مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

♥♥تجــمـع حوااااامل الشهور 6,7,8,9 حــيـااااااااكــم♥♥

سارونه هلابك طيب انتي روحي عند مستشفى كوووووويس اسالي عن الدكتوره قبل لاتروحين

بنات .. أذن عندنا خلاص مافي حيل ابصلي وانام .. تصبحون ع خير وياليت اللي تعرف ام مصعب تطمنا عليها ..

طيب الحين الي محيرني ليش الحمل 40 اسبوع واذاحسبتيها اقل وشلون ودي افهم يعني مثلا السابع اربع اسابيع صح 25-26-27-28صح كذا

شوفي الاسابيع تختلف بس اللي اقرا واسمع عنه ان الحمل اربعين اسبوع بس مااعرف احسب بالاسابيع بس السونار يوضح لك انا قبل كم يوم كنت رايحه للدكتوره قالت انا بالاسبوع 31

TOoOoOFe

هههههههههههههههه ياااربي استحيت .

شسوي ابي اعرررف مستعجله هههههههههه..

واخاف اذا رحت وسويت سونار يصير مابعد وضح واتحطم ..

ههههههههههههه لآعـآآدي حبيبتي ..

شووفيني استعجلت من الشهر الأول وأنـآآ أحووس من منتدىآ لمنتدىآ أبي أعرف بس مآلله كـآتب وللحين مـآعررفت وأنـآ مآبآقي لي إلآ كم من يووم وادخـل الثآآآمن بس أهم شي يجون بصحه وعـآآفيه ..

لآ إن شـآلله يوووضح ..

sara-E

رقة المشاعر

من كثرها هالمستشفيات عاد ! خليها على الله بسسسسس ! هم كلهم مستشفيين او 3 وكل واحد اردى من الثاني ...

يكفي الم ياقلب

شوفي الحمل 9 شهور واسبوعين بالضبط ,, التسع شهور = 38 اسبوع + 14 يوم يطلع 40 اسبوع

اغلب الدكاتره يحسبون الثالث 5 اسابيع والسادس 5 اسابيع .. وفيه حساب ثاني بس مره قلق يحسبون كل شهر الظاهر 4 اسابيع و 3 ايام تقريبا وهذا حساب الشريط هذا حق التواقيع اعتقد

الجوري،،

ههههههههههههه لآعـآآدي حبيبتي ..

شووفيني استعجلت من الشهر الأول وأنـآآ أحووس من منتدىآ لمنتدىآ أبي أعرف بس مآلله كـآتب وللحين مـآعررفت وأنـآ مآبآقي لي إلآ كم من يووم وادخـل الثآآآمن بس أهم شي يجون بصحه وعـآآفيه ..

لآ إن شـآلله يوووضح ..

تسلميين ياااقلبي .. ربي يسعدك .. :32:

يووه كيف صبرتي ماشاء الله عليك :31:

يعني لسى مابعد تقضيتي؟؟ .. انا في الخامس اللحين ولا بعد تقضيت احس إنو بدري .. :18:

الجوري حبيبتي ترى عااادي انا توني عرفت وشوفيني بالسابع وباقي لي كم يوم ان شاءالله وادخل الثامن
وقبل يومين بس عرفت ان اللي في بطني بنوته والله يتمم يارب وتجي بالسلامه

TOoOoOFe

تسلميين ياااقلبي .. ربي يسعدك .. :32:

يووه كيف صبرتي ماشاء الله عليك :31:

يعني لسى مابعد تقضيتي؟؟ .. انا في الخامس اللحين ولا بعد تقضيت احس إنو بدري .. :18:

لأني طفشت كل شووي تقوولي الدكتووره كلآآم قلت خلآآآص مـآرآح اسألهـآ أبد إذآ ولدت إن شـآلله بعرررف :31:

الأسبووع هذآ ببدىآ أجهز وبآخذ ملآبس تنـآسب الجنسين وأرريح ..

أنتي أبدي جهززي ع شووي شوووي أريحلك لأنك كل مـآتدخلين شهر جديد رآح تثقلين وتتعبين أكثر بالمشي ..

ياحليلها بنيتي جوها خطاطيب بس احنا معطين هموووسه كلمه
ههههههههههههههههههههههههههههه

الجوري روحي كلي لاتججوعين نفسك

TOoOoOFe

رقه جمعي كل الخطـآآب وخلي بنووتتك تختـآآآر اللي يعجبهـآآآ خخخخخخخ

أعلى