مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ليس للمتحابين الا ..........الفراق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ابغى العفه

لو تركتي عنك التفنن في سرد القصه كقصة عشق وهوى من قصص الادب العربي البليغ لكانت صياغتها كالتالي :
وش رايكم في رجال سعودي (اوخليجي )مايعرف من الرومانسيه الا اسمها ومن زين الطبايع يغازل وهو متزوج ولعب على وحده مطلقه مسيكينه تبي العفاف والزواج ولف راسها بكلام الحب اللي عمره ماقاله للضعيفه زوجته حلاله وحاول يزني بهالمطلقه ويخون دينه وزوجته لكن الحمد لله لحقت عمرها ومنعت نفسها من الفاحشه التي عقوبتها الرجم حتى الموت وبعدين صدمها بالحقيقه وقالها ماابغى اتزوجك عشاني احب زوجتي لكن ممكن تكونين عشيقتي يعني وحده من بنات الحرام وهي محتاره ومتردده تستمر في هالعلاقه المحرمه دينيا واخلاقيا واجتماعيا
فما رأيكم؟

وانا ارد عليك واقول المفروض مثل هذي تتعلق بالله وتتقرب اليه بالطاعات وتتوب توبه نصوحه وتعاهد نفسها ان لا تلتقي بهذا الرجل المحرم عليها في خلوه حتى لايقع المحظور وهو الزنا والعياذ بالله وتكثر من قراءة عقوبات الزناة في القران والسنه وتترك عنها الانانيه فاللذه المحرمه تجعلها تنسى الويلات والفضائح التي ستجرها على اهلها لو انكشفت علاقتها المحرمه وهذا متوقع جدا كان تعلم زوجته وتفضحها امام الخلائق اويكتشفها احد من جيرانها او اقربائها او يغدر بها هذا العشيق ويفضحها وكذلك عليها ان تفكر في زوجته الغافله العفيفه وكيف ستهدم بيتها وتضيع اطفالها
وايضا تؤمن بان من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه فأن عفت نفسها ارسل الله لها زوجا صالحا يعفها ويسعدها....
شكرا لكى يا غاليه

انا لم اتفنن نشر الرزيله واروى قصص مشينه

هذا ما حدث

وشكرا لرايك

ابغى العفه

خافي ربك حتى الحديث حرفتيه ( ليس للمتحابين الا الزواج )
استغفر الله

لم اقصد تحريف انما اتسائل

فى هذا الزمن ليس للمتحابين الا الفراق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بدليل علامات استفهام

فمن انا حتى احرف او اغير

shed_no_tears

إذا فعلا يحبك خليه يتقدم لك..غير كذا فأسمحي لي هذا بيتسلى فيك ...لو جيتي للجد ماراح يتنازل و يتقدم لك...أما خراب بيته فهذه حجة واضحة يبغى يضحك عليك بها...الشرع حلله أربع..

ابغى العفه

الواضح انه حب من طرف واحد من طرف المراة الحمدلله انه يدنسك تدنيس كامل وهذا من رحمة الله بك انقذك قبل ان تقعي الرذيلة بشكلها المتكامل وع فكرة هذا رجل لايريد منك سوى الاستمتاع والا لماذا لم يتوج هذا الحب بالزواج ليس عذرا خوفه من زوجته وزعلها فالحقيقة انه يحب زوجته ويحب شهوته فقط احذري منه واتركيه لله ومن ترك شيئا لله عوضه خيرا منه
جزاكى الله خيرااا

وعفك بحلاله انتى وزريتك جميعا

وستركم فى الدنيا والاخره

ابغى العفه

إذا فعلا يحبك خليه يتقدم لك..غير كذا فأسمحي لي هذا بيتسلى فيك ...لو جيتي للجد ماراح يتنازل و يتقدم لك...أما خراب بيته فهذه حجة واضحة يبغى يضحك عليك بها...الشرع حلله أربع..
اعلم ذلك يا غاليه ولكن الى بالمشكله

بيكون اعمى ومش مركز مثل الى خارجها

لذلك باستشيركم

سنكرس

يابنيتي
لو كان جادّاً لتقدم لك وتزوجك على سنة الله ورسوله
هو يتسلّى بك فقط ويريدك عشيقة له في السرّ وفي الظلام وعندما يريد أن يفتخر سيفتخر بزوجته العفيفة والتي علاقته بها يعرفها الجميع في وضح النهار !
نصيحتي لك حبيبتي اقطعي علاقتك به فوراً واسألي الله العوض ومن ترك شيئاً لله عوّضه الله بخيرٍ منه.

جزاكى الله خيراا

استفدت من رايك كثير

فانتى عن جد عاقله وحكيمه

فلم استفيد شيئا من العتاب او التجريح

ولا افهم هل ما حدث او الزواج ايهم اهون على الزوجه الاولى

لا تلصقى خطئك عليها

يالحبيبه هى زوجته قالتلك اختلى باجنبي

معليش دى غلطتك

ولو عاوزه نصيحتى انسي

لا تعيدى وتزيدى فى الموضوع لا تفكرى ولا باى شيء انتهى يعنى انتهى

ابغى العفه

يابنيتي
لو كان جادّاً لتقدم لك وتزوجك على سنة الله ورسوله
هو يتسلّى بك فقط ويريدك عشيقة له في السرّ وفي الظلام وعندما يريد أن يفتخر سيفتخر بزوجته العفيفة والتي علاقته بها يعرفها الجميع في وضح النهار !
نصيحتي لك حبيبتي اقطعي علاقتك به فوراً واسألي الله العوض ومن ترك شيئاً لله عوّضه الله بخيرٍ منه.
مشكوره اختى

الله يعزك

لا تنسينى فى دعائك

ان يغفر الله هذه السقطه

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
ولماذا الخراب ؟

هذا شيء شرعه الباري لم يأت به أحد...ولو رأت زوجته عزمه لربما سكنت ....ولو رأت أيضا صدقه بالعدل لارتاحت ولكن مالذي كره النساء بالتعدد؟

مايرونه من ظلم...

من رأيي كأم تخاف على سمعة ابنتها ..الابتعااااد هو الحل الأسلم...
لربما هو محزن وقاسي هذا الحل ولكن أكثر الأدويه النافعه مرة المذاق....ولكن بعدها شفاااااااااء..

انا متأكدة ان الي جمع بينهم ابليس وبس لانه اذا كان يحبها ويبيها كان خطبها من اهلها وجعل العلاقة شرعية من دون عتاب او لووووم اقيقي انت محاسبة وعودي الا رشدك لان الرجل اذا لقى الصد وعدم التجاوب مستحيل يقربها الحرام بين والحلال بين واذا تبين ردنا حطي نفسك في مكان زوجته خافي عقوبة الي عينه ماتنام والله يهديك

ابغى العفه

ولماذا الخراب ؟

هذا شيء شرعه الباري لم يأت به أحد...ولو رأت زوجته عزمه لربما سكنت ....ولو رأت أيضا صدقه بالعدل لارتاحت ولكن مالذي كره النساء بالتعدد؟

مايرونه من ظلم...

من رأيي كأم تخاف على سمعة ابنتها ..الابتعااااد هو الحل الأسلم...
لربما هو محزن وقاسي هذا الحل ولكن أكثر الأدويه النافعه مرة المذاق....ولكن بعدها شفاااااااااء..
شكرا لكى

كلماتك رائعه وفى محلها

سلمت يداكى

لا تنسينى من دعائك

ابغى العفه

انا متأكدة ان الي جمع بينهم ابليس وبس لانه اذا كان يحبها ويبيها كان خطبها من اهلها وجعل العلاقة شرعية من دون عتاب او لووووم اقيقي انت محاسبة وعودي الا رشدك لان الرجل اذا لقى الصد وعدم التجاوب مستحيل يقربها الحرام بين والحلال بين واذا تبين ردنا حطي نفسك في مكان زوجته خافي عقوبة الي عينه ماتنام والله يهديك[/QUO

اشكرك يا غاليه

جزاكى الله خيرااااااااااااااااا

رانيا 1

صدقيني الي يبدء بغلط عمرة ما يستمر حتى لو تزوجك مع اول مشكله بيعايرك ويبزق في وجهك بلا زعل انا صريحه وما احب المجاملات لكن الله يرزقك باحسن منه

تيالا

حسبي الله ونعم الوكيل

بعد ماخذ حاجته عرف ان مايقدر يتزوجها

وهي تهاونت وتساهلت بسم الحب

كل واحد يتحمل غلطه

الأخت الكريمة صدقينى هو لو يحبك بصدق ماكان خاف من زوجته الاولى وكان اعلن انه يريدك على الملاء ولكن هو يخاف على مشاعر زوجته ويحبها ولايريد ان يفقدها ولكنه يريدك في الظلام وفقط ...

ماهي بحجة انه يخاف ان ينهدم بيته ولو كان فعلا تلك حجته اذن حبه لزوجته اقوى من حبه لكي

فكري بعقلك وابتعدي عن ذلك الرجل قبل ان يتسبب لك في فضيحة ومعصية الخالق وشكرا

حبيبتي لا تبنين سعادتج على تعاست غيرج حطي نفسح مكان زوجته راح ترضين في هذا الوضع حب لاخيك ما تحب لنفسك الله المستعان

وفرقهم المجتمع برفضه

لان يتزوج على زوجته

ليقررا انهم سيفترقان للابد

خوفا من الحرام ومن غضب الزوجه وخراب البيت

فما رايكم
لا حبها ولا شي
والدليل ياحبيبتي انه ضحى فيها علشان حبه الحقيقي الي هو حبه لزوجته
متى بتفهمون الرجال لو حبك بصدق يضحي بالدنيا كلها علشانك القلب الي مايقدر يكسره هو القلب الي يحبه وهو كسر قلبك وماقدر يجرح زوجته مو علشان المجتمع يرفض التعدد لا
لان المجتمع يرفض العلاقات المحرمه
اختي اتمنى القصه هذي ماتكون قصتك لان صاحبتها بتحضى بدعوات كثيره

انثى رقيقة

مشكوره اختى

الله يعزك

لا تنسينى فى دعائك

ان يغفر الله هذه السقطه
الحمد لله اختي على التوبة أسأل الله عز وجل ان يتوب عليك ويتقبل أوبتك
اختي لاتنخدعي بالرجال فهم انانيون بدليل انه لم يحترم لك حرمة
هو لايحتاج ان يمارس معك علاقة صريحة لانه غير متعطش ولا يحتاج لها كحاجتك انت
ثم انك في امس الحاجة لربك ليرزقك الزوج الصالح فلا تفعلي مايغضبه فيعاقبك بما لاتحبي **
وتذكري ان الحرام لايأتي من بعده غير الهم والكدر والالم
ولم يحدث لك ذلك الا لضعفك ايمانيا فانتبهي لذلك واحذري ان تقعي مرة اخرى فاليوم نجوتي ولكن احذري سقوطا لانجاة منه
عصمنا الله واياك من الذلل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى