مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

♥♥تجــمـع حوااااامل الشهور 6,7,8,9 حــيـااااااااكــم♥♥

مييسو

ღ(مشرفة منتدى سفرة دائمة )ღ
فدييييت قلبج اناااا تمامووووو ...وعيااالي بخير جعلج بخير ..امس طلعت معااااهم ومع تووومه فديتهاااا ....ما بغيت اشوفهاااا ...واستانسناااا والله ...

وانتي حبيبتي شو الاخباااار ؟؟؟ وحااازم فديته اخبااااره مع السهر
والتعب ؟؟؟؟ والعياااال فديتهم اخباااارهم ؟؟؟؟؟؟ وصديقتي ري ري شو اخبااااارهااا ؟؟؟؟؟

الحمدلله حبيبتي كلنا تمام لحين تغير نومي انام الليل واقعد الفجر الى الظهر لان حازم مثل الشيبان ينام الليل ويقوم الفجر الى الظهر ...
صديقتك تسلم عليك وراها عرس اليوم وحده من صديقاتها :1:

عضووووده

رحت الانثين اللي راح وقاللي كل شي اوكي وقاللي توك داخله التاسع وسويت موعد على الاثنين الجاي مع الاستشاري اللي راح يسوللي العلميه ويحددللي يوم للعلميه اللله يييسر الامور
الله يعينج يا قلبي ويقوووومج بسلامه ...انتي والنونو حياااتي ...واخباااار ج مع القلق والخووووووف ؟؟؟؟؟؟؟؟ آه .. الله يعينج ... ألحييين ما فيش نوووووم ...

ام مصعب

مشرفة للامومة والتربية
اي والله يا ام مصعب ...يا ليت ترجع الاياااام ..والله استانسناااا كثير ...ولا اقدر افاااارق هالتجمع ولا لحظه ... بس الصراااحه هالولد الله يهديه ماااخذ وقتي كله ومن غير العياااال أللي كل يوووم يبووون الطلعه واليووووم اللي ما يطلعووون يزورونهم صديقاااتهم وعياااال اختي ..وتعااالي شوفي البيت ضجه مش طبيعيه ....

...ورااااكااان يسلم عليج وع النونو فديته ... وينتظره ع أحر من الجمر ...الله يقر عينج بشوفته فديت قلبه ...
الله يخليه لك يارب وعياللك بعد وانتي ماتقدرين تسافرين هالفتره صعبه علشان صغير فعياللك اللله يحفظهم يبون يطلعون كل يوم يعوضون السفره

مييسو

هههههههههههههههه بدالعد التنازلي الله يسهل مره دايخه موقادره انام من التقلصات والام في جنوبي انتي كيفك لكم وحشه كثير وكيف حازم عساه بخير

ايه والله ذكرتيني بالذي مضى الله يهون عليك ويقر عينك يااارب ..

حتى انتوا وحشتونا ولدنا ومع ذلك ماقدرنا نترككم حازم يسلم عليك وده يشوف صديقه:39:

عضووووده

الحمدلله حبيبتي كلنا تمام لحين تغير نومي انام الليل واقعد الفجر الى الظهر لان حازم مثل الشيبان ينام الليل ويقوم الفجر الى الظهر ...
صديقتك تسلم عليك وراها عرس اليوم وحده من صديقاتها :1:
اتصدقيين انااا صرت أنااام الساعه 2 واقوم 4 ونص ...واحيانا 3 ونص ..واقعد لييين العصر اصلي وانااام لييين الساعه 8 المساااا هذي حااالتي ...ومن غير كل شوي اقوم للصلاه ورضاعه راكااان ..بس الصراااحه مشتاااقه للنووووم المتوااااصل ...يا زيييين النوووووم افتقده ...وفتقد فراااشي .. لانه اغلب نومي واناا ع كنب ...حتى ظهري ذابحني ورقبتي ...بحااااول بحااول اناااام الساعه 8 ونص وبشووووف ..

هلا بك ميسووووو .. والله خليها ع الله الثقل بزياده ما توقعت الثامن كذا ما اقدر لا اقوم ولا اقعد والحمد لله ع كل حاااااااااااال ..

انتي اخبارك واخبار حازم ؟

عضووووده

ام مصعب .. ريحاااانه ...همووووسه البطه ...نصيحة اخت تحبكم ...وتبغي مصلحتكم ... شبعووووووا نوووووووم ...يا زيييييين الرقااااااد ...ويا زيييين المخده والفراااااش ...

مييسو

اتصدقيين انااا صرت أنااام الساعه 2 واقوم 4 ونص ...واحيانا 3 ونص ..واقعد لييين العصر اصلي وانااام لييين الساعه 8 المساااا هذي حااالتي ...ومن غير كل شوي اقوم للصلاه ورضاعه راكااان ..بس الصراااحه مشتاااقه للنووووم المتوااااصل ...يا زيييين النوووووم افتقده ...وفتقد فراااشي .. لانه اغلب نومي واناا ع كنب ...حتى ظهري ذابحني ورقبتي ...بحااااول بحااول اناااام
الساعه 8 ونص وبشووووف ..

ياقلبي النوم ننساه لين يوصل البيبي سنة وبعدين ننام زين هذا اذا ما حملنا بالي بعده خخخ:31:

عضوده اي نوم يا اختي والله ما انام زين يا حمام ولا جنوبي ما اقدر تعورني وظهري ما اقدر انام عليه دكتورتي تقول موزين ومن قالت لي وانا خايفه بس ع جنوبي واتالم وتعالي شوفي كل شوي اتقلب !!!

عضووووده

هموووووسه فديتج هذااا الثاااامن ...وتعبه ..بس ولا شي بالنسبه للتااااسع ... الله يعديهااا ع خير ...وتفتكيييين

ام مصعب

مشرفة للامومة والتربية
الله يعينك ياقلبي ويسهل عليك يالله هانت الحمدالله
انا مثلك اقول لامي الحمدالله ولدي مو صغير على الاقل يروح الحمام ويعرف ياكل مع والله اني امي واخواتي مو مقصرين
بجدالله يعين الي اطفالها صغار وحامل ومع الثقل تشيل وتحط هذا
سلامة قلبك ليش منومينك
واللهعلى نهايه الثامن جاني طلق قوي الم في اسفل بطني ولاني مسويه 2 قيصري فخطر علي الطلق بس يوم استقر كتبولي خروج

مييسو

هلا بك ميسووووو .. والله خليها ع الله الثقل بزياده ما توقعت الثامن كذا ما اقدر لا اقوم ولا اقعد والحمد لله ع كل حاااااااااااال ..

انتي اخبارك واخبار حازم ؟

والله حاسه فيك من قلب الى الحين احس بالتعب وظهري يوجعني حتى الام الحوض الي كانت معي وانا حامل خفت عن اول بس ماراحت اذا نمت عالكنب ولا ماقعدت زين على طول اتألم ..
الله يهون عليك يالله هانت راح الكثير ومابقى الا القليل

ام مصعب

مشرفة للامومة والتربية
ايه والله ذكرتيني بالذي مضى الله يهون عليك ويقر عينك يااارب ..

حتى انتوا وحشتونا ولدنا ومع ذلك ماقدرنا نترككم حازم يسلم عليك وده يشوف صديقه:39:
انتم السابقون ونحن الللاحقون فديته حزومه واللله الله يخليه لك

ميسو .. عضووده ..

يسلمووووووو غاليات ان شاء الله اللي فرج عليكم يفرج علينا يارب ..

ريحانه .. كم باقي وتدخلي التاسع .. يمكن انتي معي .. وليش ماسويتي لك شريط للحمل ؟؟

مييسو

واللهعلى نهايه الثامن جاني طلق قوي الم في اسفل بطني ولاني مسويه 2 قيصري فخطر علي الطلق بس يوم استقر كتبولي خروج

الحمدلله على سلامتك حبيبتي وماتشوفين شر عقبال ماتطلعين من المستشفى وانتي شايلة النونو

عضووووده

عضوده اي نوم يا اختي والله ما انام زين يا حمام ولا جنوبي ما اقدر تعورني وظهري ما اقدر انام عليه دكتورتي تقول موزين ومن قالت لي وانا خايفه بس ع جنوبي واتالم وتعالي شوفي كل شوي اتقلب !!!
حااااولي تناااامييين ...وهذااا هووو الحمل والثقل هو اللي يسوي كذيه...بس اقوووولج انه هذاا اللي تحسينه ولا شي بعد ما تقوميين بسلامه ...

ريحانه~~

ام مصعب .. ريحاااانه ...همووووسه البطه ...نصيحة اخت تحبكم ...وتبغي مصلحتكم ... شبعووووووا نوووووووم ...يا زيييييين الرقااااااد ...ويا زيييين المخده والفراااااش ...
هههههههههههههههههههههههههه
مايحتاج توصين

تصدقون يابنات من دخلت الثامن وانا ذابحني النوووم والتسدح كااني اتوووحم وتررررجيع والغثياان كاني بالشهور الاولى

أعلى