مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

♥♥تجــمـع حوااااامل الشهور 6,7,8,9 حــيـااااااااكــم♥♥

عضووووده

ريحاااانه .... النووووم زييين وشييين في نفس الوقت ...زييين انج تشبعييين بس الشييين انج ننعوووودين ع النووووم ...خلج وسط ...احسن ...عشااان السهر مع البيبي لا تنسييينه ..

ريحانه~~

همووووس ...... لا والله ماودي اولد غير بعد العيد مو علشاني علشان امي وربي تعب برمضان عليهاا
ماودي ياااااااااااااااااااااااااااااارب يااااااااااااااااااااارب ماولد غير 10\10 ادعوووووووووووووووووووووولي يابنات طلبتكم

عضودهـ ....الله يسمع منك يارب

عضووووده

ريحاااانه ذكرتيني بأختي تموووت ع النوووووم ...تنااام تقريبا 12 سااعه واكثر مش اقل ... ويووم تزوجت كذلك ما عمري شفتهاا تسهر معاااناا الا اذا كاان عندهاا امتحااان بس ...بعد مو ذاااك الزووود ...بس تعااالي شوفي كيف تعوووضه بالنوم طووول الوقت ..تقولييين هذي لهاا كم شهر سهرااانه المسكينه ...ويوم ولدت بولدهااا البكر .. ما تستحمل ...حتى وهي شااالته وترضعه تناااام ..لدرجة امي مره شااافتهاا ترضع ولدهاا وكااان خلالالالاص ع وشك يطيح ..منهاا .. ومن بعدهااا امي ما تفااارقهاا خااايفه ع البيبي ..وتحاتيه ...

عضووووده

همووووس ...... لا والله ماودي اولد غير بعد العيد مو علشاني علشان امي وربي تعب برمضان عليهاا
ماودي ياااااااااااااااااااااااااااااارب يااااااااااااااااااااارب ماولد غير 10\10 ادعوووووووووووووووووووووولي يابنات طلبتكم

عضودهـ ....الله يسمع منك يارب
هههههه اجل لا تمشييين ابد ولا تعبييين نفسج خلج ناااايمه ع طووووول...عشااان تتأخرييين وتولدييين بعد العيد ...الله يقومكم بسلامه

ريحانه .. ياعمري امهاتنا لازم بيتعبون معنا بس حرام تتعبين والله الى بعد العيد ..

عموما الله يعطيك اللي ودك فيه يارب .

ريحانه~~

عضودهــ
والله موراعيه نووم انا
لدرجه لما طلعت حامل قبل مااعرف اني حامل كان زوجي يروح من عندي للبقاله ويجي يلقاني نايمه بالصاله ههههههه
ويصحيني استغرب الرجال
اخر شي صار يصحيني ويحلف بالله اني حامل <لاني مو راعيه نوووم
بس بوحامي تخيلي انام وانا اسولف مع اهلى ووزوجي هههههههههههههه
وبالثامن كذا يرجع لي حتى بحملي الاولى
الحن انام شوي الساعه 10 وتصحيني امي على 3 او 4 العصر واجلس لحد المغرب او العشاء وارجع انام واصحى الفجر هههههههههههههههه تخيلي بس مااشوف احد ولا اطلع والااروح بس ناايمه
بس الحين اعرف نفسي يجي التاسع ماانام
والنونو من النوع الي اشيل هم ماانام عنه ان شاءالله

ريحانه~~

اصلن برمضااان مااراح اتحررررك وللعيد قضيت وفطور وسحور بسنتر عند امي مااابي اتحرك
هموس والله كله علشان خاطر امي
تعرفين بيت العائله كبييييييييير ناس داخله وخارجه بدون نفاس كيف مع نفاااس وبيبي
ربي يكتب الخيير لنا يارب

عضووووده

بحاااااول انااااام ...شوي عشااان ورااناا صلاة الجمعه ..والله قلبي معورني كله اتاخر في الصلاه ...عشاااان النوووووم ...

سلمولي ع البنااات كلهم ...شوكو ..عسل ...احساس ...ما زاال عندي امل ...وانا وابني.. ونبراس الدعوه ..فارسه ..حبوبههه.شمشونه.... جسر الاحزان ..اسرار الحب ...باونتي فديتهاا ..شذى العبير ..ام نوووور..حاملة الود..وان شااالله ما نسيت احد سلمولي عليهم كلهم ..وحده وحده.

بنات وش مسووين مع الجماع .. والله زوجي مهملته عسى ما يكون علي اثم بس ..

واحس فيه بس شاسوي غصب عني اتعب ما اقدر ؟؟

ريحانه~~

همووس ..... والله على حسب وضعي انا
والحمدالله هو متفهم وعارف اني تعبانه وعاذرني
اذ شفت نفسي اوك ومرتاحه ماعندي مشكله لكن اذ تعبانه هو مايرضى

ام مصعب حتى انا زوجي والله مقدر بس عسى ما يكون علينا اثم ,,

جودي حيااااااااااك تفضلي ,,

عضووووده

عضودهــ
والله موراعيه نووم انا
لدرجه لما طلعت حامل قبل مااعرف اني حامل كان زوجي يروح من عندي للبقاله ويجي يلقاني نايمه بالصاله ههههههه
ويصحيني استغرب الرجال
اخر شي صار يصحيني ويحلف بالله اني حامل <لاني مو راعيه نوووم
بس بوحامي تخيلي انام وانا اسولف مع اهلى ووزوجي هههههههههههههه
وبالثامن كذا يرجع لي حتى بحملي الاولى
الحن انام شوي الساعه 10 وتصحيني امي على 3 او 4 العصر واجلس لحد المغرب او العشاء وارجع انام واصحى الفجر هههههههههههههههه تخيلي بس مااشوف احد ولا اطلع والااروح بس ناايمه
بس الحين اعرف نفسي يجي التاسع ماانام
والنونو من النوع الي اشيل هم ماانام عنه ان شاءالله
:31::31::31::31:هذااا الحمل وتعبه ..بس زيييين سويتي .. والله الحااامل يبيلهاا كله تناااام ...الله يقومج بسلامه ..بس اختي من اصلهااا تموووت ع النووووم .. حتى وانا اكلمهااا بالجوووال تلاقينهاا نااايمه ..والمحااضره الاولى ع ما انهاا تنااام من وقت تلاقينهاا نااايمه بسيااااره وبالموووت تصحى ..للمحاااضره ...واذا سالت عنهاا عيااالهاا يقولون لي ناااايمه ...اقولهم بجيب لكم هديه بس كتووووا الماااي عليهااا بس خسااارااا كله مقفلة البااااب ..وألا عيااالهااا بسونهااا فديتهم

أعلى