مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سسساعدوووني ., شعري ............. :'(

انثى المطر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبارك عليكم ماتبقى من شهر رمضان وعسى الله يعيده علينا وعليكم باليمن والبركات وتقبل الله صيامكم وقيامكم وطاعاتكم ., وغفر الله ذنوبكم ماتقدم وما تآخر ., اللهم آمين :20:

ببلش بالموضوع على طوول .,

انا طبيعة شعري نااااعم وكثيف ولله الحمد
لــــــــــــــــــــــــــكن :( من 3 سنوات تقريبا سألت وحده عن صبغة شعرها وكان لونه نحااسي , انا انبهرت فيه وعجببني وسألتها , قالت لي انها خلطة طبيعيه لتلوين الشعر وقالت لي الخلطه عباره عن نسكافيه و كركم ووو ومن ضمن المقادير 5 غرش اكسجين :30: هذا اللي دمر شعري :( ., بالبدايه خفت وبعدين حطيت هالخلطه ., حسبي الله عليها ونعم الوكيل تخيلو شصار بشعري احترررررررررق ولين الحين محترق ومتقصف وكلما نبت , ينبت متكسر ومحترق ., وربي ماخليت زيت و انواع الخلطات شكثرررررررررررررر ما فاد :8: :8: كنت ابي ارجعه قد ما اقدر مثل قبل واهتم فيه بسسسس مافيه فآيده ., كنت انعم شعر بين خواتي بس الحين اخشن شعر وربي قهرررر :8:
لييين الحين ضايق صدري عليه وابيه يرررررجع مثل اول صحي وناااعم وكثيف

شورو علي حبيباتي وربي ماني عارفه شسوي وشنو احط من الخلطات .,
ابي خلطة مجربه عشان يرجع شعري زي قبل ناعم ومنبته ناعم

وكل وحده ترد علي بدعيلها في ظهر الغيب .,

حفظكم الله

لاااااتشكيلي وابكييييلك
قهررررر انا شعري معذبني من التقصف من الاطراف بس
ومااايطوول الا الين الكتف حده بسسسسسس
نفسي اطوله واعالج التقصف لانه كل ماطول وصل للكتف
وقف نموه واطرافه تصير خفيييييفة بااااهته مقصفه
واضطر اقصها ويرجع نفس الشي مااافي تحسن
روحي لدكتورة وراح تكتب لك ادويه ترررطب الشعر
واستمري ع الزيوت لانه التقصف مايبغاله الا ترطييييييب وبلسم

عزيزتي انتي عدمتي شعرك مرة لا تخربي تاني الافضل روحي لدكتورة جلدية لانك الله يهديكي
خربتي الفروة حقة الراس تديكي علاجات الين يتحسن شعرك واصحك ثم اصحك بالكراتين خطير
معلومة : في العراق ممنوع لانة اكتشفو انة خطير ويسبب امراض لاسمح الله
انتي طبيعة شعرك ناعم فبإذن الواحد الاحد يرجع زي ما كان واصحك مرة تانية تستخدمي لاخلطة الي
استخدمتيها مو كل شي نشوفة يعجبنا على وحدة ممكن ما اناسبك لان طبيعة جسم الانسان مو وجدة

انثى المطر

لاااااتشكيلي وابكييييلك

قهررررر انا شعري معذبني من التقصف من الاطراف بس
ومااايطوول الا الين الكتف حده بسسسسسس
نفسي اطوله واعالج التقصف لانه كل ماطول وصل للكتف
وقف نموه واطرافه تصير خفيييييفة بااااهته مقصفه
واضطر اقصها ويرجع نفس الشي مااافي تحسن
روحي لدكتورة وراح تكتب لك ادويه ترررطب الشعر

واستمري ع الزيوت لانه التقصف مايبغاله الا ترطييييييب وبلسم
حبيبتي والله الحال من بعضه حتى انا شعري صار مايطوووول .,
وانتي بعد ياقلبي روحي للدكتوره وخليها تكشف لك على شعرك يمكن تعطيك ادويه وعلاجات لشعرك من التقصف ., وراح اعمل بنصيحتك من بكرا بروح :)
ربي ان شالله يرجع شعرنا ناعم وصحي وخالي من اي مشاكل ويعوضنا عن المعاناة اللي نعانيها الحين ., ربي يسعدك اختي

انثى المطر

عزيزتي انتي عدمتي شعرك مرة لا تخربي تاني الافضل روحي لدكتورة جلدية لانك الله يهديكي
خربتي الفروة حقة الراس تديكي علاجات الين يتحسن شعرك واصحك ثم اصحك بالكراتين خطير
انتي طبيعة شعرك ناعم فبإذن الواحد الاحد يرجع زي ما كان واصحك مرة تانية تستخدمي لاخلطة الي
استخدمتيها مو كل شي نشوفة يعجبنا على وحدة ممكن ما اناسبك لان طبيعة جسم الانسان مو وجدة

فدييتك والله ., ادري اني خربت شعري بايدي وندماانه حيل :(
ويمه وربي خوفتيني بكلامك عن الكيراتين .,
بكرا باذن الله بروح للدكتوره وبقولها قصة شعري و بسألها عن الكيراتين .,
عسى الله يكتب لك كل الخير و يرزقك الرزق الحلال و الذريه الصالحه و من حيث لا تحتسبين و يسهل امرك قولي آمين , اللهم آمين .,

أم آرام

وانا معك
راجعي دكتورة جلدية ضروري
والكراتين كمان ممنوع في الاردن

مهوره

جربي انبولات من الصيدليه .. قولي له انك تبين تعالجين شعرك بعد الصبغ وباذن راح يطول ويتعدل

هي غاليه لكن سعرها فيها ان شاء الله

انا انصحك يالغلا تراجعين وتستشيرين دكتورة جلديه وانا ياعيوني قبل اصلح الكيراتين مستفسره عنه اللي يسبب السرطانات كفانا واياكم الشر هو المحتو ي على نسبة فردتزيد عن 4%يعني الناس اللي يصلحون الكيراتين الحين بايعين ارواحهم مقابل شعر نااااااعم؟؟؟؟؟

اتمنى من كل قلبي ان الانسان يتبين قبل طرح اي معلومه يقول الله تعالى

0(ياايها اللذين آمنو اذا جآكم فاسق بنبأفتبينو ان تصيبوا قوما بجهالة فتصبحو على مافعلتم نادمين)

الشكر لكن اخواتي فنحن في هذا المنتدى هدفنا الافاده لبنات بلقيس الذين يبحثن عن الجمال والزينه اتمنى اذا اي وحده عندها معلومات طبيه تفيدنا

أعلى