مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

♥♥تجــمـع حوااااامل الشهور 6,7,8,9 حــيـااااااااكــم♥♥

TOoOoOFe

يلآآآ يـآحلـوآت أنـآ استـأذن بصلي وأنـآآآآآآم ..

أشـوفـكـم ع خـيـررررر إن شـآلله ..

هههههههههه أدري وأنـآ زوجي غررريب مشـآن هييك جـآمـع الشمـآلي والجنووبي << حـآله استثنـآئيه خخخخخخخ

أنـآ أشووف فيه أشيـآآء كثيرره من الجنووبي وهو يقوول لآ أنـآآ شمـآلي قلت زين مآرآح نتضآرب بنخليهـآ شمـآلي حنوبي :31:

لآ أنـآ قبل مـآحمل كنت يووم انظف البيت كله وشقة صغيره ويوم للغسيل ويوم للكوي كذآ أحس أرريح بس لو أسويهـآآ مرره وحـده بتعب ..

خلي أولد ويخلص النفـآآس ع خيررر وأورريه ببدىآ بكيد الحررريم إليمـآ يجيبهـآآ خخخخخخ

[/CENTER]
ههههههههه الله يعينك :31::31::31:

sara-E

شوكو شفتي كيف بس يخطبون بنت رقه ومحد خطب بنتك

sara-E

هههههههههههههههههه سارة تحرش

ياكاااااشفني :31:

لا شوكو خلاص اذا اللي في بطني ولد بازوجه بنتك اذا بتسميها اسم حلو:31: < كم اداة شرط في الجمله يالله من الحين بادربك ع العربي :31: ؟؟

ياكاااااشفني :31:

لا شوكو خلاص اذا اللي في بطني ولد بازوجه بنتك اذا بتسميها اسم حلو:31: < كم اداة شرط في الجمله يالله من الحين بادربك ع العربي :31: ؟؟
:31::31:طيب لاتتريقي ماااحب العربي
انتي ايش قسمك ؟؟وكم عمرك؟؟علمي ولااادبي؟؟

sara-E

يؤ عاد لاتحرجيني انا قصتي قصه مع الدراسه والجامعات خخخخ

درست ترم في جامعة الامام وماعجبوني وتركتهم وسجلت في جامعة سعود ودرست 3 سنوات وتزوجت ونقلت مع زوجي للجوف سو نقلت لجامعة الجوف ودرست سنه خخخخخ باقي لي ثلاث سنوات واتخرج يمكن

يؤ عاد لاتحرجيني انا قصتي قصه مع الدراسه والجامعات خخخخ

درست ترم في جامعة الامام وماعجبوني وتركتهم وسجلت في جامعة سعود ودرست 3 سنوات وتزوجت ونقلت مع زوجي للجوف سو نقلت لجامعة الجوف ودرست سنه خخخخخ باقي لي ثلاث سنوات واتخرج يمكن
هههههه اها الله يعينك:32:

أعلى