مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي كل يوم يحطمني اكثر لين صرت وحدة ميتة الحين ارتاح

دفىء الشمس

ومره قلتله ماشالله اخوك كاشخ ومن يومها مايطلع الاوهو كاشخ طبعا بعد ماعصب وزعل على هالتعليق
اللي بافهمج اياه انه مثل مايحطمج حطميه بس على خف
يعني قوليله انج قريتي عن وحده ترسل لزوجها مسجات حب وهو بعد ماشالله زوجها رومنسي
واي شي بخاطرج بينيله من بعيد لبعيد صدقيني بيفهم انج فاهمه اسلوبه
وعلى فكره لازم ترمين ملابس البيت وتكشخين زي قبل واحسن لاتتهاونين بهالنقطه
انا زوجي راسه يابس لو يفهم اني قصدي اني ابغاه يعتني بنفسه ويلبس اللبس الفلاني يعند ويبهدل حاله عناد بس
لو اقوله فلان حض زوجته يعتني بسيارته ودائما يلمعها يخلي سيارتنا شهر لين يغطيها الغبار لإنه يحس بالغيرة لما اتكلم عن شي يوحي له اني امدح غيره

دفىء الشمس

صحيح معاها حق اختي الفاضله
واضيف ماشالله عليكم باين زوجك مرره متعلق فيكي
ومن حبه ليكي فيه حب تملك
ما انكر انه يحبني جدا لكن محبته مشوبة بالغيرة الجارحة اللي تضايقني والشكوك اللي ما في ولا زوجه ترضاها
زي ما انا الحين اكتب وهو جنبي ينتظر صلاة الصبح اراهنك انوا شاك ان فيه شي يشدني للنت بالذات زي اليوم عشان اني منهمكة في الردود
لذلك اضطر عندما اكتب موضوع جديد ويلزمني ذلك اني اجلس عالنت بشكل ملحوظ غير الأوقات الثانية دقائق واروح اشوف لي شغل حيث اني مسجلة في عدة منتديات مع اني احاول الاّ اظهر اهتمامي بالكتابة عشان ما يتضايق واقوم بسرعه ما ان احس انه محتاج شي
بس اضطر اني اقرأ على مسامعه بعض المواقف اللي اقرأها عشان يطمن
او اسأله عن شي يخص ما اكتبه عشان اوريه بأي الموضوعات انا اكتب عشان اطمنه بشكل غير مباشر

دامك موضفه اشتري سياره لوحدك بأسمك
اذاانتي خليجيه
امااذاسعوديه قدمي على سواق الله يفرج همك يارب

ماعليك منه البسي وتكشخي وفليها
اهم شئ تكوني انتي راضيه من نفسك ,,قوليله بروح اسوق
واسترجع اناقتي ..وغير كذا ياقلبو ذوق الرجال تختلف عننا ذوقهم عدم صراحه
نصيحتي انتبهي لنفسكواذا زوجك شايف كذا قولقله في ناس تنتقد,مثلا كبرتي مو زي اول
وبس تقبلي مروري موفقــــه :)

دفىء الشمس

دامك موضفه اشتري سياره لوحدك بأسمك
اذاانتي خليجيه
امااذاسعوديه قدمي على سواق الله يفرج همك يارب
ما فاتني هالشي
كلفت احد اقاربي ان يشتري لي سيارة غير سيارة زوجي بس على اساس ان اللي يسوقها زوجي لإنه ما رح يسمح لي اجيب سواق
ولما اشترى لي السيارة سألني قريبي هل تريدينها باسمك ام باسم زوجك ؟
قلت له اريدها باسمي
تفاجأت ان قريبي رجع الي وقال لي غير مسموح ان تكتب السيارة باسم امرأة
قلت لها ما يصير قول كلام غير هذا
قال هذه هي الحقيقة ولما جاني البيت صارحني وقال ان بو فلان قد اوصاني ان اقول لك ان السيارة ممنوع ان تكتب باسم امرأة
قلت له وما هي الحقيقة ؟
قال بل مسموح
قلت له ولم طلب منك ذلك قال : لا اعلم
فرجعت لزوجي دون ان اخبره ان قريبي صارحني بذلك وقلت له : انا سألت فعرفت انه مسموح للمرأة بامتلاك السيارة
قال وماذا تستفيدين اذا كانت باسمك اذا كنت لا تسوقينها المهم انها تخدمك
قلت له اود ان احس ان هناك شيء امتلكه لي وباسمي
وهذه هي الحقيقة انا ما وددت الاّ ان ارى اسمي حبر على ورق لأنني اثق به انه ما قصد سوى حرماني من هذا الشعور وتجريدي من اي شيء يشعرني بقوتي خصوصا انه من النوع الذي يميل الى السيطرة على كل شيء حتى وان كان من ممتلكاتي وإلاّ غضب علي وحرمني من الإستمتاع بمالي ومنعني من شراء ما احتاج
ولا يرضى عني وعن ما اشتري الاّ اذا كان تحت سيطرته
فاضطررت ان اوافق بأن تكون باسمه لأنه اقنعني
بأن السيارة لو كتبت باسمي كيف سأتصرف في حصول حادث لا سمح الله هل سأدخل دائرة المرور وسأزاحم الشباب ؟
وكيف سيتصرف هو ان اضطر لمغادرة المكان مع نقاط التفتيش اذا لم اكن معه والسيارة ليست باسمه
ولأنني لا اعلم نقاط صدقه من تلفيقاته قبلت بأن تكون باسمه حتى ارضي رجولته بحرماني من كل شيء يمنحني باحساسي بأن لي كيان

دفىء الشمس

ماعليك منه البسي وتكشخي وفليها

اهم شئ تكوني انتي راضيه من نفسك ,,قوليله بروح اسوق
واسترجع اناقتي ..وغير كذا ياقلبو ذوق الرجال تختلف عننا ذوقهم عدم صراحه
نصيحتي انتبهي لنفسكواذا زوجك شايف كذا قولقله في ناس تنتقد,مثلا كبرتي مو زي اول

وبس تقبلي مروري موفقــــه :)
اشكرك على هذه النصائح غاليتي

:2: احزري هزاانتقام وليس اهتمام وان لم تعودي للمميزاتك واناقتك فسوف يرميك انة ومع احترامى لكى انسان حقوديكرة النجاح انتى من خلال كتابتك كنتى تحظى بعلاقات جميلة ومدح الكثيرين وصدقينى راح تكونى نلتى اعجاب كثيرمن اهلة من ها الحظة ارجعى لرشدك وابدى تجدى نفسك ولاتجرحية بكلامك خليك قاسيم مشترك زوجة مطيعة وانثي وامراة انيقة قوية واثقة هزاانتقام اكررلانة مرة باقرب انسانة لى وشجعناة واحترف بانة انتقام ومرة الموضوع بسلام والحين لية اكثر من ستة سنين وهم مبسوطين وسعدا

زوجة منسية

زوجك ملككككككع وأنتِ ضعيفة!
أحس اختنقت منه وأنا جالسة أقرا بس ، كيف لو كان زوجي؟!!
اللي مثلك المفروض يركض وراها مو هي اللي تركض وراه!
عيشي حياتك ، وكفايه اللي ضاع.

الشتاء الدافئ

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اخيتي يبدو ان زوجك مر بموقف خيانة امراءه متزوجه لزوجها ويعيش الشك بكل لحظه ويبدو ايضا انه يلعن اليوم الذي تزوج فيه امراءه جميله مثلك وبلا شك ان زوجك يحتاج لعلاج نفسي لانه مسكين تعبان في حياته وحارم نفسه من السعاده والاستمتاع بزوجه مثلك ..والمشكله تكمن فيك ايضا وتعلقك به ولهفتك على سماع مديحه ورضاه عنك ...وهذا لن يحصل كما يبدو من كلامك عنه الا بالصبر والدعاء ولاغيرهما ...اما انتي فاعتني بنفسك كما تشائين امام الناس وهو البسي له مايريد ودعيه يقول مايشاء فانتي تعلمين انه معجب بك وراضي عنك وهو يعلم ذلك ولكن مرضه النفسي يمنعه من الاعتراف...ركزي على امور اخرى في حياتك واشتري لك بيت عن طريق قريب ثقه بدون علم زوجك ...كوني عمليه وانانيه اكثر حتى تستطيعي التحمل والاستمرار ..وداومي على قول هذا الدعاء عند دخول زوجك البيت "اللهم ياولي نعمتي وملاذي عند نقمتي اجعل نقمة زوجي بردا وسلاما علي كما جعلت النار بردا وسلاما على ابراهيم " والله يسخره لك ويسعد قلبك...

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
هههههههههههه

العينه هذي موجوده وبكثررررررررره فلا يضيق صدرك ولا تحاتييين....

مثل ماقالوا الأخوات لاتهملي نفسك وأرجعي مثل ماكنتي بس في الأماكن العامة والمجمعات لاتتكشخي مرة لأنه بتكونين بجد ملفتة للأنظار وهذا من إبداء الزينة وأي زوج بيغار ويمنع زوجته أصلاً.. خليكي عادية أما إذا تجمعات عائلية ونسائية فسوي اللي فخاطرك لأن كلهم حريم ..
الله المستعان.

أم سدين

يا اختي اول حياتي في الزواج انه شغلي الشاغل لزوجي كيف لبسي ومكياجي واحافظ على جسمي بعد الولاده المهم حسيت اني متعبه نفسي وتفكيري عشان زوجي ما ينظر لغيري ولكن الرجل طبيعي ما يقنع فقلت الحياه ما راح تنتهي كل شي سويته ما غير شي .الحمد لله لازم اغير من حياتي مثلا صلاتي اكون خاشعه ازيد في النوافل صلاه الليل قراءه القرآن الصدقه بر الوالديين حبك وقربك من الله هذا اسعد شئ . حتي معامله زوجك تتغير اشكي وتقربي من ربك ان شاء الله تفرج.

أعلى