مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

♥♥تجــمـع حوااااامل الشهور 6,7,8,9 حــيـااااااااكــم♥♥

عضووووده

واللهعلى نهايه الثامن جاني طلق قوي الم في اسفل بطني ولاني مسويه 2 قيصري فخطر علي الطلق بس يوم استقر كتبولي خروج
الحمدلله ع سلامتج .. يختي مدري وش سالفة الطلق بالثاااامن ...اغلب الحوااامل يشتكووون منه ...الله يكووون بعووووونج ..ويقومج بسلامه ..والله العمليه مش هينه ...الله ييسر لج اموووووورج ...

ام مصعب

مشرفة للامومة والتربية
الحمدلله ع سلامتج .. يختي مدري وش سالفة الطلق بالثاااامن ...اغلب الحوااامل يشتكووون منه ...الله يكووون بعووووونج ..ويقومج بسلامه ..والله العمليه مش هينه ...الله ييسر لج اموووووورج ...
امين يارب

ريحانه~~

ميسو .. عضووده ..

يسلمووووووو غاليات ان شاء الله اللي فرج عليكم يفرج علينا يارب ..

ريحانه .. كم باقي وتدخلي التاسع .. يمكن انتي معي .. وليش ماسويتي لك شريط للحمل ؟؟

هموس انا بالاسبوع 32
وشريط الحمل انا سجلت وبعدين انشغلت بالاختبارات واهو توني رجعت للمنتدى على اخر الشهور مايمدي اسوي هههههههههههه
الحمل الجاي <<< الحرمه ماتتوب ههههههه

عضووووده

هههههههههههههههههههههههههه
مايحتاج توصين

تصدقون يابنات من دخلت الثامن وانا ذابحني النوووم والتسدح كااني اتوووحم وتررررجيع والغثياان كاني بالشهور الاولى
الله يعينج ...بعد ترجيع وغثيااان الله يكرههه ...الحيين الحامل اذا وصلت الاشهر الاخيره تستااانس بعد ما تخلص من اكره اكره شي وهو الوحااام ...بس نااامي وارتاااحي .. ما فيهااا شي ..حتى الهم والقلق تلهييين عنه ...الله يسهل ولادتج ويهوووون عليج الطلق ...

شوفي مخدتي قاااعده تبكي علي واناا ابكي معاااهااا...تبيني احط راااسي فوقهااا :8:..

ريحانه .. ما اعرف باسابيع الحمل هههههههههه

قولي لي متى تدخلين التاسع اي تاريخ .. انا اذا باقي يومين ع رمضان ادخل التاسع ان شاء الله ..

ريحانه~~

قربتي الله يكون بعونك ويبلغك النونو بصحة وسلامة ..
خلصتي تجهيز ؟؟
ايوه قربت خلاص
بس مااودي اولد غير بعد العيييد
يااااااااااااااااارب طلبتك مايكتب لي ولاده غير 10 \10
ماابي اولد برمضان
:8:
والتجهيز لسع ماخلصت

ام مصعب

مشرفة للامومة والتربية
الحمدلله ام يوسف طيبه ..بس البيبي شوي تعبااان ...ومن كم يووووم طلعت من المستشفى عشااان البيبي منومينه ..الله يشفيه ويخليه لهاا ويحفظه ...
سلامته يارب مايشوف شر بلغي سلامي لخا

عضووووده

الحيييين جاااااناااا تجهيز رمضااان ..وبعده العيد والمداااارس ...والله ما ودي اطلع اتسوق في رمضااان ..احب اجلس في البيت اتاااابع المسلسلات ...الله يعيني ع العياااال ..اللي يبووون الطلعه برااا والمجمعااات والمطاااعم ...

ريحانه~~

ام مصعب ...الله يسهل عليك ام مصعب وتقومي بالسلامه وتبشريناا

عضودهـ ... ايوه انا حتى حملي الاولى كذا بالثامن يرجع لي زي الوحم والنوم وربي ذابحني ام تصحيني ومااحس فيها من كثر النعس هههههههه

هموس .....يعني على على ثاني اسبوع تقريبن برمضان ادخل التاسع

ريحانه يووووووووووووووووووه اجل انا ابي بس ادخل التاسع اولد ع طول عادي حتى لو افطر رمضان كله بس ابي ارتااااااااااااح ,

عضووووده

ام مصعب ...الله يسهل عليك ام مصعب وتقومي بالسلامه وتبشريناا

عضودهـ ... ايوه انا حتى حملي الاولى كذا بالثامن يرجع لي زي الوحم والنوم وربي ذابحني ام تصحيني ومااحس فيها من كثر النعس هههههههه

هموس .....يعني على على ثاني اسبوع تقريبن برمضان ادخل التاسع
الله يسهل ولادتج ويقومج بسلامه انتي وام مصعب وهموووسه البطه ...في هذااا اليوووم المبااارك ..ان شااالله ربي يستجيب لدعاااائي .... حبيبااااتي لا تنسووون تكثروون من قياام الليل والاستغفاااار والدعاااء عقب كل صلاه مفرووووضه ...وان شااالله تفرحونااا بقوووومتكم بسلامه ويبلغكم بشوووفت ننوسااااتكم

أعلى