مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عيون عزيز في مأزق !!!!

عيون عزيز

بنات أنا عمري ما حسيت اني محتارة وضايعة مثل هالمرة ,,,,
أول مرة أحس اني مب قادرة أخذ قرار أبداااا ,,,,,,,,
ما أقدر أستشير أهلي فهالموضوع لأني ما أبيهم يدرون لأسباب خاصة فيني ماحب أذكرها,,,
حبيت أستشيركم أنتوا لأن ولا حد فيكم يعرفني الا عضوة وحدة وهي عارفة نفسها :32:
المهم بدش فالموضوع ,,,أنا اللي يسلمكم ياتني فرصة العمر ,,,خل أوضحلكم ,,,
رحت لمقابلة عمل عشاني ناوية أغير وظيفتي ,,,
جهة العمل هاي اقبلتني ولله الحمد ,,..خل أقولكم طبيعة العمل وحطوا نفسكم مكاني ((أحتاج راي كل وحدة فيكم))
الوظيفة هاي راتبها قوي جدا جدا جدا ولا أتحلم فيه حتى فالأحلام ,,,ولي تأمين صحي لي أنا فقط ما يشمل عيلتي ,,,لي تذاكر سفر تنصرف سنويا وأقدر أبدلها بفلووووس,,,,اثنين من أطفالي الدولة تتكفل بمصاريف دراستهم في مدارس انجليزية ((طبعا هاي حلم حياتي خاصة انه المدارس هاي رسومها عالية جدا جدا والمدرسة اللي ناوية عليها رسومها للطفل الواحد 40 ألف!! ))),,,
ينصرف لي بونص (( راتب شهر كامل أخر السنة))
لي سفرات خارج قطر لأغلب دول العالم وينصرفلي فلوس على هالسفرات (( يعني لنفرض سافرت 3 أيام ينصرف لي 7000 على سبيل المثال))) مسموح لي آخذ معاي مرافق وجهة العمل تتحمل مصاريفه (( طبعا جوزي حبيبي ))

زوجي قال لي وااااافقي ...حتى السفرات أنا ما عندي مشكلة فيها ,,,, بس القشة اللي قصمت ظهر البعير انه

دوامي من الساعة 8 الصبح الى الخامسة والنصف مساءا !!!

يعني كرف معتبر وعلى أصول أصوله !!! عيالي بيتحملون كل هالغيبة ,,,!!! زوجي بيتحمل بعدي عنه خاصة انه متعود ما يتغدى الا معاي !!!

زوجي يقول معليه أنا فالبيت وماشاء الله شغالاتي أمينات ويموتون في عيالي ((اثنين الله يحفظهم )) وأنا أصلا مسوية حضانة في بيتي كبيييرة وتارستها ألعاب تعليمية وماخذه تصميمها من الحضانات المعتبرة وفيها كل شي ومركبة كاميرات أراقب الخدم ,,,,
بس وقت الدوام تووو ماتش ,,,أقدر أحط عيالي في حضانة خاصة عشان يكون أأمن لهم ,,,بس زوجي يرجع من دوامه الساعة 1 الظهر وساعات يرجع قبل ,,,يقول لا تحاتين وأنا بدعمج من كل قلبي وباساندج ,,,,عمري ما ترددت في قرار مثل هالقرار ,,,جهة العمل سوولي اختبار ونجحت فيه بتميز وما يبون يفرطون فيني ,,,أنا ولله الحمد مميزة دائما في عملي ,,,بس هالفرصة ما عرف بتأثر على حياتي ,,,,زوجي من النوع اللي يحبني لاصقة فيه وكله مهتمة فيه ,,يحبني كاشخة أربع وعشرين ساعة:1: ,, نوعية زوجي نوعية مدلعة ((يبي دلع وحب واهتمام )),ما يحبني أبعد وايد عن عينه ,,,هالمرة بيكون دوامي طوووووووووويل وبرجع هلكانة ,,,خاصة انه نوعية شغلي جامدة ,,,
أستخير ما أحس بشي ,,,
وظيفتي الحالية مافيها ربع هالمميزات اللي ذكرتها ومافي أمل أتطور فيه ,,,,اللي حولي قاعدين وما يشتغلون وينسبون انجازاتي لهم لدرجة انه زوجي مرة تدخل في الموضوع ولعن خير خيرهم وكان بيدش مكتب المديرة بسيارته لأنهم أمسكوا حقوقي وعطوها غيري وظلموني ,,تعرضت لظلم كبييير ,,,ولما دروا اني بطلع وأقدم استقالتي أنصدموا وما يبوني أطلع ,, كل مالهم يتحايلون علي ومايبون يعطوني استقالتي ,,أبي أفارقهم بأقرب وقت ,,,بس دوامي القبلي ساعات دوامه أقل ,,,

الحياة عندنا في قطر غالية ولازم أطلع عيلتي فوق ,,,اذا تميت في وظيفتي الحالية مقدر أسوي أشيا وايد ضرورية لحياتي ...مب كماليات لأ ,,أتكلم عن الأساسيات فالحياة

أنا اللي دايما الناس تستشيرني أول مرة أحس اني مقدر أخذ قرار :8:,,,,

لو كنتم في مكاني شبتسون !!!

حبيبتي

وآفقي وآلله حلووووووووووووه وزوجك موآفق يعني مآفي مآنع بآلنسبه للزوووجك ..

ربي يوفقك ويسهل دربك

الله يكتب لك الخير واذ الوظيفه بتعينك في دينك الله يسهلها لك واذا فيها شر لك ولدينك الله يبعدها عنك وما عندي غير اني ادعيلك بلخير

ربي يوفقك ويقدملك اللي فيه خير لك ولزوجك ولعيالك
استمري بالاستخاره واللي يتيسرلك اعرفي انه هو الخير لك باذن الله
موووووفقه ياارب

عيون عزيز

بنات عشان توضح الصورة لكم ,,القطريات فهالوظيفة شوووووووووي ,,,,يمكن عددهم 5% من طاقم العمل ,,,وكلهم مب متزوجات أو عوانس أو مطلقات ,,,,والله ما أبالغ ,,,الوظيفة ما تناسب انسانة متزوجة كلش ,,,كان فيه اثنين بس أول ما تزوجوا اطلعوا ,,,ولما سألتهم قالوا الوظيفة هاي ما تناسب مرة متزوجة ...يمكن نرجع لها بعدين بس تونا عرايس ما نقدر ,,,,
وعادي يتصلون علي يوم اجازة يقولون تعالي عندج شغل ,,,يعني أتوقع مكالمة فأي لحظة ,,,والله مب مخليني مترددة غير وقت الدوام الطوييييييييل ,,,وأصلا أنا قبل فهالوقت يا نايمة مع ريلي ولا قاعدة عالنت ,,,

المقتولة

حبيبتي اقبلي وبالنسبة للغدا سهلة بيكون فيه بريك ساعه او ساعتين حق الغدا خلي ريلج يمر عليج وروحوا تغدوا لكم بأي مطعم وخلي يرجع البيت عند عيالج وانتي كملي دوامج ... خلي الغدا يكون الساعه 1 عشان ما يكون وقت طويل لحد ما تريدن البيت ... وجربي فترة وشوفي كيف بيصير الحال ... وبالنسبة لعيالج الله يحفظهم لما تردين اقعدي معاهم ساعتين يعني من 7 لين 9 ورقديهم واقعدي ساعتين مع ريلج لين 11 وارقدي... بتكونين رحتي دوامج وقعدتي مع عيالج ساعتين لاعبتيهم ورقدتيهم وبنفس الوقت قعدتي مع ريلج بروحه ساعتين هذا غير الساعه اللي تغديتوا فيها وبعد نمتي بدري 11 في سابع نوووووووومة .... وخليها تجربة اذا تعبتي استقيلي ... والله يوفقج

عيون عزيز

حبيبتي اقبلي وبالنسبة للغدا سهلة بيكون فيه بريك ساعه او ساعتين حق الغدا خلي ريلج يمر عليج وروحوا تغدوا لكم بأي مطعم وخلي يرجع البيت عند عيالج وانتي كملي دوامج ... خلي الغدا يكون الساعه 1 عشان ما يكون وقت طويل لحد ما تريدن البيت ... وجربي فترة وشوفي كيف بيصير الحال ... وبالنسبة لعيالج الله يحفظهم لما تردين اقعدي معاهم ساعتين يعني من 7 لين 9 ورقديهم واقعدي ساعتين مع ريلج لين 11 وارقدي... بتكونين رحتي دوامج وقعدتي مع عيالج ساعتين لاعبتيهم ورقدتيهم وبنفس الوقت قعدتي مع ريلج بروحه ساعتين هذا غير الساعه اللي تغديتوا فيها وبعد نمتي بدري 11 في سابع نوووووووومة .... وخليها تجربة اذا تعبتي استقيلي ... والله يوفقج

الله يرضى عليج دنيا وأخرة ,,,,كلامج ريحني خاصة انه الدوام بعيد عن بيتي خمس دقايق !!! وااااايد قريب مني ,,,أنا قلت لزوجي اذا حسيت انه أثر على حياتنا بستقيل بس ساعتها وين بروح !!!!
صار لي شهر وأنا أقلب السالفة في مخي مب متعودة أغيب عن ريلي وعيالي هالقد ,,,حتى ريلي دوامه مب هالشكل !! الله المستعان

امنتك قلبي

الله يقدام الي فيه الخير استخيري ربك الذي لايعلى عليه وهو الي رح يريحك
اذا شفتي انك مرتاحه بعد الصلاه اتوكلي على الله واذا شفتي انك مش مرتحه اسمحيلي هذامش في مصلحتك
وعلى الله يتوكل المومنين

هيووووونه

الله يوفقك انا اشوف انها فرصه جت لعندك
استخيري واتوكلي على الله
واكيد في البدايه بتتعبين لانها كرف مو متعوده عليه بس
اشتغلي فيها سنه اذا شفتي نفسك ماقدرتي تتاقلمين
فيها هنا عاد اتركيها الله يكتب لك الخيروين ماكان

عيون عزيز

الله يوفقك انا اشوف انها فرصه جت لعندك
استخيري واتوكلي على الله
واكيد في البدايه بتتعبين لانها كرف مو متعوده عليه بس
اشتغلي فيها سنه اذا شفتي نفسك ماقدرتي تتاقلمين
فيها هنا عاد اتركيها الله يكتب لك الخيروين ماكان

مشكورة حبي على ردج ,,ساعات أفكر اتراجع وأمسك على وظيفتي ,,الله المستعان أول مرة أحتار جي ,,,,

أحلى خوخه

حبيبتي أفض شي تسوينه هو الإستخاره لله عز وجل وبعدين قرري عشان ماتندمين بعدين
والله يوفقج ويرشدج للي فيه الخير والصالح

هـــــــــــلا والله ..فديتج والله صج قرار صعب ..تبين الصج المميزات صعب تحصلينها في مكان ثاني والمكان اللي بتروحينه على ما اتوقع ما يوظفون حد بسهوله ..بس بعد بتقصرين في حياتج الاسريه ..بطه انا يمكن لو مكانج بوافق اشتغل سنتين او ثلاث وماكسمم خمسه اعدل وضعي فيها وبعدها ممكن انقل لوظيفه قريبه منها وبنفس المميزات بس دواااام اقل لان عيالج الحين صغار ويمكن ما يحتاجونج مثل بعدين..الله يكتب لج اللي فيه الخير..وطمنينا عليج لما تاخذين القرار

مطرية

عزيزتى وافقى ولاتترددين

هالمميزات فى الوظيفه نادر ممن تلاقينها بمكان ثانى

صحيح بيكون فى تقصر من ناحية عيلتك

بس مدام زوجك بيأيدك حاولى تظبطيت أمورك

مثل ماتفظلت أحدى الاخوات وقت الغدى ممكن زوجك يجيلك تتغدون هالساعه كل يوم مع بعض

مدام فى شغالات يعنى يجهزولك بيتك مرتب ويسولك العشاء من ترجعين

ويجى عليكى الاهتمامـ بنفسك ولبسك بالليل

والمال بيسهل هالامور

ويومـ العطله لعندك فى الاسبوع أخذيها عاده أخذى عيلتك فيها لارقى وأحسن الاماكن تتفسحون

كل مره لمكان جديد وشكل جديد

عوضى زوجك بأيامـ العطل والسفرات وبالليل عزيزتى

خليكى قوية وواثقه من حالك

أثبتى للبقية أنو الزواج مايمنع المرأة من الترقى فى العمل

بل العكس يساعد لحياة زوجيه حلوة وعيشه رفاهية

عيون عزيز

هـــــــــــلا والله ..فديتج والله صج قرار صعب ..تبين الصج المميزات صعب تحصلينها في مكان ثاني والمكان اللي بتروحينه على ما اتوقع ما يوظفون حد بسهوله ..بس بعد بتقصرين في حياتج الاسريه ..بطه انا يمكن لو مكانج بوافق اشتغل سنتين او ثلاث وماكسمم خمسه اعدل وضعي فيها وبعدها ممكن انقل لوظيفه قريبه منها وبنفس المميزات بس دواااام اقل لان عيالج الحين صغار ويمكن ما يحتاجونج مثل بعدين..الله يكتب لج اللي فيه الخير..وطمنينا عليج لما تاخذين القرار
بعد جبدي والله يا صوصة ,,,,تتذكرين لما كلمتج فهالموضوع ..من زمااااااااان وألحين صار الموضوع رسمي ,,,قبل أحن أتمنى أتوظف هناك والحين يوم قبلوني صرت أتنافض خخخ,,,أحس انه مخي يتنح ساعات ...وحشتيني دبوه ,,,,امواااااااااه

عيون عزيز

عزيزتى وافقى ولاتترددين

هالمميزات فى الوظيفه نادر ممن تلاقينها بمكان ثانى

صحيح بيكون فى تقصر من ناحية عيلتك

بس مدام زوجك بيأيدك حاولى تظبطيت أمورك

مثل ماتفظلت أحدى الاخوات وقت الغدى ممكن زوجك يجيلك تتغدون هالساعه كل يوم مع بعض

مدام فى شغالات يعنى يجهزولك بيتك مرتب ويسولك العشاء من ترجعين

ويجى عليكى الاهتمامـ بنفسك ولبسك بالليل

والمال بيسهل هالامور

ويومـ العطله لعندك فى الاسبوع أخذيها عاده أخذى عيلتك فيها لارقى وأحسن الاماكن تتفسحون

كل مره لمكان جديد وشكل جديد

عوضى زوجك بأيامـ العطل والسفرات وبالليل عزيزتى

خليكى قوية وواثقه من حالك

أثبتى للبقية أنو الزواج مايمنع المرأة من الترقى فى العمل

بل العكس يساعد لحياة زوجيه حلوة وعيشه رفاهية
فديتج يامطرية صج ما طرى على بالي الويك اند وشلون أعوض فيه ,,,,كلامج حسسني انه الموضوع سهل بس يبيله ترتيب ,,,,شكلي بتوكل وأقبل هالوظيفة مع تطبيق كلامج وكلام خواتي ,,,وعسى الله يوفقني فهالوظيفة ,,,,أدعولي

عيون عزيز حبيبتي الله يكتب لك الخير و بإذن الله اذا كان فيها خير ربي يسهله لك و إذا كان فيها شر يبعده عنك موووووووفقه ...

إنطلاقة

طبعا لا توافقين أبدا على هذه الوظيفة

الأهم بيتك و أولادك حبيبتى

متى تلاحظيهم و متى تذاكرين لهم و متى تلاعبيهم و متى .... و متى........... و متى........

أنت بكذا بتخلين شغالاتك هم الكل فى الكل

و زوجك الآن مبسوط بالمال و بالراتب العالى .... و ليس عنده مانع فى فقدك أنت

حبيبتى لا تبيعى سعادتك و راحة بالك و صلاح أولادك فى مقابل المال

أنا كنت أشتغل دوام تقريبا مثل دوامك .... و الله مأساة

يا دوب أرجع إلا و المغرب يأذن بعد قليل ... احتاج إلى راحة و ليس عندى وقت لزوجى و لا أطفالى

ملحوظة:---- زوجى مثل زوجك و هو اللى كان مشجعنى على هذا العمل و هو اللى سعى له أكثر منى و لكن بعد شهر أو أقل بدأ يتذمر و تغير و تغيرت معاملته لى كثير

مو المهم تكسبى فلوس....................ز المهم تكسبى سعادتك و راحة بالك

و مستوى أسرتك المادى زوجك هو المسئول عنه و ليس أنت

ايش بتستفيدى إذا تزوج عليك واحدة تدلعة و تهتم فيه بسبب انشغالك عنه

استخيرى و ربنا يوفقك للخير

مو مهم تشوفى حلم بعد الاستخارة و لكن يحدث التوفيق من الله سبحانه و تعالى

وفقك الله إلى كل ما يحبه و يرضاه

.

أعلى