مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي كل يوم يحطمني اكثر لين صرت وحدة ميتة الحين ارتاح

دفىء الشمس

مثل ماهو مكتوب بالعنوان
الظاهر لماّ ماتت نفسيتي وصرت مثل الجثة الهامدة الحين بس توه يحبني

الكلام اللي تحت كنت كتبته في موضوعي اللي بعنوان ( زوجي من اي نوع )
فحسيت ان الموضوع تغير مجراه فقلت احسن اخلي الكلام عن معاملة زوجي في موضوع مستقل احسن
لما اقول له انا مواعده فلانه الساعه تسع وربع يتعمد انه يعطلني ويضيع الوقت ولما اطلع معه يحاول قاصدا انه يروح للمشاوير الثانيه اول حتى لو كانت ابعد من مكان الموعد عشان يأخرني
بارد في اعماله مضيع للوقت في غير فائدة

لما اتفق مع احد صديقاتي ان حنا نروح مع اطفالنا مكان معين للفسحة يحاول انه يغير برنامجنا ووقته
وفي الأخير يسبب لي احراجات بحيث اني اكون مش عند كلمتي امام صديقاتي او اخواتي واني مراوغه في المواعيد وفي تنسيق الطلعات وما اعرف كيف اعتذر لهن وكيف ابرر مواقفي
هوا يحبني لكن يتعالى ان يبين لي هالمحبة
ما يستغني عن وجودي في البيت لكن لما اكون ابغا اطلع لأي سبب او بروح لمنطقة ثانية غير منطقتي لأي مناسبة او رحلة مع الأهل يحاول يعرقلني ويجيب اعذار واهية لعرقلتو ليا

انتي وراكي مسؤوليات اقولو كل الحريم عندهم مسؤليات يقول لي انتي غير
بس في النهاية انا افسر ممانعته لإنه ما يحب اتركه في البيت يبيني جنبه
مثلا لما نتفق انه اليوم بيوديني مكان معين مطعم ولاّ سوق معين او معرض او اي مكان ونكون محددينه قبل لا نطلع يقوم يوديني بس لما نوصل لهذا المكان يقوم يغير رأيه ويجيب اعذار ما في موقف للسيارة او يقول زحمة اجيبك مرة ثانية
او يوديني سوق غير اللي اتفقنا عليه اللي انا اخبر اني بحصل فيه سلعة معينة ويقول لي انزلي شوفي يمكن تحصليها هنا
اقول له ودني للسوق او للمحل اللي وصفوه ليا يقوم يصر اني انزل هنا ومستحيل يوديني السوق او المطعم اللي اتفقنا عليه
او مثلا يخدمني بالبيت بمحض ارادته اقصد يساعدني لما تكون ما عندي شغالة بس يحس اني اقول له خذ الصحن هذا وانت رايح المطبخ وديه في طريقك يعني موقصدي اني اخدّمه هوا يعمل نفسه مش سامعني
مستحيل يعطيني مصروف زايد عن حاجتي حتى لو عطاني يرجع يسحبه مني شوي شوي من غير ما احس مثلا كلما ينزل مركز تموين ولاّ صيديلة يقول معاك فلوس ؟ اقوم اقوله اي معي يقول ادّيني منهم يعني ما يرتاح الاّ لما يحس اني مفلسه
هوا من النوع الشكاك يعني يخاف من النت والتيلفون والجوال
يغار بس اطلع معه يكون عصبي يعني يكون رايق في البيت وهوا يواعدنا نطلع لأي مكان وغالبا تبدأ عصبيته بس نركب السيارة ويكون عصبي رسمي بس نصادف رجل انيق ومرتب ووسيم حتى لو كان اصغر مني في السن مع اني اوريه اني ما شفته ولا انتبهت لوجوده واحاول الف وجهي الجهة الثانية لغاية ما يعدي
كنت مغرورة ولا فخر بس احس اني كذا كنت اول ماخذته وقبل لا اتزوج بس دائما يحاول يحطم هالغرور بكل الطرق مع اني مش مغرورة عليه
يحاول يكسر شخصيتي ويحطمها
كلما يشوفني كاشخة وانا بطلع يصيبه الجنون والعصبية لدرجة انه صار يفهّمني اني مش حلوة بالمكياج وان هاللبس ما يناسبني وان الفستان هذا مش حلو
للعلم كل من حولي يقولوا علي اني جميلة
بالإضافة ان دراستي اعلى منه
هوا شديد الإهتمام بالرسائل اللي توصله عالجوال مهما كانت عادية يعني ما اشك انها من الجنس اللطيف
بس لما ارسل له رسالة احاول اشد انتباهه بها مثلا عبارات غزل يعمل نفسه انها ما وصلته مثلا اكون انا انتظر منه تعليق عليها لما يرجع او يرد عليا بمسج
بعد يوم او يومين توه يسألني انتي راسلة رسالة ؟
اقول له ايوه
يقوم يسوي نفسه توه يقرأها ولما يقرأها الله لا يوريكم يسوي نفسه يتهجاها وكإنه مش فاهم حروفها ومش عارف يقرأها يأنث الحرف الذكري ويذكر الإنثوي ويسوي روحه كإنه من سيرنكا والرسالة من السعودية لحد ما اتمنى اعطيه كف على وجهه لإني متأكده انه ما في اشطر منه في قراءة الرسائل
بس يحاول يسويها بايخه
او اصلا ما يجيب لها سيرة لما يرجع البيت ولما انا اجيب سيرتها بالمناسبة يحلف ان ما وصلته مني ولا رسالة
زوجي من النوع اللي يحوس بالجوال على طول يعني ما يفوته اي شي يوصله عالجوال
انا كنت كشّيخة واحب اللبس الحلو وكنت احب اتفنن في مكياجي واحب اتدلع عليه
بس من كثر ما شفته عصبي لما اتزين

صرت ادور عالإستقرار
صرت اشوف الإستقرار معه في عدم الزينه عشان يكون مطمن ومرتاح وهادي البال خصوصا لما نكون طالعين
مع اني اتحسر لما نروح على منطقة غير منطقتنا او نروح مجمع او مكان عام اشوف كل زوج مستانس لإن زوجته كاشخة وشكلها حلو وهيا واثقة من نفسها
اما انا اضطر لما اطلع معاه اشوه من مشيتي يعني حتى اسوي مشيتي مرتخية ما فيها اي جاذبية والبس اي لبس حتى آخر شي صرت اطلع معاه بلبس البيت لإني لو بلبس لبس شيك تأكدو ما يوديني المكان اللي طلعنا علشانه
مع الوقت عشان اشوفه مرتاح البال تحولت الى انسانة شبه ميته نفسي كرهت كل شي حلو
حتى لما اروح السوق اشتري لبنتي بس ما اشتري لنفسي واعرف الملابس الماركه الزقرت بس احسها لناس ثانين غيري اما انا مو لايق علي البسها ولا احب اشتريها
يمر العيد ما اشتري لي اي شي كرهني في الزينه وفي الشياكة لإن احسها مقترنه بالمشاكل لإنه حساس منها
لما بديت اتبهدل وصارت فترة اللي طلعت فيها المذيعات اللبنانيات في كل قناة صار يعيرني بملابسي انها بالية
وانا مش عافة افهّمه انه هوا السبب اللي وصلني لهذي المرحلة
ومش عارفة كيف افهمه اني لو لبست زيهم هل رح تمدحني ؟
هل هذا شي يريحك ؟
ام انه كان يسبب لك العصبية ؟
ليه لما اكشخ تكرهني ولما اتبهدل تعيرني شسوي ياربي بس ارحمني
بتصدقون : اني احس الحين يوم صرت عااادة جدا وما احب البس اشياء زينه احس انه صار يتقرب مني اكثر

بس لما ارسل له رسالة احاول اشد انتباهه بها مثلا عبارات غزل يعمل نفسه انها ما وصلته مثلا اكون انا انتظر منه تعليق عليها لما يرجع او يرد عليا بمسج
بعد يوم او يومين توه يسألني انتي راسلة رسالة ؟
اقول له ايوه
يقوم يسوي نفسه توه يقرأها ولما يقرأها الله لا يوريكم يسوي نفسه يتهجاها وكإنه مش فاهم حروفها ومش عارف يقرأها يأنث الحرف الذكري ويذكر الإنثوي ويسوي روحه كإنه من سيرنكا والرسالة من السعودية لحد ما اتمنى اعطيه كف على وجهه لإني متأكده انه ما في اشطر منه في قراءة الرسائل
حبيت اعلق على هالنقطه لان نفس زوجي لكن الله المستعان

الوااااان*

ارجعي لنفسك

هو حبك واخذك من اهلك

بما كنتي عليه من طباع واهتمام
لااعجابه بك كما كنتي

عودي لنفسك

يعود اليك

مشاكله محاوله سيطره

ليحولك للشكل اللي يكرره هو لانه عباله كل الرجال بتصير تكرهك
فما تلفتي نظر \
ولما وصل لمبتغاه ارتاح

بس بدى يشوف انه ما حبك بهالشكل وان فيه اللي افضل منك
اللي بداء يميل لهم

انتي لا تعصيه ولا تتعمدي تعصبيه
بس ارجعي البسي ودللي حالك

بيقاوم تغيرك

طنشيه وصيري قويه

المسيطر ما ينفع معه الا القوه وطوله البال
ومع صبرك
ومحافضتك على الشكل اللي يحبه بجد مو اللي يصور لك انه يحبه
بتكسبي زوجك ونفسك

والا ان ضليتي على حالك استعدي لخسارته بعد ان خسرتي حالك

نــور2010

الله يعينج عليه
بس بعد لا تهملين نفسج ع الاخر ولا عليج منه اكشخي وتعدلي لنفسج حتى وانتي قاعدة ف البيت حتى ماتعطينه فرصة يعايرج باي شي خاصة وهو السبب الله يهديه

هلا قلبي

اظن والله اعلم ان زوجك شايف او حظر خيانه وهو صغير وتعلقت بمخه
يكون بعلمك زوجك شكاك ويعتقد انك تلعبين من وراه
يعني لما تتفقين مع اخواتك او زميلاتك على مكان معين ومحدد او حتى تبين محل معين
اهو للاسف تفكيره المريض نوعا ما
يحس ان عندك تخطيطات اخرى لا سمح الله

فيحاول يخرب عليك ويوديك مكان ثاني هو يختاره
وانا عندي مجرد سؤال هل زوجك عنده نوعا ما صعف جنسي او سرعة قذف ؟؟

ام النورين

السلام عليكم

اتمنى تكوني بصحه وعافيه
الي قاعد يصير معاااك هو حاله معروفة تسمى بحب التملك
أأ كدلك اختي زوجك يموت في الكشخه والمكياج والترتيب وهذي كله مميزات عاجبته فيك
فيتخيل ان هالمميزات راح تجذب اشخاص اخرين لك فيخاف انك تروحين من يدينه فيبدا يجردك من هالمميزات حتى يتملكك صح
فيبدا بالاسلوب الي ذكرتيه من تحطيم وتجريد وانتقاد
في مقوله اخذنها في دورات ناعمه
االرجال ينتقدون ما يعجبهم
راح اشرح بشكل مبسط
مثلا يشوف لبس حلو ومكياج بدل ما يمدحك يقول والله وتطورت سحيله ام الخلاقين وصارت تلبس ماركات
يجي المدح باسلوب ساخر او انتقاد
لان الصور تتم معالجتها في المخ ومركز الانتقاد والاعجاب قراب من بعض بس الفرق ان الانتقاد مركز اكبر ومدح صغير فلما ينبهر بشكلك الاشارات تاصل للمركز الانتقاد ويجي المدح على شكل انتقاد

في اشياء كثيره تكتشفين انه انتقدك فيها وحرمك من انك تسوينتها وفجأء بعدين يجي يقولك انها عاجبته
فا تنهبلين فالموضوع هذا تفسيره
فامره ثانيه
انتبهي الاهتمام بالنفس والشكل والامور الانثويه شي يخصك ما يخصه
ووانتي انسانه ان شالله عاقله وتخافين الله فخلي لبس للاماكن العامه غير مثيره لحفيظته
لاتخلينها يمسك شي عليك
ارجعي زي ما كنتي البسي واهتمي بنفسك زوجك يجردك من هالمميزات عشان يخاف تروحين منه او يعجبك احد غيره

فانتي بيني له انك تحبينه ولو خيروك ما اخترتي غيره وانه روحك وحياتك وكبري مميزاته حتى يروح هالخوف
انتي شرحتي مرضك وعلاجه
وانا في خدمتك ومشكلة ان شالله بسيطه يبغلها شوية شغل وصبر وانا في خدمتك

الملاحه

اسمحيلي اقولج أختي إن الشخص الذي يشعر بنقص ما في حياته هو الذي ينتقد الآخرين فلا تدعي له المجال ليحطمك وحاولي التقرب منه أكثر لتعرفي ما يدور في ذهنه لعلك تصلين إلى ما في داخله ........والله الموفق

صمت الزهور

الله يفرجها لك ولكل مسلم

يا ختي لا تشاورينه بشي يعجبه ما يعجبه مو شغله يالله عليهم هالرجاجيل حتى باشكالنا مدخلين اعمارهم معنا انتي لا تبالغين بالزينه و لا تمحينها كلش خليك وسط وخلي مكياجك ناعم ولبسك نفس الحكايه ..

الله يكون بعونك

دفىء الشمس

مشاكله محاوله سيطره

بس ارجعي البسي ودللي حالك
هو شخصيته صح من النوع اللي يفرض سيطرته الى ابعد الحدود
بس انا صرت اكره الكشخه لإنه يتجاهلني ويعمل حاله انه مو منتبه لي لما اتزين
ولما اكون عااادية يكلمني عدل ويسألني ايش محتاجه

دفىء الشمس

الله يعينج عليه
بس بعد لا تهملين نفسج ع الاخر ولا عليج منه اكشخي وتعدلي لنفسج حتى وانتي قاعدة ف البيت حتى ماتعطينه فرصة يعايرج باي شي خاصة وهو السبب الله يهديه
انا كرهت اللبس العدل
نفسيتي صارت كذا لإنه عودني على ان الراحه مع روب البيت ومع الكشخة يتعامل معي وكإني عاهرة
احس اني محتاجة مؤثرات عشان ارجع احب اللبس الراقي

الله المستعان
شوفي حبيبتي تقول ناعمتنا:
ان الرجل يسلب المرأة أنوثتها من غير ما يحس وبعدها يجلس يسأل نفسه لماذا؟؟؟؟؟ هو اختار هذه المرأة وما الذي أعجبه فيها؟؟؟؟
فعودي لما كنتي عليه والكشخة لك انتي ومع مرور الزمن بيتعود

سنجار

مافيه غير الصراحة
تقولينله كل اللي قلتيه لنا وانه هذا الشئ اللي خلاني ما اكشخ ولا اتزين
وبعدين ليش ماتعيشين لنفسك اذاهو مايبغى الجمال مو معناتها ماتتجملين ان الله جميل يحب الجمال وبعدين هو من النوع المكابر يشوف زينك بس مايقول
يعني موب لازم تصيرين رثه على شان يرضى لاتهتمين لرضاه من هالناحيه لأنه مريض نفسي

wa7da co0ol

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الغالية لبسك وتزينك لنفسك ليس لزوجك ان اضاف مدح خير وبركة وان لم يضيف انت لاتحتاجي لانك جميلة وانيقة بطبعك لاتنتظري شي منه

ارسلي رسايل لزوجك عبري له عن مشاعرك لاتكتميها بالمقابل كبرياء الرجل لاتسمح له بالتعليق او النقاش

اعملي الخير وارميه في البحر لاتنتظري الرد

اذا كان يعصب من اناقتك عندما تخرجين لاي مكان البسي لبس انيق اذا كنت ترتدين العباية واذا كنت لا فلتكن ملابس طويلة انيقة للمحجبات ولاتضعي مساحيق تجميل ليست ضرورية لانك جميلة ولاتحتاجينها

اساليه قبل ان تحددي موعد مع اهلك او صديقاتك اذا كان يستطيع ان يوضلك في اليوم المختار واعطي اهلك اوصديقاتك موعد بعده بنصف ساعة او اكثر لك تصلي في الوقت المحد اذا اخرك

الله يسخر لك زوجك ويجعله قرة عين لك

دفىء الشمس

السلام عليكم

اتمنى تكوني بصحه وعافيه
الي قاعد يصير معاااك هو حاله معروفة تسمى بحب التملك
أأ كدلك اختي زوجك يموت في الكشخه والمكياج والترتيب وهذي كله مميزات عاجبته فيك
فيتخيل ان هالمميزات راح تجذب اشخاص اخرين لك فيخاف انك تروحين من يدينه فيبدا يجردك من هالمميزات حتى يتملكك صح
فيبدا بالاسلوب الي ذكرتيه من تحطيم وتجريد وانتقاد
في مقوله اخذنها في دورات ناعمه
االرجال ينتقدون ما يعجبهم
راح اشرح بشكل مبسط
مثلا يشوف لبس حلو ومكياج بدل ما يمدحك يقول والله وتطورت سحيله ام الخلاقين وصارت تلبس ماركات
يجي المدح باسلوب ساخر او انتقاد
لان الصور تتم معالجتها في المخ ومركز الانتقاد والاعجاب قراب من بعض بس الفرق ان الانتقاد مركز اكبر ومدح صغير فلما ينبهر بشكلك الاشارات تاصل للمركز الانتقاد ويجي المدح على شكل انتقاد

في اشياء كثيره تكتشفين انه انتقدك فيها وحرمك من انك تسوينتها وفجأء بعدين يجي يقولك انها عاجبته
فا تنهبلين فالموضوع هذا تفسيره
فامره ثانيه
انتبهي الاهتمام بالنفس والشكل والامور الانثويه شي يخصك ما يخصه
ووانتي انسانه ان شالله عاقله وتخافين الله فخلي لبس للاماكن العامه غير مثيره لحفيظته
لاتخلينها يمسك شي عليك
ارجعي زي ما كنتي البسي واهتمي بنفسك زوجك يجردك من هالمميزات عشان يخاف تروحين منه او يعجبك احد غيره

فانتي بيني له انك تحبينه ولو خيروك ما اخترتي غيره وانه روحك وحياتك وكبري مميزاته حتى يروح هالخوف
انتي شرحتي مرضك وعلاجه
وانا في خدمتك ومشكلة ان شالله بسيطه يبغلها شوية شغل وصبر وانا في خدمتك
بالضبط هذا اللي صاير حولني الى امرأة فاقدة الثقة بنفسي حتى اني اخجل ادخل لوحدي مكان فيه تجمع واحس ان كل البنات احسن مني وانهم يمتلكون مميزات افضل مني
بس الحمدلله مع الوقت استرجعت ثقتي بنفسي من غير قصد او من غير مساعدة من احد
اقعد احيانا استرجع بعض الأحداث الماضية وبعض المواقف
اتذكر ان مرتين اطلع مع اخواتي حاولت اثنتين من زميلاتهن ان يسألن عني اذا ما انا مخطوبة على نية يبون يخطبوني لاولادهن فيعرفون اخواتي القصد فيبينون لهن اني متزوجه وانا احس نظرات الإعجاب في اعينهن
واتذكر لما كنت صبيه ونروح عالسوق انا وخالاتي وبناتهن لما نرجع من السوق ونجي نقيس الملابس والبدل اللي شتريناهم كانت خالتي تقول خلوها ( تقصدني ) هي اللي تقيسهم نشوفهم عليها اللهم صلي عالنبي هيا بطبعها تحلي اللبس
ودائما اسمع عبارات من الحريم بأني اجمل وحدة في خواتي
واعترف هو شخصيا عدة مرات عندما يضطره الحديث بأني اجمل من خواته ونساء اخوانه كلهم
بس مستحيل يعيرني اهتمام استحقه
مع الوقت صرت واثقة من نفسي واسترجعت قوة شخصيتي مع الآخرين لكن برضو ما احب الملابس الراقية لإنه زهدني فيها
وزوجي اكثر شي يقهره ويستفزه اني والله العظيم ما احاول اطلع زينتي لما اكون معاه مراعاة لمشاعره واخاف من زعله بس لابد اني اتعرض الى نظرات الرجال غصب عني وانا اعمل نفسي مو منتبهه واسوي نفسي غبيه بس شوي اشوفه يبدأ يتعكر مزاجه ونرجع البيت من غير ما نقضي حاجتنا ويبتدي ما يكلمني عدل وكإني انا اللي طلبت من الرجال ينظرون لي انا ايش ذنبي
ومستحيل لما تصير عزومة جماعية او رحلة لزملاءه في العمل مع حريمهم يخليني اروح بس ما انكر انه يضطر يقعد ما يروح ..
لو عرض عليه احد زملاءه او اصدقاءه ان يزورنا مع زوجته او نزورهم في البيت او نطلع او نسافر مع بعض مستحيل يرحب او يوافق يعني انا محرومة من الشيء هذا وانا اتمنى ان نعقد صداقات او نجلس في حديقة مع زملاء لنا مع العلم ان مجتمعنا محافظ يعني مستحيل يكون فيه اختلاط اكيد رح يكون الرجال في صوب والنساء في صوب وبكامل سترهن ومع انه متأكد انه لا يمكن يكون تبادل حديث بين اي رجل منهم مع امرأة الآخر .. ايضا هو متأكد اني لست من النوع الجريء لا ارفع صوتي بالكلام ولا اضحك بصوت عالي
ولست من النوع الإستفزازي لزوجي بل اتحاشى خوفا من زعله وكمان اخاف ما يطلعني مره ثاني بس ما في فايده
مع العلم اني كثيرا ما حاولت اشتري رضاه وحبه بفلوسي والظاهر هذي اكبر غلطة غلطتها بحياتي
ما بخلت عليه بقرش واحد اعطيه بطاقة الصراف يسحب المبلغ اللي محتاجه
واشتري للبيت والعيال اللي اشوفه مو مستعد يشتريه خصوصا اذا شافه شي مو ضروري احيانا رصيدي يصل الصفر لإنه ينسحب شوي شوي كله على البيت والعيال واقول في نفسي مو خساره في بيتي وعيالي
وللعلم بالرغم انها فلوسي الاّ اني ما اشتري شي الاّ بشوره مع ان احد المشايخه قال لي مرة لك الحق ان تشتري وان تبيعي ما بدى لك اذا كان المال مالك دون الرجوع لزوجك
بس انا من باب احترام لازم اشاوره
ومع ذلك يعاملني في بعض فترات حياتنا في قمة الخشونه مما يجعلني ابكي بكاء مر واسأل نفسي ماذا قصرات معه

دفىء الشمس

مافيه غير الصراحة
تقولينله كل اللي قلتيه لنا وانه هذا الشئ اللي خلاني ما اكشخ ولا اتزين
وبعدين ليش ماتعيشين لنفسك اذاهو مايبغى الجمال مو معناتها ماتتجملين ان الله جميل يحب الجمال وبعدين هو من النوع المكابر يشوف زينك بس مايقول
يعني موب لازم تصيرين رثه على شان يرضى لاتهتمين لرضاه من هالناحيه لأنه مريض نفسي

انا مرة اتكلمت مع شيخ
قال لي انتي تجاهليه
كل يوم تجملي بأحسن ثيابك واتخذي من انواع الزينة ماشئت ولا تلتفتي لتجاهله
تزيني واجلسي سواء التفت عليك ام لا ولا تتوقفي لمجرد انه يتظاهر انه لم ينتبه لزينتك او لأنه لم يمدحك لأنه يتعمد ايذاء مشاعرك وجرح انوثتك التي هي في الحقيقة محط اهتمامه
خليه يحس انك تتزينين لنفسك وليس له هو
بس مثل ما تعرفون الوحده فينا تنقهر لما يسوي نفسه مش حاس بعنايتها بنفسها ومقابل ذلك تحس بإعجابه للعاهرات اللواتي يظهرن على شاشة التلفاز
يعني بالعقل انا مهما اهتميت بنفسي هل من المعقول رح اكون احسن من الفنانات اللي موظفين لهن عددا من المهتمين بهن في الأزياء والبشرة وعمليات التجميل والمكياج والإضاءة حتى تظهر للجمهور بالشكل الأخير وينسى الأصل
انا جميلة خلقة ربي من غير ما اوظف احد عشان يتدخل بخلقتي اكيد رح يشوف انهن اكثر اثاره كل يوم شكل جديد ولبس مختلف

shed_no_tears

لازم تلحقي نفسك يا حبيبتي ...ما ينفع اللي سويتيه في نفسك ..وخليتي زوجك شماعة لخطائك...

لو زوجك سيبك و راح لغيرك لا تلوميه ...لومي نفسك...

شكلك جنوبية شرقية و زوجك شمالي شرقي..((شوفي أنماط الشخصية)) وتغلبي على نقاط ضعفك ..

لمن زوجك ينتقدك خليك واثقة من نفسك و لا تهتمي بكلامه...أمدحي نفسك و شكلك و كشختك...كثيرا خصوصا قدامه ...

بيني له مدح الآخرين لك ..لا تسأليه عن رأيه في لبسك ..مكايجك..

لمن يكون عندك موعد جربي تسوي هذه الفكرة...جهزي نفسك و تعالي عنده قولي له عندي موعد أو الحريم مواعديني بس مالي نفس أروح لهم..وشوفي أيش راح يسوي...

لمن تشوفوا رجال وسيم أو كشخه ...قولي له أنت أحلى منه ..

لمن يطلبك فلوس..قول له ياريت نسيتها في البيت أو ما معايا ...

وقفي موضوع الرسائل و شوفي رد فعله..لو أفتقدها وسألك عنها قولي له ما أخذت بالي إني ما أرسلت لك...

أعلى