مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كــــيف افــاتح زوجي بــالموضوع

rayo0oma

الســــــــــــلام عليكم

شـــخباركم عزيزاتي ؟

عــندي مشكله بســــيطه

المشكله في زوجي

مشكلته ان يعاني من رائــحة الـــعرق

وهــالشي حييييييييل مضــــايقني .. المشكله انه ابد مايــستخدم مزيل الــعرق

وهذي المشكله .. لان مره لما استخدمه ابد ماكان في رييييحه

وانا مو عــارفه شلووون افاتحه بــالموضوع .. كذا مره لمحت له ان يستخدم مزيل العرق بس مايستخدم

واخاف افاتحه بالموضوع واحرجه وانا مابي هالشي يصير ..

بس والله انا متضايقه لان عارفه اكيد الناس الي بالدوام او ربعه يحسوووون بهالشي

وانا مابي زوجي يتفشل جدام الناس

الي ابيه منكم

انكم تعطوني حل

يعني كيف افاتحه بالموضوع باسلوووب حلووو وان مايزعل مني

؟

reeme24%

حبيبتي انا اشوفها عادي تقولين له باسلوب حلو
كل الناس لازم تستخدمه
الله يعينك

B بسمهـ B

مشكله والله..بس شوفي حبيبتي انتي حاولي تستغلي بعض المواقف بقووووه لك

مثلا لما يقول يوووه عرقت والا ابي اتروش لاني معرق...ع طووول قولي له ايه والله الله يعينك بس عندي لك مزيل عرق يجنن اذا حطيته مابتحس بشي ..رهيب ويقعد يومين عليك..وهكذا

فكره ثانيه..حاولي تحطي مزيل عرق قدامه..وقولي له يوووه مااعرف اعيش بدونه..احس ناقصني شي لو ماحطيت مزيل عرق..يخليني واثقه بنفسي ومتاكده انو حتى لو عرقت مافي ريحه

فكره ثالثه...اذا جيتي بتشيلي حلاوه لك.شيلي قدامه واذكر محاسن الحلاوه انها تاخر خروج الشعر وكذا...وبعدين قولي له نفسي اجربلك..ترى ماتعور وراح تنبسط عليها وتخلي باطك ابيض..وان شاء الله بيوافق تشيلين له...لان الشعر هو اساس الريحه بعد التعرق

موووووفقه

NicE-GirL

ملكة
عادي قولي له بكل صراحة ترى مو كل الناس تجي بالتلميحااااااااااااااات

om miryam

انا اشوف انك تشتريلو من بدي شوب مجموعة لوشن وسبراي ومعاهم مزيل عرق وقوليلو ها جربت دا كيف اللوشين كيف مزيل العرق تصدق مررا تجنن ريحتو عليك زي كدا

rayo0oma

,,

انا شاريه له مزيل عرق وحاطته قدامه في الحمام قدام عينه بس ابد مايجي صوووبه

مشكوووورين خووااااتي على الردود

يزاكم الله خير

:)

حبيبتي سهله:icon30:
جيبي له مجموعه للجسم الي تكون عطر +لوشن+بودر وجل ومزيل الـخ

عشان مو حلوه تجيبي الموزيل لوحدهـ
وانتي حطيله لما يطلع من الحمام

حطيله كذا بطريق دلع بدون مايشك
وحطي له كمان العطر

وبسسسس

مشكله والله..بس شوفي حبيبتي انتي حاولي تستغلي بعض المواقف بقووووه لك

مثلا لما يقول يوووه عرقت والا ابي اتروش لاني معرق...ع طووول قولي له ايه والله الله يعينك بس عندي لك مزيل عرق يجنن اذا حطيته مابتحس بشي ..رهيب ويقعد يومين عليك..وهكذا

فكره ثانيه..حاولي تحطي مزيل عرق قدامه..وقولي له يوووه مااعرف اعيش بدونه..احس ناقصني شي لو ماحطيت مزيل عرق..يخليني واثقه بنفسي ومتاكده انو حتى لو عرقت مافي ريحه

فكره ثالثه...اذا جيتي بتشيلي حلاوه لك.شيلي قدامه واذكر محاسن الحلاوه انها تاخر خروج الشعر وكذا...وبعدين قولي له نفسي اجربلك..ترى ماتعور وراح تنبسط عليها وتخلي باطك ابيض..وان شاء الله بيوافق تشيلين له...لان الشعر هو اساس الريحه بعد التعرق

موووووفقه

كلام الاخت صح واضيفي عليها لما يطلع من الحمام بعد الشور انتي تعالي جنبه وقولي له الله ريحتك تجنن بدلعك الحين واحطلك المزيل وتحايلي عليه وحطيله مزيل العرق بنفسك وسويها كم مرة لحد مايتعود ويمكن يصير هو يحطه من غيرك...

نصيحه حاولي فيه يوافق تشيلين له بالحلاوا او الشمع راح ترتااااحيييين كثير
اعرف لك وحدهكانت تعاني من زوجها نفسك واقنعته تشيل له بالشمع وارتاحت كثير لان الشعر في اكثر الاحيان يكون هو السبب والحلاوا تشيله من الجذور
موفقه

أنا حره

اختي عاتي المفروض مافي حواجز بينك وبين زوجك

قولي له بسلوب حلو حط لك مزيل عرق لان الحين حر

وبالحر يصير بالواحد عرق واذا شموه الناس تشمئز منه

وانا ما ابي حد يشمئز من زوجي لو مثلا طلع ريحة عرق وهذا الصيف الكل يطلع منه عرق

وبس

خلك طبيعيه وعااتي مع زوجك

الله ويوفقكم

وتين حبيبي

ياربيه والله مدري اش اقولك
بس ذكريه ان الملائكه تنفرمنه بسبب الريحه..وذكريه بهدي الرسول صلى الله عليه وسلم
واذااااا مـــــــــــــــــــــره ما اقتنع اجلسي جمبه وانتي موحااطه مزيل الرائحه وهاااااتك يا خيااااس لين يعرف ان الله حق

موفقه

انا اشوف الرجل مايفهم بالتلميحححححححححح

مالهم الا تصريح وعسى يتحركون

عادي ونتم بالسوبر ماركت قولي شريتلك مزيل رائحه واول مايتروش جيبه له

وحطيه بالحمام عشان ماينسى

جنينة امها

شوفي اختي بقولتس عن زميل زوجي بالعمل يقول له ريحه غير طبيعيه يقول ولله اتحاشا اني اجلس معه يقول ولله الدرجة اعيونه تدمع من قوة الريحه
وكان زوجي يشتكي لي منه اونه محوم كبده خاصه انه يحب زوجي ويموت فيه ويدوره ادواره بين غرف الشركه عشان يجلس معاه
المهم كنت دايم اقوله حرام عليك كلمه وانصحه وكان رافض وبشده خوف من جرحه ولم قلت له سالفة اداريه عندنا هي توه صغيره ومتزوجه عمره 18 سنه ومتوظفه بالمتوسط كانت مسكين لها ريحه مع انها نظيفه وتتحمم باليوم كم مره بس ماخذه فكره عن مزيلات العرق انها تسبب السرطان وعشان كذن ماتاخذها لين تجراءت وكلمتها خاصه انها تحترمني وتعتبرني اختها الصغيره ويوم فهمتها ان كل الناس تحطها ولا تسبب مضار اقتنعت ولله انها الحين تدعيلي
تشجع زوجي وقاله الزميله وقال ترا فيه مستحضرات تزيله قال الزوجي غريبه زوجتي ماقد شمت مني ريحه شينه قاله زوجي وش دراك قال لو شامه ريحه كان قالت

يعني بالعربي زوجك يحسك ماتشمين منه شي وانك مبسوطه منه لازم التنبيه الرجال هذا نبه زوجي وعطاه اسماء مستحضرات وشراها وقال الزوجي انا لازم اسئلها اذا كنت تشم او لا ولما حلفها بالله وسئلها قالت ايه وقال ليش ساكته قالت لا ماقدرت اقولك اخاف اجرحك قال مع اني مقدرلك ذا الشي الا انه المفروض علمتيني وماقعد على عماي والناس يتقرفون مني
شفتي وشلون لامها لانها مانبهته صارحيه ولله ان رفيق زوجي يدعيله الان ويقول ياساتر وشلون ام عيالي متحملتني

هههههههههههه يا حليلنا لحيم وايد ننحرج .. بس ترى الريال لو قلتي له ماراح ينحرج بيكون عادي عنده فقولي له عادي بس لو منحرجه قولي له حبيبي انا احب ريحه هالديودرانت او مزيل العرق بليز حطه ليش ما تحط منه ؟ عيل ليش شاريه ؟ صج مالك ريحه بس مرات ترى تطلع لك ريحه واضحكي وقولي بضحك الله يكون بعون ربعك محد اغمى عليه

نفس معاناتي

بس حليتها

صابونة ديتول

وزايد ملح الشبه او الصرافه له دايم

ولا اول الريحه لو يشمه كافر اسلم

فتو89

شيلي له اباطه بالحلاوه ورح تخف الريحه 99% لأنه الحلق اساس الريحه وايضا وجود الشعر ريحه خايسه وبعد الشيل بيوم يحط الملطف

rayo0oma

,,

مشكوووورين خواااااتي على ردودكم الطيبه

ان شاء الله راح اشتريله من بادي شوب سوالف حق الجسم

لان هو اصلن قالي مره ابي اروح بادي شوب واشتري

واذا مافاد

راح افاتحه بالموضوع

يزاكم الله خير خواتي

والله يسعد كل زوجه مع زوجها ان شاء الله

:)

روز حسوني

دلعي زوجك ودخليه الحمام وسويله شاااور وحطيله لوشن وكريمات والمزيل وعوديه عليه عادي بسيطه

أعلى