر.......

غلوووي

خواتي عندي مشكله وبكتبها لكم اذ شفت صدددق في حد معاي :34:اريد حد يجااااااوب معاي ويرد ع اسئلتي؟؟
في استعداد ولا اجلب ويهييي؟:30::30:

ام حارب1

اتفضلي كلنا معاج
انشالله بنجاوب على اسالتج
كل البنات فيهم خير

تحياتي
ام حارب1

نبراس الشرق

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
حياج اختي كلنا لك اذان صاغيه

فضفي وقولي ايش عندك

بس لاتطولين وتسوين اكشن هههههههههه

غلوووي

خواتي انا نمطي جنوبيه غربيه..
وبصراحه تعبااانه وايد من حساسيتي الزايده ماخذ الامور بجد كله آآآآآآآجل واخر شي اجلس ابكي استحي موووت تعرفون مووت اطلب من زوجي انه يودني السوق اخذ ملابس ولا اغراضي الشخصيه ؟؟
مع ان زوجي ماعنده مااانع بس انا المشكله فيني استحححي وايد قلت بطرش له مسج بخبره اريد اروح يرد يقول اوكي اليوم الفلاني يوم يقرب يعتذر مني ان هوو مشغول قاعد يرتب قسمنا يغيره ويجهز لغرفه بنته .. اما انا ارد واسكت ويوم اتتعب وماحصل شي عندي خلاص انفجر مره وحده اصيح مالي مزاج افش غيظي في اي حد لو بنتي اهاوشها وايد مع ان هي ماتفهم بس تيلس تصيح ..!!!
ماعرف كيف اخذ واطالب بحقووقي .. الحين انا كملت من زواجي 3 سنين ..
ولا مره في حياتي خلال هذيلا سنين رحت معاه سوق! اخذ لي شي .؟
الحين انا حامل وعلى وشك ولاده هو مب موجود .. مابيكون معاي وقت ولادتي ..
وفوق هذا كله انا ماجهزت شي لنفسي ..؟ولاشي مصفره ماعندي شي ثيابي واسعه بحكم اني حامل ثيابي القديمه كشرتها لانها قديمه واااااااايد
اما اغراض البيبي ..
طبعنا انا كان عندي طفلين واحد منهم وهو صغير توفى الله يرحمه ..
خذت من ملابسه جهزت لي في شنطه والله يربط ع قلبي والله !! ماخذت له شي جديد!!!
وراح وانا ماعندي درهم واحد علشان اجهز ولاشي .. لان يقول ماعندي شي لان وايد صرف فلووسه في ترتيب وتغير قسمناا...!!
احترت وتعبت وبكيت لين نشف دم قلبي!!! وماحب حد يشووفني وانا بالحاله ماحب حد يشقق علي .! او اكسر قلب حد .. يقولن لي خواتي جهزتي وانا مارد عليهم
..
انا طبعنا مخلصه ثانويه والحين الكليه مقدمه عليها وهو يقول لا خليج لي انا بـــــــس ماريدج تتعبين ..! انا مابقصـر معاج بشي احس كلامه يريحني بس فعله شي ثانننني ...!! خاطري اكمل بس عندي بنتي وانا الحين بربي ؟ يعني عيالي وين بوديهم وايد افكر بهاي النقطه شغاله اكرهااااا مووت .. ! ! ! اكمل ولا لا

مابقول لكم هو بخير لا بالعكس انا احترت واييييد في نمطه ..
زوجي كريم لو ع حساب نفسه لو حد شافه من ربعه محتاج سياره راح باع سيارته عليه لان مايحب يشوف حد محتاج ولايساعده يقول فرححتهم من فرحتي .. بنته ابدأأأ مايقصر معاها من كل شي .. !!
يموت في نفسه وايد يدلع عمره من كريمات وحمام مغربي كل اسبوعين وليزر وهالاشياء انا استغرب اقول هو ماعنده كيف يروح ويأخذ لنفسه وحمام مغربي واييي عندي يقول شوفي النعوومه .. ويشوف ريولي ويديني ويبدأ يقارن .. رومانسي ودلووع مرات يتكلم معاي نفس الاطفاال بس انا اقول له بلاك ارمس عدل حاليا لا يمكن مني ماشاف دلع لان وااايد استحححححححى.. !
لونه المفضل بني احمر يلبس كنادير غريبه الوانها احمر وردي ازرق رصاصي يحب الكشخه عنده مليون ساعه ونظارة ..مايحب يشوف دموعي ويقول وقفي نكد! ؟اجتماعي وااايد مع هله وخواته ويسولف وينكت وراعي مقالب .. مب دائما ع المواعيد..

واذ في شي برد اكتبته لان تعبااااانه مووووت خاطري ابكي لين اوقف دموع الدنيـــــــــــا!

والله أنصحك تكملين دراستك وعيالك ربي يحفظهم ادعي ربي ييسرلهم بنت الحلال ولا وديهم عند أمك ولا أم زوجك الشهادة حلوة في يدك حتى نظرته لك تحتلف ورجاااال هاليومين ما ينظمنون أبد بكرة تحتاجين الوظيفة لا قدر الله ما حتتوظفي بشهادة ثانوي !!!!
وزوجك قاطعيه في الكلاام الين ينزلك السوق لأنه هذا حق من حقوقك وحقوق البيبي اللي ببطنك حيكون صعب شوية لأنه انتي للأسف عودتيه انك ما تنزلي السوق ولا شئ بس الله يعينك

غلوووي

والله أنصحك تكملين دراستك وعيالك ربي يحفظهم ادعي ربي ييسرلهم بنت الحلال ولا وديهم عند أمك ولا أم زوجك الشهادة حلوة في يدك حتى نظرته لك تحتلف ورجاااال هاليومين ما ينظمنون أبد بكرة تحتاجين الوظيفة لا قدر الله ما حتتوظفي بشهادة ثانوي !!!!

وزوجك قاطعيه في الكلاام الين ينزلك السوق لأنه هذا حق من حقوقك وحقوق البيبي اللي ببطنك حيكون صعب شوية لأنه انتي للأسف عودتيه انك ما تنزلي السوق ولا شئ بس الله يعينك

الله المستعان لو ان اكمل درراستي امر صعب :8:
امي شافت لي بنتي لما كنت اكمل دراستي بثانوي .. مادري محتارره واالشغاله ماطييييييييقها لوشوو.

ــــــــــــــ

غلوووي

عنبو عطوووني حل ؟
شكووى لله عمووما مشكورات للعضوات اللى ردن واللى بيحاول يرد

بصراحه مب ناقصه وظربني احبـــــــــــــــــاط .. . بظهر لاتزيد ضيقتي

عرش قلبه

الحل فايدج غناتي
اول شي غيري طبعج واسلووبج شو فايدة الصيااح .. الدمووع
مابتييبلج شي .. .. ها ريلج من 3 سنوات ويايبه منه بنت
وحامل بعد شو تستحين منه .. الريال مافيه عيب انتي بروحج قلتي مايقصر ويا
بنته ومايقصر ويا حد .. لو هو بخيل ماشفتييه مغير فالقسم مالكم ..
العيب فيج انتي فديتج شخصيج مره ضعيفه .. الحين شو فيها لو طلبتي منه ؟
بيطيح نصج ؟؟ ولا بتموتين ؟؟ لا مابيستوي شي ..
روحي له بكل رواق وقولي له حبيبي اليوم شو عندك اذا قالج ماشي
قوله عيل اليوم بنرووح السوق عشان ابا اغراض .. اذا قالج مشغوول
قولي له اي يوم تكون فاضي وحددي اليوم .. ومن ايي اليوم تلبسي وقولي له يالله
عشان مايكون عنده حجه او يغير رايه .. ان نسى الموعد ازعلي ولا ترضييين الا
لما يوصلج المكان اللي تبيينه ..
ثاني شي بخصوص الدراسه كملي دام عندج فرصه خبري ماماتج عشان تمسك
العيال عنج ولو ماتقدر حطيهم في حظانه والا هي 3 او 4 سنوات وبيعدن وبتكوون وياج شهاده

ام ميار

حبيبتي اول شيء كملى تعليمك محد نافعك غير دراستك

بعدين عيالك وديهم مع الشغالة عند امك

و تعودي تطلبين بحقوقك الوحدة تستحي شهر شهرين مو ثلاث سنوات

و الله يسهل لك امرك

المشغولة

؟
ما في مشكلة !!
اسمعي نصيحة لوجه الله داومي على قراءة سورة البقرة يوميا عشان تهدأ نفسك وتتصرفين بشكل طبيعي ..

حلا ودلع

اقولك حبيبتي انتي الي متعبه نفسك !!!على قولك زوجك مايقصر بشي مافيها شي لو طلبته منه ولو زوجك له حق يوديك ويصرف عليكي ياحبيبه قلبي الحل بيديك انتي الي عودتيه مو يوديكي ولا تطلبي كوني قويه ترى مابين الزوج وزوجه الحياء خاصه بالاغراض الي تخصك عادي زوجك واتوقع مايردك بس انتي عامله حاجز بينك وبين زوجك وهو الحياء اكسري الحاجز وعيشي حياتك حبيبتي بالتوفيق ........

أعلى