مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

طالبتكم كخطوبه انصجوني ما اعرف لخطيبي

السلام عليكم

اخواتي انا مخطوبه من شخص عمله يحكمه بالسفر الدائم ووراه مسؤليات

كثيره فهو المسؤل الاول والاخير عن اهله بعد وفاة والده

للاسف هو في بلد وانا في بلد واحزن من انقطاعه عني الدائم
دايم نتلاقى في الماستجر بس للاسف صار ما يدخل كثير بحكم عمله

وانا اتضايق واقله اللي في باله شئ يسويه وهو يحلف انه ما احد في الدنيا عنده مثلي بس مشغول ومتضايق
دايم متضايق وشايل هم الدنيا فوق راسه لان المسؤليات عليه
بالو ايمانا كان شايلني فوووق هام السحب وكل شوي يدخل النت يشوفني وكلامه المعسول
الحين قمت الومه صار يسوي سومين باللي اقوله وبعدها احصله مافي

عنده تصرفات غريبه ياليت اهل الخبره يفيدوني

اولا عنده يوم محدد بالاسبوع يتضايق منه ويصير حزين لان والده توفى فيه وهو كان متعلق جدا فيه

ثانيا لو تضايق يبتعد عن كل اللي يحبهم بالتحديد لانه يشوف نفسه انسان لا يطاق

ثالثا هو الاختبار يدل على انه شمالي لكن لا اعلم جنوبي او شرقي

رابعا لم يقل لي كلمة احبك للان لانه يقول كل شئ بوقته لو وانا هذي الكلمه اقدسها
وانا اغيكي بس كل شئ بوقته حلو والمفروض انك فاهمتني

انا لمته وعاتبه وقلت له انت هاملني وكان يقول حقك علي لا تزعلي انا فعلا مقصر في حقك
ونفس الشئ مقطوعه اخباره!!!
انا ما احب اذل نفسي اذا يبيني اقل شئ يرسلي مسج يسال عني بس تمر ايام ولو سالته يقول كنت متضايق ومنعزل عن الناس ومن الممكن جدا انه ما يرد على احد لانه متضايق وكثيره عليه الهموم

شسوي؟؟؟
للعم هو انسان حساس ومرهف الحس ولا عمره يوم يغلط على احد و هو شاااااعر حساس

دلوني يا اخواتي
كيف التصرف معه؟؟؟
هو انقطع مني يمكن اسبوع هل اتنازل وارسله مسج او انه يتعود على كدا او اتركه الين يشتاقلي ويتذكرني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اقديوني يا متزوجات يا اهل الخبره
هو يقول انه شمالي بالاختبار ولكن هو متواضع جدا وخلوق وعنده نظرة تشائميه اوقات من الدنيا ويعيش في حاله بدون اختلاط مع الناس يكتب الشعر وينشغل بعمله ويحس بالظلم الرهيب من ظروفه القاهره
ابي احس انه يبيني ويجيني ويسال عني مثل كل الحريم
حتى اني مره فكرت انه ماعاد ييبيني وانقطع عني 5 اسام وبعدها ارسلت له مسج ولا رد قلت خلاص ما يبيني
بعدها جاني النت وكان في قمه فرحته وقال انا الحين افضل بس كنت متضايق واذا تضايقت انقطع عن اللي احبهم سامحيني هذا طبعي ما اقر اغيره ابددددد

انا شتاقله ولا اعرف ايش اسوي لاني احس بالذله اذا ارسلتله بعد كل انقاطاع وادايم انطره الين يجيني لحاله
هو انسان يرى الدنيا حفره ومجبورين نعيش فيها بعد وفاة والده لانه كان اقرب الناس له وكان صديقه وصار قبل 11 سنه ولكنه لا ينساه

انصجوووووووووووووووووووووني كيف اتعامل معه قبل ان الخبط الدنيا واخرب كل شئ
غير كدا

هل اللوم والعتاب للرجل الشمالي يزيده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مع انه انسان طيب مو مثل الشماليين

حرام عليكم ولا رد؟؟

مالي غيركم

والله ضايعه ومحتاره
ارجوكم ساعدوني يامتزوجات ويا اهل الخبره

احلىحلاوه

اختي بصراحه كلامك ملخبط ياليت تكتبين مشكلتك مره ثانيه لاني مافهمت عليك
واسئل الله ان يفرج همك ويسخر لك خطيبك

دنيولا

فااااااااااهمتك يالغلا ولا يهمك راااجعة لك بإذن الله ...

طالبه مساعدنكم يا هل الخير
والله احبه وهو يحبني حيل بس احسه ثقييييييل علي ويبيني انا اقدم على كل شئ

الماسة غير

أولاً:
تقولين إنه مشغول ومسوؤل عن أهله
فلاتلومينه إذا أنشغل عنك ولاتضغطين عليه أكثر
تعاوني معه وخففي عنه

ثانياً:
إنك ببلد وهو ببلد مومشكلة
أنا كنت بمنطقة وخطيبي بمنطقة ثانية وماشافني غير ثلاث مرات خلال 10شهور لمدة نص ساعة بس والكل مستغرب من وضعنا
لكن بالعكس حسيت إن هالشيء فادني كثير

ثالثاً:
مايتصل ومايسأل
مثل ماقلنا لاتلومينه ولاتدقين عليه خليه هو اللي يتصل خليه يشتاق لك وإذا طول وماكلمك دقي عليه وسألي عنه وخليه يتقرب منك ويحس بحبك

رابعاً:
ماقال كلمة أحبك
عاااااااااادي أغلب الرجال يفضلون إنهم يعبرون عن حبهم بالفعل مو بالكلام
ولاتطلبينها منه خليه يقولها لك في الوقت اللي يناسبه وصدقيني بتكون أحلى لما تجي منه

بالتوفيق

شوفي اختي بقولج رايي بموضوعج

انا شماليه بس ما ادري اذا الشماليين كلهم جي بس من وصفج لزوجج فانا اعتقد انه نفسي

يعني انا لما اتضايق ما احب اتكلم و ابتعد عن الكل بالذات اللي احبهم مثل زوجج

و احب ان الناس تسأل عني لما اكون متضايقه عشان اعرف انا شكثر مهمه عندهم بس طبعا ما ارد عليهم

و اتوقع زوجج جي بس لو سألتي عليه بيتعود

ان كل ما يتضايق تسألين عليه فبرايي ان لا تسألين عليه كل مرة سألي عليه مرة وخليه مرة جذي يعني

هو اكيد بيرد لج لأنه يحبج حتى لو ما قالها لج بس نطري صدقيني ان شاء الله مع الأيام بيقولها لج

شوفي اختي بقولج رايي بموضوعج

انا شماليه بس ما ادري اذا الشماليين كلهم جي بس من وصفج لزوجج فانا اعتقد انه نفسي

يعني انا لما اتضايق ما احب اتكلم و ابتعد عن الكل بالذات اللي احبهم مثل زوجج

و احب ان الناس تسأل عني لما اكون متضايقه عشان اعرف انا شكثر مهمه عندهم بس طبعا ما ارد عليهم

و اتوقع زوجج جي بس لو سألتي عليه بيتعود

ان كل ما يتضايق تسألين عليه فبرايي ان لا تسألين عليه كل مرة سألي عليه مرة وخليه مرة جذي يعني

هو اكيد بيرد لج لأنه يحبج حتى لو ما قالها لج بس نطري صدقيني ان شاء الله مع الأيام بيقولها لج
سبحان الله احتي نفس شخصيتك!!! هو فعلا شمالي

طيب الحين هو صارله اكثر من 5 ايام ما اعرف عنه شئ ولا يدخل النت واشوقه بموقع ثاني يكملم اهله بس انا ما كلمني
تعتقدي ارسله رساله مثل قبل ولا اطنش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أولاً:

تقولين إنه مشغول ومسوؤل عن أهله
فلاتلومينه إذا أنشغل عنك ولاتضغطين عليه أكثر
تعاوني معه وخففي عنه

ثانياً:
إنك ببلد وهو ببلد مومشكلة
أنا كنت بمنطقة وخطيبي بمنطقة ثانية وماشافني غير ثلاث مرات خلال 10شهور لمدة نص ساعة بس والكل مستغرب من وضعنا
لكن بالعكس حسيت إن هالشيء فادني كثير

ثالثاً:
مايتصل ومايسأل
مثل ماقلنا لاتلومينه ولاتدقين عليه خليه هو اللي يتصل خليه يشتاق لك وإذا طول وماكلمك دقي عليه وسألي عنه وخليه يتقرب منك ويحس بحبك

رابعاً:
ماقال كلمة أحبك
عاااااااااادي أغلب الرجال يفضلون إنهم يعبرون عن حبهم بالفعل مو بالكلام
ولاتطلبينها منه خليه يقولها لك في الوقت اللي يناسبه وصدقيني بتكون أحلى لما تجي منه

بالتوفيق
مشكوره حبيبتي على ردك وجزاكي الله كل خير
ويارب يبرد قلبك ويطمنك مثل ما طمنتيني

بلادونه

شوفي اختي اللي قلتيه كله عادي بالنسبه لظروفه لكن من وجهة نظري لا تكلمينه ولا ترسلين الين ما يرد هو لوحده بعدين لاتعاتبين لان مع اغلب الرجال ما يفيد بالعكس حسسيه انك مفرفشه وخلي المكالمه كلها حلوه بعيد عن العتاب واذا هو اتكلم عن شي مضايقه كوني له مستمعه جيده ولا تسألينه انت
اتمنى اني افدتك

الله يسخرلك قلبه يارب وانا رايي لاتدق خليه لمن يدق هو وترى عن تجربه انا زوجه شمالي كل ما ابتعدي جري وراك واذا جلستي وراه يهرب منك الله يوفقك

شوفي اختي اللي قلتيه كله عادي بالنسبه لظروفه لكن من وجهة نظري لا تكلمينه ولا ترسلين الين ما يرد هو لوحده بعدين لاتعاتبين لان مع اغلب الرجال ما يفيد بالعكس حسسيه انك مفرفشه وخلي المكالمه كلها حلوه بعيد عن العتاب واذا هو اتكلم عن شي مضايقه كوني له مستمعه جيده ولا تسألينه انت
اتمنى اني افدتك
جزاكي الله كل خير اختي
المشكله انه لاحس ولا خبررررر

الله يسخرلك قلبه يارب وانا رايي لاتدق خليه لمن يدق هو وترى عن تجربه انا زوجه شمالي كل ما ابتعدي جري وراك واذا جلستي وراه يهرب منك الله يوفقك
ياااااااااااااااااااربي يسعدك
والله هذا اللي كنت افكر فيه
اذا جريت وراه وسالت عنه بيرد عادي ولا يهرب
ادعووووووووووووووووووووووووولي ربي يرده لي ويرجع يكلمني حتى لو بمسج

اعز انسانه

ياعمري مشكلتك انتي مكبرتها لان مافي مشكله اساسا00 هوكذا لايمكن يتغير وكويس يقلك كل شئ قبل الزواج عشان ماتتعبي بعدين00عيشي حياتك على الحلوه والمره الحياه كدا مش كل شئ فيها حلووووووو00 اهم شئ هو انسان كويس ويحترمك مش يحبك لان اهم شئ الاحترام 00ولازم تعودي نفسك على طبيعه عمله وبعده عنك 00واتمنا اكون افدتك والله يوفقكم ويسعدكم

ياعمري مشكلتك انتي مكبرتها لان مافي مشكله اساسا00 هوكذا لايمكن يتغير وكويس يقلك كل شئ قبل الزواج عشان ماتتعبي بعدين00عيشي حياتك على الحلوه والمره الحياه كدا مش كل شئ فيها حلووووووو00 اهم شئ هو انسان كويس ويحترمك مش يحبك لان اهم شئ الاحترام 00ولازم تعودي نفسك على طبيعه عمله وبعده عنك 00واتمنا اكون افدتك والله يوفقكم ويسعدكم
مشكوره اختي على مرورك وجزاكي الله خير

أعلى