مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنات اللي تبي تجيب طوييل الشنب من اي نمط على وجهه تدخل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الوجة المليح
ههههههههههههههه مبروووك نجحتي وش عليك من قدك خخخخ ونجمة بعد:10:

ياعمري ابيك

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
ياعمري ابيك

الحمدالله اني نجحت خخخخخ
بس تعالي ماجاوبتي اسئلتي لية هو يتعامل كذا وبخصوص السؤال الثاني بعد عن العلاقة كيف نتعامل معهم نتكلم اثناء العلاقة ولا بس تاوهات وبس مع ان الكلام حلوو خخخخخخخخ واذا سئلني عن راي بالي صار اقول حلو وامدحه ولا ايش بالعربي عطينا القاعده العاااااااااااامة وحنا بنتصرف بالباقي خخخخخخ
وضحي اسألتك اكثرررر ؟؟؟

لية صار صبره قليل واذا عصب يضرب اي شئ قدامة وبعدين يبكي مثل الطفل؟لي معه سسسسنين عمري ماشفته يبكي اللحين الشهر هذا سواها مرتين ايش الي صار فية ؟
واذا بكا يعاقبني انا لية طيب انا ايش ذنبي ؟ويطلبي من الاعتذار على ايش مدري ؟
قبل كان اذا عصب يرفع صوتة ويس وبس اللحين صار يبكي !

بالنسبة للموضوع الثاني
الجماع حنا اتفقنا انه ماطلب اكتفي باللبس العادي والنظافة والعطر الناعم اذا صار نتفاعل معه اوكي طيب هل الكلام غلط طبعا كلام جنسي او عادي؟
لما يسئلني انه الجماع عجبني هل اصارحة انه عجبني او ماعجبني او يعني او اقول لية مايعجبني؟
وكذا

جراءه الجنس :::: بنات ناعمه تقول لا بدا من الجراءه بالجنس هي صادقه بس انتم فاهمين غلط بشرح لكم كيف :::::::: الجراء يعني مش قبل العمليه الجنسيه يعني ما تكون مبادره ( ملاحظه تكون هي مبادره في حالات نادره جدا يعني مثلا كل شهرين او ثلاث شهور مره ) اما الجراءه المقصوده هي الجراءه خلال العمليه الجنسيه يعني يعني اذا جاك وصرح وبدا وبعد وقت دخلتي جو اللي براسك سويه لا تخلي على قلبك يعني لدرجة انك حسي انه عشيقك وممكن ما تقابليه مره ثانيه اي شي في بالك عبريه عنه بالجنس يدون كلام ... با اختصار ابسطي حالك بالجنس تخيلي نفسك لحالك وتبي تشبعي رغبتك هذه هي الجراءه وهي المراء الحاره .....
هنا يغني ايش من غير كلالالالالالالالام:33:

ميمونة3

مساء - صباح الخير اختي يا عمري ابيك

عندي سؤال لصديقتي هي متزوجة من 3 سنوات
تسألك كيف تتعامل مع زوجها وقت العصبية لانها هي بعد عصبية مثله ودايم تصير بينهم مشاكل وواحد يغلط على الثاني ((هذا الكلام ببداية حياتهم)) بعدين هي قررت انها توقف الغلط عليه لانها ما تحب تشتمه لكن تقوللي هو يجبرها عالغلط من كد ما يشتمها وبالاخر ما تتحمل منه كل هالكلام وتنفجر بوجهه

اخر فترة قررت انها خلاص تبطل تغلط عليه حتى لو هو غلط .. على أمل انه يشوفها محترمته ويجي يعتذر لها او عالاقل انو يخفف من حدة لهجته معاها بس ما فاد اكثر من مرة تسكت له وما تجاوب عليه بس هو مستمر على اتفه مشكله بيناتهم لسانه يفلت عليها .

هي نمطها شمالي بس ما بعرف بالتفصيل ولازوجها بعرف شو نمطه

وشكرا لك عزيزتي

ياعمري ابيك

شوفي بالنسسبه لبكاااءه هذا يوضح ان عنده ضغط منك او من اي احد او عنده ضغط وانتي تزيدي علييه المفرووض انك فرفووشه حتى اذا عصب من شيء تتركييه لوحده ..... فهميني بس مرره بكاءء فيها كيف كان الوضع ؟؟؟

ثانياا بالنسسبه للجمااع عاادي تتكلمي بالعلااقه كلاام جنسي او عاادي يعني اثناءء الجمااع بس لاتزوديهاا... بعد العلااقه اذا سألك طاالعي في عيونه وابتسمي فقط؟؟

مرحباآ

لما شفت كلام " ابي اراضية"
قلت بداخلي يااويلهاا من ياعمري ابيك ^_*

جد صرت مااسوي حركة الا اتذكرك فيها واخاف من هواشك ,,^_^

سوويت ثقيلة قبل امس ولا ارسلت ولا تكلمت , وجلست على النت والجوال بغرفة تانية
عشان مااجلس انتظر واتحسر<برا
الا بعد ساعه تقريبا حصلت رسالة له انو يبغى يكلمني ,, وبوووووووم كلمتة بس بعد ساعه
وقلت كنت على النت والجوال بغرفة تانية < ياهو ياثقيل
وقلتله اخواتي مسافرات عشان هيك مانزلت السوق بس ماقلت مين ووين يعني غموض < يارب صح
وتكلم عن الاثاث ودخلت عرض بالرجال جلست اتكلم واطلب الوان واتفلسف
وماادري عن نفسي الا قال: مع السلامة ,, يووووووووووو بغيت انجن كان نفسي انا اقولها ,
المهم ,,
وقفلنا واليوم الصباح ارسلت رسالة صباحية < باخذلي تهزيئة ع الخفة هدي
وتخيلي لحد اللحين ماارسل ولا شي قهررررني مو اقولك ثقيل ومشوار الين مااوصل لثقلة .,
بس انا الاسبوع هدا بصير خفيفة عشان اقدر اتفاهم معه على الاثاث واول ماااخلص اسحب سيفون عليه
ايش رايك ؟؟

spring Roll

(ياعمري ابيك) مارديتي علي !!!!!!!
لاتنسيني ياقلبي
جزاك الله كل خير وجعله بميزان اعمالك

اها كلامك صحيح هو عنده مشاكل بالعمل
مشكورة ياعسسسسسسسل
تعرفين هو عندة الابتسامات من غير رد هذا شئ انتحاري:9: لازم ارد بكلام اما لو ابتسم بس مدري ويش بيصير بس بجرب وارد عليك الله يستر خخخ

احبك واحيابك
انا الي بطب ببطنك لية ترسلين لة؟
الدرس يقول هو الي المفروض يرسل ويدلع بعد ماهو حنا هههه

احبك واحيابك
انا الي بطب ببطنك لية ترسلين لة؟
الدرس يقول هو الي المفروض يرسل ويدلع بعد ماهو حنا هههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ادا انت طبيتي اجل ياعمري وش بتسوي :19:
يااختي والله مو بكيفي :32::32:
بس والله تحسسسنت كتيرر بعد كلامها , والان انا بداية الثقل اصبرو علي :10:

ابي اراضيه

لاحظي أنك فاضيه وعامله قاضيه . يعني طوول اليوم ماعندك شغله ألا الاتصال على خطيبك .. اتصلتي عليه وكملتيه

وبعدها جاك المغرب
وطلع واتصلتي عليه
وطلعتي مع اهلك ولما رجعتي اتصلتي عليه ..
الفجر اتصلتي عليه ..
وكملتي اتصالات ..
؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

مو ملاحظه شيء ؟!!

أنك أنتي ناشبه له . وهو يتهرب منك .؟؟!!

هو لا زعلان ولا انتي غلطانه عليه ..
هو بصريح العباره .. مل من ملاححقتك له المستمره ...

فيبغى يهيأ لك أنه زعلان علششان .. يفتك من اتصالاتك ..
هو وضح لك أنه مارد مره مرتين مع هذا أنتي مافهمتي .. قصده ...
لاحظي كل هذه الحرقه بقلبك تصير لك بفترة الملكه اذا استمريتي على خفتك ولزقتك فيه سوف لن تكون لك قيمه ..
تخيلي لو أنتي بالمدرسه وعندك بنت معجبه فيك وكل يوم تتصل فيك كل يوم ترسل لك مسجات وكل يوم سلم عليك وكل دقيقه تقول لك كلام حلو
ماهي ردة فعلك ؟؟!!
اول ماتشوفينها بتقلين يوووهـ جات اللزقه يوووهـ أزعجتني باتصالاتها
بسوي أني مريضه .. وتتعذرين حتى تتركك غي حالك ..
هذا هو الحاصل لزوجك الان

أنا لو أني في مكان خطيبك .. لأقفلت جواااالي أو حتى قلت أنا ميييييييييييت ..

الحل :
أتركي ملاحقة خطيبك ..
لا تتصلي .. لا ترسلي مسجات ..
اذا هو عنيد خليك انتي أعند ..
وسالفة أنك تصحينه للصلاه .. انسيها . أنتي مو أمه علششان تصحينه ..
هو عايش طول عمره بدنك يصحى بدونك ..
بأختصار خصوصياته مالك شغل فيهاا .. الي بينه وبين ربه مالك دخل فيه ..

شفتي حركاته كيف تقهرك ؟؟؟

أقلبي الطاوله .. وأعملي نفس حركاته ... وبتشوفين أنه هو الي بيلاحقك وهو الي بيتصل عليك .. هو الي بيقول لك ايش فيك زعلانه ؟.. وهو الي بيهتم لمصلحتك ..

بأختصار كوني أنثى يكن ه رجلاً
اذا طبقتي الحل ستكونين ::::
أنتي الدلوعه أنتي الفرفوشه أنتي العصفوره .. التي يلاحقها ..

هو الرجل : يسأل عنك يتصل بك يرسل لك مسجات يتطمن عليك يحميك يهتم لمصلحتك ..

:tears: خفت منك الصراحه خيه
حبيت اوضح لك . انا ماوضحت لك هو كان عندي يوم الجمعه بالليل ومشى مني يوم السبت الصباح 8
وانا وقت اللي اتصلت اتسآذن علشان ابي اطلع بالمغرب بعد ماصحيت يعني .. ماتصلت عليه ورآ بعض ..
والحين خلآص ابي اعقل واثقل ..
وشووووكرن خيه

reem_2007

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياعمري ابيك ما رديتي علي
عادي ارسلك ع الخاص ولا

" نحو السعادة "
اقصد انو خلاص خلص سوالف وقال ياللاا تامريني على حاجة , قلت لا قال مع السلامة
يعني بذوق مو طخ طاخ , بس يمكن خانني التعبير من قهري منه < ترا للحين ماارسل ,,

" ابي اراضية"
ترا ياعمري عصبية بس ختيررررة والهي كلامها لمصلحتك ^_^

مممم بستفسر عن حاجة
دحين لو اطلع لصحباتي ويجو عندي اعطية خبر او لا ,, مااقصد استأذان , لا يعني اعطيه خبر
اني اطلع واروح لصحباتي ,, والشهر هدا صحباتي بيكثفو الزيارات ,,
والشي التاني لما اسوي تنظيفات وسونا واهتم وهيك اعطية خبر ولا لا ؟

ياعمري ابيك

" نحو السعادة "
اقصد انو خلاص خلص سوالف وقال ياللاا تامريني على حاجة , قلت لا قال مع السلامة
يعني بذوق مو طخ طاخ , بس يمكن خانني التعبير من قهري منه < ترا للحين ماارسل ,,

" ابي اراضية"
ترا ياعمري عصبية بس ختيررررة والهي كلامها لمصلحتك ^_^

مممم بستفسر عن حاجة
دحين لو اطلع لصحباتي ويجو عندي اعطية خبر او لا ,, مااقصد استأذان , لا يعني اعطيه خبر
اني اطلع واروح لصحباتي ,, والشهر هدا صحباتي بيكثفو الزيارات ,,
والشي التاني لما اسوي تنظيفات وسونا واهتم وهيك اعطية خبر ولا لا ؟
حاولي انه توصله المعلومات على شكل اخبااار عابره ..... مثال : مثلاا قااال امس العصر اناا دقيت ومارديتي تقولي ايوووووه كنت مع صاحبااتي وانشغلت معهم اوو انحرج اكلمهم وهم يمي .... ونفس الطريقه للسوناا واي شيء مهم انه يوصل ولكن بطريقه كأنك موقااصده تقولي يعني بطريقه عفوويه وبدوون توصييف

يكفي حزن

الثقل صنعه

:icon30:صباح الورد للورد انا عضوه جديده معاكم وهذا اول رد لي واتمنى اكون خفيفه على قلوبكم..صراحه عجبني الموضوع بقوه تسلم يدينك ياعمري ابيك..انا بقولكم شي صار معاي بس قبل لاقول اتمنى من كل الموجودات يجربون يثقلون شوي حتى لو متقدرين حاولي..المهم انا طبعي غيوره بقوه على زوجي وماعندي ثقه مره كنت ارتب اوراق لزوجي ولقيت ورقه مكتوب فيها اسماء بنات وارقاهم وعرفت انه يغازلهم المهم انا مت من القهر بس قلت خليني اثقل شوي لاني اذ قلتله ليش تكلم راح يعصب واطلع بدون فايده فلما جاء للبيت رحت وقلت حبيبي هذي الورقه تبغاها ولا ارميها قال اشوفها واخذها مني وانا تركته ورحت غرفتي وانا احترق وبعد خمس دقايق جاني وقعد يعتذر وانا ارد عليه على ايش تعتذر وابتسم فقالي ادري انك قريتيها قلت ماتهمني فكان ردة فعله قطع الورقه قدامي ومن هذاك الوقت وانااحاول اثقل بالامور هاذي

يكفي حزن

كيف اجيب راسه

1-لما يجي الزوج من العمل وهو يحس أن كتفة يوجعة والزوجه عارفة هذا الشي ,, وقال تعالي أعملي لي مساج لكتفي يوجعني,,, ايش تعمل الزوجة توافق والا تطنش؟اكيد توافق والمفروض قبل ليطلب هي تسويله مساج لان التعب هاذ كله عشانها هي واولاده..

2- لو الزوج قال : بأسافر مع زملائي الأسبوع الجاي وأروح الى.... وانتي بأوديك لأهلك:sly:
وش تسوي المرأه ؟ مقهورة راحت الاجازة وهو موسع صدرة وهي بالبيت مقابلة عيالة اكيد بتنقهر بس تحاول ماتفكرفيه وتثقل ولا تدق تسال عليه تحاول تستانس عند اهلهاوترجع لايام العزوبيه وتهتم بنفسها عشان اذا رجع يلقاه متغيره ويتحسف انه تركها بعدين نادر ماتلقين واحد اذا قالت زوجته ماتسافر ومايسافر يعني احسن من طيب خاطر

3-كان سهران في الإستراحة طول الليل ولما جاء لقى زوجته نايمه في سابع نومه:40: واصر ياخذ حقة الشرعي على السريع وبدون مقدمات ؟؟ مالعمل؟تحاول تتغلى عليه وماتخليه ياخذ شي الابعد مايعطيها جو وانتي فاهمه كلامي وقولي حتى انا ابغاك وانتظرتك بس تاخرت علي ثاني مره مافيه اذا ماجيت بدري لان الزوج ماخذ حاجته ماخذه فاحسن تكون برضى منك ..

4- إذا كان الزوج ماسك فلوسة ولو احتاجت الزوجة (غير موظفة)تروح السوق مايخليها تروح لحالها لازم يروح معها بس مو حبا فيها أو غيرة عليها لآ لأنه يبي يشوف ايش شرت وهو اللي يحاسب بنفسة ,, وفي البيت يقعد ينكد عليها ليش شريتي هذا وش لزمة هذا؟ ولو بغت ترجع شي مو مقاسها ياااويلها ويلاه منه يحسب عليها الطلعة الوحدة بعشر,مع العلم انه بخير ماديا وهي انسانه مقتصدة ما تشتري ألا حاجتها فقط, كيف ممكن تجيب راسه هذا؟الله يعينها عليها بس تحاول تقول انا اشتري عشان الناس يقولون ماشالله على زوجت فلان يعني ترفع فيه شوي وعشان املى عيونك حبيبي بعدين انت ترضى يكون في نفسي شي وماجيبه اكيد بيقتنع بكلمهاشوي او على الاقل راح يكلمها بهدواء ترا كلامي عن تجربه..

أرجو الاجابة مشكوووووووورة على الاسئلة السابقة
مع العلم اني لاأعرف انماط الأزواج الذين سبق وذكرتهم[/QUOTE]

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى