مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

♥♥تجــمـع حوااااامل الشهور 6,7,8,9 حــيـااااااااكــم♥♥

كروشااات امس تعبت جاااني صدااااع موطبيعيت
سكت عليه سكت اللين سرت ابكي احس من قوه
الصداع الم في عيني واقول لزوجي مااااشوف تعب
ووداني المستشفى قال الدكتور عندك الظغط مرااا
نازل 40واداني محلول وادني في العضل ابرة حديد
الحمدالله على كل حال بعد الابر فك عني شويا الصداع
واليوم الحمدالله احسن من امس

sara-E

شوكو انا بخير مختفه شوي لانه مره مشغوله هالايام

ياقلبي ماعليك الا العافيه ان شاء الله

انتي تاخذي حديد ؟؟ ليه نزل الضغط ؟؟ لايكون ماتاكلي كويس ؟؟

شوكو انا بخير مختفه شوي لانه مره مشغوله هالايام

ياقلبي ماعليك الا العافيه ان شاء الله

انتي تاخذي حديد ؟؟ ليه نزل الضغط ؟؟ لايكون ماتاكلي كويس ؟؟
لا كل مااكلت شي استفرغت:8::8:
ووالحديد مااخذوو لانو قوي ويسببلي غثيان
والدكتوره اخر مرا قالت عندك فقر دم شديد:33:
الله يعينني وامس زوجي جبلي حديد من الصيدليه بطعم الشوكولاته
عشااان مااستفرغ ومدري اليوم اجربو واشوف

الف سلامة عليكي شوكو ما تشوفي شر انتبهي على صحتك وكلي كويس عشين فقر الدم ما ينفع كدا

انا زيك ما سك صدااااع شكلو هبوط من اول حملي وانا ضغطي نازل ولا اخد حبوب ولاحديد مهملة بس احاول اعوض بالاكل

sara-E

لا كل مااكلت شي استفرغت:8::8:
ووالحديد مااخذوو لانو قوي ويسببلي غثيان
والدكتوره اخر مرا قالت عندك فقر دم شديد:33:
الله يعينني وامس زوجي جبلي حديد من الصيدليه بطعم الشوكولاته
عشااان مااستفرغ ومدري اليوم اجربو واشوف

لا ياقلبي لااااااااااااااااازم تاخذي حديد شوفي نوع يناسبك فيروز هو اللي بطعم الشوكلاته ترا مره حلو انا طول عمري اخذه وماما تاخذه كمان < كل العائله فقر دم :31:
الحديد ثقيل فعلا عشان كذا لازم تاكليه بعد وجبه ماتاكليه ومعدتك خاليه ,, الهبوط في الضغط جاك من قلة الاكل يعني ان شاء الله بس تاكلي كويس مايصير فيك الا العافيه .. وفقر الدم مو زين انتبهي اذا تاخذي كالسيوم خلي بينه وبين حبة الحديد اقل شي 4 ساعات لانو الكالسيوم يمنع امتصاص الحديد وبيأزم لك الموضوع زياده ,, لاحقي على نفسك وخوذي الحديد حماتي طنشت وجاها نزيف وقت الولاده ياحرام تنومت 4 ايام بالمستشفى قالوا لها لازم احد يتبرع لك بالدم وحطو فيها كيسين عاد فصيلة دمها نادره ويالله حصلناها سبحان الله انقذ حياتها صديق زوجي ,,. انتبهي لروحك يالغلا وماتشوفين شر ان شاء الله :icon26:

sara-E

سااره بشري ماقالولك بنت او ولد؟؟

لاوالله ياقلبي لسى ماصار عندي موعد اصلا ,, موعدي الاثنين الجاي بس ان شاء الله بس دكتورتي غبيه بتصرفني زي اول مره
ان شاء الله الاسبوع الجاي اكون بالرياض عند اهلي واروح اشوف نفسي اسوي اشعه رباعيه :32:

الف سلامة عليكي شوكو ما تشوفي شر انتبهي على صحتك وكلي كويس عشين فقر الدم ما ينفع كدا

انا زيك ما سك صدااااع شكلو هبوط من اول حملي وانا ضغطي نازل ولا اخد حبوب ولاحديد مهملة بس احاول اعوض بالاكل
الله يسلمك...الله يعين بس تعب

لا ياقلبي لااااااااااااااااازم تاخذي حديد شوفي نوع يناسبك فيروز هو اللي بطعم الشوكلاته ترا مره حلو انا طول عمري اخذه وماما تاخذه كمان < كل العائله فقر دم :31:
الحديد ثقيل فعلا عشان كذا لازم تاكليه بعد وجبه ماتاكليه ومعدتك خاليه ,, الهبوط في الضغط جاك من قلة الاكل يعني ان شاء الله بس تاكلي كويس مايصير فيك الا العافيه .. وفقر الدم مو زين انتبهي اذا تاخذي كالسيوم خلي بينه وبين حبة الحديد اقل شي 4 ساعات لانو الكالسيوم يمنع امتصاص الحديد وبيأزم لك الموضوع زياده ,, لاحقي على نفسك وخوذي الحديد حماتي طنشت وجاها نزيف وقت الولاده ياحرام تنومت 4 ايام بالمستشفى قالوا لها لازم احد يتبرع لك بالدم وحطو فيها كيسين عاد فصيلة دمها نادره ويالله حصلناها سبحان الله انقذ حياتها صديق زوجي ,,. انتبهي لروحك يالغلا وماتشوفين شر ان شاء الله :icon26:
اها الله يعين ايوه صح كلامك قريت اسم العلبه مكتوب فروز
ايوه عارفه حتى حق الصيدليه قال لرزوجي تاخد الحديد بعد الغدا
والكالسيوم بعد العشاا اها الله يستر بس فقر الدم دا منجد موطيب

لاوالله ياقلبي لسى ماصار عندي موعد اصلا ,, موعدي الاثنين الجاي بس ان شاء الله بس دكتورتي غبيه بتصرفني زي اول مره
ان شاء الله الاسبوع الجاي اكون بالرياض عند اهلي واروح اشوف نفسي اسوي اشعه رباعيه :32:
وجع الدكاترا يرفعو الضغط انا دكتورتي تقولي موباين موباين
رحت للدكتور في مستشفى تانيه بس عشان اعرف جنس الجنين
مشاءالله عليه على طول قلي....نفسك في شوو بنوته ولا ولد:11::13:

أعلى