مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابغى اااااااااااااااااااااااااااااانام

ام اليتيم

لو اتعذر بالأكل اطبخيلة من بدرى وجهزيلة كل احتياجاتة

TooOOoofy

اذا تعبت او مرضت لو شي خفيف
قولي ابروح عند اهلي اريح ويداووني
ويهتمون بالولد
مشكلتي التعب النفسي دائما اتعب نفسيا والرجال مايعترف بهذي الاشاء اكثر من العضوي والرجال مايعترف بلاشاء هذي يحس انها دلع مثل اذا جتني اتعب نفسيا اكثر من جسدي بس اهاوش ومستحييييييييييييييييييييييييييييييييل يراعي

TooOOoofy

كسسسسسسسسسسسسسسسسول مب صيده الاكل بس كان يجيب من برى ولا يدخل المطبخ
اشياء كثيرة يتعذر فيها

الجواااان

بالعكس ياقلبي المفروض تنبسطين انه مايقدر يفارقكم ويبغاكم معه تونسونه وخاصه انه بيتوتي ....واعرف حريم ينامون عند اهاليهم وازواجهم ولادارين عنهم نامت عنده او عند اهلها وجودها وعدمها واحد

يقين الحب

حبيبتي احمدي ربك انك تشوفيهم كل اسبوع طيب ويلي مابتشوف اهله الا اسبوع او عشرة ايام كل سنه واحيانا كل سنتين

تيميه

سبحان الله محد مرتاح انا نفسي زوجي مثل زوجك يحسسني بهتمامه وانه يبغاني دايم معاه
ملاحظه
ليش انتي فسرتيها انانيه يمكن من كثر ماهو متعلق فيج بس يكابر ومايوضحها كذه
يصدقيني من حبه وخذيها مني

هههههههههه ذكرتيني بنفسي جلست احن على زوجي ابي اناام عند اهلي وابي انام وانا حامل جاني نزيف وجيت عند اهلي وسكنت عندهم عشان ماينفع اتحرك وهذا انا للحين عندهم من شهر ونص حتى الشارع مااشوفع لاتحنين ترى الحنه مو زينه تجيب البلاء

شجن جدة

ياشيخة مولازم تنامي عند اهلك اهم شي انو يخليك تزورينهم وهو مو اناني الاناني بيخليك عند اهلك ويروح يتمشى ويدشور وانتي ماتدرين تحمدي هدا دليل ماشاء الله انو مايقدر يبعد عنكم

أعلى