مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحياه العاطفية لدى الشماليات

starglitter

انا بعد ما تنزل دمعتي قدام الناس بس لو شفت منظر مؤلم اتاثر يعني مب مثل الناس يقولو ا الشماليات قلبهم قاسي انا الحمد لله لا بس مب اتززاعل ويا ريلي اصيح هاي مستحيل او اتزاعل ويا اي حد ما اتهتم اطنش بس
هي موقسوووووووه احناكتووووووووووووومااااااااااااااااااات يعني ماتنزل الدمعه إلافالشديدالقوووووي امااتزاعل انا وزوجي واقعداصيح واسوي فيلم هذي مستحييييييييييييييل من جدواذاتهاوشت مع اي احدمستحيييييييييييل اصيح<شكلنانستخدم شامبوالأطفااااااااااال لادموع بعداليوم<<<<<<خخخخخخخخ

starglitter

يا شماليه غربيه خلي الشرقي في حاله ما يحب الرومنسيه:18:>>> خخخخ

شوفي يالغلا فيه دروس لناعمه روعه ابحثي عنها واستفيدي.. بالتوفيق
وانتي الصادقه ياقلبي مايحبهاااااالكن اللقافه اش اسوي فيهاااااااااااا>لعرق الغربي طاق<<<<<

kass

صباح الخير للكل أحس أني مرتاحة جدا وأشكر صاحبة الموضوع أنثى رقيقة لاني اكتشفت فيه حد مثلي لاني أبتليت بأهل وجيران ومعارف كلهم جنوبيين وأطلع دايما أنا المعقدة والقاسية والبخيلة . مع أنه كل وحدة كتبت شي أحس أنها موجودة فيني فزادت عندي الثقة في نفسي .

الشكر الجزيل .

starglitter

صباح الخير للكل أحس أني مرتاحة جدا وأشكر صاحبة الموضوع أنثى رقيقة لاني اكتشفت فيه حد مثلي لاني أبتليت بأهل وجيران ومعارف كلهم جنوبيين وأطلع دايما أنا المعقدة والقاسية والبخيلة . مع أنه كل وحدة كتبت شي أحس أنها موجودة فيني فزادت عندي الثقة في نفسي .

الشكر الجزيل .
صبااااااح الورد ياعسلللللللل مشكله انه كلهم جنوبيين يعني يفكرووووون بقلوووبهم وحالمين واحنا واقعيين وعقلانيين اناكنت زيك يشوفوني بهذي النظره وكنت اقول خلاص انا غلط وافكربيني وبين نفسي احاول اني اتغيرلكن ماش مايمشي معاي الوضع الى عرفت هذاالمنتدى وقريت عن الأنماط وبكذاسرت افهم الناس اكثروسارعندي وعي بتصرفاتهم وشخصياتهم

وهووجة

شمــــــــــــــــــــــــــــــــالي غربي:22:

يا لبي،،، انا شمالية غربية

واتمنى واحلم ان زوجي يرسل لي شيء ع الدوام ( باقة ورد،، هدية،، او حتى رسالة بخط ايده)
احب يتصل فيني مرة او مرتين اثناء الدوام ويقول : بس اشتقت لصوتك
او انت في بالي دوووم وقلت لازم اصبح / امسي عليك

احب اعرف ان زوجي يمدحني في غيابي وخاصة عند اهله

احب يمدحني في شغلي،، بس بكلمات مختصرة ومعبرة
(مثل تسلم ايديك صج الطبخة حلوة،، او هاتي يديك ابوسها ع هالطبخة) وبس،، مو يكتب فيني معلقة واقصيدة

ما احب اللصقة،، بس احب احط راسي ع صدر زوجي او يحضني وقت ما نشوف التلفزيون ( بس مو ع طووووووووول،، اختنق)

شو رايك ان الاخوات الشماليات الغربيات يكتبول لك شو يحبوا من المبادارت من ازواجهم ويعتبروها حركات رومانسية وتدلليل وانت طبقيها ع الباشا زوجك..

وهووجة

هي موقسوووووووه احناكتووووووووووووومااااااااااااااااااات يعني ماتنزل الدمعه إلافالشديدالقوووووي امااتزاعل انا وزوجي واقعداصيح واسوي فيلم هذي مستحييييييييييييييل من جدواذاتهاوشت مع اي احدمستحيييييييييييل اصيح<شكلنانستخدم شامبوالأطفااااااااااال لادموع بعداليوم<<<<<<خخخخخخخخ
صج،، بالاول كنت ما ابكي قدامه..

وكالعادة ادخل الحمام وافضفض..... :8: :8:

ووقت ما نختلف اقعد اطالع :30: في عينيه بنظرة حادة وكانه تحدي ولا يسقط مني دمعة..

هذه النظرات وهذه الطريقة كانت فطرية،، وكنت اظن السبب هو نشأتي بين اخوان ،، يعني ما عندي اخوات..
(ولازم اكون ذئبا بين الذئاب)

بس من قريت ان الرجل مهما كان طبعه ونمطه يحب الانثى والدلال والدلع،،

صرت اتماسك بس احيانا لما احس خلاص ما قادرة ابداء :8:...

والاخ يكمل ويهاوش،، وبعدها يرحمني ويضمني.... عن نفسي احب بعض اطباعي :32:

بس فعلا احب اكون انثى وناعمة عند زوجي :20:

وقريت موضوع لوحدة من البلقيسيات ان في الافلام الاجنبية لما يتهاوش الرجال مع المراة تشوفين المرة تطالعه وشوي وتكفخه :18: اما في الافلام العربية لما يتهاوشو تشوفين المرة تجلس ع حافة الكرسي او السرير وعيونها لتحت وبكل نعومة تتباكى :8:

الحلو في الشماليات حب التعلم والتثقيف والتطور...

انثى رقيقة

عندي كلمتين حلوين لكم ياأحلى شماليات :32::32::32:
بعد تفكير وتمحيص وتفحيط برضه مايضر:31:ههههههههههه
كنت دايما اقرأ في المنتدى علشان تجذبي زوجك طنشيه وعيشي لنفسك , مارسي هواياتك , انشغلي عنه, لاتلزقي له , كوني قوية الشخصية , وكثير
المهم اكتشفت ان كل الكلام اللي قاعدين يحكوا عنه موجود في الشمالية بالفطرة وهذا فضل الله من قبل ومن بعد << ذلك فضل الله يؤتيه من يشاء >>
ولا أقصد تنقيص من نمط آخر ولاأنسب فضل لنفسي ولكن كل نمط فيه مزايا وعيوب ونحن كنا نناقش بعض من عيوبنا في هذا الموضوع
فاللهم لك الحمد الشمالية لاينقصها قوة شخصية , طموحة تحب دائما تطور من نفسها , استقلالية, لاتحب الالتصاق بالزوج , وهذا كله نابع من داخلها بالفطرة
فلاتستغربون ان وجدتم هذه الشخصية تروق كثييييرا للرجل
ولكن ينقصنا (..................)
من الشاطرة التي تكمل الفراغ بين الاقواس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
:39:وينكم يالعسولات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انثى رقيقة

صج،، بالاول كنت ما ابكي قدامه..

وكالعادة ادخل الحمام وافضفض..... :8: :8:

ووقت ما نختلف اقعد اطالع :30: في عينيه بنظرة حادة وكانه تحدي ولا يسقط مني دمعة..

هذه النظرات وهذه الطريقة كانت فطرية،، وكنت اظن السبب هو نشأتي بين اخوان ،، يعني ما عندي اخوات..
(ولازم اكون ذئبا بين الذئاب)

بس من قريت ان الرجل مهما كان طبعه ونمطه يحب الانثى والدلال والدلع،،

صرت اتماسك بس احيانا لما احس خلاص ما قادرة ابداء :8:...

والاخ يكمل ويهاوش،، وبعدها يرحمني ويضمني.... عن نفسي احب بعض اطباعي :32:

بس فعلا احب اكون انثى وناعمة عند زوجي :20:

وقريت موضوع لوحدة من البلقيسيات ان في الافلام الاجنبية لما يتهاوش الرجال مع المراة تشوفين المرة تطالعه وشوي وتكفخه :18: اما في الافلام العربية لما يتهاوشو تشوفين المرة تجلس ع حافة الكرسي او السرير وعيونها لتحت وبكل نعومة تتباكى :8:

الحلو في الشماليات حب التعلم والتثقيف والتطور...
يعني في رأيك الاجنبية افضل ولا العربية في زعلها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يعني تكفخه ولاتتباكى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟:31:

انثى رقيقة

شو رايك ان الاخوات الشماليات الغربيات يكتبول لك شو يحبوا من المبادارت من ازواجهم ويعتبروها حركات رومانسية وتدلليل وانت طبقيها ع الباشا زوجك..
جزاك الله خيرا وهوووجة فكرة رائعة
مع اني الحمد لله فاهمة زوجي لكن المشكلة عندي في التطبيق :1:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بما ان الشخصية الشمالية استقلالية لاتحب الركون لشخص آخر فكيف تتنازل عن سيادتها لتتبع زوجا وتكون له كالاسيرة ؟

>>> انا مو دايم اتنازل واوقات كثيرة اتراجع واتنازل:30::30:

هل الشخصية الشمالية تكون رومانسية:icon26::icon26::icon26: , بمعنى هل تتقن قول الكلام الرومانسي لزوجها وهل تتقن حركات الدلع له وإذا كان الجواب نعم فهل هذه الرومانسية طبيعية ام مكتسبة ؟
انا رومنسيه كل شي وهذي طبيعه حتى من قبل الزواح:32:
هل انت عنيدة مع زوجك:18: بمعنى انك تتمسكين برأيك ولاتحيدين عنه حتى لو تطور الامر لاقدر الله وصار زعل بينك وبينه ؟
ايييييييييييييييييييييييييييه عنيده بس باوقات واعصب بسررررررررررررعه:24::24:
في حال زعلكم مع بعض < الله لايقدر > من الذي يبدأ بالصلح :36:انت ام هو ؟
طبعا بالاول اكاااااااااااابر واروح اصالحه حتى لو هو الغلطان:39::39:اشتاااق له..وبعض المرات هو يتاسف

,,,,,,,
تحياتي لك

انثى رقيقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بما ان الشخصية الشمالية استقلالية لاتحب الركون لشخص آخر فكيف تتنازل عن سيادتها لتتبع زوجا وتكون له كالاسيرة ؟

>>> انا مو دايم اتنازل واوقات كثيرة اتراجع واتنازل:30::30:

هل الشخصية الشمالية تكون رومانسية:icon26::icon26::icon26: , بمعنى هل تتقن قول الكلام الرومانسي لزوجها وهل تتقن حركات الدلع له وإذا كان الجواب نعم فهل هذه الرومانسية طبيعية ام مكتسبة ؟
انا رومنسيه كل شي وهذي طبيعه حتى من قبل الزواح:32:
هل انت عنيدة مع زوجك:18: بمعنى انك تتمسكين برأيك ولاتحيدين عنه حتى لو تطور الامر لاقدر الله وصار زعل بينك وبينه ؟
ايييييييييييييييييييييييييييه عنيده بس باوقات واعصب بسررررررررررررعه:24::24:
في حال زعلكم مع بعض < الله لايقدر > من الذي يبدأ بالصلح :36:انت ام هو ؟
طبعا بالاول اكاااااااااااابر واروح اصالحه حتى لو هو الغلطان:39::39:اشتاااق له..وبعض المرات هو يتاسف

,,,,,,,
تحياتي لك
حياك الله اختي ملهمة الروح
اتمنى لك الاستفادة معنا

انتو هني انثى يالسة فهالموضوع ما تبين دشي موضوعي اليديد لتكوني منهم خخخخخخخخخخ

===============
خخخخخخخخخخخخخخ
سمعت انهم سحبوه من الاسواااااااق
ههههههههههههههه
بنعيش في مأزق

انانفس الحاله بالظبط وحتى لونزلت دموعي قدام زوجي يادوب تبداتنزل واناع طووووووول امسحهااااااااااا
============================
غلللللللللللط واكبر غللللللللط نسويه
الحمدالله اني تعدلت
وصرت ابكي قدامه بس نااااادرا بس على الاقل ارحم من اول
يعني صرت اخليييه يطبطب علي
ويمسح دموعي ==هههه فلم هندي ==
وابكي في التلفوووووون
ويالله على تأثيييير وسحر الدمووووع يااااشماااااليات اووووصيكم فيه الزوج يتأثر حتى احتمااال يبكي ترى ماااتدرووون ياشمااااليات
ماكنت اعرف هالشي بس الحمدالله اني تلافيت هالكبرياء وصرت ابكي قدااامه بعدين حلووووو يحسسك بالدلال والتغنج اللي يجيك احيانا هالتغنج مو راكب علينا
بس غصب نركبه
==
الله يشفي هتاااان البلغم ذابحها

أعلى