مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوها والله انظلمت خسرت خطيبها وخالها(اتمنى من الجميع الدخول)

دنيــا

• الــدعــاء :: وهو أهم علاج في رفع الظلم ويكون قريبا للعفو والصفح , ودعاء المظلوم على قسمين:::
_ الأول:: دعاء يدعو به المظلوم ربه لفكاكـ نفسه مما وقع عليه من ظلم , مع الدعاء للظالم بالهداية والإستقامة.
_ الثاني:: دعاء على الظالم لزجلاه عن الشر , وقطع دابر أذاه وفتنته .
قولي لهااختي تكثر من الدعاء وربي راح ينصرها مهما كان ان كانت مظلومة والظالم مهما كان قوته ربي راح ينتقم منه أسأل الله أن ينصر كل مظلوم في هذه الدنيا
والله صاادقه اختي
وهي بأذن الله مو مقصره بالدعاااء وكلنا معها

الله يعيييين
مشكوووره اختي ربي يسسعدك..

دنيــا

اقل شي تسوي ان اتقول حق خطيبها اوكي بعترف واتقوله السالفه كلها والدليلان خل يروح يطلع سجل المكالمات في نفس الشهر وكم المده اللي كلمته وامنو اللي متصل في الثاني وتدعي ربها ان يكشفه لها
وخل امها توقف وياها لان هي قالت حق امها وفي نفس الوقت اللي قالها ان هو عند باب بيتهم
الله يستر علينا يارب وعليها وانشاء الله تبان الحقيقه
ان شاااااااء الله

الله يعيييين

دنيــا

في حلقات كثيرة ناقصـــه بالقصة !!

كيـــــف جااااب صورتها!!!!!!!!!!!

عمومـــا الله يفرج همهــــــا وينصرها ياااااارب
هذا الشي اللي للأسف ماتدري من وين جاب صورتها
الله لايوفقه

الله يعيييين

دنيــا

آلله ينصرهآ يآ رب عليه ..~

و آلله لا يوووفقه يآرب .. ليش يسوي كذآ ..~
و خليهآ من جد تشوف آلفوآتير و توريهم آلرسآيل و آلمكآلمآت.. لآزم تثبت برآئتهآ غصب بـآي طريقه لآزم تخليهم يسمعونهآ ..~
خليهآ تحآول مهمآ صـآر ..~
آلله يسهلهآ يــآرب و يرجع خطيبهآ و يصدقهآ ..~
ع آلآقل خلي آمهآ تتفآهم مع خطيبهآ و يمكن هوآ يسآعدهم و يثبتون آن آلرجآل كذآب ..~
و يحآولون يبلغون آلهيئه .. و آلله حرآم من جد مقهور قلبي عليهآ ..~
آلله لآ يسآمحه لآ دنيآ و لآ آخره و يردهآ فيه يـآرب ..~

آلله يعطيك آلعآفيه آنك تفكرين تسآعدينهآ ويسهل آمورك بعد يـآرب ..}

دمتي بكل خير ..}
الله يسهلها يآآآآآآآآآآآرب
تسسلمين اختي والله ماسويت لها شي
كل اللي اسويه
اني احااول ابعد همها واحل مشكلتها

دعواااتكم

الله يعيييين

دنيــا

والله دمعت عيني من القهر عليها .......... الله ينصرها ويفضحه ................

الحقير .............
ياحيااااااااتي ياجعل ماتدمع عينك الا بفرح
اميييييييييين يااارب ..

الله يعيييين

دنيــا

الله المستعان

مشكله ان الاهل مرات مايتفهمون هذي الامور ويقلبونها على البنت

لكن باب رب العباد موجود تطرقه ولن يخذلها

معها الدعاء بأن الله يجعل كيده في نحره وان يريها واهلها الحق
والله هذي مشكله بحد ذاتها يعني الاهل
لازم يوثقون ببنتهم تربيتهم قبل لايوثقون بعياال الحرااام

حسبي الله علييييييييييه..

الله يعيييين

حسبي الله ونعم الوكيل تيب تتاكد من بنت خالتهها دام قال انو يحبها ويبغاها تتوسطله امكن كانت على علاقه فيه واخذ صورتها منه انا مااشكك ببنت خالتها بس هذي احد الاحتمالات
وخليها تلجأ للهيئه بدون محد يدري وربي الهيئه ماراح تفضحهااااااااا ابدا
وتاخذ الولد وتساله عن صورتها من وين جابهااااااااااااااااااااااااااااا ويههدوده

وخطيبها طز فيه اذا شك فيها من البدايه وظلمها هذا انسان ماتثق تعيش معاه وماتقدر تامن نفسها لواحد كذا من كلمه او صوره صدق ومارضي يسمع لها

وخالها امها توقفه عند حده وتقوله بنتي انا مربيتها وخليها تدخل امها بالموضوع وربي يساعدها

وربي مايترك حق احد مظلووووووووووووووووووم وخالها يجيله يووووووووووووم هو وصاحبه

غربه احساس

الله يرضى عليكي حبيبتي دينا ويرزقك الجنة ويسخرلك مثل ماسخرك لها والله لا يحرمكم من بعض ياقلبي احسك شايله همها الله يفرج لها الهم ويجعل لها من كل هما فرجا ومن كل ضيق مخرجا
خليها تردد (ياحي يا قيوم برحمتك استغيث فاصلح لي شأني كله ولا تكلني لنفسي طرفة عين )
الله يسعدكم
وطمنينا عليكم

لحضة صمت

ليها تكون قويه وربي معاها اصلا المتخلف هذا من وين جاب صورتها الاعن طريق خالها (مادري ليه حاسه له يد في الموضوع يمكن غباء منه )او اخد الصوره من جوال خالها كيف بتوصل الصوره الاعخن طريق خالها خليها تكلم خالها وتحاول تقنعه انه يمكن ماخد الصوره عن طريقه
وخطيبها ان شاء الله مصيره بيعرف صدقها طال الزمن والا قصر وربي يكشف صدقها عن قريب ياااااااارب
والغبي الرجال شكله يبغاها هيه مو بنت خالها والا الي خلاه يجيب صورتها ورقمها يخليه يجيب صورة ورقم بنت خالها بس عشان هوه حقير يبي يلف ويدور حسبي الله على هالاشكال (الله يأخذحقها منه قريب)

أشجاآآن

مالها الا الله ثم الهيئه تدق عليهم وتعلمهم بالمشكله كلها وتوصيهم ان خالها مايدري ومايمسكونه معه

وان شاءالله ماراح يصير الا كل خير بس هي لاتخاف خليها تتصل اقنعيها

الله ينصرها يارب

دنيــا

حسبي الله ونعم الوكيل تيب تتاكد من بنت خالتهها دام قال انو يحبها ويبغاها تتوسطله امكن كانت على علاقه فيه واخذ صورتها منه انا مااشكك ببنت خالتها بس هذي احد الاحتمالات
وخليها تلجأ للهيئه بدون محد يدري وربي الهيئه ماراح تفضحهااااااااا ابدا
وتاخذ الولد وتساله عن صورتها من وين جابهااااااااااااااااااااااااااااا ويههدوده

وخطيبها طز فيه اذا شك فيها من البدايه وظلمها هذا انسان ماتثق تعيش معاه وماتقدر تامن نفسها لواحد كذا من كلمه او صوره صدق ومارضي يسمع لها

وخالها امها توقفه عند حده وتقوله بنتي انا مربيتها وخليها تدخل امها بالموضوع وربي يساعدها

وربي مايترك حق احد مظلووووووووووووووووووم وخالها يجيله يووووووووووووم هو وصاحبه
الله يعيييين

دنيــا

الله يرضى عليكي حبيبتي دينا ويرزقك الجنة ويسخرلك مثل ماسخرك لها والله لا يحرمكم من بعض ياقلبي احسك شايله همها الله يفرج لها الهم ويجعل لها من كل هما فرجا ومن كل ضيق مخرجا
خليها تردد (ياحي يا قيوم برحمتك استغيث فاصلح لي شأني كله ولا تكلني لنفسي طرفة عين )
الله يسعدكم
وطمنينا عليكم

اميييييييييييين تسسلمين اختي
ان شاء الله اطمنكم عليها دعواتكم..

الله يعيييين

دنيــا

ليها تكون قويه وربي معاها اصلا المتخلف هذا من وين جاب صورتها الاعن طريق خالها (مادري ليه حاسه له يد في الموضوع يمكن غباء منه )او اخد الصوره من جوال خالها كيف بتوصل الصوره الاعخن طريق خالها خليها تكلم خالها وتحاول تقنعه انه يمكن ماخد الصوره عن طريقه
وخطيبها ان شاء الله مصيره بيعرف صدقها طال الزمن والا قصر وربي يكشف صدقها عن قريب ياااااااارب
والغبي الرجال شكله يبغاها هيه مو بنت خالها والا الي خلاه يجيب صورتها ورقمها يخليه يجيب صورة ورقم بنت خالها بس عشان هوه حقير يبي يلف ويدور حسبي الله على هالاشكال (الله يأخذحقها منه قريب)

اميييييييييييييييين

الله يعيييين

دنيــا

مالها الا الله ثم الهيئه تدق عليهم وتعلمهم بالمشكله كلها وتوصيهم ان خالها مايدري ومايمسكونه معه

وان شاءالله ماراح يصير الا كل خير بس هي لاتخاف خليها تتصل اقنعيها

الله ينصرها يارب
الله يعيييين

أعلى