مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مرة متضايقة وفحاله مايعلم فيها الا الله.. ساعدوني بحل

رووعة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

احس بضيقة شديده وماني طايقة بيتي ولابناتي ولا شي رغم اني احاول اتصرف عادي ومابين لحد شي ..

اكتشفت قبل فترة ان زوجي يكلم بنت ومرة تضايقت والمرة الاولى لمحت له اني فهمت وحصلت مشكله بسيطه وتصالحنا ..
الان قبل اسبوع نفس الشي تعرف على بنت في النت ويكلمها طبعا الله يقطع النت من دخل بيتي صار هذا الشي ..المهم واجهته وصارحته وكنت بروح بيت اهلي بس اعتذر اشد الاعتذار وبشتى اساليبه منعني واقنعني باعتذاره ..
ولاحظت ان ايميله نظف والحمدلله .. قبل يومين قلبي قرصني وسويت بحوثي عالجهاز واكتشفت انه يكلمها وهي بنت الايش انواع الاغراءات وعرض عالماسنجر وحركات ..

المهم رحت بيت اهلي واخذت موقف وبعد يوم اتصالات واقناعات وان البنت وراه والسبب خويه وانه ضعف المهم اعطيته كلام انه يايتعدل يالحياه مستحيله بينا ............ واخر شي رجعت بيتي يعني ماخليته يستوي مضبوووووط لكن قلت ان شاء الله يتغير ..

المشكله الان انا نفسيتي مرة متضايقه وماني طايقة اشوف احد .. اعامله عادي تمام واحاول اكون اوكي ولوك واهتمام ..

لكن ماني طايقه بيتي .. نفسي اروح لمكان لوحدي اخرج واترك كل شي :8:

مالي نفس لاي شي .. حتى اهله كرهتهم رغم انه مالهم ذنب .. وحاسه بنقص شديد وجرح من اللي سواه ..

قررت اشترك بدورة الحب الجديد لكن لين تجي السيوله :22:

وبنفس الوقت افكر اشيل النت من بيتي ..

ماني عارفه ايش اسوي وكيف اتعامل معاه ..

بنتي صغيرة 5 شهور افكر بنفسي بدل مايفاجئني بسفره حلوة اغير جو خاصه ان ذكرى زواجي قبل اسبوع طعني ..

شورو علي .. ريحو بالي الله يريح بالكم

نفسي اكلم استاذه ناعمه بس الوصول لها صعب:8:

ساااااااااااعدوني بحل

رووعة

لعلمكم دموعي بعيني والله وقلبي يعورني حاسه باكتئاب شديد الله لايوريكم هذا الشعووووور ابدا

ام فيفي

ربي يفرج همك اختي وطالما زوجك يراضيكي ويصالحك معناها يحبك ونزوة وتعدي يمكن انعلي الشيطان وحاولي اعطية فرصة جديدة ؟ما تتذكري اي شئ حلو لزوجك ينسيك هذا الالم؟ اكيد في استغفري وحاولي انسي اختي ربنا يفرج همك ويسخر لك زوجك امين

رووعة

شكرا لكم اخواتي ..

والنعم بالله

بس انا بعرف كيف اتصرف معاه ..

يعني انا اعامله تمام وادلعه بس داخلي اقول مايستاهل كني اعوضه عن شي وهو المفروض يعوضني عن اللي سواه

بالعربي ماني عارفه ايش الصح اثقل عليه ولا احسسه بالحب مااااااااااااااااني عارفه

استغفررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررري

كل الوقت وربي بيفرج همك

اناا كل مااتضايقت استغفرررررررررررررررررررررررر لين احس برااحه عجيبه رغم المشاكل والهموم

انتبهي لا تطور حالتك

وحملي اذاعة القرااان الكريم ع النت وخليهاا طول ما انتي مشغلته شغاله او شغلي سورة البقره

استمري على هالحااال

وان شااء الله ما عليك شر

وزوجك الله يهديه ويساامحه نصيحه لاتنبشين ورااه اهم شي هو مو مقصر معك خلااص

استودعيه الله وهو اللي بيحااسبه

ترى والله محد يستااهل تنزلين دموعك وتكدرين خااطرك عشاانه الزم ماعليك نفسسسسسسسسسسسسسسسسسك

رووعة

استغفررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررري

كل الوقت وربي بيفرج همك

اناا كل مااتضايقت استغفرررررررررررررررررررررررر لين احس برااحه عجيبه رغم المشاكل والهموم

انتبهي لا تطور حالتك

وحملي اذاعة القرااان الكريم ع النت وخليهاا طول ما انتي مشغلته شغاله او شغلي سورة البقره

استمري على هالحااال

وان شااء الله ما عليك شر

وزوجك الله يهديه ويساامحه نصيحه لاتنبشين ورااه اهم شي هو مو مقصر معك خلااص

استودعيه الله وهو اللي بيحااسبه

ترى والله محد يستااهل تنزلين دموعك وتكدرين خااطرك عشاانه الزم ماعليك نفسسسسسسسسسسسسسسسسسك
كلامك صح الله يسعدك ..

بس نفسي اعرف كيف اتصرف معاه .........

انا صرت افكر يمكن انا تركت له وقت فراغ .. بس بنفس الوقت مو عارفه كيف اتعامل معاه شي يحير !!!!!!

ولا تحتارين ولا شي حبيبتي هذي مووووووووضه صاايره هاليومين

عاااد الا من رحم ربي استغفر الله بس

اناا اقولك لو تشعلين اصاابعك العشره شمع عشاان ترضينه وفي رااسه شي بيسويه بيسويه

انتي سوي اللي عليك ورب العالمين بيحااسبه والحمدلله انهاا جت على مكاالمات مو ادماان ولا شي اكبر

وادعيله يااقلبي الله يهديه ويسخره لك

ششووفي اختي حبــيبتــي نصيحــتي لك انتي اللي عليــك سوويه له واعطيه اهتمام وعطيه كل حقــوقه وأبد والحاله اللي تمرين فيها عاادي شششئ طبيعي بعد الموقف اللي صاار لك معااه ..

نصيحتي لــك كل يوووم أدعـــي ربــي ان يفرج لك همك وان زوجك ربي يفتح على قلبــه وعلى حسسب كلامك تقولين من صديــقه حاولي انتي من كلاامك تبينن له أنو صديقك هذا مو كويس او من هالقبــيل ...

وثاني ششئ تصدقي لو بريال او اي ششئ بسيــط عندك وربي بيرزقك من فضله لأن فضضل الصدق عظيــم ...

وثالث شئ اكثري من الاستغفااااااااااار وانتي تروحين وانتي تشتغلين اذكري الله بكل وقت .. والحاله اللي انتي اللحين فيها عاادي من ربــي ازمه وتعدي ان شاءالله وربي بيمتحنك وبيشوف مدى صبــرك والشكوى لله اصبــري بسسس انتي خليــك مع زوجــك لاتخلينه علششان ما يروح لــشئ الغلــط وحااولي انتي انو تبينين له اهمتامك وتخاافين عليــه وبنفــس الوقت انو هذا الششئ اللي تسوويه ربي مو راضي عنه كيف انا تبيني أراضى عنه ولاتقطعين املك بربك داايم ادعي ووعيه وقولي له انتي وانصحيه انو احنا عندنا بنات واللي يوذي بنات الناس بكرى يجي احد يوذي بناته وعيه وانو هذا الشششئ اللي تسويه غلط والحمدالله انك متزوج ولاتشجع مثل هالبنات على كذا يكلمون ومن هالنصــايح اللي ان شاءالله وبّإذن اللي ماتنام عيــنه رااح يقتنع واعطيه ادله وبيني له انك انتي خاايفه عليه وعلى بنتك وقولي ان الدنيا دين وسلف .. وبسس

وبإذن الله ماراح أنســاك من دعوااتي وساامحيني على كلاامــي الكثيــر بسس وربي حبيــت أسااعدك ولاتنســيني من دعوااتك ...

الله يووفقك ياارب ويألف زوج قلبك ياكريم وجعلك يااارب تملين عينه وقلبه ويترك هالخراابيط عنه يااارب .. وترتاحين ويريح قلبك ربي ياااارب ..يااارب ..

رووعة

ولا تحتارين ولا شي حبيبتي هذي مووووووووضه صاايره هاليومين

عاااد الا من رحم ربي استغفر الله بس

اناا اقولك لو تشعلين اصاابعك العشره شمع عشاان ترضينه وفي رااسه شي بيسويه بيسويه

انتي سوي اللي عليك ورب العالمين بيحااسبه والحمدلله انهاا جت على مكاالمات مو ادماان ولا شي اكبر

وادعيله يااقلبي الله يهديه ويسخره لك
كلامك صح يعطيك العافية

رووعة

ششووفي اختي حبــيبتــي نصيحــتي لك انتي اللي عليــك سوويه له واعطيه اهتمام وعطيه كل حقــوقه وأبد والحاله اللي تمرين فيها عاادي شششئ طبيعي بعد الموقف اللي صاار لك معااه ..

نصيحتي لــك كل يوووم أدعـــي ربــي ان يفرج لك همك وان زوجك ربي يفتح على قلبــه وعلى حسسب كلامك تقولين من صديــقه حاولي انتي من كلاامك تبينن له أنو صديقك هذا مو كويس او من هالقبــيل ...

وثاني ششئ تصدقي لو بريال او اي ششئ بسيــط عندك وربي بيرزقك من فضله لأن فضضل الصدق عظيــم ...

وثالث شئ اكثري من الاستغفااااااااااار وانتي تروحين وانتي تشتغلين اذكري الله بكل وقت .. والحاله اللي انتي اللحين فيها عاادي من ربــي ازمه وتعدي ان شاءالله وربي بيمتحنك وبيشوف مدى صبــرك والشكوى لله اصبــري بسسس انتي خليــك مع زوجــك لاتخلينه علششان ما يروح لــشئ الغلــط وحااولي انتي انو تبينين له اهمتامك وتخاافين عليــه وبنفــس الوقت انو هذا الششئ اللي تسوويه ربي مو راضي عنه كيف انا تبيني أراضى عنه ولاتقطعين املك بربك داايم ادعي ووعيه وقولي له انتي وانصحيه انو احنا عندنا بنات واللي يوذي بنات الناس بكرى يجي احد يوذي بناته وعيه وانو هذا الشششئ اللي تسويه غلط والحمدالله انك متزوج ولاتشجع مثل هالبنات على كذا يكلمون ومن هالنصــايح اللي ان شاءالله وبّإذن اللي ماتنام عيــنه رااح يقتنع واعطيه ادله وبيني له انك انتي خاايفه عليه وعلى بنتك وقولي ان الدنيا دين وسلف .. وبسس

وبإذن الله ماراح أنســاك من دعوااتي وساامحيني على كلاامــي الكثيــر بسس وربي حبيــت أسااعدك ولاتنســيني من دعوااتك ...

الله يووفقك ياارب ويألف زوج قلبك ياكريم وجعلك يااارب تملين عينه وقلبه ويترك هالخراابيط عنه يااارب .. وترتاحين ويريح قلبك ربي ياااارب ..يااارب ..
ألله يسعدك والله لماقريت ردك مرة اثر في وصدقيني اين دعيتلك الليل. بسوي إلي قلتيه الله يريح بالي وبالك

شكله كل البنات عندهم رأي واحد انك تدلعينه زيادة وتعطينه حقوقة و اكثر

بس انا رأيي وطريقتي غير وما ادري اذا تنفعك او لا

اذا شلتي النت وهو من جوا خاين بخونك اذا مو بالنت بخونك بالتلفون او برة البيت وانتي ما تدرين

احسن شي تقولينله يعترفلك اذا انتي مقصرة عليه بشي او لا

اذا قالك : لا

اتطنشيييييييينه وتخلينه يتولول يذوب يحترق يتعذب

لأن الرجال يحبون الشي الصعب والجديد

اذا انتي مو مكفيته ولا موفيته في البيت وانتي قاعدة تعطينه كل الي عندج

معناته عمره ما بيتعدل
وشكله ريلج عنده ماضي وخرابيط ومو قادر يهدها

المهم سويله انواع الاغراءات ولا تعطينه منج ولا شي

غيري في شكلج صيري كووول وحارة في نفس الوقت

واذا بعد ما اعتدل معناها ريلج يحتاج الخطة رقم 3

بحر المحبة

حبيبتي شعورك طبيعي انا مريت فيه وهي فترة وتعدي لكن لاتستسلمي للوضع وعليك بالآتي:
1- التوبة لله جددي توبتك بصدق وراجعي نفسك من مبدأ (ماأصابتكم من مصيبة فمن أنفسكم)
2- الالتجاء لله والتضرع له بالدعاء ابكي بين يدي ربك وتوسلي له ان يحفظ زوجك عن الحرام ويكرهه فيه ويجعلك قرة عينه.
3- الاستغفار.
4- التصدق باي مبلغ عن نفسك وعن زوجك.
وسترين النتيجة المبهرة اذا اخلصت النية لله والتجئت له.

سهم العشق

• لا تتزكي بيتك يا اختي مره ثانيه معليش نزوه زي ما قالت الاخت 00 اشغلي بأي شىء 00 الله يسهل امورك 00

أعلى