مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنات اللي تبي تجيب طوييل الشنب من اي نمط على وجهه تدخل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

فرحة صباه

اليوم ثاني يوم يجيب زوجته وبنتها علشان على قولته تتعود على اخوانها؟؟
وامس كان يومها بالطقاق ماقلت له شي وجلسو عند ام زوجي وافطرو معها
واليوم يومي وجابها وقال عطيني الفطور علشان افطر عند امي وتراي جبت بنتي تشوف اخوانها وامها معها ؟؟قلت ايش جابها !!قال هي جت معي ..قلت وانت تبي تفطر تحت معها قال لا مع امي قالت اي زين ,,مافي فطور تحت تفطر عندي قال قال يعني انا ابي افطر علشانها ؟؟والله ابي افطر عند امي
انتي ايش فيك قلت اسمع انا ما يهمني وقلت لك قبل كذا انا ما احاسبك انا من اول قابله لك بيني وبينك واحد احد قال خلاص اجل انتي ليش زعلانه وتحسبيني بفطر عند امي علشان هي موجوده وافطر معها؟قلت انا واثقه من نفسي وعارفه محبتي بس مهما يكون غلط انك تجيبها بيومي قال انا علشان البنت قلت اوكي بيومها تجي مع بنتها براحتها بس بيومي تجي ولا تنزل تفطر معها عند امك هذا ما اسمح فيه
المهم لما جا ينزل قلت انتظرني بنزل قال لا مولازم قلت لا بنزل وانت معي قال انا مستعجل بروح لمي واجي >>وبسرعه طلع علشان ما يمديني انزل جاني وباسني وقال انا جيت
واحنا نفطر قلت انا عسل بس ابي الي يفهمني قال العسل يبقى عسل مايصير علقم قلت صح يبقى عسل مايصير علقم اذا شاف ان الي يتذوقه يستاهل قام يضحك وقلت روح هات بنتك وبنتي وتعال معهم وجابهم وجاني وانا اكتب لكم وغيرت الصفحه بسرعه قال وش تسوين قلت جالسه اتصفح كتب قال عن شنو قلت عن الحياه الزوجيه قال وانتي محتاجه حياه زوجيه قلت لا محتاجه زوج صعق وطارت عيونه وقال خلاص قولي لي منو الي تبينه يابنت عمي وانا اتنازل له عنك قلت كثيييييييييييييير
قام يضحك وقلت وربي كثير بس ااشر يجووون تحت رجوووووولي وضحك قال مصدقه استغني عنك
احس اني خربت صبري الي كنت مسويه فيها ثقل بس طريقته تقهر انه يجيبها بيومي قلت شوف تراي والحمدلله دوووم رايقه ومبسوطه من دووونك بس ماتكلمت الا لما شفت غلطك ولا تراي مرتااااااحه ولا سائله عن اي شي ابد
ابي رد لاني تعبت من قرفه

مرحبآآ
وحشتوني ^_^
للحين مسوية ثقيلة و " الاخ و لا علية ولاعلق ولا لاحظ " :8:< صبرني ياربــ

تذكرت موقف في رمضان بقولة لكم عشان الخفيفة مثلي تثقل :24:
برمضان ف الليل الساعه 3 ونص كلمته ع المسن الين 4 والساعه 4 اهلي حطو السحور,
انا قلت ل امي تسحرت ماابغى < وانا اكذب ماتسحرت بس عشان اكلمه مسن
ونسولف ونسولف وفجاءة قال: بطلع اتسحر
يوووووووووووو انا هينا بغيت اصيح حسيت نفسي سخيفة مدري وش ابي
وطلع الاخ وانا مقهورررة :30:
انا تنازلت وطنشت وماتسحرت عشانة وهو ولافكر
وبينما انا اعاتب نفسي:sadwalk: ,,, الا صوووت ابوي يقول : اشربوا موياااا بيأذن:25:
< اختفت معالم وجهي من كثر ماانا مفتحة عيوني وفمي
بووووووووووم ع الثلاجة شربت مويا واذن وماتسحرت
واكلتها على رااسي جلست طول النهار جيعانة ,
وقلت توووووووووووبة
< ادري حركتي غبية وتقهر وكل شي
انتبهو تسوون زي الهبله اللي فوق :frown:
سوو زي الحلوة اللي تحت :c028:< بعد التعديل
..
امس لقيتة على المسن ودخل "هو" وكلمني وشويتين قلت لحظة
ورحت نص ساعه اسولف مع ماما
وبعدها رجعت وجلست اسولف الا قال : بروح اتعشى ,, وربي طرررطعت المفروض يتعشى وهو ع اللاب
لانه الحين عزابي ,
المهم وانا اطلع ساعة ونص مارجعت , ورسل رسالتين ع الجوال يقول وينك , وانا مطنشة وف الاخر رجعت وقلت انشغلت مع عدم ذكر وش اشغلني <لان مافي شي اشغلها هع

المهم انا اللحين ثقيلة ,, وهو مو ملاحظ ولاعبر
يعني كأني اتصل وارسل
مدري هو مايحس والا عادي والا وش السوات ..:tears:

تقول الاستاذةناعمه :

إن المراة التي تحب زوجها بلا ضوابط ولا قيود ولا حدود تخسره دائما،
بينما تلك التي تحب بعقل وثقل تكسبه مدى الحياة.

ااااااااااااااااااااااااااه ليتني قاريه هالعباره وفاهمتها قبل لا اخسره بزواجه علي لانه ضمن حبي له وانه لو تزوج ماراح استغني عنه واني بموووت من فراااااااااااقه بس ذابعدك حبيب امك
بس باذن الله عندي عزيمه ان ارجعه لي واحسن من اول
وكل ذا باذن الله بالثقل الي بديت فيه قبل رمضااااااااان
بس عسى الله يصبرني لاني فبالي سنه وتبان باذن الله النتيجه ولما قلتي لي اختي الغاليه انه يبي سنه سنتين ثلاث على ماتبان النتيجه حسيت باحباط بس رجعت وتشجعت
بس ابي دعواااااااااااااتكم لي
وتسلمون ربي يسخر لكم ازواجكم

تعرفين ؟

انا خسرت حبه واهتمامه مخطوبين بس بالاسم بسبب خفتي

وعشان اعيد تربيته من اول وجديد محتاجه وقت كثييييييير

بديت بخطوات ومحتاجه اصبر اكثر

احس ان اول مفتاح هو ان تحبي نفسك يجي بعدها الثقل طبيعي بدون تكلف

المؤلم مثل ماذكرتي

الوقت الطويل الي محتاجينه

اليوم صارلي اسبوع لا اتصل ولا ارسل رساله وانا كمان مثله

ابغى افتح مخه واعمل ديليت للصوره السيئه الي حاطها في باله عني ماني عارفه كيف

واطبع بدالها الصوره الجديده

انا قاعده احاول استغل الوقت الطويل هذا بالاهتمام بنفسي

والله كريم

بس تأكدي

ومن اقوال الاستاذه ناعمه مافي شي ضد التغيير كل شي يتغير بس الصبر

اقولكم قصه

ام صديقتي

ست كبيره بالستينات

ليس لديها بيت اخر غير بيت الزوجيه ولا لديها لا عم ولا خال ولا اهل مقطوعه من شجره

لديها زوجها وبنتها الي اهي صديقتي

تصدقون بالرغم من كل ظروفها وكبر سنها وماعندها احد

والله العظيم

لو زوجها اخطأ عليها

والله ادفعه الثمن غااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالي

عادي سنه كامله ماتكلمه حتى يبادر ويعتذر لها

كلمه كرامتي ماتفارق لسانها

امرأه قويه بحق

الكل يقول لها لو طلقك وين تروحين

تقول ما يهمني

الله موجود

اشرايكم بنات بالقصه

تحية للجميع

....

موضوع ما ينمل منو

اختي "وتين الحب"والله ان زوجك صورة عن زوجي لانو ايضا ماااااااايطيق اني اهمل الموبايل بيزعل ويعصب على طوول لازم الموبايل ايكون معي حتى بالحمام اعزكم الله ههههه بس نااوية ما اخلليه معي على طول
خلليه يزعل وطق راسو مع الحيط انا كمان عندي اللي بيزعلني فيه فليش ما يمتنع عليه كما تدين تدان....

وتين الحب

الوجه المليح معاك حق

لكن اتصالاته مو شوووق او وله .. يمكن لانه شمالي مايوضح

بس انا ودي اطنش عشان يصير يشتاق ويصير زي العالم يقول كلام حلو

بس مافيه فايده

على فكره عصبيته اذا مارديت عليه فتره طويلللله <<خوف ان يكون فينا شيء بس؟!!

من جد غريب يحبني بس مايشتاق مدري شلون تجي هذي

الله يعين بس..

الشمالي متعب جدااااااااا..

ومو سهل نجيب راسه وشنباته المنتفه :santa_1:

موضوووووووووووووووع راااااااااااااااااااااائع

وبصراحه اشك ان يا عمري ابيك هي الدكتوره ناعمه الهاشمي

هههههههههههههههاي
عجبني شكك
بس والله وناسه
اعطيت صحبتي الربط لان زواجنا الشهر الجاي باذن الله
ومملكين
بس انا ثقيله وهيا مطفوووقه وزوجها ثقيل
وهيا بتموت الله يعينها
وتقول بتتغير ان شاء الله يارب
.............

ايوه الاخت غايبه عسى ماشر
الله يرجعها بالسلامه

يامخفات اثقلو حبيباتي
الله يوفق الجميع يارب

ياعمري ابيك

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
1-لما يجي الزوج من العمل وهو يحس أن كتفة يوجعة والزوجه عارفة هذا الشي ,, وقال تعالي أعملي لي مساج لكتفي يوجعني,,, ايش تعمل الزوجة توافق والا تطنش؟اكيد توافق والمفروض قبل ليطلب هي تسويله مساج لان التعب هاذ كله عشانها هي واولاده.. ( لا مو المفروض قبل يطلب تسوين له مساج ليه أنتي شغاله ؟؟ ولا تقولين أن الرجال يشتغل علشانك لا لا الرجال مشغتل مشتغل سواء أنتي زوجته او غيرك او مو متزوج باختصار اذا عملتي له مساج فهذا كرم منك مش مفروض عليك )

2- لو الزوج قال : بأسافر مع زملائي الأسبوع الجاي وأروح الى.... وانتي بأوديك لأهلك:sly:
وش تسوي المرأه ؟ مقهورة راحت الاجازة وهو موسع صدرة وهي بالبيت مقابلة عيالة اكيد بتنقهر بس تحاول ماتفكرفيه وتثقل ولا تدق تسال عليه تحاول تستانس عند اهلهاوترجع لايام العزوبيه وتهتم بنفسها عشان اذا رجع يلقاه متغيره ويتحسف انه تركها بعدين نادر ماتلقين واحد اذا قالت زوجته ماتسافر ومايسافر يعني احسن من طيب خاطر

3-كان سهران في الإستراحة طول الليل ولما جاء لقى زوجته نايمه في سابع نومه:40: واصر ياخذ حقة الشرعي على السريع وبدون مقدمات ؟؟ مالعمل؟تحاول تتغلى عليه وماتخليه ياخذ شي الابعد مايعطيها جو وانتي فاهمه كلامي وقولي حتى انا ابغاك وانتظرتك بس تاخرت علي ثاني مره مافيه اذا ماجيت بدري لان الزوج ماخذ حاجته ماخذه فاحسن تكون برضى منك ..

4- إذا كان الزوج ماسك فلوسة ولو احتاجت الزوجة (غير موظفة)تروح السوق مايخليها تروح لحالها لازم يروح معها بس مو حبا فيها أو غيرة عليها لآ لأنه يبي يشوف ايش شرت وهو اللي يحاسب بنفسة ,, وفي البيت يقعد ينكد عليها ليش شريتي هذا وش لزمة هذا؟ ولو بغت ترجع شي مو مقاسها ياااويلها ويلاه منه يحسب عليها الطلعة الوحدة بعشر,مع العلم انه بخير ماديا وهي انسانه مقتصدة ما تشتري ألا حاجتها فقط, كيف ممكن تجيب راسه هذا؟الله يعينها عليها بس تحاول تقول انا اشتري عشان الناس يقولون ماشالله على زوجت فلان يعني ترفع فيه شوي وعشان املى عيونك حبيبي بعدين انت ترضى يكون في نفسي شي وماجيبه اكيد بيقتنع بكلمهاشوي او على الاقل راح يكلمها بهدواء ترا كلامي عن تجربه..

أرجو الاجابة مشكوووووووورة على الاسئلة السابقة
مع العلم اني لاأعرف انماط الأزواج الذين سبق وذكرتهم
[/QUOTE]
وشكرا

تسلمين علي اموضوع الرووعة
بقول لكم اول تطبيقاتي
بلعادة اذا جاء زوجي اقفل اجهاز واقعد عندة او اخلي شغلي
امس
دخل وانا عالجهاز ولاقفلت وجلس قبالي وانا جالسة ومسندة ظهري علي اكنبة ومسوية نفسي متحمسة في القراءة
وقعد يسولف وارد علية بكلمة من دون مااطالع علية واتكلم شوي شوي
قال وش ذا احماس كلة طبعا ماطالعت ولا رديت بعدة بشوي قفلت الجهاز ورحت اسوي لي شغلة بسيطة مادريت الا وهو علي راسي((يقول وين رحتي؟؟؟
ونظرات عيوووونة مرة متعجب
واليوم سافر ولااتصلت ابدا علية ويوم وصل دق علي يقول بطمنك علي
وناوية مااتصل
اذا عندك افكار لاتبخلين علي

ياااعمري ابيك

مرررره شكرا على الموضوع الاكثر من رائع وانا بعد بديت اشك انك نااعمه الهاشمي هههههههههههههههههههه

ياعمري ابيك

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
تسلمين ياقلبي
احاول انسي نفسي من زواجه والحمدلله نتايجي حلوووه
بس اذا دخل بيتي يدخل وهو رابط حواجبه ( رابط حواجبه رابط رجوله ماعليك منه أنتي اعملي واجبك مو تدليع وكماليات قلت واجبك يعني فطرو غدا عشاء ملابس نظيفه ) ماكان شي عاجبه ومعصب من شنو مدري مع ان وضع عيالي تمام وكلهم كبار والحمدلله الله يخليهم
ما احاول اني اساله ابد بس مرات لما اشوفه من يدخل يصارخ ويتكلم لو على اتفه شي اساله سلامات عسي ماشر؟؟يقووول مافيني شي وبعصبيه اقول لو مافيك شي مو داخل ومعصب واي شي تصارخ عليه
مثل توه قبل شوي دخل وسلم وباسني وازيك يا امر؟؟قلت هلا الحمدلله كنت توني مبخره البيت
قال وش ريحه هالبخور الطيبه ابتسمت وقلت شكرا
المهم جلسنا وتكلمنا ولاعبنا عيالنا وطبعا لما شفته مرووووق قلت بطلبه المستشفى بكره علشان موعد
وقلت له حياتووو انا اتصلت على الدكتوره بمستوصف خاص وقلت لها عن التعب الي عندي وقالت لازم تحاليل وسالتها عن اسعارالتحاليل عندهم قالو غاااااااليه مره وبحدود الالف >>طبعا نصب لاني لاكلمت دكتوره ولا شي بس كنت بسوي تحليل شامل وصح غالي عند الخاص ولانه شمالي يكره يدفع فجيت له بهالطريقه ( من قال أن الشمالي يكره يدفع ؟ الشمالي مايدفع اذا حس انك متردده ولا تحسين أنك تستحقين الفلوس )
عصب وعقد حواجبه ليش وايش فيك وانا ما اقدر ارتاح وانا وانا وانا
قلت خلاص بروح للخاص وهات المبلغ..العتب علي علشان قلت ابي افكه من دفع هالمبلغ ( ماحد طلب منك تفكينه من دفع المبلغ .. دائما حسسيه انك تبغي قليل وخذي الكثير .. لكن انك تسوين شي من راسك بأنك تراعينه وتضحين له هذا مايعجب الرجل لأانه ماطلب منك ترى الرجل بالرغم من انه يعصب اذا طلبتيه فلوس ألا انه لما يعطيك بعد كم يوم يحس برجولته .. )
وقام يجيب اعذار ويقول خليها الاسابيع الجايه وووو قلت الحين قبل زحمه الدوامات احسن لك
المهم عكر على نفسه وانا ساكته
وبالنسبه لزوجته كانت معه متزاعلين واليوم الصبح جت هي وياه عند امه >>علشان شوفي احنا ما بيننا زعل وراضين عل بعض ( مالك شغل بزوجته متضاربه معاه متزاعله معاه ترا له حق زي مالك حق مستحيل الله يوفقك بدون ماتحسبين حساب ربك في كل شيء )
ودي اعرف اكثر كيف اتعامل معه بما انه شمالي وانا شماليه غربيه وانتي عارفه انه متزوج ابي ابرد اعصااااااابي
لاني ما شاء الله من قبل رمضاااااااان ماسكه اعصابي وحاطتها بفريزر ما ودي اخرب الي بديت فيه بتصرفاته
>>>اذا كلمني وهو معصب اقوووله ليش ليش معصب ترى مافي شي يسوى ويهدى ويقول مو معصب عاد اقوله طيب وين الابتسامه ( لا تسالينه عن الابتسامه كأنك متشفقتها .. وليه هو مايطلب منك ابتسامه ) وتشوفينه يبتسم >>هل تصرفي صحيح ولا ازلبه واسحب عليه
دائما اذا جا معصب اثقلي .. أنتي تخيلي وحده شفتيها يزواج معصبه أكيد انك بتتركينها وتكملين سهرتك .. عاادي واذا رااقت هي الي تجيك ويمكن تعتذر لك .. لكن انتي اعطيتيها مسساحه وحريه أنها تجلس مع نفسها وأنها اذا عصب براحتها ...

نصيحيتي أذا دخل البيت وهو معصب : لا تبالي فيه وأعملي اشغالك عادي ولا تعطينه وجه
الرجال يحب الزوجه الي هو يفكر فيها ..
علشان كذا أعطيه مساحه انه بفكر فيك ويفكر بتصرفاتك ويستغربها ..
ليه انتي الي تفكرين فيه وهو مافكر فيك ؟؟ !!

شوفي انتي كيف تتعاملي مع اخوك او اختك او صديقتك اذا شفتيها معصبه او معصب .. تتركين لهم مساحه يجلسون مع نفسهم ولا تطلبين منهم ابتسسامه
نفس الشيء مع زوجك ..

هذا مو ثقل ....هذا جفاء ....أذازوجك مسافر ياحبيبتي يا عسل بالمكسرات ...لأزم تحسسيه بأهتمامك فيه وخوفك عليه مو تطنيش لازم تعرفين وقت التطنيش مو في السفر!!!!
هذا مو وقته ....لأزم تتواصلين معاه موتطنشين ولا تلزقين....خير ألأمور أوسطها.....
والله فيه أشياء عجبتني وفيه أشياء بلمره غلط ...لأزم كل وحده تعرف متى تستخدم التطنيش ....ومتى تتركه ....
الموضوع يبي له دراسه صح ....أحس بعضكم بيخرب على بعض...
الله يوفقكم ويرزقكم السعاده ....مع أزواجكم ...
حلو أن الوحده تكون ميزان نفسها وتقيس أمورها ....موتكون أمعه ...تسوي كل شي ينقال...

تعبت من الجرراح اللي قلتيه سوينااه مع ازوجنااااااااااا ولافااااد حسسناهم بالاهتماام وخوفنا عليهم وهو ماطق لنااا خبر

انا بصراحه احس كلاااام ياعمري ابيك كله درر وصح انا قريت كلاامهاا مثل ماقالت فيه فرق بين الثقل والتطنيش ماقالت طنشو

بس ليتني اطبقه يااحسسسسسسسسره

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى