مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

وش رايكم قلت لزوجي أحس اني أكرهك

شهرازاد

السلام عليكم. الصراحه انامشاركه بهالمنتدى الحلو بس كنت اقرا واطلع ’ ماعندي شي اقوله لأنكم ماشاء الله عليكم ماتخلون شي مفيد الا وتقولونه.

المهم بدخل في الموضوع :
أنا زوجي ياأخوات حكايه بحالها.وحالتي معاه حاله ,أفكاري يفهمها غلط واذا جيت ابي اناقشه بشي ماألقى اذن صاغيه , الصراحه من اخذته ماجلس معي يوم واحد على فنجال قهوه , أو وجبة عشا . طبعا كل الوقت يقضيه مع امه ,يقول من باب البر ,الله يزيده بس مو على حساب حياتنا .المهم مع مرور الوقت وبسب العيشه مع اهله طلع منه سلوكيات جرحتني في الصميم ,وتبون الحقيقه عجزت انسى هالجروح, مازالت تتردد في ذهني بين فتره وفتره لدرجة انه سماني بالحقود , اي شي ابيه منه ما أحصله بسهوله لدرجة اني سميته (ابو لا)من كثر مايقولي لا . اكثر شي جرحني تصرفاته مع اهلي اللي حسسستني انه يكرهم,بينما هو في المقابل يبيني اندمج مع اهله .المهم عشان ماطول عليكم اليوم تجددت المواجع عندي وحسيت اني أكرهه كرهي لابليس لما ناقشته في الموضوع قال انا اصلا عايش مع رجل ماني عايش مع انثى القى عندها الحنان والرقه والاستقبال الزين والكلمه الحلوه ( على فكره هو صادق بس تدرون ليش لأني بصراحه من زمان ماأحس اني احبه بس اذا فكرت انه ممكن يتزوج احس بالغيره , ولانه زي ماقلت جرحني في الصميم , بالاضافه لانه مايجلس عندي فكيف بتتولد عندي مشاعر عشان تتولد من هالمشاعر الكلمات الحلوه)انا بكل بساطه قلتله لأني احس اني اكرهك ( ما أدري حسيت اني ودي اجرحه مثل ماجرحني )قالي اجل ليش تخلينا نتورط بهالعيال وش ذنبهم . طبعا ماطلعنا بتيجه من هالنقاش كالعاده ومازلنا زعلانين وانا على من العناد اللي براسي لي يومن انام بغرفة عيالي واخليه بغرفته لحاله .
الان يابلقيسيات سؤال :

-وش رايكم باللي صار ؟
-وهل فعلا زي مايقولون ان المرأه اذا جرحها الرجل تصبح اقسى من الرجل بل تصبح رجلا مثله مثل ماحصل معاي ؟
-وهل فعلا انا اكرهه زي ماقلتله ؟
-وش الحل بنظركم ؟
-انا بصراحه الان اكتب هالكلام وانا متبلدة الاحساس , مافيه شعور معين اقدر اوصفه لكم تجاه هالموقف .

ردو علي حبايبي لا تخلوني . يمكن تقولون عني خبلا او مجنونه يحقلكم بس لاتلوموني ترا جتني فترات صرت احس فيها عدو مو زوج.

اشكركم على مروركم

الله يعينك حبيبتي الحياة يبغالهاصبر بس انتي مكان حاولي تكسبينه والله يصلح حالك يارب

شهرازاد

الله يجزاك خير اختي
بس انا فعلا ابي جواب هل المراه اذا جرحها الرجل تكون قاسيه مثله بل تصبح رجلا مثله تماما؟

دام انك تغارين عليه معناها انك تحبينه بس انك مقهوره منه
غيري من اسلوبك معاه وان شالله بيتغير
حاولي بعد مايروق وترجع المياه لمجاريها قولي له باسلوب حلو وانتي عارفه الاساليب الي تمشي مع زوجك:

حبيبي انا احس اني بحاجه لك وودي اجلس معاك على راحتنا وش رايك نحدد الايام الي تجلس فيها معاي والايام الي تجلس فيها مع اهلك
حتى عيالكم حددو لهم يوم
بالتوفيق يالغلا

&اموله&

لاااااااااااااااااااا الانثى انثى لو جرحها الرجل تظل انثى مجروووووحه
لو كل انثى انجرحت اصبحت اقوى من الرجل او مثله كان شفتي الحرررررريم كلهم رجااااااااال!!
لا حبيبتي المفروض بعد مايجرحك زوجك على كبر جرحه النازف حتى لو انك متقطعه من جوا تكونين انثى منكسره انثى مجروحه مو تصيرين رجااال !!!

حبيبتي الازم تعيشي انوثتك وانتي لاتصيريتزني على زوجك واكبر خطى الم قلتي اكراهك انتي قعده تخسرين زوجك وبيتك واعيالك واستقرار والا تعوذي ومن ابليس واكثري من الاستغفار والثانيا عيشي حياتك مع نفسك ومع العيالك وزجك خليه لاتسالي فيه والله راح يركض ووراك

هو غلط وانت غلطك أكبر
(( ادفع بالتي هي أحسن فإذا الذي بينك وبينه عداوة كأنه ولي حميم))

ليش لما غلط عليك حقدت عليه وجعلت للشيطان مجال بينكم المفروض لما يخطي وتغضبي منه تزيلين الحقد
لانه مو من صفات المحسنين .....ابعدي عنك وساوس الشيطان وافتحي صفحة جديدة بحياتك وترا كلمته لك
لازم تاخذينها بعين الاعتبار لان كلماتهم رسائل لنا فلا تهملينها وارجعي لانوثتك عشان يحس انك انثى رائعة
روحي له الحين وضميه وابكي بحضنه وقولي له كل تصرفاتي غصب عني بسبب جفاك معي والا انا احبك
واعزك ومااتخلى عنك ودلعيه من يوم ورايح لانه طريقك للجنة وصدقيني لو زعلتيه راح يلقى غيرك تطير فيه
انتبهي لزوجك واقري في الاستشارات وراح تحمدين ربك على زوجك ....
الله يهدي سركم ويوفقكم لكل خير لا تاخذك العزة بالاثم واخضعي لزوجك وحسسيه بانوثتك وحاجتك له ....

اموت علي

حبيبتي انا متاكده انك تحبينه :32:والدليل سؤالك هذا

وغيرتك اذافكرتي انه راح يتزوج

نصيحتي لك حسسيه بالحنااااااااان قد ماتقدري
اكسبيه بتعاملك اللطيف ولا تقولي مايستاهل توكلي على الله وابدائي انت بالتغيير

اعتقد انه لقى عند اهله اللي مالقاه عندك:32: والرجل زي الطفل

ياحبيبتي

وانتي بعد اذا مالقيتي منه اهتمام ورعايه وتفاهم راح تحسين بمشاعر غريبه تشبه الكره

انا مريت بمثل هذا الشعور حتى اني صدقت اني اكرهه

لكن الله لايغير مابقوم حتى يغيروا مابانفسهم

فابدائي بنفسك وتوكلي على الله

تعب قلبي

أفتحي صفحه جديده

من الليله هذي

لاتفكرين بأي مشاعر سلبيه

فكري بمستقبلك

وأنسي ماااضيك

وطنشششششي

بترتاحين وتريحين زوجك

غاليتي قال تعالى ( إن الله لا يغير مابقوم حتى يغيروا مابأنفسهم)
انت تحتاجين الى تغير من الداخل
لاتجعلي للشيطان مدخل
غيري نفسك الي هو عالمك الداخلي الذي سينعكس على العالم الخارجي والدليل قول الله تعالى الايه الي ذكرته في بدايه حديثي
كوني راضيه على نفسك اولا ستجدين الرضى ينعكس على الآخرين ايضا
استقبلي زوجك استقبال حسن واسعديه وسترين النتيجه وستجدينه يكثر الجلوس معك
وامه ياقلبي لا تتدخلين فيها خليه على راحته بكره عيالك راح يعاملونك مثل مايعامل زوجك امه
اعتبريها مثل امك وبس
والله من يرضي الله يرضى الله عليه ويرضى الناس عليه
فانت تحتاجين الى وقفه مع نفسك ومن ثم التنفيذ
وربي يوفقك ويسهل امرك يااارب

لا ياحبيتي انتي غلطانه وخذيه حكمه نسم الرجل الطول من نسم المرا لذا هو لو مايحبك مومجيور يقوللك انا عايش مع رجل لان منك قصور لزم اليوم تروشين والتظبطين قبل يجي وتنيمين العيال بدري تتصلي عليه لتلفونه وتقولين(فلان ابيك وانتي تبكين بعدين هو بخاف بيقول شفيك تكلمي عاد انتي ردي قولي وانتي تبكين بدلع تعال وسكريه وراح يجي ركظ وانتي كوني بالسرير ولما يجي عندك قريب ابكي قولي خفت عليك تحلمت حلم خرعني عليك حبيبي عاد هو اهنيه يذوب لما يشوفج كاشخه وناطرته وبعدين تدلعي عليه وقوليله احبك ماتخيل يوم انا بدونك ومن هل الكلام عشان تصححين الكلمه الي قلتيها انج تكرهينه عاد هو مراح ينسى كلمة اكرهك بيقول انتي قلتيها اهنيه انتي ابكي وقولي غصب عني ولله حياتي غصب انا ابيك وانت واحد موفاظيلي وانشالله اكون افدتج

أحمر شفاه

تقربي من الله بشتى الوسائل أي شي يرضي ربك سويه وبتتحسن حياتك صدقيني
وصراحه على كلامك تقولين من باب البر الله يزيده معناه أنك متربيه وماحطيتي القصور من أمه الله يوفقك
وارجعي لسريرك وغرفتك هي مملكتك لاتخلين أحد ياخذه منك ودللي نفسك وتدلعي بيجيك ركض

خليكي على موقفك ولا تراضينه وأكثري من الإستغفار وحاولي إذا رضيتوا تحسنين العلاقه أنتي الخسرانه أولا واخيرا لو يفكر بغيرك‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘ إستغفري وعليكي بالدعاء ولن تخسري
الله يفرج همي وهمك‘‘‘‘‘‘‘‘آآآآآآآآآآآآآآمين

starglitter

غاليتي قال تعالى ( إن الله لا يغير مابقوم حتى يغيروا مابأنفسهم)
انت تحتاجين الى تغير من الداخل
لاتجعلي للشيطان مدخل
غيري نفسك الي هو عالمك الداخلي الذي سينعكس على العالم الخارجي والدليل قول الله تعالى الايه الي ذكرته في بدايه حديثي
كوني راضيه على نفسك اولا ستجدين الرضى ينعكس على الآخرين ايضا
استقبلي زوجك استقبال حسن واسعديه وسترين النتيجه وستجدينه يكثر الجلوس معك
وامه ياقلبي لا تتدخلين فيها خليه على راحته بكره عيالك راح يعاملونك مثل مايعامل زوجك امه
اعتبريها مثل امك وبس
والله من يرضي الله يرضى الله عليه ويرضى الناس عليه
فانت تحتاجين الى وقفه مع نفسك ومن ثم التنفيذ
وربي يوفقك ويسهل امرك يااارب
كلامها عين العقل ابدأي بنفسك اولاوخلي كل ثقتك واملك بالله وبعدين كويس انه صارحك وقالك اش يبي منك لومايحبك كان عوض الي يبيه براوشوفي اش الي يريحه ويبسطه عنداهله وسويله احسن من الي يسونه واذااحتاج الأمرانك تسألينهم عادي مافيهاشيءبعدين هو بيعرف انك تسألين عن الأشياءالي يحبها وتعجبه ونومك برا غرفةنومك اكبرررررررررررررررررررررغلط الا تقسين قلوبكم زياده ع بعض ولمايطيح الحطب الي بينكم قوليله اش الي مضايقك منه ولوماتحبينه ماكان سألتي ولااهتميتي ولاطلبتي مساعده كان قلتي بالطقاق الي يطقه إن شاءالله اكون افدتك وإن شاءالله موضوعك الجاي يكون<يابنات لحقوعلي احبه بجنووووووووووووووووووون>

حبيبتي انا متاكده انك تحبينه :32:والدليل سؤالك هذا

وغيرتك اذافكرتي انه راح يتزوج

نصيحتي لك حسسيه بالحنااااااااان قد ماتقدري
اكسبيه بتعاملك اللطيف ولا تقولي مايستاهل توكلي على الله وابدائي انت بالتغيير

اعتقد انه لقى عند اهله اللي مالقاه عندك:32: والرجل زي الطفل

ياحبيبتي

وانتي بعد اذا مالقيتي منه اهتمام ورعايه وتفاهم راح تحسين بمشاعر غريبه تشبه الكره

انا مريت بمثل هذا الشعور حتى اني صدقت اني اكرهه

لكن الله لايغير مابقوم حتى يغيروا مابانفسهم

فابدائي بنفسك وتوكلي على الله

كلامك كله صحيح 100%

انا زوجي اهملته واهملت شكلي
وغيرت تصرفاتي وطبعي معه
صااااااااااار جليس اهله بعد ماكان 24 ساعه
معي مع انحنا ساكنين في شقه بيت اهله في درج يطلعنا على نفس باب الشارع حقهم
وحتى اخوانه الصغاااار صاروا يقولون :
حنا مانشوفه نظل شهررررر
ولما حملت وتغيرت تغير
وصاااار يجلس تحت وانا منطقه فوق
احسبه الأخ الكريم طالع
واثاريه بجمبهم يا يتعشى ويسولف
والا اهم شي يكون مسنتر عندهم وبس
بس اللحين قمت اغير شوي واتحسن
وبدا ماشاء الله يتغير شوي شوي

شهرازاد

اشكر الجميع على الاهتمام وردودكم صراحه رائعه ولامست جانب كان غايب في نفسي يبدو اني فعلا تماديت في الجفاف بس الصراحه امه وخواته لهم دور كبير في الخشونه اللي انا فيها كل ماتذكر الكلام اللي يقطونه علي وعلى اهلي كل مارحت وجيت من عند اهلي احس بقهر كبير وكره عميق واذا ذكرت انه ولدهم وهم خواته احس اكرهه من كرهي لهم . شاكره لكم حبيباتي تفاعلكم معي والله اثرتوا فيني الله يوفقكم جميعا .

أعلى