مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

♥♥تجــمـع حوااااامل الشهور 6,7,8,9 حــيـااااااااكــم♥♥

لغتي هيا عيوني
متى كانت اخر دوره جااتك؟؟

انا الحمد لله بس من اليوم الصباح ونفسيتي مضروبه الله يعين بس

حتى الفطور ما سويت ولا شي بس فطرت على مويه وتمر وما لي خلق لا ي شي

فائده قبل الخروج
فضل قيام الليل ووقت السحر
لعل أطيب أوقات المناجاة أن تخلو بربك والناس نيام والخليون هجع ، وقد سكن الكون كله وأرخى الليل سدوله وغابت نجومه ، فتستحضر قلبك وتتذكر ربك وتتمثل ضعفك وعظمة مولاك ، فتأنس بحضرته ويطمئن قلبك بذكره وتفرح بفضله ورحمته ، وتبكى من خشيته وتشعر بمراقبته ، وتلح في الدعاء وتجتهد في الاستغفار ، وتفضي بحوائجك لمن لا يعجزه شيء ، ولا يشغله شيء عن شيء ، إنما أمره إذا أراد شيئا أن يقول له كن فيكون ، وتسأله لدنياك وآخرتك وجهادك ودعوتك وآمالك وأمانيك ووطنك وعشيرتك ونفسك وإخوتك ، وما النصر إلا من عند الله العزيز الحكيم.
ولهذا يا أخي وردت الآيات الكثيرة والأحاديث المتواترة في فضل هذه الساعات وتزكية تلك الأوقات وندب الصالحين من العباد إلى أن يغتنموا منها ثواب الطاعات ، ولهذا يا أخي حرص السلف الصالحون على ألا يفوتهم هذا الفضل العظيم فهم في هذه الأوقات تائبون عابدون حامدون ذاكرون راكعون ساجدون يبتغون فضلا من الله ورضوانا ويزدادون يقينا وإيمانا ويسألون الله من فضله وهو أكرم مسئول وأفضل مأمول.
(أَمَّنْ هُوَ قَانِتٌ آنَاءَ اللَّيْلِ سَاجِداً وَقَائِماً يَحْذَرُ الآخِرَةَ وَيَرْجُو رَحْمَةَ رَبِّهِ قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الَّذِينَ يَعْلَمُونَ وَالَّذِينَ لا يَعْلَمُونَ إِنَّمَا يَتَذَكَّرُ أُولُو الأَلْبَابِ) [SIZE=+0](الزمر:9) .

(إِنَّ الْمُتَّقِينَ فِي جَنَّاتٍ وَعُيُونٍ , آخِذِينَ مَا آتَاهُمْ رَبُّهُمْ إِنَّهُمْ كَانُوا قَبْلَ ذَلِكَ مُحْسِنِينَ , كَانُوا قَلِيلاً مِنَ اللَّيْلِ مَا يَهْجَعُونَ , وَبِالأَسْحَارِ هُمْ يَسْتَغْفِرُونَ) [SIZE=+0](الذريات:15-18) .[/SIZE]

[/SIZE]

كروشااااات انا احس في شيء يظغط على المثانه فجأه من شدته تقل ينزل بول لكن ما فيه شيء ....

طمنوني هذا عادي كل حامل تحس بكذا ولا بس أنا ؟؟؟
يمكن بس الجنين ضاغط اظن عادي وانا كل شوي قوم اروح الحمام
الله يعيننا بس

هلا ب شذو ليش كدا زعلانة هدي ياختي رمضان كريم

عسولة ها من فين بتشتري للعيد (( تعرفي احنا بالمدينة محلات الحوامل هبلة والله تاخدي طقم ب 150 ولا يسوا وشكلو ولا يدي واخدت بنطلون جنز من عندهم ب 110 والله لقيت تقريبا زيو ب 35 مو يقهر من محل مو للحوامل سرت ما اخد منهم حرامية((

انا الحمد لله بس من اليوم الصباح ونفسيتي مضروبه الله يعين بس

حتى الفطور ما سويت ولا شي بس فطرت على مويه وتمر وما لي خلق لا ي شي
لي كدا سلااامااات لاتسوي في نفسك كدا كولي غصب عنك ولاتزعلي نفسك مشاان الجنين على الاقل

يكفي الله يعننا انا الهبوط اعاني منو كل يوم بس الحمدلله ماشييين بالدنيا

شوكو الله يكرمك الحمام كمان في السابع يكتر والله احس نفسي مرررة اروح مافي شي وكل دقتين وانا داخلة شايلة هم العيد بالف اعيد اخاف احشر ههههههههههههه :)

عسل يا قمر كيفك ؟وكيف نونتك

شوفي حبيبتي انا من الرياض وبصراحه لفيت الفتره اللي فاتت بداية الحمل على كذا محل

شوفي روحي سيتي مول اللي بالشفا في عندهم محل للحوامل اسمه شمس بصراحه اسعارهم حلوه واقمشتهم وموديلاتهم واااااااااااااو

عجبتني تنانير وبناطيل الحمل اللي تقدرين تلبسينهم حتى بعد الولاده لانها جايه ازرار من جوه بس مو مثل القديمه اللي قطعة استرتش من قدام

والشيالات واااااااااااااااااااااو بصراحه تدوخين وش تاخذين

هدي نفسك شذو واقري قران والله كلنا ما عاد نتحمل اليوم رحت السوق كنت راح اضارب مع وحدة لو زودتها وبعدين عصبت على زوجي وطول الوقت اعصابي طالة

هدي نفسك ياحلوة الدنيا ما تسوى خدي نفسك في غرفة واقفلي الباب واقري قران ريحي اعصابك من العيال وابوهم شوية

عسل يا قمر كيفك ؟وكيف نونتك

شوفي حبيبتي انا من الرياض وبصراحه لفيت الفتره اللي فاتت بداية الحمل على كذا محل

شوفي روحي سيتي مول اللي بالشفا في عندهم محل للحوامل اسمه شمس بصراحه اسعارهم حلوه واقمشتهم وموديلاتهم واااااااااااااو

عجبتني تنانير وبناطيل الحمل اللي تقدرين تلبسينهم حتى بعد الولاده لانها جايه ازرار من جوه بس مو مثل القديمه اللي قطعة استرتش من قدام

والشيالات واااااااااااااااااااااو بصراحه تدوخين وش تاخذين
اول مره اسمع ب سيتي مول بس بسال عنه واحاول اروح

أعلى