مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تكفووون شيروا علي....

فنن99

السلام عليكم

تعبت و بآفضفض مشكلتي مع زوجي بدت بعد نفاسي تغير علي 180 درجة تخيلو في بداية الايام ما يبي يقعد معي في البيت و لا يوم كل شوي روحي عند اهلك ابي اطلع و انا مشكلتي طيبه بزيادة و ما عندي ذكاء مثل بعض الحريم ما شاء الله على طول يقولي هالكلام اقوم و البس
كان قلبي يتحطم كل يوم مشاكل يوومية تافهة صحيح هو عصبي و ما يتحمل بس كل يوم حتى اني صرت استغرب اذا مر يوم و ما سوا لي سالفة على شي

و من ناحية الطبخ انا تزوجت ما اعرف المطبخ و قاعده اتعلم يعني بس ما يبيه عنده يجيب من المطعم كل يوم و لا اطبخ مع انو طبخي حلو بس مو نفس طبخ امه اكيد ...
انا ماادري اذا ما يبيني و مو طايقني ليش ما يقولي و يريحني عايشه بهم تخيلوا وجودي و غيابي عنده ما تفرق ذاك اليوم كنت في جمعه و وحده توها راجعه من السفر تقول جنني زوجي كل شوي تعالي اشتقت لك و انا ما يصدق ابعد عنه
مع انو ما اظلمه رجال ملتزم و يخاف الله و يحب يتونس مع اقاربه و اهله اكثر مني
تخيلوا عمره ما يمدحني بكلمة حلوة تخيلو صرت احاول ادور السواليف معاه و نتكلم قبل كم يوم عن اللباس و الذوق و الشكل قام يسب في ابوي و يقول ما يعرف الذوق و يضحك و انتي شكلك شين ..

قلت في قلبي يعني ما تعرف تمدح تقوم تسب مع انو جمالي مقبول و الحمد لله
24 ساعة يهددني بالزواج الثاني و كل شوي يقول باعرس على وحدة حلوة و بسوي في عرسي شي ما صار و من هالكلام الي يرفع ضغط كل حرمة و انا مرات اقوله كيفك تبي تعرس على اربع و مرات اقوله يا ويلك تفكر و من هالكلام ....
و لما البس ملابس النوم يقولي انتي ما تستحين و لا ليش تتكشخين ؟؟؟؟؟؟ انا هنا اسكت ما ادري شقووول من القهرررررر... و ما بينا اي علاقة الا بالشهر مرة

انا الحمدلله مصبرني البنوتة الي بيننا و لا الكرامة عندي اهم من كل شي .. و طبعي كتووومة يعني اهلي ما عندهم خبر بالمشاكل الي تصير بينا ..

صراااحة تعبت من هالحياة لو ادري ما تزوجت ...
تخيلو بعد كل ويك اند هاذي يروح يتمشى مع اقاربه و انا يخليني عند اهلي و لا يكلم لين انا ارسل و اقول مرني ....

الحين اهلي بيسافرون يصيفون و بيقعدون شهر و يبوني اروح معاهم و هو ما صدق خبر الابتسامة شاقه وجهه من الفرحة انه بيفتك مني اشرايكم اقعد على قلبه على الاقل اكون مرتاحة نفسيا مع انه ما راح يخليني مرتاحة كل شوي بيقعد يقول ليتك رحتي لاني مرة قعدت و كل يوم يبكيني و لا اروح و اوسع صدري مع اني ما اتخيل اني بارتاح بقعد افكر فيه و بصير شايله هم و متضايقة لانو ما في اقوى على الحرمة من انو زوجها ما يبيها علما باني صارحته و قلت له ليش ما تبيني اقعد قال ابي اروح و اجي على كيفي انا اسكت بس افجرها بالاخير قلت له اذا ما نت قد المسئولية ليش تتزوج من اساسو ؟؟؟؟؟

علما بان زوجي شمالي

تكفون شيروا علي و اعتبروني اخت مالها احد بعد الله غيركم ..........

الله يعينك
بس ماعندي ذاك الخلفيه عن التعامل معاه غير التطنيش بس
وانتي شوفي اللي يناسبك وسويه
بس انتبهي ليكون فيه احد بحياته وانتي اذا سافرتي اكيد بياخذ راحته وذا مافيه روحي وبين له انو اذا ما تغير بعد رجعتك من السفر انك راح تنفصلي عنه بس با اسلوب يمكن يغير رايه
موفقه يا الغلا

الله يعينك اختي روحي وتونسي وفليها مع اهلك خليه يشتاق لك واذا ما اشتاق ما راح تلقين نتيجه من جلستك الا الشماته والاهانه

نور زوجها

بالعكس روحي وخليه يعطيك مصروف محترم وجيبيله هديه وامه بعد وابعدي ترا البعد يولد الشوق الله يحنن قلبه عليك

جليان

.
.
وعليكم السلام والرحمه

عزيزتي فنن لا تفقدي ثقتك بنفسك بسبب تعليقات زوجك ..

انتي أنثى وستبقين أنثى تتميزين بشيء يختلف عن غيرك..

ابي أسألك قبل أجاوبك

زوجك له جهاز حاسوب خاص ومن متصفحين النت؟

لا حظتي مكالمات غريبه وحاول يخبيها عنك؟

وأسألتي لا تتخوفي منها مجرد اخذ انطباع عن زوجك وافيدك ..وأعيدها مره ثانيه لك لا تفقدي ثقتك بنفسك ..

ربي يسعدك ..

Hno0odah

بصراحه الله يكون بعونج
وبعدين لازم انت اتغيرين طبيعتج واتغيرين نفسيتج
واتقوين شخصيتج
ومش على اي كلمه يقولج اياها تزعلين منه
ومش على اول كلمه يقولج يلا روحي بيت اهلج رحت
لا خلليج قويه واعرفي اشلون تكسبينه
وحتى اذا قالج ليش تكشخين ووقت النوم
قوليله والله انا حابه اكشخ اليوم في خاطري اشياء واااايد
واذا قالج انت مش حلوه .. قوليله يكفي انك انت اخترتني من بد هالبنات كلهم
يعني اي شيء يقوله فيج عطيه كلمه قويعه تسكتينه ولا تضعفين جدامه ابدا ابدا ابدا

روحي مع اهلك ووسعي صدرك بس ابيك ما تتصلين عليه ابدا واذا اتصل خلي اخواتك يريدون عليه بمشغولة او اطلعت او مش موجوده او نايمة وبعد فترة اذا اتصل ردي عليه هلا واختصري الكلام وقاطعيه واضحكي من كل قلبك قدامة وقلي انا مشغولة تبي شي وقفلي خليه يحس بانك مش مهتمة لما ترجعين تكشخي كأنك بتروحين زواج بس لا تعطينا اي اهتمام تكلمي مع صحباتك اضحكي بعألى صوتك واهمليه واكثري من قيام الليل والدعاء والله يفرج همك

ليل الشتا

ملكة متوجة
سامحيني أختي على اللي بقوله
ريلك مايعي شي من الالتزام ومخافة الله
إذا يسب أبوك ... كيف ماتجرأتي تتدافعي عن والدك اللي عطاك وزجك هالشخص ؟!!!
وهذا اللي أستغرب منه ياالنسوان
يسبوا اهاليكم ولا تحركوا ساكن إلا فقط تلبسن تتكشخن لهن
ترى هالشي بيبين له غلا أهلك عندك
نسأل الله السلامة ..
ربي يفرجها عليك ..
إذا تحسي نفسك بترتاحي مع اهلك روحي وتونسي وأسفيه وتعاليله وحده ثانية وأصقلي شخصيتك وقويها لأن الواضح ان مسيطر عليك
ولا تقدري تتدافعي عن نفسك إلا فقط تبكي
خليك أقوى من كذا
أســــــــــــــفهي وخلي قلبك كوووول
وعليك بسهام الليل فإنها لا تخطي ولكن لها أمد وللأمد إنقضاء

فنن99

الله يعينك
بس ماعندي ذاك الخلفيه عن التعامل معاه غير التطنيش بس
وانتي شوفي اللي يناسبك وسويه
بس انتبهي ليكون فيه احد بحياته وانتي اذا سافرتي اكيد بياخذ راحته وذا مافيه روحي وبين له انو اذا ما تغير بعد رجعتك من السفر انك راح تنفصلي عنه بس با اسلوب يمكن يغير رايه
موفقه يا الغلا

بجرب نصيحتك
يعطيك العافية يا قلبي

فنن99

الله يعينك اختي روحي وتونسي وفليها مع اهلك خليه يشتاق لك واذا ما اشتاق ما راح تلقين نتيجه من جلستك الا الشماته والاهانه

و هذا الي انا خايفه منه اجلس و بالاخير اصير علة على قلبه
و مرات اقول لا اقعد احسن عشان ما يمسكها علي بعدين و اني رحت و خليته ... ثانكيوووو

فنن99

بالعكس روحي وخليه يعطيك مصروف محترم وجيبيله هديه وامه بعد وابعدي ترا البعد يولد الشوق الله يحنن قلبه عليك
ما اظن بفكر اجيب شي!!!! شاستفدت من الهدايا الي اعطيته... اسلوبه هو نفسه معاي ما تغير .. آآآآآآآآآآآآآآمين يآآآرب

فنن99

.
.
وعليكم السلام والرحمه

عزيزتي فنن لا تفقدي ثقتك بنفسك بسبب تعليقات زوجك ..

انتي أنثى وستبقين أنثى تتميزين بشيء يختلف عن غيرك..

ابي أسألك قبل أجاوبك

زوجك له جهاز حاسوب خاص ومن متصفحين النت؟

لا حظتي مكالمات غريبه وحاول يخبيها عنك؟

وأسألتي لا تتخوفي منها مجرد اخذ انطباع عن زوجك وافيدك ..وأعيدها مره ثانيه لك لا تفقدي ثقتك بنفسك ..

ربي يسعدك ..

لا تخافين حبيبتي انا مؤمنة ان الجمال نسبي و ما لايعجب غيري لا يعني انه لا يعجبني و الناس اذواق بعد ...

بس للاسف ما اكتشفت ان انتقادته و تعليقاته لهدم ثقتي بنفسي لا اقل و لا اكثر الا متاخر كنت قبل اصدق اي شي اقوله بس الحين بديت ما اهتم بكلامه مثلا بطبخي احاول اخذ اراء غيره و الحمد لله بديت اثق بنفسي شوياات..

جوابي على سؤالك هو استقلالي بدرجة كبيرة و هذا طبع الشمالي يعني اوراقه كمبيوتره موبايله لا تحااااولين تلمسينهم ..
المكالمات نادر جدا يكلم قدامي و الي محيرني بعد حتى الحمام لازم موبايله يسبقه ..

انتظر ردك...

فنن99

بصراحه الله يكون بعونج
وبعدين لازم انت اتغيرين طبيعتج واتغيرين نفسيتج
واتقوين شخصيتج
ومش على اي كلمه يقولج اياها تزعلين منه
ومش على اول كلمه يقولج يلا روحي بيت اهلج رحت
لا خلليج قويه واعرفي اشلون تكسبينه
وحتى اذا قالج ليش تكشخين ووقت النوم
قوليله والله انا حابه اكشخ اليوم في خاطري اشياء واااايد
واذا قالج انت مش حلوه .. قوليله يكفي انك انت اخترتني من بد هالبنات كلهم
يعني اي شيء يقوله فيج عطيه كلمه قويعه تسكتينه ولا تضعفين جدامه ابدا ابدا ابدا
اتمنى اصير قوية بس ما اعرف والله ان كلامي ببيت اهلي يمشي ع الصغير و الكبير لاني محترمة و ما احب اذي احد و طيبه بزياااادة بس مشكلة لما تعيشين مع شخص ما يقدّر ...
و انا ادري لو من الاول سكته ووقفته عند حده ما كان تمادى ..
قريب قالي ليش تتكشخين قلت له ابي اسمع كلام حلووو << ها ردي قوي و لا لا :8:

فنن99

روحي مع اهلك ووسعي صدرك بس ابيك ما تتصلين عليه ابدا واذا اتصل خلي اخواتك يريدون عليه بمشغولة او اطلعت او مش موجوده او نايمة وبعد فترة اذا اتصل ردي عليه هلا واختصري الكلام وقاطعيه واضحكي من كل قلبك قدامة وقلي انا مشغولة تبي شي وقفلي خليه يحس بانك مش مهتمة لما ترجعين تكشخي كأنك بتروحين زواج بس لا تعطينا اي اهتمام تكلمي مع صحباتك اضحكي بعألى صوتك واهمليه واكثري من قيام الليل والدعاء والله يفرج همك
بجرب ان شا الله مشكووورة
و ياليت الي عندها نفس تجربتي تفيدني

فنن99

سامحيني أختي على اللي بقوله
ريلك مايعي شي من الالتزام ومخافة الله
إذا يسب أبوك ... كيف ماتجرأتي تتدافعي عن والدك اللي عطاك وزجك هالشخص ؟!!!
وهذا اللي أستغرب منه ياالنسوان
يسبوا اهاليكم ولا تحركوا ساكن إلا فقط تلبسن تتكشخن لهن
ترى هالشي بيبين له غلا أهلك عندك
نسأل الله السلامة ..
ربي يفرجها عليك ..
إذا تحسي نفسك بترتاحي مع اهلك روحي وتونسي وأسفيه وتعاليله وحده ثانية وأصقلي شخصيتك وقويها لأن الواضح ان مسيطر عليك
ولا تقدري تتدافعي عن نفسك إلا فقط تبكي
خليك أقوى من كذا
أســــــــــــــفهي وخلي قلبك كوووول
وعليك بسهام الليل فإنها لا تخطي ولكن لها أمد وللأمد إنقضاء
من قال اني ما احرك ساكن بالعكس ارد عليه و دايما امدح ابوي قدامه يمكن هذا الي قاهره و عارف انه يزعلني هالكلام .. و هو يدري بغلاهم عندي وش كثره بس الله يهديه يكرههم لو تشوفين كيف اعاني معاه عشان بس يجي يسلم عليهم مع انهم يحبونه و لا شاف منهم شي يقعد بالشهور ما يفكر يشوفهم و ترى هالكلام ما كان اول زواجي بس بعد نفاسي كلشي تغير فيه .. !!!!

و الدعاء ما بقصر ان شا الله الله يرد قلبه لي ... تسلمين عيوني

*نونه*

Active member
اتمنى اصير قوية بس ما اعرف

قريب قالي ليش تتكشخين قلت له ابي اسمع كلام حلووو << ها ردي قوي و لا لا :8:
لا ردك مو قوي بالنسبة لواحد شمالي...

ردك يا اختي هذا بالتحديد يفسره الشمالي على انه ضعف و ترجي ان يلاحظك و هو ينفر من هذا الامر

الرد القوي اللي يفحم الشمالي هو التالي: " اتكشخ لنفسي لاني هكذا من يوم يومي"

كلوديا

روحي واستانسي مع اهلك الزم ماعليك وناستك واضغطي على قلبك وونسي عمرك ولا تفكرين فيه اذا اتصل ردي عليه ولا لا تدورينه وتدقين عليه واذا رجعتوا تغيري عليه لا تكونين نفس شخصيتك لاتدورينه خليه هو اللي يدورك وصيري غامضه خليها فتره لك تعيدي حساباتك معه وتريحين عمرك وتقدري تفكري زين ..

فنن99

لا ردك مو قوي بالنسبة لواحد شمالي...

ردك يا اختي هذا بالتحديد يفسره الشمالي على انه ضعف و ترجي ان يلاحظك و هو ينفر من هذا الامر

الرد القوي اللي يفحم الشمالي هو التالي: " اتكشخ لنفسي لاني هكذا من يوم يومي"

اهاااااااااااااا و انا ع بالي جبتها الحين خخخخ
يسلمو يا قلبي لا تحرميني طلتك ...

أعلى