مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعالي اقولك على احلى هدية للزوج في العيد!!

بلقيسيات السلام عليكم ورحمة اللله وبركاته كثرت مواضيع كثير من النساء عن هديه الزوج ليلة العيد
مايهمني من بعد تجربه اهديه لأني انا الملكة المتوجه على عرش مملكته الزوجية وهو من يفترض ان يقدم لي الهديه على الأقل بعد القيام بالخدمة والنفخ والطبخ طوال لطوال الشهر الفضيل
بلقيسيات حسوا بقيمتكم..
لولاحظتوا كثير من الأزواج الي يخونواوسمعنا قصصهم يحبوا يهدوا العشيقة كثير من الهدايالأنها توجت نفسها وملكت قلبه وهذا يدل على حب الرجل في كثرة العطاء على من يحب وهذا لحب النفقة التي جلب عليهاالرجل

انا:2: هديته الثمينة ليلة العيد:31::31: والله عن ثقة احس اني اهم من الهدايا الشكلية لأن الرجال يعتبرون هذي العيدية الصح من الزوجات خخخخخخ

أعرف وحدة دايم تحسس زوجها بأنها منتظرة هديتها ومفاجأته لها سواء بعيدية او فرحة مولود تقول وربي يتفنن ويفرح بردة فعلها لأتقولي وحدة انو أحب الشئ يجئ منه
لأ صدقيني الملكة هكذا حتى ملكة بريطانيا الي تحكم استراليا قبل ذهابها الذي اعتادت عليه لأستراليا لحضور مراسم اي كانت يعطونها برتوكولات وانوسوف يتم تقديم هدايا لها تفصلية لكذا وكذالاتقولين هناك فرررق لأ لأ لأن انتي الملكة الي في بيتك والمفترض انتي الي تقرب لها الهدايا لخطب ودها نظرا لجهودها الملموسةفي بيتها طوال الشهر
الفضيل وطوال السنة يعني انتي اجمل واحسن عيدية وتخب كل الهدايا الثانيةماتساوي قيمتك لأنك اغلى واحلى منها طبعا..

كل ماعليك سوا ان تكوني باأحلى طلة واحلى دلع وغنج وبليلة العيد بيديك شوكلاته وقولي بكل ثقة تفضل يادلبو احلى شوكلاه من احلى هدية لك بالعيد مالقيت احلى مني هدية كلي على بعضي حلو فل كريم هههه وتستاهلني :32:
نعيد ونزيد كفى :7:ويكفى مو انتي الي تقومين بكل جهد وفيه اجر ومثوبه لك انشاء الله وفوق ذلك لاتسعفك ولاتسعك جميع الطرق ووسائل قرادحي من اجل ارضاءزوجك باأغداق الهدايا وكأني بك خلني ادور رضاك واكسب ودك بكل وسيلةممكنة عزي نفسك حسي بقيمتها العاشق هو من يفضل تقديم الوردةالهدية الهباب هههه ليلة العيد لمعشوقته
توجي نفسك ملكةمن اجل نفسك .

ملاحظة لاممانعة من أهداء الزوج عند الذهاب للسوق مع صديقتك او امك انك تحسسيه انك متذكرته وانه على بالك تجيبي له شئ رمزي سبحة قلم سواك عطر يعني مو بالضرورة غالي واما انك انتي الي يهديه بالعيد وبكل ذكرى زواج يكفي وكأنك تكافينه على انه تزوجك لا انتي الهديه الي لازم يحس بقيمها وسلامتكم

سفن بااارد

يسعدني اني اكون اول من رد عليك لكن للاسف انا ما اقدراحتفل في هذا العييييييد من غير شر اخووووووي الله يرحمه متوفي في رمضان ولافكرت اني اتزين واجيبله شي ااااااااااااه الله يرحمك ويغفرلك ويوسع مدخله

يعطيك العافيه ... انا اهديته عطر ومررره فرح وعجبه وقلتله هذي عيديتك اعطيته هيا قبل العيد طبعا عشان اغير اشوي من نفسيته والحمدالله مررره انبسط حتى قلي طيب غسلي ثوبي عشان اتعطر فيه بكره الدوام يافديته ... ماشاءالله ولمن اقله اش هي عيديتي يقلي () ................ طفشت ابصراحه من العيديه حقته .......ههههه

يسعدني اني اكون اول من رد عليك لكن للاسف انا ما اقدراحتفل في هذا العييييييد من غير شر اخووووووي الله يرحمه متوفي في رمضان ولافكرت اني اتزين واجيبله شي ااااااااااااه الله يرحمك ويغفرلك ويوسع مدخله
سفن بارد عظم الله اجرك حبيبتي ورحم الله ميتكم والله يجبر مصأبك يااارب

يعطيك العافيه ... انا اهديته عطر ومررره فرح وعجبه وقلتله هذي عيديتك اعطيته هيا قبل العيد طبعا عشان اغير اشوي من نفسيته والحمدالله مررره انبسط حتى قلي طيب غسلي ثوبي عشان اتعطر فيه بكره الدوام يافديته ... ماشاءالله ولمن اقله اش هي عيديتي يقلي () ................ طفشت ابصراحه من العيديه حقته .......ههههه
مجنونة زعلانة عوديه يهديك وحسسيه انك قبل العيد مثل الطفله الي منتظرة عيديتها على احر من الجمر وصدقيني بداخله بيستمتع انه يهديك ويدور رضاك

ساجدة لله

ان شاء الله باهديه انا فعلا ما في احسن مني هدية لزوجي كلامك موزون جزاك الله كل خير و عيدكن مبارك سعـــــــــــــيد

عظم الله اجرك
والله يرحم اخوك واخوي ويسكنهم وفسيح جنته انا بعد توفي اصغر واعز ورحم اخواني
ااااااه اول مره نعيد بدونه الله يغفرللهم ويجمعنا بهم في جنات النعيم
وش نعايدهم فيه ياحسره
اذا هو عديته لي سفره من سفراته المعهوده المحرمه
الله يوريييييييه العقوبه حسبي الله عليه اعطاه ربي
صحه ومال وجسم ما شكر ربه
قادر ربي يوريه العقوبه

كآرآميلآ

كلامك فيه قيمة رائعه حصلت عليها لتوووي

منك

جزاك الله الخير

وجعلنا ملكات في قلوب ازواجنا

والله انك صادقه في كل كلمه قلتيها بس خلااااااااااااااااااااااااااص احنا علينا كل شي حتى الهديه وانا عن نفسي اكتشفت ان الزوج اذا حس ان زوجته شوي مطنشته يركض وراها واذا شالته فوق راسها تدلع بقوووووووووووووووووه وفي نفس الوقت لا افراط ولا تفريط

اممممممممممممم
صحيح اني احلى هديه اتقدمت لها لكن برضه لا يمنع اني اجيب له شي مميز الغالي للغالي
انااشتريت له هديه فخمه كلفتني مبلغ وقدره وغلفته بطريقه وبهديها ليلة العيد ومانسيت عيالي جايبيين لأبوهم هديه حلوه ومغلفينها له وبنحتفل يا ليله العيد او في يوم العيد نفسه بالليل حسب اليوم المهم مستعدين بحفله ومتكلفين فيها على الاخر عشان خاطر عيونه

مانوليا

مشكورة اختي على الموضوع
بس بصراحة زوجي كريم ومايرد عني شي بس الهدية
عمره مافكر يهديني ولما اجيب له طاري الهدية يغير الموضوع ويقلبه وحتى اني جربت اهديه اكثر من مرة مرة عطر غالي ولا جابت نتيجة
مع انه كان يهدي اخوانه ولا للحين بيهديهم بس مادري كيف اخليه يهديني هذا العيد
الله يجزيها الخير كل من تساعدني وكل عام وانتم بخير

انا ان شاء اهديه ساعه
لوهديتيه الساعة قولي تفضل هدية من احلى هدية وهبة أمتن الله عليها بك الي هي انا :1:حسسيه بقيمتك وانك اعظم هدية ليستشعر عقله الباطن دايم قيمتك من أعتزازك بروحك تثبت طابع بريد داخل الخشة ههههه

ان شاء الله باهديه انا فعلا ما في احسن مني هدية لزوجي كلامك موزون جزاك الله كل خير و عيدكن مبارك سعـــــــــــــيد
مبارك العيد مقدما علينا وعليك ومافيه احلى منك هدية يستاهلهازوجك الله يقرعينك بما يسرك ويفرحك .

أعلى