مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ليلة مساج حمررررراء

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ربيعه

هذي ليلة المساج جهزي الفرشه والكرسي وطبعا الشموووع والورد المعطر وفواحه بريحه حلوه
وحركات ديكور خفيف رومانسي
والبسي قميص حلو احمر حرير لالمع مع الاكسسوارات
:clap:
ارسلي له مساج

كعاده
موعدك سيدي لجلسة المساج بعد نص ساعه الرجاء التزام

خلي يدخل ياخذ دش سريع
وبعدين يجلس في اذاك الكرسي الاحمر:blush-anim-cl:

واعملي له بدكير لرجوله

لما تخلصي خلي ينام في اذاك الفراش الاحمر

خلي ينام على بطنه وابدي شغلك:in_love:

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

ربيعه

اعتذر للاخوات لان الصوره الثانية واللي توضح اكثر المنظر كنت وضعت صورتي في الطاوله وبعد مانزلتها حسيت انه الصوره ((صورتي ))واضحه فخفت وطلبت من الاخت الطير الاخضر تحذفها
واسمحولي اذا قدرت امسح صورتي من الصوره بنزلها مره

والسموحه

المنظرف الصوره عباره عن ركن وحطيت فيه ادوات المساج والشموع والورد المعطر

nourelhouda

السلام عليكن أخواتى
أنا جديدة بالمنتدى و حبيت أشارك برأى فيما يتعلق باجتهاد الأنثى فى جلب زوجها اليها.و الله أنا أشوف أنو حرام المرأة تفعل كل هذه الأشياء لأجل أن زوجها يهتم فيها.كل هذه الحركات و التجمل و الاغراآت ووووووووووووووووووو.
أحب أعرف شو بيسوى الرجل فى المقابل؟ليش الزوجة مطالبة بالتضحية و الاجتهاد و الرجل لا؟كل هذه التصرفات بتذكرنى بمسلسل سى السيد.حيث الزوجة هى الجارية التى تكون فى تأهب مستمر حتى تراضى زوجها.وين كرامتكن؟أنا شخصيا و على حد علمى لم أسمع أبدا أن الزوج قام بتهيأة نفسه قبل الذهاب الى الفراش.فبعض الأزواج يلجؤون الى الفراش بدون الاستحمام أو التعطر أو تنظيف الأسنان أو تنظيف الأماكن الحساسة.و زوجى من هذا النوع أنا من تقوم بكل شىء و هو ولاعلى بالو؟؟؟هل أنا مقصرة فى حق زوجى؟
كل ما أريد هو أنكن توعون أزواجكن بأن يفعلون بالمثل .حتى نحن لنا حقوق عليهم.أنا أحب أن زوجى يتجمل لى لأن هذا ما يثير شهوتى بس هو للأسف يقول دائما أنه شخص متواضع؟؟؟؟؟؟لا يحب المظاهر؟؟؟؟؟
أفيدونى أفادكن الله.أعتذر اذا تجاوزت الحدود.تحياتى الخالصة لكن.

ربيعه

السلام عليكن أخواتى
أنا جديدة بالمنتدى و حبيت أشارك برأى فيما يتعلق باجتهاد الأنثى فى جلب زوجها اليها.و الله أنا أشوف أنو حرام المرأة تفعل كل هذه الأشياء لأجل أن زوجها يهتم فيها.كل هذه الحركات و التجمل و الاغراآت ووووووووووووووووووو.
أحب أعرف شو بيسوى الرجل فى المقابل؟ليش الزوجة مطالبة بالتضحية و الاجتهاد و الرجل لا؟كل هذه التصرفات بتذكرنى بمسلسل سى السيد.حيث الزوجة هى الجارية التى تكون فى تأهب مستمر حتى تراضى زوجها.وين كرامتكن؟أنا شخصيا و على حد علمى لم أسمع أبدا أن الزوج قام بتهيأة نفسه قبل الذهاب الى الفراش.فبعض الأزواج يلجؤون الى الفراش بدون الاستحمام أو التعطر أو تنظيف الأسنان أو تنظيف الأماكن الحساسة.و زوجى من هذا النوع أنا من تقوم بكل شىء و هو ولاعلى بالو؟؟؟هل أنا مقصرة فى حق زوجى؟
كل ما أريد هو أنكن توعون أزواجكن بأن يفعلون بالمثل .حتى نحن لنا حقوق عليهم.أنا أحب أن زوجى يتجمل لى لأن هذا ما يثير شهوتى بس هو للأسف يقول دائما أنه شخص متواضع؟؟؟؟؟؟لا يحب المظاهر؟؟؟؟؟
أفيدونى أفادكن الله.أعتذر اذا تجاوزت الحدود.تحياتى الخالصة لكن.

فديتك خلينا نبتكر ونجرب ونعيش انوثتنا

عن نفسي هو يفرح ويبقى يتذكر ويكون سعيد
يكفيني انه فرح باللي سويته ويعرف انه عنده انثى تغنيه عن غيرها

صدقي اني اعملي ولاتنتظري منه كلمة شكر
لكن تاكدي انه ينبسط

عندي افكار غير وبصور بس اشوف مافي تفاعل:thumbdown:

طفول

مشكووووووووووووووووووورة
يعطيج العـــــافية...

قلب عبودي

تاجرات نسوة
الكرسي الاحمر من وين يالغلاا اووشو هذا الي فارشته على الارض؟؟

يعطيك الف عافيه ماشاء الله تبارك الله المنظر ولافي افخم سبا
الله يهنيكم ويجعل لياليكم عامره بالحب ياربوعه
:icon26::icon26::icon26::icon26::icon26:

ربيعه

الكرسي الاحمر من وين يالغلاا اووشو هذا الي فارشته على الارض؟؟
حبيبتي
هو كرسي عادي حديدي على جلسة سوده بس غطيته بشيله حمراء فيها ذهبي

واللي تحت فراش علية قماش احمر:icon30:

والي استفسار تحت امرك
جري الفكره:bye1:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى