مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الله يسهل ع الي ترد علي!!

هو لي وحدي

ياحبيلكم اشكركم ع التفاعل في موضوعي الاول
الحين عندي مشكله والله والله مالي غيركم انامن النوع اللي يتقرف وزوجي يطلب مني مص العضو بس مو قادره وهو شايل بخاطره يقول مفروض مثل ما اسوي لك تسويلي ابغى اعرف هل فيه حل وحكم هذا اشي

حبيبتي ترى مايصلح اي شي تكتبينه عن زوجك وشي طبييعي تنقرفي لانك مومتعوده جامليه وبعدين بتحبينه وماتستغني عنه اغلبنا صار لنا هالشي لكن انتبهي من العين وادكرك العين حق ماشاء الله تبارك الله واحمدي ربك انه يسوي لك بعضهم يبغا تسوي له وهو مايسوي لها

دلع الخليج

عادي شفيج مب حلالج خلص يعني مافي مشكل وباجر ببتعودي عليه ههههه والشرع اظن مافي شي

حبيبتي مثل ماقالت لك الاخت الكريمه >> جامليه واضهري له انك مهتمه فيه لان الزوج يبي تدليع عامليه على انو طفلك مو زوجك واتنبهي حبيبتي قبل لاتسوين اللي طلبك انو مايكون وسخ لانو يسبب امراض وانتي فاهمه شو اقصد >(*_*)

هو لي وحدي

حبيبتي مثل ماقالت لك الاخت الكريمه >> جامليه واضهري له انك مهتمه فيه لان الزوج يبي تدليع عامليه على انو طفلك مو زوجك واتنبهي حبيبتي قبل لاتسوين اللي طلبك انو مايكون وسخ لانو يسبب امراض وانتي فاهمه شو اقصد >(*_*)
هههههههههههه طيب

هو لي وحدي

حبيبتي ترى مايصلح اي شي تكتبينه عن زوجك وشي طبييعي تنقرفي لانك مومتعوده جامليه وبعدين بتحبينه وماتستغني عنه اغلبنا صار لنا هالشي لكن انتبهي من العين وادكرك العين حق ماشاء الله تبارك الله واحمدي ربك انه يسوي لك بعضهم يبغا تسوي له وهو مايسوي لها
اختي ما فهمت عليك وش دخل العين خوفتيني ترا

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الحمد لله مابين الزوجين حرام الا ماصح الشرع بتحريمه....سويها عاااااادي وارضيه...غيرك يسوي اشد...بس عشان يرضون..

اختي ما فهمت عليك وش دخل العين خوفتيني ترا
اختي انت تتكلمين عن علاقتك مع زوجك ووصفتيها لنا كاننا معكم!!!!!!!!!!!

فيه كثير حريم محرووووووووووووووووووووومات

يعني لا تتكلمين عن حياتك الجنسية بهالطريقة

وانت مكبره الموضوع ومسوية سالفه وانا مو شايفه مشكله ابدا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

انصحك احذفي موضوعك

نمله فوشيه

اذا تسالي هو حلال والا حرام حلال جدا جدا

والله يهنيكم بس بقولك انه حتى انا زيك اتقررررررررررف منه مع انه ال ماتزوجت كان عادي عندي

تيلندا

عادي جدا أول شئ تبي تتقرفين

كلنا تقرفنا بس مصيرك تبي تسوين بس إنتبهي

نظفيه أول وعادي ترى

أعلى