مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي الشمالي الشرقي تزوج عليا وبيعصي اولادي عليا

خير الزاد

لم اكن اتوقع يوما ان تنقلب حياتي راسا علي عقب مثلما حدث كنت طول عمري مثار حسد من حولي فاصبحت الان مثار عطفهم وشقفتهم فعلها زوجي وتزوج فجأء وفي عز امتحانات الثانويه العامه صارحني وامام اولاده احمد الله ان ابنتي لم ترسب ونجحت لكن عمرها محتنسي الللي ابوها عمله هي واخواتها
البدايه اني عرفت زوجي وانا في مثل عمر ابنتي وتزوجته في بلده الريفي وانا بنت الاسكندريه قبل ان انهي الدراسه الجامعيه واكملت عنده عامين حتي حصلت علي الليسانس اما زوجي فهواستاذ في احدي الجراحات الدقيقه واكيد عارفين ان زوجه الطبيب دايما بتكون فدائيه يعني مكنتش بتنهني عليه بالرغم من حبي له وصغر سني وكنت علي درجه كبيره من الجمال وتزوجته وكان طبيب صغيرفي بيت العائله ولكم ان تتخيلوا كم المشاكل الذي واجهته في غيابه بجد اتعب اوي معاه لدرجه ان المياه دائما مقطوعه فكنت انتظر في المساء كل البيت يملء المياه بالموتور من شقتي ثم ابدأ بعدهم ودائم اجده يسهر عند اهله ويتركني ولو طلع مطلعش فاضي لازم اصحابه معاه يجوا يسهروا في بيتي عشان يزودا همي ووحدتي في الغربه حسبي الله ونعم الوكيل

وحتي لم ربنا اكرمه واصبح من الاثرياء ونتقلنا للعيش بالاسكندريه واصبح لدينا املاك كثيره ومصايف بعد ان بدأت معه من تحت الصفر كنا نذهب للعمره مره كل عام كان لابد ان يأتي احد اصحابه معنا ويتركني ويترك ابناءه ويذهب مع اصدقاءه ويوم منشتري حاجه لازم صديقه يأتي معنا لدرجه ان اصحاب المحل بيفتكروه زوجي انا
زوجي غريب الاطوار جدا فهو متدين وايضا عينه زايغه حتي علي زوجه اخي حسبي الله ونعم الوكيل
يشتم ويسب وفي نفس الوقت مرح جدامع اصدقاءه وبعد ان اخذ قرار الزواج اصبح يتقرب الي الابناء الذين لم يروا منه حنان من قبل وطبعا علشان يوافقوا علي زواجه واستقطب ابني الكبير 16 سنه وبدا يغدق عليه بالمال والحب والاهتمام ويتكلم عني بالسؤ امامه حتي بدا ينفر مني ويرد عليا باسلوب وحش حسبي الله ونعم الوكيل
اصبح بيتنا منقسم حزبين بين مؤيد ومعارض بنتي في صفي احيانا وابني الصغير اخذ يهدده حتي يذهب معه الي زوجته الجديده فالهانم مطلقه وتربيه ضراير وزوجهاالسابق دبلوم ومعها طفلين منه وقبيحه جدا بشهاده الجميع مايميزها ان والدها كان له مركزه السياسي في مجلس الشعب والوضع ده من اهتمامات زوجي الاساسيه وعارف ازاي تجذب اولاد ضرتا بكل الطرق
دلوقتي زوجي معاها في عمره رمضان وهما لسه متزوجين من كام شهر بس وبتطلب منه عربيه ليها ولاولادها ادام ابني حسبي الله ونعم الوكيل
وطبعا هما راجعين علي العيد واحنا لينا فيلا ببلد اهل زوجي بنذهب اليها في الاعياد والمناسبات
زوجي مصمم انها تيجي تعيد معانا تعيد هناك وهو بيعاملها باحترام شديد اما انا منتهي التجاهل وبالاضافه الي ذلك ان الوضع عند اهله وامام اولادي يعني حبقي فرجه مع ان كل اقاربه ضد زواجه وعرفوا قيمتي اكتر بعد ان تزوج فزوجته بخيله ومختلفه عني في كل شيءوهم اقروا بذلك
اشيروا علي انا عايزه اخلع زوجي لاني اتعذبت معاه كتير وعشت 23 سنه معاه ولما كملت الاربعين سنه رماني ولما سألته ليه اتزوجت قالي بلاش تخليني اجرح فيكي حسبي الله ونعم الوكيل انا مش عايزه اقابلها ولحد دلوقتي متركتش بيتي وعندي ابني الصغير 11 سنه
وبيحبني اوي ومفتنهوش بالما ل زي اخواته لكن بيحاول معاه زي الشيطان اعوذ بالله
انا مش زعلنه علي العمر اللي راح لكن خايفه اوي من اللي جي اعمل ايه

اسيرة فكري

رغم اني بقوم انام لكن اسال الله العظيم ان يفرج همك ويبرد قلبك اختى مادامه تركك وتزوج انتى اذا تخلعيه الان بيكون في ساعة غضب ونتيجة صدمه لكن اعطي نفسك مهله يعني اتفقي مع نفسك على سنه مثلا حاولي تلمي شتات نفسك المجروحه ولاتشغلي نفسك بزوجك وافعاله وزوجته اشغلي نفسك بمقلب القلوب القادر على تبديل حزنك بالفرح
اصبري واحتسبي الاجر عند الله اختى الاربعين ليس نهاية المطاف مازلتي صغيره تستطيعين استعادة زوجك ا دخلي التحدي وباذن الله سوف تربحين ركزي على العباده واكثري من لاحول ولا قوة الابالله العلي العظيم

خير الزاد

رغم اني بقوم انام لكن اسال الله العظيم ان يفرج همك ويبرد قلبك اختى مادامه تركك وتزوج انتى اذا تخلعيه الان بيكون في ساعة غضب ونتيجة صدمه لكن اعطي نفسك مهله يعني اتفقي مع نفسك على سنه مثلا حاولي تلمي شتات نفسك المجروحه ولاتشغلي نفسك بزوجك وافعاله وزوجته اشغلي نفسك بمقلب القلوب القادر على تبديل حزنك بالفرح
اصبري واحتسبي الاجر عند الله اختى الاربعين ليس نهاية المطاف مازلتي صغيره تستطيعين استعادة زوجك ا دخلي التحدي وباذن الله سوف تربحين ركزي على العباده واكثري من لاحول ولا قوة الابالله العلي العظيم
بارك الله فيك

الله يفرج همك..ويسخر لك..

اتوقع انك تجلسي معاه وتطالبي بحقوق واهمها العدل في كل شي...وخلي الاولاد بعيد عن مشاكلكم

حرة_نفسي

ياااااااااااااااااااااااااارب يفرج همك ويبرد على قلبك في هذي الساعة المباركة يارب ... صدقيني يا عمري ربي ما بضيعك ...وجهة نظري اذا تقدري تعيشي حياتك بدون ماتطلقي افضل لك وللابناء بدل ما تتفرد الاخت الثانية فيه هي وابناءها

شمسوونة

اختي خير الزاد....ومن يتقي الله يجعل له مخرجا...رأي انك تعيشي في بيتك ومع اولادك وتفهمي اولادك انك موضد زواجه لأن الشرع حلل له اربع وتفهمي زوجك انك لستي معترضه على حكم الله ولكن حز في خاطرك نكرانه وجحودة ....واجلسي ياحبيبتي في بيتك وخليه يصرف على البيت والاولاد وانتي اهتمي بنفسك وعيشي لها وخذي منه بسياسه المال اللي يعينك على الاهتمام بنفسك وشراء كل اللي نفسك فيه وخليكي ذوق معاه واعطيه طلباته وكأن هذه الانسانه غير موجودة .....وصدقيني ياأختي العقل هو تاج المرأة واذا قابلتيها خليكي عادية وكأنك مقابلة امرأة لاتعنيلك شيء....وكوني حريصة في كلامك وحركاتك أمامها وخليه يجرب ويشوف الفرق وانتي من اليوم ورايح عيشي لنفسك ولاتنسي تقوى الله وكثرة الاستغفار فهي سلاح لايستهان به

حبيبتي انسيه وانسي انها 23 سنة وتذكري فقط عيالك

غلط الطلاق والخلع مو انا اتحمل الفقر والجوع والغربه وضيق الحال وبعدها تجي تاخذه بكل هدوء

اعرفي انك راح تتأقلمين بعد فترة انتي اللي تحددينها واعرفي ان محد راح يسر أمرك غير الله عز وجل

أخذيه بالحنيه والأحترام وابعدي عيالك عن المشاكل واخذيهم انك تركتي كل شئ عشانهم

واذا شفتيه بيني له انك عايشه له ولعياله ولبيته

وخليك عقلانيه الفراق ما راح يتعب الا عيالك والا هو بسيطه عنده راح يتزوج الثالثه والرابعه ما عندهم مشاكل

توكلي على الحي القيوم ولا تنسين ترقين زوجك برقية الشرعيه وتكررين في البيت وبين عيالك حتى هو علميه معاكم اذكار الصباح والمساء عشان تحفظينه وتحفظين بيتك من السحر والحسد

وقدام اهله خليك انتي الواثقه اللي ما عندك اي مشاكل واي وحده تقرب منك عطف حسسيها انك قوية وغير مهتمه

حتى زوجك لا تكسرين نفسك قدامه يكفي انك اخذتي شبابه واول حياته وذكريهم وما الحب الا للحبيب الأولي

انا مثلك واخذت من عمري 5 سنوات لحد ما تأقلمت بس الحمدلله عدت على خير

أسأل الله لأبنائك الهداية ولكِ الثبات وان يلهمك الصبر والسلوان

اصبري فإن مع العسر يسرا وربك كريم

انووكوكي

الله يفرج همك وهمي يارب انت انسيه ولاتفكري فيه واهتمي بنفسك واولادك واكثري من الاستغفار وادعي له لا تدعين عليه يظل ابو اولادك وقومي الليل فسهام الليل لا تخطى واستعيني بالصبر والصلاة واحسني الظن بالله ان كل امر من الله هو خير وبيرده لك بأذن الله ويعوضك كل شي اهم شي الدعااء الله يسخره لك يارب...

أعلى